PDA

View Full Version : (aud/usd) الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي

Nizar Afailal
06-27-2015, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

(AUD/USD) الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي
من أزواج العملات الثانوية، ويعني ما ينبغي دفعه من الدولار االأمريكي للحصول على وحدة واحدة من الدولار الاسترالي

:bravo::bravo::accute::accute::accute::accute::bra vo::bravo:

hamiido
06-28-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-28-2015, 16:26
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

4Pro4x
06-28-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم موضوع رائع اخي
بارك الله فيك اخي الكريم

mark05
07-12-2015, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

محمد السيد
07-12-2015, 23:19
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله - للخطر

moh19DZ
09-15-2015, 03:20
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك[