PDA

View Full Version : ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها في أسواق فوركس؟

omarx150
06-27-2015, 21:13
هذا هو السؤال الذي يشغل بال أفضل خبراء التداول في العالم. و لا يوجد إجابة و احدة محددة لهذا السؤال. إلا أنه يوجد مبدأ أساسي واحد يتعلق بإستراتيجيات التداول في فوركس، و المهم في الأمر هو أن يكون لدى المتداول إستراتيجية تداول معينة. و هو الأمر الذي يفصل بين التداول في فوركس و بين القمار. يمكنك إستخدام واحدة من مئات الإستراتيجيات المتاحة لعمليات التداول في الفوركس من أجل زيادة فرص الربح، و العديد من المتداولون يرون أنه من الصعب عليهم الإلتزام بإستراتيجياتهم، خصوصاً عندما تملي عليهم الحاجة على مغادرة عملية تداول في حالة ربح. و لكن المهم هو أن يستعملوا إستراتيجيات و أن يلتزموا بها.

بتمنلكم التوفيق من كل قلبى :bravo::bravo::bravo::bravo:

اخوكم عمر

eragon
06-28-2015, 16:50
انا شخصيا بحب استخدم الاستراتيجيات التي تعتمد علي التحليل الاساسي والفني واستعمل الهيدج والتبريد لزيادة الارباح وادخل دائما بعقود صغيره لتجنب المارجن كول

4Pro4x
06-28-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

حسنى صادق
06-28-2015, 17:34
لا اعتقد ان الع فى سوق الفوركس يكون يثمل التعقيدات التى ن الممكن ان تكون فى سزق الاسهم و التى لابد من فهم الاسااب التى تقوى الفروق بينهما

---------- Post added at 05:34 PM ---------- Previous post was at 05:10 PM ----------

اعتقد ان الاستراتيجيات لابد و ان تكون نابعة من صاحبها و لابد لها ان تتمثل فىالكثير من الفرص التى تعرف بالامور التى ترسل الكثير منها فى الاوقات المناسبة

aligharbi316
06-28-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك
القيم بارك الله فيك لا
تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

harimeche
06-28-2015, 19:02
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركاته

أهلا أخــــــــي عمر اتــــا أرى أن خطظة المتــــاجرة أهم

من الإستراتيجية يل الإستراتيجية جزء من الخطة

---------------

تحيااااااااتي

afaq11
06-28-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

almared13
06-28-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

YMTMAX
07-26-2015, 03:02
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

chomadara
10-19-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

MahmoudNofal
10-19-2015, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله اتفق معك اخى الكريم تماما فى ما وضحته و لكن اختلف ان الواحد ممكن يغير استراتيجيته كل شوية على حسب السوق

YMTMAX2
02-28-2016, 23:48
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

asmaa mahmod
02-28-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. افضل الاستراتيجيات التى من الازم التعامل معها هى الاستراتيجيه التى تصنعها بنفسك من خلال فهمك للسوق وكيفيه التعامل به تقبل مرورى

xmenflis1
05-22-2016, 04:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
لا اعتقد ان الع فى سوق الفوركس يكون يثمل التعقيدات التى ن الممكن ان تكون فى سزق الاسهم و التى لابد من فهم الاسااب التى تقوى الفروق بينهما
بتوفيق للجميع

عادل كامل
05-22-2016, 07:40
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

yousse
05-22-2016, 17:39
في أعلم أفلركس ستجد الكتي ر من الأسترتجية أمامك والكنستحتر عندما ترو=يد أن تختار أي إترتيجي إدا فأخطر الإسترتيجية التي يستعملونها صناع السوق والموحتريفين