PDA

View Full Version : الرافعة المالية Leverage

Nizar Afailal
06-27-2015, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

الرافعة المالية Leverage
هي إمكانية توفرها شركات الوساطة في سوق العملات للمتاجرة بأضعاف رأس المال بهدف تحقيق أرباح مرتفعة، كما يحتوي استخدام الرافعة المالية على مخاطرة عالية.

:bravo::bravo::happy::happy::happy::happy::happy:: bravo::bravo:

hamiido
06-28-2015, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الرافعة المالية واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

man08
07-17-2015, 16:41
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

troybradbit1
07-17-2015, 16:48
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بذكر تلك النقط عن الرافعة المالية Leverage
موضوع يستحق التقيم لما فية من معلومات وتعريفات هامة جدا فى تخصصات الفوركس وما يحتوية من كل جوانبة شكراا لك مرة اخرى اخى ونتمنى الكثير من تلك المواضيع المثمرة

aymansaleh
07-17-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريمو الرافعه الماليه هي من اهم مزايا سوق الفوركس وهي تسمح لصغار المتداولين بالربح اضعاف رؤوس اموالهم
تقبل مروري

harimeche
07-17-2015, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

الرافعة المالية Leverage
هي إمكانية توفرها شركات الوساطة في سوق العملات للمتاجرة بأضعاف رأس المال بهدف تحقيق أرباح مرتفعة، كما يحتوي استخدام الرافعة المالية على مخاطرة عالية.

:bravo::bravo::happy::happy::happy::happy::happy:: bravo::bravo:

-----------------------------------

شكرااا لك أخــــــي نزار على الطرح المفيد

وعلى تعريفك للرافعة المــــالية وفي الحقيقة

كمـــا قلت ســـابقــا الرافعة المــالية بدون إدارة

مـــالية قد تعرض الحســـاب إلى المرجن كول

Bouani
07-17-2015, 19:21
السلام عليكم
الرافعة المالية هي أساس المتاجرة بالهامش
و لئن تضاعف يمة الربح الال انها تضاغف الريسك ايضا
و بالتالي لا بد من حسن استعمالها
تقبل مروري يا غالي

nibaoxi1
07-17-2015, 19:47
شكرا لك على المجهود الجبار و القيم الدي تقوم به من حيث تنسيق الموضوع
تقبل مروري لقد استفدت كثيييييييرا من هدا الموضوع الرائع
مع تحياتي nibaoxi1

نادر صباح الدين
07-17-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز مشكور على هذه الملاحظة التي تعد هامة وضرورية بالنسبة لكل المتداولين، ولا بد أن يعرف عنها كل من يريد التعرف على الفوركس والعمل به، من المعلوم أن الرافعة المالية تمكن المتداول من شراء وبيع الصفقات المالية الكبيرة بأرصدة مالية صغيرة، وهي اشبه ما تكون بالرعبون الذي يستخدمة التاجر للإمساك ببضاعة بهدف بيعها، فهو يدفع مبلغا صغيرا يساوي 1 % أو 5% أو 10% من قيمة السلع الأساسية فإذا ارتفع سعر السلعة في اليوم التالي، ارتفعت قيمة المبلع التي تم دفعه كعربون، وإذا انخفضت قيمة السلعة، انخفضة قيمة المبلغ المدفوع أيضاً.

adel25
07-17-2015, 21:37
مشكوراخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يوضح الرافعة المالية بارك الله فيك و جزاك خيرا مع تحياتي
تقبل مروري

yyoussef
07-17-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الرائع و تقبل مروري

a7med sniper
07-18-2015, 05:56
الراعه الماليه فى السوق هى سلاح ذو حدين وعموما لا يمكن لنا الاستغناء عنها بونها السوق هيكون للاغنياء فقط والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى السوق

ابو سالم
07-18-2015, 09:18
تشكر علي المجهود الجبار اخي في انتضار باقي التقارير , وبالمناسبة للاخوة الدين يشتكون من شركات الوساطة النصابة اقول لهم جربو شركة "شركة جي اكس ماركتس" (http://www.gxmarkets.com) ولن تندمو .

محمد السيد
07-19-2015, 10:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، بالفعل الرافعة المالية Leverageهي إمكانية توفرها شركات الوساطة
في سوق العملات للمتاجرة بأضعاف رأس المال بهدف تحقيق أرباح مرتفعة، كما يحتوي استخدام الرافعة المالية على مخاطرة عالية.

ahmedelka
07-19-2015, 12:01
السلام عليكم
شكرا لك اخي نزار على هدا الشرح المهم للرافعة المالية التي لولاها ما استاع احد المتاجرة في السوق
ولكن هي دو حدين يمكن ان تخرجك من السوق
اتمنى ان تعم الاستفادة
والسلام

الصعلوك
07-19-2015, 12:15
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

Wassa04
07-19-2015, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
07-19-2015, 14:55
بسم الله الرحمن الرحيم وطبعا خطورة الفوركس تكمن في الرافعة المالية لانها كلما كبرت زادت مخاطر الفوركس والعكس صحيح
تقبل مروري

sifoudz
07-19-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومات الرائعة التي افدتنا بها
نعم فالرافعة المالية هي التي تجعل من الارباح ضخمة
شكرا مجدد

nabil1
07-19-2015, 15:46

الرافعة المالية Leverage
السلام عليكم و رحمة الله
اشكر الأخ الكريم على مشاركاته المتكررة و على أسلوب مشاركته
الذي يتميز بغعطاء تعريف في كل مشاركة لمصطلح معين في ميدان
تداول الفوركس .

YMTMAX
07-21-2015, 07:35
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

chomadara
10-24-2015, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

heroo252
10-24-2015, 13:16
الرافعه الماليه فى سوق الفوركس مهمه جدا من غيرها مش ممكن كنا هنتاجر فى الشوق
مبمالغ ونحقق ربح الا لو معانا مئات الالاف من الدولارات لكن الرافعه اتغلبت عالمشكله دى

osama147
10-24-2015, 14:41
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي فعلاا ان الرافعة المالية هي كنز من الشركات تقدم للتجار حيث انك ممكن ان تتاجر بأموالك ولكن
بمضاعفات كبيرة جداا ولذالك اخي هذا مميزة من مميزات شركات الفوركش بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

adel25
10-26-2015, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووورر اخي على هذا الموضوع الجميل و الاكثر من رائع و الشرح المميز و السهل بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

omerhomsy
10-31-2015, 20:29
***** ^-^ *****

جزاك الله كل خير على هذا الجهد الرائع اخى ........
. وننتظر منك المزيد من هذه المساهمات الجيدة والنافعة بارك الله فيك وفي جهودك الطيبة
وأسأل الله لي ولـكــم الأجر والثواب على نشر الرفعة المالية

amr222
10-31-2015, 20:37
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع
والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى .
، بالتوفيق للجميع

nizar hidouri
10-31-2015, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
شكرا لك على هذا التوضيح البسيط
و هي سلاح ذو حدين لابد من حسن استعماله

abdougagi33
11-07-2015, 02:27
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن شرح مصطلح مهم و هو ' الرافعة المالية '
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

مني عصام
06-11-2016, 17:25
صراحة موضوع الرافعة المالية من اكثر المواضيع التي تلفت انتباهي
حيث انها جميلة ومخيفة بنفس الوقت
جربت الرافعة المالية بحساب تجريبي صراحة كانت الارباح خياااااااالية جدا جدا
ولكن ايضا الخسائر خيالية
شكرا لك اخي

مني عصام
12-09-2016, 08:19
الرافعة المالية ما هي الا الاداه التي تجعل حسابك مهما كان صغير من يستطيع الدخول الي السوق ويتاجر اما البنوك العملاقة وكلما زادت معادارة واعية كلما كنت حامية للحساب
وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

البرنس بيتر
01-30-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على الموضوع الجميل اللي بيشرح العملية
الحسابية لتوضيح الرافعة المالية والمارجن
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

xmenflis1
02-20-2017, 00:53
مرحباً
شكراً على إضافة
الاخ الكريمو الرافعه الماليه هي من اهم مزايا سوق الفوركس وهي تسمح لصغار المتداولين بالربح اضعاف رؤوس اموالهم
بتوفيق للجميع

bebars zolfakar
02-20-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الرافعة المالية وتعرف ايضا بالقوة المالية لاهميتها فى مجال التداول ولابد من حسابها وتوفيقها مع راس المال للحفاظ على الحساب
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

zizoo99
02-20-2017, 12:48
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع البسيط جدا فالرافعة المالية هو اسلوب متطور تم ابتكاره حتى يستطيع اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة الدخول بهذا السوق و التداول فيه كما انهم يملكون هذه الاموال بالفعل

lbebulk
02-20-2017, 14:05
مشكور أخى العضو الكريم
على هذه المشاركة الطيبة منك
والمعلومات البسيطة التى تشاركنا بها دائما
جعلها الله فى ميزان حسناتك

hemahack
02-20-2017, 20:47
كنت هنا استنشق من عبير السطور رائحة ليلة شتاء بارده ،، ابدعتي بكل التفاصيل سيدتي ،،، عنيف اعجابي ،،، وأأنحناء ة قلمي لكم ودي وحترامي -بالتوفيق للجميع

salwa010
02-20-2017, 20:48
مشكووووور جدا علي النصايح والمعلومات القيمة دي استمر وفيد اخواتك في الجروب بكل ما هو جديد في عالم الفوركس ليقدروا ان يحققوا الربح المستمر باذن الله

البرنس بيتر
03-12-2017, 11:44
هو المووضعةمش للتعريف بالرافعه الماليه هو من اجل الاعلان عن وسيط

هو اصلا مغرق الدنيا اعلانات مش فاهم ليه يعنى جاى

mnaouar
03-12-2017, 11:54
موضوع الرافعة المالية Leverage ممتاز وجيد للغايه
تسلم على اختيارك للمواضيع الهامه والهادفه دى ربنا يزيدك من علم
انا استفدت من شرحك ومعلوماتك الجميله دى جدا وانشاء الله كل الاعضاء

xmenflis1
03-12-2017, 23:23
مرحباً
شكراً على إضافة
بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
توفيق للجميع

bossy
03-19-2017, 22:52
الرافعةي المالية هية اداءة تستخدم لرافع راس مالك بطريقة وهمية لكى تستيطع فتح صفقات لان اى تاجر مبتداء وصغير لا يمكن ان يتاجر ويفتح صفقات الا باستخدام الرافعة

alalbet
04-28-2017, 15:49
اتمنى ان اقول لكم لرافعة المالية بتساعد انك تدخل صفقات عالية وده اذا كان حسابك فيه شوية فلوس بعرضك للمارجن كول
ويتسكر حسابك اوتامتكلي في حالة الخسارة مع تمنياتي بالتوفيق للجميع بصراحه عمليه حسابيه رائعه لتحديد كلا من المارجن والرافعه المالهي بس انا اري ان الدخول باقل رافعه ماليه جيدا حتي يكون المارجن كول كبير لان هناك علاقه عكسيه بين كلا من المارجن كول والرافعات