PDA

View Full Version : Barrier Option - عقد خيار ساكن

hicham9000
06-28-2015, 00:21
مجموعة من الخيارات تعتمد على تسلسل السعر حيث يعتمد نمط سعر التسديد وبقاؤه حتى تاريخ الانتهاء ليس فقط على السعر النهائي للعملة الأساسية، لكن أيضاً على ما إذا كانت العملة الأساسية قد كسرت مستوى السعر المحدد مسبقاً خلال وقت الخيار. انظر عقد خيار البيع عند الهبوط عن المستوى المحدد وعقد خيار الشراء عند الهبوط عن المستوى المحدد وعقد خيار البيع عند الارتفاع عن المستوى المحدد وخيار الشراء عند الارتفاع عن المستوى المحدد.

mahmoud22
06-28-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك عقد خيار ساكن ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى وجزاكم الله خيرا

4Pro4x
06-28-2015, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك اخي الكريم شرح وافي و مميز اسال الله التوفيق
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

محمد السيد
06-28-2015, 02:16
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك ل Barrier Option - عقد خيار ساكن ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات
المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

---------- Post added at 01:16 AM ---------- Previous post was at 01:14 AM ----------

نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك ل Barrier Option - عقد خيار ساكن ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات
المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

hamiido
06-28-2015, 03:10
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول عقد خيار ساكن موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

almared13
06-28-2015, 03:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-30-2015, 22:55
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

حسنى صادق
07-30-2015, 23:12
اعتقد انة موضوع رائع و معقول و مفيد فى نفس الوقت و لابد من تعلم المزيد ن الاستراتيجيات التى تفيد فى تعلم الاستراتيجيات التى تكون على اساس من فهم الكثير من اليات السوق