PDA

View Full Version : العقد المصغر Mini Lot

Nizar Afailal
06-27-2015, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

العقد المصغر Mini Lot
عقد مصغر للتداول في سوق العملات وتمثل قيمته 10,000 وحدة من عملة الأساس.

:bravo::bravo::happy::happy::happy::happy::bravo:: bravo:

hamiido
06-28-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول العقد المصغر موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

man08
07-17-2015, 16:42
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

troybradbit1
07-17-2015, 16:47
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بذكر تلك النقط عن العقد المصغر Mini Lot
موضوع يستحق التقيم لما فية من معلومات وتعريفات هامة جدا فى تخصصات الفوركس وما يحتوية من كل جوانبة شكراا لك مرة اخرى اخى ونتمنى الكثير من تلك المواضيع المثمرة

aymansaleh
07-17-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم نزار, معلومه جديده تضاف لحصيلة مصطلحات الفوركس عندي, العقدي المصغر او الميني وهي اول مره اعرفها
تقبل مروري

harimeche
07-17-2015, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

العقد المصغر Mini Lot
عقد مصغر للتداول في سوق العملات وتمثل قيمته 10,000 وحدة من عملة الأساس.

:bravo::bravo::happy::happy::happy::happy::bravo:: bravo:

--------------------------------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركـــــــــاته

شكرااا لك اخــي نزار على تعريفك للعقد المصغر وهدا

هو الدي أفضله أنــــا ممـــالا يتنـــاسب مع حجم رأي مـــالي

Bouani
07-17-2015, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
بالفعل أخي الكريم الميني جاي بين العقد القياسي و العقد المايكرو
و هو الأفضل في نظري لاه يجمع بين مميزات كليهما
تقبل مروري

adel25
07-17-2015, 21:40
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركـــــــــاته

شكراااا لك أخـــي أمين على الطرح المفيد حولالعقد المصغر

مشكووور اخي مع تحياتـــــــــتي

a7med sniper
07-18-2015, 06:04
شكرا لعى الموضع وعموما الوسيط بيحاول انه يوفر انواع الحسابات من اجل ان يكون

هناك حسابات تناسب المتادجرين معه اختلافهم والله المستعان

محمد السيد
07-19-2015, 15:50
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للعقد المصغر Mini Lot ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

YMTMAX
07-21-2015, 07:33
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع

والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا

المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص

مبتدئ في عالم الفوركس ..

*

نادر صباح الدين
07-21-2015, 07:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على توضيح الحساب المصغر بأنه الحساب الذي تقل قيمة العقد فيه عن 10000 وحدة من الوحدات المالية للشركة، ولا بد من الإشارة إلى أن هناك حسابات أخرى تعد مصغرة أيضا وهي التي تقل عن 100 وحدة، أو 100 دولار مثلا، وهناك من الحسابات ما يوصف بأنه حساب سنتي، أي أنه يقوم على السنتات فقط، فإذا اودع العميل 5 دولات فقط ظهر رصيده في الحساب 500 سنت، ويأخذ بالتعامل معها وكأنها دولارات حققية، ولكنها في حقيقية الأمر حسابات صغيرة، وهي تخضع لذات القوانين والأنظمة التي تخضع لها الحسابات الأخرى.

Wassa04
07-22-2015, 11:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
07-22-2015, 12:15
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لمصطلح العقد المصغر و كيف يساعدنا في عملنا بهدا المجال لانه من المهم
لنا ان نتعلمه جيدا كي نستطيع توظيفه في متاجرتنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم سلام

manok
07-26-2015, 20:27
جاء المؤشر العام لبورصة البحرين باللون الأخضر، بجلسة الثلاثاء، مدعوماً بالأداء الإيجابي لقطاع البنوك وسهم "ألبا" القيادي بقطاع الصناعة.

وارتفع المؤشر العام بنسبة 0.27% بحلول الساعة 11:00 بتوقيت البحرين، مضيفاً 3.7 نقطة إلى رصيده ليصل إلى مستوى 1396.4 نقطة، مواصلاً ارتفاعه للجلسة الثانية على التوالي.

وكان مؤشر البحرين قد أنهى ثاني جلسات الأسبوع باللون الأخضر، بارتفاع هامشي بلغت نسبته 0.06%، ليعاود صعوده مدعوماً بالأداء الإيجابي لسهم ألبا وبتلكو.

وتصدر قطاع البنوك المكاسب بارتفاع نسبته 0.7%، في ظل ارتفاع الأهلي المتحد، ومصرف السلام بنسبة 1.37%، و0.71% لكل منهما على التوالي.

وجاء قطاع الصناعة بالمركز الثاني مرتفعا بنسبة 0.39%، مدعوماً بمكاسب سهمه القيادي "ألبا" التي بلغت 0.4% صعد بها إلى مستوى 0.496 دينار.

وفي المقابل، جاء قطاع الخدمات وحيداً باللون الأحمر بتراجع نسبته 0.7%، متأثراً بخسائر سهم بتلكو التي بلغت 1.18% هبط بها إلى مستوى 0.334 دينار.

وبلغت كمية التداول في بورصة البحرين حتى هذه اللحظات 1.07 مليون سهم حققت ما قيمته 304.47 ألف دينار من خلال 52 صفقة.

Wassa04
07-26-2015, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

chomadara
10-22-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

adel25
10-24-2015, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على طرح موضوعك الجميل حول العقد المصغر Mini Lot بارك الله فيك و اتمنى لبك التوفيق و للجميع ان شاء الله

adel25
10-26-2015, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووورر اخي على هذا الموضوع الجميل و الاكثر من رائع و الشرح المميز و السهل بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

omerhomsy
10-31-2015, 19:21
***** ^-^ *****

اخى الحبيـــب / ...... موضووع في قمة الروووعه والجمال عن البورصات وهنيئا
للمنتدى لأحتوائه على عضووو مـزج بين رقي الأسلوووب في الطرح
وروعــة الكلمات في الردوود ...يستاهل أحلى تقييم ...

abdougagi33
11-09-2015, 13:26
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص العــقد المصغر - الميني -
موفق باذن الله

samyalkenawi
11-10-2015, 00:09
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :
8888888888

---------- Post added at 09:09 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :