PDA

View Full Version : عقود الغاز الطبيعي تنحصر بمستوى ضيق - تحليل - 26/6/2015

creatorman1978
06-28-2015, 12:25
تأثر سعر الغاز ببعض الايجابية متأثرا باندفاع مؤشر ستوكاستيك نحو مستوى 80 لنلاحظ استقرار السعر حاليا فوق محور المتوسط المتحرك 55 من جديد, نلاحظ من الرسم المرفق نحصار السعر ضمن مستوى ضيق متمثل بمستوى 2.680 كمستوى دعم أولي بينما يشكل مستوى 2.930 المقاومة الأولية, لذلك ننصح باتخاذ الحيادية لحين تحرر السعر من المحاور السابقة ومن ثم لنحدد الأهداف المتوقعة للفترة القادمة.

ما يجب التنويه له أن اختراق السعر للمقاومة الأولية سيفتح المجال أمامه للضغط على مقاومة القناة الهابطة وليحاول بذلك التحرر من السيطرة السلبية ومن ثم ليبدأ بتشكيل ميل صاعد جديد ليستهدف بذلك مستوى 3.300, أما هبوط السعر دون الدعم الأولي سيعيد السعر للسيطرة السلبية وليدعم محاولة وصوله للدعم المحوري والمتمثل عند 2.350.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2.930 و 2.680

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :جانبي لحين تحرر السعر من المحاور المذكورة سابقا.

amermazzen
06-28-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الجيدة التي أفدتنا بها لأن هذه التحليلات مكملة للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد على التاجر الاستفادة منها بشكل جيد والاستفادة منها فقط يجب التعلم أولا في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في الاحتراف.
بالتوفيق للجميع تحياتي.

---------- Post added at 11:07 AM ---------- Previous post was at 11:06 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الجيدة التي أفدتنا بها لأن هذه التحليلات مكملة للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد على التاجر الاستفادة منها بشكل جيد والاستفادة منها فقط يجب التعلم أولا في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في الاحتراف.
بالتوفيق للجميع تحياتي.

ramdani
06-28-2015, 14:20
لقد تمت المتاجرة مسبقا على جلسة إنخفاض 2.850 لكل مليون وحدة حرارية بريطانية. الغاز الطبيعي قد يجد نقاط الدعم على 2.730 والمقاومة على 2.861.

adnanhadi
06-28-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص عقود خام برنت وان شاء الله ننتضر كل جديد

ahmed.kapo215
06-30-2015, 05:43
بسم الله طرحك لمضوع عقود الغاززز الطبيعى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر lمنك مزيد من الموضوعات

نجوى هادي
06-30-2015, 10:29
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

lakhalwehbi
07-01-2015, 01:47
مشكور اخي الكريم على التحليلات الجيدة التي أفدتنا بها لأن هذه التحليلات مكملة للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد على التاجر الاستفادة منها بشكل جيد والاستفادة منها فقط يجب التعلم أولا في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في الاحتراف.
بالتوفيق للجميع تحياتي.

hhpr1212
07-05-2015, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على التحليلات الجيدة التي أفدتنا بها لأن هذه التحليلات مكملة للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس
لابد على التاجر الاستفادة منها بشكل جيد والاستفادة منها فقط يجب التعلم أولا في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في الاحتراف.
بالتوفيق للجميع تحياتي.

adnan1969
07-10-2015, 18:04
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مناطق التداول على عقود الغاز الطبيعي تقبل مروري

انعام حسن
07-11-2015, 03:02
الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ... وكلنا يستطيع أن يصل في هذا المجال لتحقيق أحلامه
ولكن لابد من الصبر والتعب والعمل ..

ابراهيم عدنان
07-11-2015, 04:12
شكرا اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الرائع والمهم والذي يخص عقود الغاز الطبيعي تنحصر بمستوى ضيق بالتوفيق للجميع ان شاء الله

lyes1977
07-11-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

aliemad
07-11-2015, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني للغاز الطبيعي لان هذه العقود مهمة جدا و بحاجه الى تحليل يا اخي و بالتوفيق للجميع و شكرا

Abdulatif
09-19-2015, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا للاخ الكريم على ما قدمته من وشرح وتحديد التوصيات اليومية وتزيد بها معرفتنا بالاتجاه العام مع تحديدك النقاط المستهدفة

tipawahran
10-29-2015, 05:50
عقود الغاز الطبيعي تنحصر بمستوى ضيق - تحليل - 26/6/2015
تأثر سعر الغاز ببعض الايجابية متأثرا باندفاع مؤشر ستوكاستيك نحو مستوى 80 لنلاحظ استقرار السعر حاليا فوق محور المتوسط المتحرك 55 من جديد, نلاحظ من الرسم المرفق نحصار السعر ضمن مستوى ضيق متمثل بمستوى 2.680 كمستوى دعم أولي بينما يشكل مستوى 2.930 المقاومة الأولية, لذلك ننصح باتخاذ الحيادية لحين تحرر السعر من المحاور السابقة ومن ثم لنحدد الأهداف المتوقعة للفترة القادمة.

ما يجب التنويه له أن اختراق السعر للمقاومة الأولية سيفتح المجال أمامه للضغط على مقاومة القناة الهابطة وليحاول بذلك التحرر من السيطرة السلبية ومن ثم ليبدأ بتشكيل ميل صاعد جديد ليستهدف بذلك مستوى 3.300, أما هبوط السعر دون الدعم الأولي سيعيد السعر للسيطرة السلبية وليدعم محاولة وصوله للدعم المحوري والمتمثل عند 2.350.

adeljou
11-02-2015, 16:16
عقود الغاز الطبيعي تنحصر بمستوى ضيق - تحليل - 26/6/2015

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :جانبي لحين تحرر السعر من المحاور المذكورة سابقا.

abdougagi33
11-08-2015, 14:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو انحصار مستويات الغاز الطبيعي في مستوى ضيق
اتمنى لك تداولا موفقا

amerdida
11-08-2015, 16:27
تحية طيبة اعضاء المنتدى الكرام مشكور على التحليل الجيد الخاص بسلة التحليلات المجانبية لــعقود الغاز الطبيعي تنحصر بمستوى ضيق - تحليل - 26/6/2015 لابد من العمل بهذه التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها اولا في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق للجميع

mohaamr1982
11-08-2015, 17:40
كان عدد كبير من شركات الأسمدة والحديد والصلب والأسمنت في مصر يعاني من عدم وصول الغاز الطبيعي إلى المصانع بشكل منتظم بل وانقطاعه بالكامل في بعض الأحيان بسبب تحويل وزارة البترول أغلب كميات الغاز المحلية المستوردة إلى محطات الكهرباء

ghadeer
11-08-2015, 18:12
السلام عليكم اخي الكريم واعضاء المنتدى ..
جزاك الله خيرا لطرحك الموضوع الاقتصادي المهم الذي افدتنا به هنا بالمنتدى ..
بالتوفيق لك و لأعضاء المنتدى ..

حسام بيه
11-08-2015, 18:23
اخي موضوع الغاز حسب علمي هو موضوع حساس للغاية نظرا لارتباطه الوثيق بالأوضاع السياسية في مناطق الغاز هل ياترى هذه الأوضاع من شأنها أن تعكس توقعات التحليل الفني السليم

amerdida
11-08-2015, 19:35
تحية طيبة شرح جميل جدا خاص بالتحليلات اليومية لـ عقود الغاز الطبيعي تنحصر بمستوى ضيق - تحليل - 26/6/2015
لابد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها بشكل جيد لانها مفيدة للتاجر في فهم كيفية التعامل مع سوق الفوركس يجب على التاجر التعلم اولا خاصة عن طريق الحساب التجريبي .
تحياتي.