PDA

View Full Version : فرص نجاحك في سوق الفوركس

hany morad
06-28-2015, 15:41
لقد سمع أو قرأ معظم المتداولين أن 95% من الناس الذين جربوا حظهم في التداول بالأسواق فشلوا في كسب المال منه، وهذه خرافة شاعت كثيرا بين الناس على شبكة الانترنت وفي أماكن أخرى، ومع ذلك فهذه الخرافة ليس عليها أي دليل أو إحصائيات ثابتة، بل هي مقولة عامة ليس لها أساس من الصحة وعادة ما تستند إلى افتراضات عامة ومنطق غير سليم، وللأسف فهذه الخرافة تحول بين كثير من المتداولين وبين تحقيق إمكاناتهم الكاملة وتغرس في الأذهان خوف غير مبرر منذ الوهلة الأولى في مشوارهم العملي بالتداول.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
----تداول---- (http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/470-ما-هي-فرص-نجاحك-في-التداول-بسوق-الفوركس؟)

eragon
06-28-2015, 16:34
انا شخصيا شايف ان مقولة 95% من متاجرين الفوركس خاسرين مثوله حقيقيه , لان بالفعل معظم متاجرين الفوركس خاسرين والرابحين الحقيقيين هم البنوك وشركات الوساطه .

4Pro4x
06-28-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم موضوع رائع اخي
بارك الله فيك اخي الكريl

aymansaleh
06-28-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم هاني مراد, بالفعل ان اشاعة خسارة معظم المتداولين في الفوركس قد اصبح وحش يهدد كل المبتدئين بل وقدامى المتداولين ولكنها خسائر لابد ان نعرف اسبابها ونتفاداها
تقبل مروري

YMTMAX
07-26-2015, 03:31
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

moh19DZ
07-26-2015, 17:54
نقول ان العمل في الاسواق المالية وخصوصا اسواق العملات هي في حد ذاتها معلومة يجب ان تبسط للفهم العام
وهي انت تتاجر انا اتاجر انا اخذ مالك في حالة حسارتك وانت ولكن ان التزمنا بالتحليل الدقيق فانه سيدفع الخسارة اولئك الذي ياخذون المال الفعي
وعلى العموم ان التزمت باستراتيجية فعالة فستجد انه من الممكن ان تربح الكثير في السوق

amrsalem
07-27-2015, 19:53
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم موضوع رائع اخي
بارك الله فيك اخي

kouka
09-27-2015, 18:00

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

محمد السيد
09-27-2015, 20:31
أشكرك اخي الكريم على هذا الرابط وعلى المادة العلمية الجيدة التي يحتويها ..
واخطرك انه جاري تنزيله لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , و جعله الله في ميزان حسناتك ..

ahmedelka
09-27-2015, 20:38
السلام عليكم
شكرا لك على صراحة هدا الموضوع ان 95 في الميا من المتداولين هم من الخاسرين
دالك راجع الى عدة اسباب منها عدم غهم هدا السوق جيدا وعدم احاطت بجميع الجوانب
كي لا نقع في الخسارة التي لابد منها ولكن تكون الربح اكتر من الخساترة
بالتوفيق والسلام

snnaky
11-06-2016, 21:41
هو حضرتك عامل موضوع وكاتب عنوان وبس طب فين الموضوع ياباشا هو انت عامل عنوان فى المنتدى وعامل الشرح فى المدونة بتاعتك انت حجاى تعمل لها اعلان هنا ولا جاى تعمل موضوع وتشارك الأعضاء
على فكرة مافيش اى منطقية ابدا فى الموضوع بتاعك ولا اى حكمة من انك تعمل مقدمة هنا والباقى فى المدون لغرض الأعلان والأشهار
لو عايز تعمل لها اشهار اعمل فى قسم تانى عشان دة قسم تعليمى

mariamrz
11-13-2016, 17:43
هناك احصائيات كتير جدا وضحت ان الخاسرين ف الفوركس هم اكثر من 95 ف الميه وليس كلام اشخاص مجربين
ده غير ان خبراء الفوركس نفسهم اعترفو انه كله خساير
طبعا ده باستثناء الشركات والبنوك الكبيره
بالتوفيق

xmenflis1
11-13-2016, 21:45
مرحباً شكراً على إضافة
الاخ الكريم هاني مراد, بالفعل ان اشاعة خسارة معظم المتداولين في الفوركس قد اصبح وحش يهدد كل المبتدئين بل وقدامى المتداولين ولكنها خسائر لابد ان نعرف اسبابها ونتفاداها
بتوفيق للجميع

Mostafa Ezz
11-13-2016, 21:47

لو لاحظنا الناس الذين يخسرون نري انهم يتعاملون مع السوق بقلة عقل وبمخاطره كبيره وهذه مشكله هم ينظرون للسوق علي انه لعبة قمار

yeslam
11-13-2016, 21:56

ينبغي أن تكون متداولا ناجحا في تحقيق أرباح شهرية، وهذا هدف سهل المنال كثيرا في البدايات، وقيامك بهذا الأمر سوف يزيد من احتمالات نجاحك بشكل كبير لأن ذلك سوف يمنحك هدفا واقعيا وسوف يجعلك تتجنب الأخطاء الشائعة التي يقع فيها كثير من المتداولين
نظرا لحقيقة أنهم يسعون بلهفة كي يصبحوا محترفين مباشرة،
ابدأ الصفقة بوضع خطة للتداول بدوام جزئي حتى تنجح،
وينبغي أن يكون موقفك ووجهة نظرك في التداول أن تقوم بعدد اقل من الصفقات وبتحقيق عدد اكبر من الأرباح وإتباع نهج ضبط الصفقة
وتركها بدون التدخل في مجريات الأمور.

تقبل مروري وتحياتي لك

kymslye
11-17-2016, 00:18
اتفق معاك لكن انا حسب اعتقادي ان 80/100 يخسرون من هدا السوق و السبب واضح عدم التعلم و دخول دون اي خبرة وحتى المحترفين احيانا يخسرون وقد يمرجن بالسبب الطمع و الرابحين بالطبع هما الابناك

medcss
11-17-2016, 00:59
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

xmenflis1
11-17-2016, 16:49
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

بشير حمدان
11-17-2016, 16:54
السلام عليكم
ان من يدخل سوق الفوركس ظنا منه انه مغره على بابا . فليخرج سريعا ومن تفهم ان الفوركس سوق له قواعد واساسيات يجب فهمها ومراعاتها فى التداول فهو المستمر ...

adamarwan
11-17-2016, 17:01
من الافضل ان تكون لك بعض الامبادئ
التى بها تتمكن من ان تهفم العديد
من الامور لاولية
وحظ موفق

doaa sary
11-17-2016, 17:23
صحيح نسبة الناس اللى بتكسب بسيطة
واللى بيخسرو كتير جداا
باسباب كتير ممكن راس المال صغير
ممكن قلة خبرة او طمع ولوت عالى
بالتوفيق للجمييع

belgacem1985
11-17-2016, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي على الموضوع المفيد
عالم الفوركس مبني على التعلم قبل كل شئ لأن بدون تعلم لن تنجح أبدا
بالتوفيق للجميع

Omar Morad
11-17-2016, 18:41
اظن انه لمن يريد النجاح في فوركس فعليه بالتركيز و التعلم من غيره و من صفقاتهو م اخطائهم و سينجح في النهاية

akram mohamed obaid
11-17-2016, 19:44
حتى وأن كانت هذه المقوله صحيحه بأن هنالك 95% خاسرين يجب ان تكون إنت من الرابحين الباقين من خلال التعلم الجيد والإدراك لمفهوم الفوركس وكيفيه المتاجره فيه

Mostafa Haredy
11-17-2016, 20:22
اعتقد ان 95% من اللذين يخسرون المال في التداول لان اغلب هؤلاء الناس لا يملكون القدره علي الدخول لسوق التداول واتمام صفقات في فوركس .. الرجاء من الجميع التعلم اولاً جيداً ثم البدء في التعامل في سوق فوريكس

rashford
11-17-2016, 21:45
فرض نجاح المتداول في سوق الفوركس بتعتمد على خبرتو في السووق و مهارتو و التسارتتيجية التي بيعتمد عليها في صفقاتو ي اأخي العزيز.