PDA

View Full Version : الأساس النقدي Monetary Base

Nizar Afailal
06-27-2015, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

الأساس النقدي Monetary Base
وهو مجموع الأصول المالية السائلة بما يشمل العملات الورقية والمعدنية التي يملكها الأفراد والمؤسسات والموجودة كاحتياطي نقدي في البنوك المركزية.

:accute::bravo::happy::happy::happy::happy::happy: :happy::bravo::accute:

rachedcom
06-28-2015, 13:41
السلام عليكم و رحمــة الله و بركــــــاته ...

بوركت اخي على هاته المعلومات المفيدة اتمنى ما تحرمنا جديدك و موضيعك المميزة ....

تقبل مروري اخي و و رمضانك كريم ...

hamiido
06-28-2015, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الأساس النقدي في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

almared13
06-28-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي موضوعك القيم جزاك الله خيرا اتمني الاستمرار في النشر ولا تبخل علينا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

afaq11
06-28-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

4Pro4x
06-28-2015, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

afaq11
06-28-2015, 21:19
شكرا اخى على هذا الشرح الوافى فى موضوعك اللى اكيد هيفيد الكثيرون فى المنتدى امثالى وكمان ممكن
اللى محتاج يتعلم اكتر يدخل القسم التعليمى فى المنتدى ويشاهد الفيديوهات لتعلم الفوركس

YMTMAX
08-27-2015, 19:04
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

Roo
02-27-2016, 15:45
شكرا لك اخي على موضوع الأساس النقدي الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

aymansaleh
02-27-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز نزار, انا احب مقالاتك ومواضيعك المتعلقه بالمصطلحات الاقتصاديه والفوركسيه, الاساس النقدي ليس مجموع الاصول النقديه الموجود في لبنك المركزي ولكنه اساس يتم المحاسبه به والتعامل به في الشركات يعني نظام محاسبي
تقبل مروري