PDA

View Full Version : العقد المايكرو Micro Lot

Nizar Afailal
06-27-2015, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

العقد المايكرو Micro Lot
عقد تمثل قيمته 1000 وحدة من عملة الأساس.

:happy::happy::accute::accute::accute::accute::hap py::happy:

hamiido
06-28-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول العقد المايكرو في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

man08
07-17-2015, 16:42
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

troybradbit1
07-17-2015, 16:47
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بذكر تلك النقط عن العقد المايكرو Micro Lot
موضوع يستحق التقيم لما فية من معلومات وتعريفات هامة جدا فى تخصصات الفوركس وما يحتوية من كل جوانبة شكراا لك مرة اخرى اخى ونتمنى الكثير من تلك المواضيع المثمرة

aymansaleh
07-17-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم, في الواقع انا اعرف الحساب المايكرو ولكن لم اسمع عن العقد المايكرو, مشكور على المعلومه الجديده
تقبل مروري

harimeche
07-17-2015, 17:43
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركـــــــــاته

شكرااا لك اخــــــــي نزار على تعريفك للعقد المــــايكرو

و أرى أن هده المصطلحـــات لا غنــــى عنهـــا في الفوركس

Bouani
07-17-2015, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
مشكور أخي الكريم على التكملة بالتعريف بأنواع الحسابات
و المايكرو هو الأصغر من حيث الحجم
و كمان سهل للغاية للحسابات الصغيرة للغاية
تقبل مروري

adel25
07-17-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يوضح كيفية الميكرو لوت بارك الله فيك و جزاك خيرا مع تحياتي
تقبل مروري

a7med sniper
07-18-2015, 06:03
شكرا لعى الموضوع وبلتوفيق لكم فى التعمنا لمعه فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان
ومزيد من الموضوعات فى ااسوق اللى ممكن الاستفاده منها لاى عضو هنا

محمد السيد
07-19-2015, 15:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص العقد المايكرو Micro Lot وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

yyoussef
07-19-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

amine.dz
07-19-2015, 19:58
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك هده هو الموضوع المهم الدي ابحث عن واريد مناقشتة اغلب مضاربين الفوركس يجهلون دلك اخي كريم

ahmedibrahim258259
07-19-2015, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع للعقد الميكرو جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

troybradbit1
07-21-2015, 01:23
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن العقد المايكرو Micro Lot
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف

issam.melik
07-24-2015, 00:45
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

Wassa04
07-24-2015, 03:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Mr.Kareem
07-24-2015, 09:36
لا حول ولا قوة الا بالله حضرتك ناسخ موضوع للعضو المحترم والاخ الكريم ايمن شوشة بدون ما تكلف نفسك حتى تقرا اللي بتنسخه ؟ اهداء لمشرفين المنتدى.

كامل
07-24-2015, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل نزار اقدم لك امتناني وشكري على ماتقدمه من نصائح وفوائد في هذا المنتدى الجميل واشكر ايضا كل من قام على هذا المنتدى و اسأل الله العظيم الجليل ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه وشكرا .

الصعلوك
07-24-2015, 09:56
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

antonioforex
07-24-2015, 13:44
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف الهعقد الميكرو و كيف نستطيع الدخول به في الصفقات التي نعقدها و دلك على حسب
قيمة الرصيد المتوفر لدينا طبعا و اتمنى ان نرى دائما مواضيعك الرائعة اخي الكريم سلام

saouchi.2015@gmail.com
11-26-2016, 18:54
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع
رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام
والسـلام عليكـم

salichou
11-27-2016, 18:27
العقد الميايكرو نعم موضوع ممتاز حقا و ارجو ان تواصلو علي هذا المنوال و الله مستعان و شكرا لكم اخواني الاعزاء و انا اشكركم حقا لقرائة تعليقاتي هذه علي مختلف مواضيعكم بامتياز و التعلم من بعضنا البعض لنستفيد جميعا و شكرا لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .