PDA

View Full Version : ؟ على ماذا تعتمد في تحليلك الفني و ما هي الخطوات التي تقوم بها

Pages : [1] 2 3 4 5 6

كريم
05-03-2012, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم جميعا

طبعا يا شباب التحليل الفني من أهم العوامل التي تحقق لك ارباح و لا يوجد محترف الا و يقوم بتحليل فني جيد لكن أنا رأيت اننا مختلفين في التحليل فالبعض يستخدم انعاكاسات و الترندات و فيبوناشي و يوجد من يستعلمون ادوات اخرى ايضا

أنا عن نفسي استخدم فيبوناشي و انواع الشموع اليابانية و الترند و الأشكال لكن رأيت الكثير من الاخوة هنا يستعملون اشياء اخرى كثيرة و متنوعة

فأتمنى من كل عضو يكتب برد على الأشياء التي يعتمد عليها في التحليل و من ثم نجمعها في موضوع واحد لكي يستفيد الجميع

و أتمنى منكم التفاعل

elking
05-03-2012, 14:27
اانا اعتمد فى تحليلى الفنى على الاخبار اولا ثم بعد ذلك اعتمد على المؤشرات الجيدة للغاية مثل الاستوكاستك والار اس اى فانا اعتقد انهم من افضل المؤشرات على الاطلاق

aboualy
05-03-2012, 14:38
اعتمد على التحليل الفنى الكلاسيكى
تحديد الترند العام على الشرت اليومى وكذلك الدعوم والمقاومات على اليومى
ثم تحديد الاتجاه الحالى على شارت الساعة وكذلك الدعوم والمقاومات على شارت الساعة
الدخول يكون من عند الدعم او المقاومة واذا كان الدخول فى اتجاه الترند العام يكون الهدف 50 نقطة اما اذا كان عكس الترند العام فالهدف يكون 20 نقطة او ربما لا ادخل كس الترند العام من الاساس

tervarto
05-03-2012, 14:44
اولا :- اقوم بالأطلاع على الأخبار اليومية و ارى ما هو قوى و انتظر حتى يتبين اتجاة السعر بعد الاخبار,بعدها اقوم بتحديد خطوط الدعم و المقاومة الأقرب للسعر الحالى و يكون عملى عليها , أقوم بتحديد الترند لمدة لا تقل عن 30 يوم ولا تزيد عن 45 يوم , لأن مضاربتى بسيطة فى حدود 40 نقطة يوميا , اقوم برسم فيبوناتشى لتأكيد الدعوم و المقومات و مستويات التصحيح ,

Smart
05-03-2012, 14:51
شخصيا افضل الاعتماد على الاساسيات الفوركسيه
من ترند ودعومات ومقاومات + القمم والفيعان والنمازج السعريه
بالاضافه الى الفيبو ونمازج الشموع ومؤشرات بسيطه جدا مثل موفينج 200 وموفينج 55 فقط
والماكد لمعرفه الدايف
بالتوفيق

zero_cool725
05-03-2012, 15:01
انا شخصيا اعتمد على الدعوم و المقاومات مع ربط كافة اساسيات التحليل سواء فنى او كلاسيكى او رقمى و اقوم ببناء وجهة نظرى
مع عدم اهمال الاخبار المهمة و اتوكل على الله اولا و اخيرا و الاهم من التحليل الفنى هو ادارة راس المال لانها اساس الفورس

كريم
05-03-2012, 15:31
اولا :- اقوم بالأطلاع على الأخبار اليومية و ارى ما هو قوى و انتظر حتى يتبين اتجاة السعر بعد الاخبار,بعدها اقوم بتحديد خطوط الدعم و المقاومة الأقرب للسعر الحالى و يكون عملى عليها , أقوم بتحديد الترند لمدة لا تقل عن 30 يوم ولا تزيد عن 45 يوم , لأن مضاربتى بسيطة فى حدود 40 نقطة يوميا , اقوم برسم فيبوناتشى لتأكيد الدعوم و المقومات و مستويات التصحيح ,

تحليل ممتاز بس انا مبحبش استسخدم المؤشرات عشان سمعت عنها كلام انها مش بتكون صادقة

و شكرا على ردك

kingman
05-03-2012, 15:47
انا بحب الطرق السهلة فى التداول ولااحب التعقيد وغالبا فى متاجرتى بعتمد على الدعوم والمقومات والترند واستخدام مونج فريج بقيمه 55 و100 و200 كأداة مساعدة فى التحليل
وايضا فيبوناتشى
وبحاول مع هذه الأدوات البسيطة ان اطلع على الأخبار والوضع الأقتصادى وتأثيره على العملة فى المستقبل ومازال الطريق المستمر نحو التعلم والخبرة وان شاء الله ربى يوفقنا جميعا

mrmoha
05-04-2012, 16:00
انا اعتمد على الفوليوم كتحليل فني واستعمل المؤشرات والفيبوناتشي لتحديد نقاط الدخول وتحديد الاهداف والاستوب لوز

05-04-2012, 18:39
سلام عليكم ورحمه الله بركاته
اهم شئ فى التحليل الفنى هو رسم خط الترد
بشكل جيد وتحدد الدعم والموقمات بشكل صحيح

kingman
05-04-2012, 23:25
انا اعتمد على الفوليوم كتحليل فني واستعمل المؤشرات والفيبوناتشي لتحديد نقاط الدخول وتحديد الاهداف والاستوب لوز

انا كان ليا سؤال بخصوص الفوليوم المعروف انه صعب معرفته فى السوق ده حيث انه سوق غير مركزى زى البورصات مثلا
فهل المتاجرة بواسطة الفوليوم طريقة مجدية فى هذا السوق وهل يعبر فعلا عن حجم التداول الحادثة فى السوق

mody26
05-07-2012, 04:20
انا اعتمد على المؤشرات وعلى الاخبار
والشموع اليبانية واهم شىء رسم الترند بطريقة صحيحة

كريم
05-11-2012, 11:24
انا كان ليا سؤال بخصوص الفوليوم المعروف انه صعب معرفته فى السوق ده حيث انه سوق غير مركزى زى البورصات مثلا
فهل المتاجرة بواسطة الفوليوم طريقة مجدية فى هذا السوق وهل يعبر فعلا عن حجم التداول الحادثة فى السوق

الفوليوم لا اراه ينفع خاصة في تجارة العملات فهو ليس مؤشر قوي فيها و لا تستطيع ان تعتمد عليه نهائيا

و بالتوفيق

tornado66
05-12-2012, 03:17
انا عن نفسي احاول تطويع كل العلم الذي استطعت تعلمه في سبيل تحقيق هدف واحد وهو الربح فلو كان الوضع يحتاج فيبوناتشي لجأت اليه ولو احتاج كلاسيكي لجأت اليه ولو الوضع محتاج مؤشرات استعنت بها وفي الاخر التوفيق من الله

elking
05-12-2012, 03:57
اعتمد فى تحليلى على نقاط الدعوم والمقاومات وايضا اتاجر باستراتيجياتا سكالبينج لاننى اعشق الصفقات التى لا تاخذ وقت بالتاكيد

Mohamed90
05-12-2012, 13:13
طبعا المؤشرات الفنية و الترند وتحليل الفني مهتم ويساعد في توضيح معالم الحركة السعر او توقع الحركة المقبلة له و النقط المقاومات و الدعم ايضا مهمة

Hamad
05-12-2012, 15:27
يجب أن نعتمد فى التحليل الفنى على تحليل الشموع اليانانية و تحديد نوعها وعلى النماذج الفنية و اتجاهات الأسعار وعلى الرسوم البيانية وعلى دراسة حركة اتجاة السعر والتحليل الفني يعتمد بشكل اساسي على حركه العمله وذلك بتعلم ودراسة حركه اسعار العمله والعوامل الخارجيه التي تؤثر على السوق

Hamad
05-12-2012, 19:35
التحليل الفنى والتحليل الاساسى فالتحليل الفنى علم وفن يقوم بالتنبؤ بالاسعار المستقبليه من خلال دراسة الاسعار السابقه والواقع أثبت أن التحليل الفنى له قواعد عامه لابد ان تتحقق فى الاسواق التى يطبق عليها او هى قواعد تحدد مدى فاعلية التحليل الفنى فى توقع حركة الاسعار

ا

عمرو
05-15-2012, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم
امـــــــــا بــــــــعد ....

اولا الترند ثانيا الترند ثالثا استراتيجيتك التى تتقنها جيدا
ثم اضيف نكهات بمؤشرات مختلفة وطرق عديده لكن لا اخالف الترند مطلقا

magic777
05-15-2012, 13:45
عن نفسي اعتمد على القمم والقيعان السابقه مع خطوط الترند
وعلى اي فريم ولكني افضل فريم الربع ساعه في المتاجره لكثره الفرص وايضا سرعه تحقق الاهداف
وامكانيه الدخول تعزيز او تبريد في نفس اليوم وايضا الخروج من الصفقه في نفس اليوم
مع ادراه راس المال طبعا وعدم التهور او الطمع
ولكن طبعا الطريقه دي تعمد على انك تملك وقت للمتابعه والمتاجره
واحسن الوقت من وجهه نظري من 9 صباحا الى 5 مساء

ramid
06-05-2012, 16:24
التحليل الفني اساسي جدا ممكن تستعمل فيه النرند بدقة
كما يجب الاعتماد على المؤشرات المهمة كالماكد والموفين افيراج
ولا تتسى كذلك مرافقة التحليل الاخباري مع التحليل الفني

The Mester X
06-05-2012, 16:51
التحليلي الفني مهم جدا و اعتمد على المؤشرات التشبع و هي معروفة و الدعوم و المقاومة و الفرايم الاربع ساعات فهو الاصدق و لكن لايمكن تجاهل التحليل الاساسي فهو مهم للمعرفة هل الوقت المناسب للتداول و الاخبار التي ستاثر على تحليلك الفني

Texxon
06-06-2012, 08:02
الاساس في تحليل الفوركس والبورصة، اسواق المال والأعمال بشكل عام هو الحالة النفسية للمتاجرين وهذه الحالة النفسية تعتمد بشكل شبه اساسي على المقاومات والدعوم على الشارة وأيضا الترندات، أي متاجر ناجح تجده لا ينكر أي من هذه الأشياء

magic777
06-08-2012, 02:10
التحليلي الفني مهم جدا و اعتمد على المؤشرات التشبع و هي معروفة و الدعوم و المقاومة و الفرايم الاربع ساعات فهو الاصدق و لكن لايمكن تجاهل التحليل الاساسي فهو مهم للمعرفة هل الوقت المناسب للتداول و الاخبار التي ستاثر على تحليلك الفني

انصحك اخي لا تعتمد على المؤشرات خاصه مؤشرات التشبع في اوقات حركه الترند للعمله مش هتلاقي اشاراتها صادقه ابدا
انما اشاراتها بتكون جيده في اوقات الحركه العاديه والمتوسطه للعمله التي يكون بها شبه تذبذب
واتجاه حركه عرضي

hardjob
06-08-2012, 04:01
انا اعتمد علىنقاط الدعم و المقاومة

واعتمد على الترند

وبعض الاستراتيجيات ك بالاندا

من يحتاجها يلكمني

ahmed
06-08-2012, 13:16
اعتمد بشكل كبير على الترند فى التحليل
كسر واختراق وارتداد
والدعوم والمقاومات وبعض النماذج البسيطه
وتاكيد المؤشرات

magic777
06-09-2012, 00:17
اعتمد بشكل كبير على الترند فى التحليل
كسر واختراق وارتداد
والدعوم والمقاومات وبعض النماذج البسيطه
وتاكيد المؤشرات
انت بتشتغل كده بنفس نظامي في العمل انا برده نظامي الاساسي دعوم ومقاومات وترندات
بس باخد الاتجاه من الفريمات الكبيره وبشتغل على الفريمات الصغيره
بشرط الصفقات اللي افتحها يكون اتجاهها متفق مع الفريمات الاكبر

H!m0
06-17-2012, 19:40
في الأول أنا أعتمد على طريقة جان في المتاجرة و أبدأ برسم الترند و رسم أيضا مراوح جان على عدة فريمات الأسبوعي و اليومي و الأربع ساعات و الساعة و ربطهم مع لمعرفة اتجاه السعر و الارتدادت التي تحصل لتحديد حجم الهدف

remo
06-17-2012, 20:58
الاساس في تحليل الفوركس والبورصة، اسواق المال والأعمال بشكل عام هو الحالة النفسية للمتاجرين وهذه الحالة النفسية تعتمد بشكل شبه اساسي على المقاومات والدعوم على الشارة وأيضا الترندات، أي متاجر ناجح تجده لا ينكر أي من هذه الأشياء

فعلا سيكلوجيات المضاربين او المتاجريين هى التى تتحكم فى هذا السوق او اكتر الاشياء المؤثرة فى سوق الفوركس وكما يطلق عليهم صراع التيران والدببة وعندما يحسم لحد تلاقى السعر يطوعوة سواء نزول او طلوع

A7mad_Aziz
06-17-2012, 22:55
انا شخصياً اعتمد في متاجرتي على القنوات السعرية والدعوم والمقاومات والترندات

وهى كلها اساسيات في الفوركس اضافة لمستويات الفيبوناتشي فهي تساعد كثيراً في المتاجرة حيث ان السعر يحترمها بشكل كبير

Noah
06-18-2012, 03:13
انا اعتمد بشكل اساسى على المؤشرات الفنية وارى ان هذه المؤشرات الفنية يمكنك عن طريقها ان تحقق نسبة ارباح جيدة ولكن ان يكون معك الطريقة اتلى تعتمد عليها اولا هذا هو المهم فى الفوركس وليس المهم ام هى الادوات الاهم ما هى الطريقة الملائمة لك

magic777
06-18-2012, 03:17
انا شخصياً اعتمد في متاجرتي على القنوات السعرية والدعوم والمقاومات والترندات

وهى كلها اساسيات في الفوركس اضافة لمستويات الفيبوناتشي فهي تساعد كثيراً في المتاجرة حيث ان السعر يحترمها بشكل كبير

احسن اداه فعلا هتساعدك كتير في العمل بالكلاسيكي زي الترند والدعوم والمقاومات هيا القنوات السعريه
هتسهل عليك كتير او في معرفه اتجاه السعر لو هو اسفل القناه يبقى كده احتمال كبير اوي
يكون الاتجاه صاعد حتى لو هبط للأسفل في الاول فممكن تعزز لحدود القناه السفليه
نظام متاجره رائع الصراحه

Mr.GooDMaN
06-18-2012, 03:41
انا عموما استخدم استراتيجية تعتمد بشكل كلي على التحليل الكلاسيكي من دعوم ومقاومات وترندات وفايبوناتشي
ولا تمس للمؤشرات بصلة وهي استراتيجية قوية جدا
استراتيجية القنوات لدكتور جمال ممدوح

hesham itch
06-18-2012, 05:18
بالنظر الى ما تقوم به فى المتاجرة بالفوركس فهناك تشابه كبير بين ما اعتمد عليه
فى المتاجرة الخاصة بى وطريقتك وخاصة فى استخدام فيبوناشي و انواع الشموع اليابانية
و الترند و الأشكال وهذه الطريقة مع العمل الجيد على معرفة فوائدها قد تحقق الربح الجيد

2x1
06-18-2012, 10:15
والله انا كمبتدء لا زلت اعتمد علي تحاليل فنية جاهزة من الخبراء والمختصين

حتي اكون لنفسي رؤية خاصة بي بعد انهاء فترة كافية للتدريب

maklad94
06-18-2012, 10:54
عن نفسى بستخدم الترند بكثرة والقنوات طبعا مفيدة وتعمل عمل الترند واحيانا بدخل بناءا على الدعوم والمقاومات ولكن دى لازم تكون على فريم كبير مش صغير عشان تحقق نسبة نجاح عالية الى حد ما وطبعا كل واحد بيشتغل بالطريقة الاصح واللى تريحه واللى بيشوف فيها اعلى نسبة نجاح .

ahmed
06-18-2012, 11:13
انت بتشتغل كده بنفس نظامي في العمل انا برده نظامي الاساسي دعوم ومقاومات وترندات
بس باخد الاتجاه من الفريمات الكبيره وبشتغل على الفريمات الصغيره
بشرط الصفقات اللي افتحها يكون اتجاهها متفق مع الفريمات الاكبر

فى ناس كتير بتشتغل بربط الفريمات الكبير من الصغير لتحديد الاتجاة والدخول معاة
وبيحققو نتائج ممتازة بس صدقنى حاولت كتير فى موضوع ربط الفريمات لكنى موصلتش لنتيجه مرضيه
كل واحد وليه طريقتو فعلا اللى تتناسب مع شخصيته

ZOUHAIR_ZIZO28
06-18-2012, 11:31
انا اعتمد على المؤشرات وعلى الاخبار
والشموع اليبانية واهم شىء رسم الترند بطريقة صحيح

remo
06-18-2012, 11:43
انا اعتمد على خطوط البيفوت للدعوم والمقاومات مع الار اس اى بتشبع 28 وحاليا انا بحاول ان اتعلم الشموع اليابانية لانها مفيدة جدا لقراءة السوق ومعرفة واجهة الاسعار القادمة وساعات بتداول على الاخبار القوية

okash
06-18-2012, 11:50
الترند العام للسعر مع حركات الدعم والمقاوة بالاضافة الى تحليلات بعض الاشخاص وبشكل اساس التحليل الاخباري فهو اقوى انواع التحليلات في رأيي الشخصي

mony
06-18-2012, 12:39
يستخدم التحليل التقني للتعرف على منظومات سلوك السوق والتي عرفت منذ زمن طويل بأهميتها.

magic777
06-18-2012, 19:41
الترند العام للسعر مع حركات الدعم والمقاوة بالاضافة الى تحليلات بعض الاشخاص وبشكل اساس التحليل الاخباري فهو اقوى انواع التحليلات في رأيي الشخصي

التحليل الاساسي او بالاخبار هو مجرد تحليل مكمل للتحليل الفني من وجهه نظري
والمطلوب من المتاجر انه يعرف اساسيات كل تحليل فيهم ويدمج بينهم جيدا علشان
يحقق النجاح اذي يتمناه

Rami
06-18-2012, 19:43
اعتمد على الله اولا واخيرا ومن ثم على ما اوتيت من علم
من هذا السوق الكبير
فبكل تاكيد الترند والدعوم والمفاومات شى ضرورى
بالاضافة للموشرات لتاكيد الفرص
تحياتى لك

AhmedMagnifico
06-18-2012, 19:53
يحقق النجاح اذي يتمناه
تمام يا ريس
فالتحليل الاساسى لا يمكن الاعتماد !!

kingman
06-18-2012, 22:22
يحقق النجاح اذي يتمناه
هو افضل شئ طبعا المكاملة بين التحليلات وخصوصا الفنى والأساسى وايا كان من هو المكم للآخر المهم ان الواحد يستطيع الأستفادة منهم فى توظيفهم لخدمة تحليله واعطاء نسبة عالية لقوة صفقاته وربى يوفق الجميع

magic777
06-19-2012, 19:15
هو افضل شئ طبعا المكاملة بين التحليلات وخصوصا الفنى والأساسى وايا كان من هو المكم للآخر المهم ان الواحد يستطيع الأستفادة منهم فى توظيفهم لخدمة تحليله واعطاء نسبة عالية لقوة صفقاته وربى يوفق الجميع

لو قدرت فعلا تمسك من كل تحليل خيط قوي وتجمعهم مع بعض في طريقه خاصه بيك بحيث
تحقق لما يتحقق قدامك مثلا شرط لدخول الصفقه انت مثلا بتتأكد من صحته عن طريق تحقق الشرط التاني مثلا في التحليل الاخر
وهكذا مجرد تنظيم وطريقه عمل من صنعك انت وتقدر تشتغل بيها

ARAB_PIGEON
06-19-2012, 19:28
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم جميعا

طبعا يا شباب التحليل الفني من أهم العوامل التي تحقق لك ارباح و لا يوجد محترف الا و يقوم بتحليل فني جيد لكن أنا رأيت اننا مختلفين في التحليل فالبعض يستخدم انعاكاسات و الترندات و فيبوناشي و يوجد من يستعلمون ادوات اخرى ايضا

أنا عن نفسي استخدم فيبوناشي و انواع الشموع اليابانية و الترند و الأشكال لكن رأيت الكثير من الاخوة هنا يستعملون اشياء اخرى كثيرة و متنوعة

فأتمنى من كل عضو يكتب برد على الأشياء التي يعتمد عليها في التحليل و من ثم نجمعها في موضوع واحد لكي يستفيد الجميع

و أتمنى منكم التفاعل

لتحقيق الربح فى مجال الفوركس عليك بالتحليل الفنى والتحليل الفنى فقط دون الاخذ فى الاعتبار التحليل الاخبارى او الاساسى فالهدف من التحليل الاخبارى لو له دور هو تسريع حركه السوق
التحليل الفنى له عده اساليب انا عن نفسى استعمل التحليل الموجى وهو ارقى اساليب التحليل الفنى

compaq0
06-19-2012, 20:01
فى الحقيقه كنت اعتمد فيما قبل على المؤشرات مثل ار اس اى و خط الترند و غيرها و لكنى اجدها غير مجديه لذلك قررت تعليم التحليل الفنى الكلاسيكى و الشموع

kingman
06-19-2012, 20:58
لو قدرت فعلا تمسك من كل تحليل خيط قوي وتجمعهم مع بعض في طريقه خاصه بيك بحيث
تحقق لما يتحقق قدامك مثلا شرط لدخول الصفقه انت مثلا بتتأكد من صحته عن طريق تحقق الشرط التاني مثلا في التحليل الاخر
وهكذا مجرد تنظيم وطريقه عمل من صنعك انت وتقدر تشتغل بيها
وده بيبقى عايز مرونة من الكتاجرة وخبره فى النعامل مع السوق وفقا للظروف وده شئ مش سهل محتاج خبرة ودراية كبيرة من المتاجر وكثيرا المتاجرين يشككون فى الأساسى او الفنى لانهم وجدو ان السوق لم يتفق مع تحليلهم فى وقت من الأوقات

i5land_man
06-19-2012, 21:01
فى الحقيقه كنت اعتمد فيما قبل على المؤشرات مثل ار اس اى و خط الترند و غيرها و لكنى اجدها غير مجديه لذلك قررت تعليم التحليل الفنى الكلاسيكى و الشموع

وانا برضه مثلك يا اخي حاولت الاستفادة من المؤشرات ولكن بكل اسف تبين ليه انها تتبع حركة السعر ولا يمكن الاعتماد عليها بشكل اساسي لانها تعطي اشارات مزيفة فقررت تعلم التحليل الكلاسيكي

mohamed eldamnhorey
06-19-2012, 21:41
وانا برضه مثلك يا اخي حاولت الاستفادة من المؤشرات ولكن بكل اسف تبين ليه انها تتبع حركة السعر ولا يمكن الاعتماد عليها بشكل اساسي لانها تعطي اشارات مزيفة فقررت تعلم التحليل الكلاسيكي

المعروف عن المؤشرات انها بالفعل تتبع السعر ولايمكن الاعتماد عليها بشكل كامل

ahmed abdalla
06-19-2012, 21:45
انا اعتمد فى التحليل الفنى على الشموع اليابانية والرسم البيانى وبعض المؤاشرات التى تتوقع الهبوط والصعود فى الاسعار المختلفة

zikooo014
06-19-2012, 21:48
انا بعتمد علي خطوط الدعوم و المقاومات و التريندات و لو في نماذج شغااال يعني تحليل كلاسكي
و مش بدخل غير مع الاخبار بس لحد ما اتعلم كويس

KOGI
06-20-2012, 00:48
اانا اعتمد فى تحليلى الفنى على الاخبار اولا ثم بعد ذلك اعتمد على المؤشرات الجيدة للغاية مثل الاستوكاستك والار اس اى فانا اعتقد انهم من افضل المؤشرات على الاطلاق

Mostafa Mando
06-20-2012, 02:00
انا اعتقد من وجهة نظري المتواضعة انه يجب ربط جميع عناصر التحليل الفني وتعملها كلها إذا تعلمتها كلها

عندها فقط تسمى محترف هذا هو الاحتراف انك تدمج بين جميع الاقسام في مجال واحد وتتعلمها كلها بإتقااان

2x1
06-21-2012, 11:10
فعلا الدمج بين ادوات المتاجرة يعطي نتائج قوية لتحديد نوع
الصفقة ونقطة الدخول والستوب لوز وجني الربح

deadlyfox
06-21-2012, 11:13
اعتقد ان افضل طريقه
هى الاعتماد على الترندات والدعوم والمقاومات

zahran
06-21-2012, 11:20
بالطبع التحليل الفنى هوا مراه لما يحدث من احداث. فالفوركس سوق كبير جدا وايضا الفوركس لين جدا من حيث قابليته لاى خبر حتىى ولو كان غير هام فالعمله تتاثر به
علينا جميع ان نتعامل معالتشارت كانه مراه حقيقيه لللاخبار ولاقتصاد وبذلك يكونن عندنا ترند واضح جدا ومن هذا الترند ناخذ نقاط دخلونا القويه

magic777
06-21-2012, 16:57

ماهو الخطأ فعلا انك تعتمد على المؤشرات لوحدها من غير حتى مايكون عندك خلفيه جيده باي تحليل
سواء فني او اساسي او حتى رقمي لانك مش هتقدر وقتها تفلتر اشاراتها وتعرف المزيفه من الحقيقيه هنا
لانك مش شايف الا هيا بس على الشارت

mohamed eldamnhorey
06-21-2012, 17:39
انا بعتمد علي خطوط الدعوم و المقاومات و التريندات و لو في نماذج شغااال يعني تحليل كلاسكي
و مش بدخل غير مع الاخبار بس لحد ما اتعلم كويس

ابعد عن الدخول مع الاخبار يازيكوووو
غير لما تتقن السوق جيداً وتتمرن كويس على التجريبى لان الاخبار ممكن تقلب معاك الدنيا رأساً على عقب

---------- Post added at 02:39 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

بالطبع التحليل الفنى هوا مراه لما يحدث من احداث. فالفوركس سوق كبير جدا وايضا الفوركس لين جدا من حيث قابليته لاى خبر حتىى ولو كان غير هام فالعمله تتاثر به
علينا جميع ان نتعامل معالتشارت كانه مراه حقيقيه لللاخبار ولاقتصاد وبذلك يكونن عندنا ترند واضح جدا ومن هذا الترند ناخذ نقاط دخلونا القويه

صح كلااامك اذا التزمنا بما تقوله سنجد نتائج مبهره

بس مين يسمع الكلااام ويتعلم التحليل الفنى بدقه

ashraf el-araby
06-21-2012, 19:09

وانا اتفق معك و اعتمد على التحليل الفنى

assidi saber
06-23-2012, 14:30
أنا أعتمد كثير على الترندات و اغلاقات الشمعوع اليابانية و أهم شئ أن لا أجازف و أدخل صفقة عكس اتجاه الترند

yassoo011
06-23-2012, 14:39
انا عندي مشكلة في التحليل الفني
وهي مشكلة اللغة فأجد صعوبة في ترجمة الاخبار بالدقة للعربية
وبالتالي تكون مشكلة في التحليل الفني الصائب فأعتمد على التةصيات المباشرة

kamizidan
06-23-2012, 14:48
انا عندي مشكلة في التحليل الفني
وهي مشكلة اللغة فأجد صعوبة في ترجمة الاخبار بالدقة للعربية
وبالتالي تكون مشكلة في التحليل الفني الصائب فأعتمد على التةصيات المباشرة

هناك مواقع تضع الاخبار بالعربية وكل المنتديات
تفعل هذا يعني لن تجد مشكلة في تلك النقطة اخي الكريم

Noah
06-23-2012, 15:02
انا اعتمد على المؤشؤرات الفنية بشكل اساى فى التحليل الفنى واعتقد ان غالبية المتاجرين فىا لفوركس يعتمدون على التحليل الفنى بشكل اساسى ولكن فى النهاية علينا ان نعرف ان التحليل الفنى هو الجزء الاهم فى الدخول فىا لصفقات لذلك علينا ان نختار الطريقة الانسب

osama shaban
06-23-2012, 15:06
انا بحدد الترند هابط ام صاعد ثم الترند قصير الاجل وتحديد الدعوم والمقاومه القويه وبدخل مع الترند وليس عكسه وبستخدم من الموشرات الموفينج افريج والفيبوناتشي والاستوسيك وبعتمد علي التحليل الكلاسيكي الذي يعتمد بشكل كبير علي اليساطه والسهوله واتعقد انه صادق بدرجه كبيره جدا في حاله الدخول السليم

hardjob
06-27-2012, 15:11
اعتمد على نقاط الدعم والمقاومة
التشبعات
كما اني اعتمد على استراتيجية الميوري التي تعالج نفس الفكرة

hisoka
06-28-2012, 14:08
انا بحب الطرق السهلة فى التداول ولااحب التعقيد وغالبا فى متاجرتى بعتمد على الدعوم والمقومات والترند واستخدام مونج فريج بقيمه 55 و100 و200 كأداة مساعدة فى التحليل
وايضا فيبوناتشى
وبحاول مع هذه الأدوات البسيطة ان اطلع على الأخبار والوضع الأقتصادى وتأثيره على العملة فى المستقبل ومازال الطريق المستمر نحو التعلم والخبرة وان شاء الله ربى يوفقنا جميعا

نعم اخى وانا ايذا احبذ الطرق السهله فى التداول ..وبجان الاطلاع على الخبار ومتابعة كل ما هو
جديد سوف يساعد ذالك فى اختيار الصفقات الرابحه

magic777
06-28-2012, 17:19
اعتمد على التحليل الفنى الكلاسيكى

مافيش شك اخي ان طريقتك دي من اسهل الطرق واقواهها هنا بس النجاح بها بيتوقف عليك هنا برده
وانك تكون عارف تشتغل وتوظف ادواتك هنا صح وده هيجي بالتمرين المستمر
ومتابعه السوق يوميا

aboualy
06-28-2012, 17:23
انا اعتمد على المؤشؤرات الفنية بشكل اساى فى التحليل الفنى واعتقد ان غالبية المتاجرين فىا لفوركس يعتمدون على التحليل الفنى بشكل اساسى ولكن فى النهاية علينا ان نعرف ان التحليل الفنى هو الجزء الاهم فى الدخول فىا لصفقات لذلك علينا ان نختار الطريقة الانسب

الكل تقريبا يعتمد على التحليل الفنى ولكن باشكاله المختلفة فالبعض يعتمد على التحليل الفتى الكلاسيكى من ترند ودعم ومقاومة والبعض الاخر يعتمج على المؤشرات فقط والبعض الاخر يدمج بين التحليل الفنى الكلاسيكى والمؤشرات

HUSSENEY
06-28-2012, 17:24
اعشق المتاجرة بالاشكال الهندسية"
والدعوم والمقاومات
ودائما ما استئناف صفقاتى بالاستوكاستك

Noah
06-28-2012, 18:44
اعتمد فى التلحيل النفى الخاص بي على المؤشرات الفنية وعلى بعض الطرق التى بها اتمكن من معرفة نقاط الدعم والمقاومة القوية فى الشارت والتى استفيد من الدخول من عندها بطريقة قوية وهذه هىا لطريقة التى اعتمد عليها الى الان

محمد فرغلى
06-28-2012, 19:51
انا بعمل كدا فعلا بالظبط دا اهم حاجة

mostafakamal
06-29-2012, 21:39
انا عن نفسى اعتمد على الدعوم والمقاومات وعلى مؤشر الستوكاستك
وذلك فى اتجاه الترند

mohamed eldamnhorey
06-29-2012, 21:41
اهم وادق شئ فى التحليل الفنى

الدعوم والمقاومات

وممكن اقدر استخدم دعوم ومقاومات فقط

ولا اعتمد على اى شئ غيرهم

mido303037
06-29-2012, 21:41
نتعمد على الاخبار الاقتصادية اليومية
وعلى بعض المشاهدات والحسابات والاحداث الجارية تمكن من التعامل

derfcase
07-01-2012, 08:14
اعتمد علي 3 عوامل رئيسية
- فريم زمني طويل لا يقل عن الدايلي
- تحديد نقاط دعم و ومقاومة قوية
- استخدام بعض المؤشرات الصادقة نسبيا مثل الاستوكاستك و الزيجزاج - مع دعمهم ببعض المؤشرات الاخري

waleed adel
07-02-2012, 09:43
لا يوجد محترف او مبتدىء الا و يقوم بتحليل فني جيد لكن أنا رأيت اننا مختلفين في التحليل فالبعض يستخدم الترندات و فيبوناشي والبعض فضل الموفنجات والبعض القنوات السعريه وتحليل الشموع اليابانيه

mohamedfx2005
07-02-2012, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله
انا طريقتي تعتمد على الدعوم والمقاومات والفيبوناتشي والار اس اي والفوليوم وفي بعض الاوقات البولنجر باند
يمكنني الخروج من صفقة ان تكون شكل من الاشكال او ضهور شمعة مش عجباني والله الموفق

madoxegy
07-02-2012, 11:53
السلام عليكم
اعتمد فى تحليلى على التحليل الكلاسيكى
ابدأ برسم الدهوم والمقاومات والترندات والنمازج
من اكبر فريم حتى فريم الساعة وابدأ بالعمل من عنده

waleed adel
07-05-2012, 06:16
فعلا التحليل الفني من أهم العوامل التي تحقق لك ارباح و لا يوجد محترف الا و يقوم بتحليل فني جيد لكن أنا رأيت اننا مختلفين في التحليل فالبعض يستخدم انعاكاسات و الترندات و فيبوناشي و يوجد من يستعلمون ادوات اخرى ايضا

---------- Post added at 05:16 AM ---------- Previous post was at 05:11 AM ----------

الكل تقريبا يعتمد على التحليل الفنى ولكن باشكاله المختلفة فالبعض يعتمد على التحليل الفتى الكلاسيكى من ترند ودعم ومقاومة والبعض الاخر يعتمج على المؤشرات فقط والبعض الاخر يدمج بين التحليل الفنى الكلاسيكى والمؤشرات

magic777
07-05-2012, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله
انا طريقتي تعتمد على الدعوم والمقاومات والفيبوناتشي والار اس اي والفوليوم وفي بعض الاوقات البولنجر باند
يمكنني الخروج من صفقة ان تكون شكل من الاشكال او ضهور شمعة مش عجباني والله الموفق

اداوت كويسه اخي لو قدرت تدمجها وتوظقها صح في متاجرتك هتديك فرص جيده
بس ياريت تبعد عن الفوليوم لانه بيكون مش حقيقي هنا في برنامج المتياتريد وممكن يديك اشارات مزيفه
لكن باقي المؤشرات جيده لو دمجتها مع الدعوم والمقاومات صح

elzeel
07-05-2012, 20:58
بصراحه اانا لسه مبداتش التجاره والتحليل ولكن ارى معظم الاخوه هنا يعمتد على ماتعتمد انت عليه
فى التحليل الفنى والشموع اليابانيه والفيوناتشى والترند والتحليل الاساسى

kingman
07-06-2012, 01:49
اداوت كويسه اخي لو قدرت تدمجها وتوظقها صح في متاجرتك هتديك فرص جيده
بس ياريت تبعد عن الفوليوم لانه بيكون مش حقيقي هنا في برنامج المتياتريد وممكن يديك اشارات مزيفه
لكن باقي المؤشرات جيده لو دمجتها مع الدعوم والمقاومات صح

هو طبعا صعب ان الواحد يعرف الفوليوم الحقيقى للسوق لأنه غير مركزى زى البورصات لكن اللى بيتعامل مع مؤشر الفوليوم بيتعامل معها من مبدأ ان مؤشر فنى مثل غيره من المؤشرات وبيعتمد عليها فى اشارات دخول

ehab
07-08-2012, 07:01

abdallah elbaz
07-08-2012, 15:12
هو رسم خط الترد
مع الاهتمام الدعوم و المقاومات مع ربط كافة اساسيات التحليل سواء فنى او كلاسيكى او رقمى

dent
07-08-2012, 15:44
اعتمد على مؤشرين للتشبع هما الاستوك استيك
والار اس اى

وطبعا مع التحليل الكلاسيكى اللى هو الترندات والدعوم والمقاومات لو توافق شرط او اتنين بدخل الصفقه واتكل على الله

mostafakamal
07-10-2012, 20:49
انا كنت باعتمد على الستوكاستك وال ار اس اى بس لاحظت انهم غير مجديين مع الترند ومعفة اتجاهه ويصلحون فقط مع التذبذب
adx اما الان بحاول اتعلم مع البولينجر و
شفت فيديو على اليوتيوب بيشرح كيف الدخول مع التذبذب ومع الترند والان باجرب مع الدعوم والمقاومات

sabre
07-10-2012, 20:52
احيانا كثيرة استخدم الموفينج افريج واحيانا كثيرة اخرى استخدم
طرق جديدة من ابتكارى وطبعا مؤشرات الدعم والمقاومه عامل مساعد مهم

mrxr00t3d
07-10-2012, 20:53
انا اعتمد على الدعم و المقاومة سواء كان دلك في التحليل الفني او الكلاسيكي او غيره
و هو يعطي استراتيجيه مربحه

hesham1046
07-10-2012, 20:54
لانا بعتمد اعتماد كلى على المؤشرات والتحليل الفنى وبعتمد كمان على مؤشر مركز الثقل الانة مؤشر ممتاز ومؤشر قوة العملة ومؤشر الفيبو الرقمى
تحياتى لكم جميعاااااااااااااا

waleed adel
07-13-2012, 16:29
لا يوجد محترف الا و يقوم بتحليل فني جيد لكن أنا رأيت اننا مختلفين في التحليل فالبعض يستخدم انعاكاسات و الترندات و فيبوناشي و يوجد من يستعلمون ادوات اخرى ايضا

naitsi
07-13-2012, 20:21
السلام عليكم

dz-yac
07-13-2012, 20:47
السلام عليكم
اهلا خي كل شخص يعتمد على مايره مناسب له
بلنسبة لي عتمد على الاستوكاستك والار اس اى اضافة الى وتحديد الدعم والمقاومات والشموع اليابانية

msh4egy
07-13-2012, 21:59
طبعا لا يمكن الإستغناء عن التحليل الفنى
لانه اللى بيوضح الرؤية
ولكن انا شخصيا شغال بإستراتيجية حاليا ثابته
ومريح دماغى

Noah
07-13-2012, 22:35
انا اعتمد علىا لمؤشراتا لفنية بشكل اساسى فى العمل فىا لفوركس ولكن يجب ان تعمل على ان يكون لديك نسبة من التحليلات الفنية الكلاسيكية حتى لا يكون اعتمادى الاساسى كله علىا لمؤشرات فقط ولكن يوجد اشياء اخرى

salah.bmw
07-14-2012, 00:11
انا عن نفسي اعتمد قبل دخول صفقاتي على ان لا يكون اخبار وخصوصا اخبار على الدولار
ومن ثم اراقب الفايبوناتشي والبولينجر والموفينج افريج ومن ثم ادخل صفقتي

ehab
07-14-2012, 05:25
انا بستعمل فيه النرند بدقة جيدة حتى اتجنب اخطاءة
كمااعتمد على المؤشرات المهمة كالماكد والموفين افيراج

waleed adel
07-14-2012, 23:08
انا بحدد الترند هابط ام صاعد ثم الترند قصير الاجل وتحديد الدعوم والمقاومه القويه وبدخل مع الترند وليس
عكسه وبستخدم من الموشرات الموفينج افريج والفيبوناتشي

waleed adel
07-16-2012, 00:18
اعتمد بشكل اساسى على المؤشرات الفنية بجانب التحليل الكلاسيكى المعتاد وارى ان هذه المؤشرات الفنية
يمكنك عن طريقها ان تحقق نسبة ارباح جيدة

bullot
07-16-2012, 00:21
اعتقد على ان كل مبتدا يجب عليه ان يبتدا بشراء التوصيات من الخبراء اكتساب الخبرة مع مرور الوقت ولاعمل في المداولات

khaled zizo
07-20-2012, 15:45
لا تعتمد على المؤشرات خاصه مؤشرات التشبع في اوقات حركه الترند للعمله مش هتلاقي اشاراتها صادقه ابداسيكلوجيات المضاربين او المتاجريين هى التى تتحكم فى هذا السوق او اكتر الاشياء المؤثرة فى سوق الفوركس وكما يطلق عليهم صراع التيران والدببة وعندما يحسم لحد تلاقى السعر يطوعوة أعتمد على طريقة جان في المتاجرة و أبدأ برسم الترند و رسم أيضا مراوح جان على عدة فريمات الأسبوعي و اليومي و الأربع ساعات و الساعة و ربطهم مع لمعرفة اتجاه السعر و الارتدادت التي تحصل لتحديد حجم الهدف

ehab
07-20-2012, 16:41
التحليل الفنى الكلاسيكى

spiderxp
07-20-2012, 19:09
تريند وشموع يابانية واخبار بس كدا بصراحة

mohamed yossef
07-21-2012, 00:53
اعتمد على التحليل الكلاسيكى بالاضافة الى نظام الايشيموكو
الايشيموكو يعطى اشارات قوية جدا فى المتاجرة ويخبرك عن مناطق التذبذب

kingman
07-21-2012, 01:45
المشكلة اليومين فى السوق انه اصبح تحركاته قوية ووكثيرا مايضرب الدعوم والمقاومات عرض الحائط واذا لم يكن هناك استوب قوى بيعكس السعر نقاط كثيرة ومن اخطر شئ التداول هذه الأيام بدون استوب

السيد الجبالي
07-21-2012, 02:21
اعتمد علي المؤشرات كشي اساسي .. ولدي تليفه من مجموعه من المؤشرات اعتمد عليها في الدخول والخروج ...
ولكني لا ادخل اي صفقه تخالف تحيليلي الكلاسيكي ... من ترندات ودعوم .. وفبيوناتشي

Noah
07-21-2012, 03:05
فىا لبداية اعتمد على المؤشرات الفنية وارى ان هذه المؤشرات من الممكن ان تقدم لى الكثير ومن ثم اقوم بالنظر الشخصى الى الشارت لمعرفةا لاتجاه العام للسوق حتى لا يكون الدخول خاطئ فى الصفقة

y_4_evr
07-21-2012, 03:12
من الأفضل أولا تقييم الترند العام لئلا نفتح صفقات بعكس الترند وأنا اقوم بذلك باستخدام مؤشراسمه"adx"
مع تحديد نقاط المقاومة والدعم بعد كل حركة سعرية كبيرة نسبيا وذه يمكن التعامل معه للخبراء في السوق

fx-man
07-21-2012, 03:17
انا حاليا بعتمد بشكل كبير على القنوات السعرية وفيبوناتشى وفى بعض الاوقات بعتمد فى دخولى صفقاتى على نماذج الشموع اليابانية .

waleed adel
07-22-2012, 18:18
اعتمد على المؤشرات الفنية وعلى بعض الطرق التى بها اتمكن من معرفة نقاط
الدعم والمقاومة القوية فى الشارت

delpi
07-22-2012, 18:20
لا تعتمد على المؤشرات خاصه مؤشرات التشبع في اوقات حركه الترند للعمله مش هتلاقي اشاراتها صادقه ابدا
انما اشاراتها بتكون جيده في اوقات الحركه العاديه والمتوسطه للعمله التي يكون بها شبه تذبذب
والله الموفق

chuchab
07-22-2012, 18:42

MrSniper
07-22-2012, 22:07
اخي أعتمد على رسم خط الترند باحترافيه
و أيضا تحديد الدعم و المقاومة

safiforex
07-22-2012, 22:14
من الأفضل أولا تقييم الترند العام لئلا نفتح صفقات بعكس الترند وأنا اقوم بذلك باستخدام مؤشراسمه"adx"
مع تحديد نقاط المقاومة والدعم بعد كل حركة سعرية كبيرة نسبيا وذه يمكن التعامل معه للخبراء في السوق
بالتوفيق لك اخي الكريم في تجارتك و ما دجمت انكة بتعتمد على مؤشر اي دي اكس ، فانك على الطريق الصحيح في التداول
فهذا المؤشر له ميزات كثيرة يجب ، في ما يخص تحديد الاتجاه و في تحديد نقط حساساة جدا للدخول فيها
بالتوفيق

AhMeD NoFaL
07-22-2012, 22:17
شكر علي هذا الموضوع المفيد و الطرح المتميز و اتمني من الله ان يستفيد الجميع منه

mido
07-23-2012, 00:15
اخي الكريم
اقوم بالأطلاع على الأخبار اليومية و ارى ما هو قوى و انتظر حتى يتبين اتجاة السعر بعد الاخبار,بعدها اقوم بتحديد خطوط الدعم و المقاومة الأقرب للسعر الحالى و يكون عملى عليها
تقبل مروري ولك فائق احترامي

tarek22
07-23-2012, 03:30
لتحليل الفني ابسط من كدة و ده باعتراف المحلللين العالمييين
لدرجة ان المضاربين في البورصة مبيكونوش واخدين ثانوية عامة على الاقل
على اي حال بتحتاج عدم التعقيد في التحليل و كل ما عقدت كل ما لقيت نفسك بتدخل في متاهات و مفيش حل منها

Ahmed Salama
07-23-2012, 03:46
اانا اعتمد فى تحليلى الفنى على الاخبار اولا ثم بعد ذلك اعتمد على المؤشرات الجيدة للغاية مثل الاستوكاستك والار اس اى فانا اعتقد انهم من افضل المؤشرات على الاطلاق وبعد ذلك اعتمد على حدسى

KOGI
07-23-2012, 06:05
اانا اعتمد فى تحليلى الفنى على الاخبار اولا ثم بعد ذلك اعتمد على المؤشرات الجيدة للغاية مثل الاستوكاستك والار اس اى فانا اعتقد انهم من افضل المؤشرات على الاطلاق وبعد ذلك اعتمد على حدسى

فعلا اخى الكريم الاعتماد على الاخبار اولا هو اهم شىء وده اكتر تحليل بيهمله المضاربين فى مجال الفوركس
مع انه فى نظرى هو الاقوى عل ىالاطلاق
تقبل مرورى

madman
07-23-2012, 11:44
انا مش بشتغل تحليل انا بشتغل عادى بشوف الشمعه واشتغل لعيها وبشتغل على فريم الساعه مش الاربع سااعات

ehab
07-23-2012, 14:02

تمام الكلام بس انا بعتمد على التحليل الاخبارى فى الاكثر
ودة لية تاثير على العملات كبير وربنا يوفق الجميع

magic777
07-23-2012, 14:58
لتحليل الفني ابسط من كدة و ده باعتراف المحلللين العالمييين
لدرجة ان المضاربين في البورصة مبيكونوش واخدين ثانوية عامة على الاقل
على اي حال بتحتاج عدم التعقيد في التحليل و كل ما عقدت كل ما لقيت نفسك بتدخل في متاهات و مفيش حل منها
هو زي مابيقولوا كده احسن حاجه البساطه وانك تعتمد على ادوات قويه وفي نفس الوقت بسيطه وسهله
زي مستويات القمم والقيعان مع الترندات طريقه سهله وفي نف الوقت قويه
وتقدر تعتمد على مستويات الفيبو معاها للفلتره

Rami
07-23-2012, 14:59
اهم الاساسيات فى التحليل الفنى هو الولوج الى الفوركس من خلال
الدعوم والمقاومات والترند
بارك الله فى جهودكم الكريمة

BiG MoNeY
07-23-2012, 15:01
اه نعم اخي الكريم في لكل واحد طريقته ليكي يعمل تحليل فني خاص به فانا متلا اعتمد على رسم الترند وحالىة الشموع اليابانية واستخدم كدلك الفيبوناتشي وهدا كل ما اعتمد عليه في التحليل الفني اخي الكريم وهناك من يستعمل طرق اخرى فليشاركنا كل واحد بطريقته الخاصة موفق اخي الكريم وشكرا على الطرح المميز

aboualy
07-23-2012, 15:02
اعتقد ان التحليل كلما كان بسيط كلما كان مفيد يعنى مفيش اى داعى ان الواحد يملى الشارت بخطوط ومؤشرات تربكه اكتر ما تفيده وانا اظن انه على الاكثر يتم استخدام مؤشرين على الشارت

mohamed 300
07-23-2012, 15:08
انا احلل بالطريقه الكلاسيكيه والاليوتيه ومن المؤكد لنى اهتم باشكال الشموع العاكسه والترندات الكلاسيكيه والفيبوناتشى وكل شئ

waleed adel
07-23-2012, 23:23
اعتمد في متاجرتي على القنوات السعرية والدعوم والمقاومات والترندات

وهى كلها اساسيات في الفوركس اضافة لمستويات الفيبوناتشي

Aker001
07-23-2012, 23:24
استخدم استراتيجية تعتمد بشكل كلي على التحليل الكلاسيكي
من دعوم ومقاومات وترندات وفايبوناتشي
ولا تمس للمؤشرات بصلة وهي استراتيجية قوية جدا

marem2007
07-24-2012, 00:13
انا اعتمد في تحليلي علي الترندات والدعوم والمقاومات
وخطوط الفايبوناتشي
والموفينج افردج

moha
07-24-2012, 00:32
انا عن نفسي في التحليل الفني اقوم باتباع تحليلات خارجه لعدة مواقع وكمان مواقع توصيات بس علي المستوي الشخصي انا بستخدم الفيبوناتشي والموفينج افيريدج والموفينج افيريدج بيخليني فعلا اعرف الاتجاه الجديد للسوق

Noah
07-24-2012, 00:38
انا اعتمد على المؤشرات الفنية وعلى بعض النظرات الخاصة بالسوق وهى الخبرة اتلى اعرف بها الاتجاه العام للسوق من تحرك السعر واعتقد ان فى ناس كتير اوى فى سوق الفوركس تعتمد على المؤشرات مثلي بالضبط

Single phase
07-24-2012, 00:38
انا في تحليلي الفني بعتمد على الاخبار والتلحليلات
وتحديد الترند وما الى ذلك
وربنا يكرمنا ويكرمك

nrgslawi
07-24-2012, 00:49
انا اعتمد على رسم خطوط الترندات وتحديد نقاط الدعم والمقاومة بالاضافة الى الاستعانة ببعض المؤشرات

kingman
07-24-2012, 01:09
انا احلل بالطريقه الكلاسيكيه والاليوتيه ومن المؤكد لنى اهتم باشكال الشموع العاكسه والترندات الكلاسيكيه والفيبوناتشى وكل شئ

اليومين دول اشكال الشموع مابتقش تطمن فى التقلبات العنيفة التى تحدث فى الأسواق اصبحت كثيرا تضرب الشموع عرض الحائط بفضل الأزمات القوية وتقلبات الأسواق بقوة

master_egypt
07-24-2012, 01:14
انا عن نفسى مش ف كل الاوقات بعتمد ع نفس التحليل
بس اغلب الاوقات بعتمد ع التحليل الفنى والاساسى اكتر

kero
07-24-2012, 01:17
انا بعتمد فى تجارتى على الدعوم والمقاومات
وبشوف ان دى افضل وامن طريق للتداول لان السعر بيحترم جدا المناطق دى وبضم معاها الترندات وفيبوناشى

mage
07-24-2012, 01:18
انا اعتمد على رسم خطوط الترندات وتحديد نقاط الدعم والمقاومة بالاضافة الى الاستعانة ببعض المؤشرات

بالرغم انها طريقة بدائية جدا الا انها طريقة جيدة ان تقوم بالاعتماد على الطرق الكلاسيكية فى العمل فى الفوركس وهذه الطرق الكلاسيكية لها تاثير قوى جدا على الشارت ولا يمكننا الاستغناء عن العمل على هذه الطرق

ehab
07-25-2012, 06:32
تريند وشموع يابانية واخبار بس كدا بصراحة
كمان التحليل الفنى ده مهم جدا فى السوق بالاضافه للاخبار والحوادث الطبيعية
والكوارث دىلها تاثير على اتجاة الزوج فى السوق

waleed adel
07-26-2012, 03:27
التحليل الفنى له عده اساليب انا عن نفسى استعمل
التحليل الكلاسيكى وهو اهم اساليب التحليل الفنى

morx123
07-26-2012, 03:46
كل واحد يستخدم مايجده مناسب
او ماتعلمه بالشكل الصحيح ووجد نفسه اتقن هذا الشيئ

jawadfes
07-26-2012, 04:08
في الأول أنا أعتمد على طريقة جان في المتاجرة و أبدأ برسم الترند و رسم أيضا مراوح جان على عدة فريمات الأسبوعي و اليومي و الأربع ساعات و الساعة و ربطهم مع لمعرفة اتجاه السعر و الارتدادت التي تحصل لتحديد حجم الهدف

aboushnb
07-26-2012, 22:32
السلام عليكم
اهمال الاخبار المهمة و اتوكل على الله اولا
و اخيرا و الاهم من التحليل الفنى هو ادارة راس المال
دة اساس الفوركس فى كل حاجة

hamdy
07-26-2012, 23:42
اعتمد على الدعوم و المقاومات مع ربط كافة اساسيات التحليل سواء فنى او كلاسيكى او رقمى و اقوم ببناء وجهة نظرى
مع عدم اهمال الاخبار المهمة

tarek22
07-27-2012, 17:52
هناك استراتيجيات كتير رائعه وتحقق ارباح ولكن وقت التذبذب لاتنفع اي استراتيجيه
وهوه ما يؤدي للخساره
لذلك اعتقد انه لايجب العمل في اوقات التذبذب

i2am
07-27-2012, 18:17
أنا بصراحة لا أعلم عم تتكلمون
أرجو أن توضح كلامك أكثر و أن تشرح للمبتدئين

mostawda3
07-27-2012, 18:55
معك حق أخي www
أهم حاجة يجب على المضارب التركيز عليها هي رسم خط الترد
ويجب عليك أيضا التحلي بالصبر ولا تطمع

mohamed
07-27-2012, 18:57
اعتمد بالتحليل الفنى كثيرا على خطوط البولينجر والدعوم والمقاوامات والقمم والقيعان واكيد الفيبوناتشى بجانب التحليل الاخبارى بنزيمن التشارت

maxicasa
07-27-2012, 19:11
أعتمد على الأخبار و جميع الأشياء التي تأثر على عملة الدولة

مثلا الإنتخابات و أشياء الساسية و التجارية أي شيء له علاقة بالعملة

bilalo200
07-27-2012, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اتفق معك ان التحليل الفني من اهم المراحل التي يجب تنفيدها

mohamed hamdy
07-27-2012, 19:19
انا اعتمد علي الدعم
والمقاومه وبعض المؤشرات الاخري وانا اتعلم كل يوم اكثر

mannon
07-27-2012, 19:28
انا اعتمد علي الدعم
والمقاومه وبعض المؤشرات الاخري وانا اتعلم كل يوم اكثر

الدعم والمقاومة مهم طبعا ومش عايزك تاخد كلامى على ان الدعم والمقاومة او التحليل الكلاسيكى ملهوش لازمة بالعكس
لكنى اعتقد ان سوق العملات بيمر باوقات لا يحترم فيها اى تحليل

Noah
07-27-2012, 19:30
اعتمد على المؤشرات الفنية فى اغلبية العمل فىا لفوركس واعتقد ان هناك الكثير فى سوق الفوركس يعتمدون على التحليل الفنى ايضا لان التحليل الفنى احد اهم اجزاء العمل فى الفوركس ويجب ان نعتمد عليه

uventene
07-27-2012, 19:40
بسم اللةالرحمن الرحيم لانا بحب الطرق السهلة فى التداول ولااحب التعقيد وغالبا فى متاجرتى بعتمد على الدعوم والمقومات والترند واستخدام مونج فريج بقيمه 55 و100 و200 كأداة مساعدة فى التحليل
وايضا فيبوناتشى

tarek22
07-29-2012, 04:09
قد يكون الخوف ناتج اما عن الجهل بالتحليل الفني الصحيح او ربما لعدم تقبل النفس درجة المخاطرة وهي من احد ميزات السوق فيكون عدم تقبل النفس درجة المخاطرة رغم التحليل الصحيح مانعا للمتاجر من الشراء والبيع.

Tips™
07-29-2012, 12:05
انا لسه فى اول المشولر بس ان شاء الله لما
اجى اشتغل لازم الاخبار من مصدر موثوق منه اولا

mostafakamal
07-30-2012, 23:21

انا جربت التداول على الاخبار وكانت النتيجة سيئة جدا كنت بلاحظ ان الخبر تاثيرة سئ جدا لو جه عكسى
اما لو تداولت على نفس الخبر فالنتيجة قليلة ولا تذكر ابه السبب لا اعرف

mannon
07-31-2012, 03:59
أعتمد على الأخبار و جميع الأشياء التي تأثر على عملة الدولة

مثلا الإنتخابات و أشياء الساسية و التجارية أي شيء له علاقة بالعملة

عارف انت لو كنت قلتلى انك بتعتمد على الاخبار فقط كنت هنصحك تشوف طريقة تانية لكن انت كدة فعلا بتعمل تحليل اساسى بطريقة ممتازة وهو دة المطلوب فعلا عشان تقدر توصل الى اصل الحركة للازواج

waleed adel
08-03-2012, 17:52
اكيد طبعا التحليل الفنى واهميته تتطلب ان نكون على دراية بكل شىء به
وفهم جميع المؤشرات الهامه ايضا ومعرفه كيفيه استخدامهم

hend
08-09-2012, 13:23
الاخبار مفيش غيرها هيا الى بتساعد على قراء مفاتيح السوق والاخبار دى مهمه جدا يعنى
فى الموضوع ده بالذات عشان نقدر نقول انه فية تحليل فنى لابد من اخبار تساعدنا وتقبل مرورى

thunderfot
08-17-2012, 11:57
اولا احلل الفريمات الكبيره ثم انتقل الى الاصغر فالاصغر
ثم ابحث عن مناطق الدخول حسب استراتيجيتي

AzizMikanik
08-17-2012, 12:09
انا استعمل الدعم و المقاومة و أنا أرى انها جيده
انصحك بتجربتها و هي تأتي بنتيجة رائعه

sharkawy
08-17-2012, 12:52
انا شخصيا افضل الاعتماد علي الدعوم والمقاومات والترندات والقمم والقيعان

ايضا استخدم بعض المؤشرات مثل الموفينج افريج والبولنجر باند

Yasmina
08-17-2012, 12:53
انا اعتمد في تحليلي على الترند و اجد انه مناسب
ويعطيني نتائج متوسطه و قليلا ما يخطأ

hadeer hamdy
08-17-2012, 13:17
اكيد بعتمد على الترندات والمقاومات
والقمم والقيعان ورسم الخط التردد ببطريقه صحيحه

FX-Profit
08-17-2012, 13:37
انا احب التحليل بالشموع اليابانيه لأنني أرى فيها السلاسه
و السهولة و ايضا يكون التحليل سليما و ناجحا

lovemoon
08-17-2012, 13:42
ادواتي في التحليل الفني
النماذج الفنية - نماذج الشموع اليابانية - الترند - الموفينجات

yasefsami3
08-17-2012, 13:49
وانا اعتمد علي نقاط الدعم والمقاومة والاخبار اول باول وتمنياتي لكم بالنجاح والرقي

elghoul2014
08-17-2012, 14:00
اعتمد فى تحليلى الفنى على الاخبار اولا ثم بعد ذلك اعتمد على المؤشرات الجيدة واستعمل المؤشرات والفيبوناتشي لتحديد نقاط الدخول وتحديد الاهداف والاستوب لوز

Hasaneen
08-17-2012, 14:07
اعتمد في تحليلي الفني على الترند
لأنه يعطيني نتائج إيجابيه
و لازم كل واحد يجرب الاداة التي تعطيه نتيجه ايجابيه

Leonardo
08-17-2012, 14:44
اعتمد في تحليلي الفني على الدعم و المقاومة لأنني اجدها انجح وسيلة
و هي تؤتيني بنتائج جيده و دائما تكون الصفقات رابحه

face book
08-17-2012, 14:49
افض نقط ان المفروض الواحد يتعلمه صح
هو استخدام الترند مع الفيبوناتشي هتلاقي نقط جميله جدا للدخول

egypt25
08-18-2012, 06:26
انا بعد تجارة طويلة وتعب الصراحة كبير
وصلت الحمدلله لطريقة جميلة جدا وبستوب وتيك وثابته
\ومش محتاجه متابعة منى
لان مابقاش عندى صبر انى اتابع الفوريكس طول اليوم

abdellatif2013
08-18-2012, 06:39
اقوم بتحديد خطوط الدعم و المقاومة الأقرب للسعر الحالى و يكون عملى عليها , أقوم بتحديد الترند لمدة لا تقل عن 30 يوم ولا تزيد عن 45 يوم ,

zeyadkabeel
08-18-2012, 06:47
انا اعتمد فى تحليلى على الشارتات والتحليل الاخبارى

Ama0200
08-18-2012, 07:25
احب استخدام جميع ما تعلمته
و احب استخدام استراتيتجيات التي تعلمتها
و تدقيق في الشموع اليابانية و الترندات و الفايبوناتشي

abdellatif2013
08-18-2012, 07:52
سلام عليكم ورحمه الله بركاته :tie:
بشكل جيد وتحدد الدعم والموقمات بشكل صحيح;)

mssforex
08-18-2012, 08:09
انا اعتمد على الترندات والدعوم والمقومات
والفيبوناشى
وبعتمد على الفريمات الكبيره مع بعض المؤشرات التى تؤكد دخولى مش اكتر

mannon
08-19-2012, 16:28
اعتمد في تحليلي الفني على الدعم و المقاومة لأنني اجدها انجح وسيلة
و هي تؤتيني بنتائج جيده و دائما تكون الصفقات رابحه
طبعا من اساسيات التحليل الفنى هى الدعوم والمقومات ، بس خلى بالك ياخى الكريم انا شايف ان الاعتماد فقط على الدعوم والمقاومات والدخول بناء على اشاراتهم فقط غير مجدى لان ممكن جدا المقاومة تكسر والسعر يكمل انعكاس او العكس فى حالة الدعم

sonic_eg
08-19-2012, 17:38
انا اعتمد فى التحليل الفنى على الترندات والفيبنشاشى والنمازج السعريه
وبشوف نقاط الدعوم والمقومات الى جانب المؤشرات سى الاستوكستك
وتحياتى لك

forex.pips
08-27-2012, 04:15
فضل العمل مع الترند والدعوم والمقاومات والفيبوناتشى بالاضافة الى اشكال الشموع و النماذج السعرية
واستعين ببعض المؤشرات كادوات مساعدة مثل الموفنج افريج والبولنجر باند

ThE.pRoF
08-27-2012, 11:41
انا بستعمل الادوات الكلاسيكيه اولا من اتجاهات الاسعار و القمم و القيعان و الدعوم و المقاومات
ثم خطوط فيبوناتشي
ثم مؤشر القوه النسبيه و المؤشر الياباني و الماكد و احيانا الموفينج افردج

العوامى
08-27-2012, 12:18
انا استعمل اشارات الشموع الانعكاسية وايضا المؤكده للاتجاه ففى حاله الشموع الانعكاسية تجد ذيول طويله ومستويات واحده تقريبا للذيول وهذا يعنى الارتداد وعدم المقدرة على الاستمرار بالاتجاه وفى حاله المؤكده للاتجاه ترى شمعات الليموزين والثلاث جنود وايضا النماذج السعرية واشهرهم نموذج المثلث الذى يحدث نتيجه التفريغ الجانبى للسعر استعدادا للسير فى احد الاتجاهين سواء الصاعد او الهابط

hossam zaki
08-28-2012, 01:36
شخصيا افضل الاعتماد على الاساسيات الفوركسيه
من ترند ودعومات ومقاومات + القمم والفيعان والنمازج السعريه
بالاضافه الى الفيبو ونمازج الشموع ومؤشرات بسيطه جدا مثل موفينج 200 وموفينج 55 فقط
والماكد لمعرفه الدايف
بالتوفيق

forexawy59
08-28-2012, 01:39
انا بتابع المؤشر العام للعملات والشارت الاساسى على فريم الاربع ساعات دوما وبشوف نقط الارتداد اللى بيكون فيها السعر
وبحاول اختار نقطه دخول مناسبه وبعدها بحدد التيك بروفيت والاستوب لوز وبسيب الصفقه تاخد مجراها

hussein
09-12-2012, 11:31
وانا برده افضل الشموع اليابانية لضبط تحليلي ولكن ايضا التنوع في ايضا في الترند ولكي يساعدني في ضبط الاشكال في المتاجرة

moody mooda
09-12-2012, 11:33
اانا اعتمد في تحليلي على مؤشر البوليرنج باندز والموفينج افريج مع بعضهم يوجد شرح لكيفيه استخدام هذا التحليل في اليوتيوب وهي جدا طريقه مظمونه اذا استخدمتها في حذافيرها ايتراتيجيه رائئعه

face book
09-12-2012, 12:22
التحليل الفني

انا شخصيا استخدم ابسط انواع التحليل الفني وهو يتكون من 3 اشياء بسيطه جدا
1- الترند وطبعا لا غني عنه
2- الشموع اليابانيه وما بها من اسرار
3- المتوسط المتحرك ( الموفينج افريدج)

amera-nada
09-12-2012, 13:34
انا شخصيا ليسة ما بعتمدش على حاجة لاني لم ابدء بالمتاجرة لحد الان احب ان اتمهل قليلا بعد الي ان اكتسب ما يرضيني من العلم بهذا المجال

mozoabdo
09-12-2012, 13:39
انا ايضا من الممكن ان اعتمد على الفبيبوناتشلى فهو جيد فى تحديد مناطق الدعم ومناطق المقاومه وان طبعا هذا يساعد المتداول
على فهم السوق بدرجه كبيره ومن الممكن ان يكون موشر رئيسى له فى التداول

العوامى
09-12-2012, 14:04
التحليل الفني

انا شخصيا استخدم ابسط انواع التحليل الفني وهو يتكون من 3 اشياء بسيطه جدا
1- الترند وطبعا لا غني عنه
2- الشموع اليابانيه وما بها من اسرار
3- المتوسط المتحرك ( الموفينج افريدج)

انا احترك كل من يتعامل بالتحليل الفنى الكلاسيكى لان هذا النوع من التحليل اصدق الانواع على مستوى الفوركس
والدليل على ذلك ان الدعوم والمقاومات من سنين سابقة تجدها تعمل حتى وقتنا هذا وبكفاءة عالية ايضا

sky44
09-12-2012, 14:06
اعتمد في تحليلي الفني على التعرف على الاتجاه العام للسعر و بعد ذلك اطلع على اخبار المفكرة الاقتصادية تم اقوم بتحديد الدعوم و المقاومات و ايضا رسم الترندات فقط و في بعض الاحيان اقوم بوضع الفايبوناتشي ايضا.

YASER83
09-12-2012, 14:39
السلام عليكم
انا اتبع الترندات على الفريمات الكبيرة والنماذج السعرية المتشكلة فيها
واستخدم خطوط الفايبوناتشي لتحديد الهدف والستوب والتعزيزات والتبريدات

nemo19
09-12-2012, 14:40

Volt
09-12-2012, 14:53
اساس تحليل الفوركس هو التحليل الكلاسيكي ، والاهم فيه هو الدعوم والمقامومات .. نظريا واحصائيا لو اعتمدت على العمل على الدعوم والقاومات فقط فغالبا ستكون النتيجة ربح على المدي الطويل
باقي طرق المتاجرة والتطويرات هى لفلترة الفرص ولكن الاساس والذي لا ينكره احد في هذا السوق هو الدعوم والقاومات

nemo19
09-12-2012, 14:59

alaoui11
09-12-2012, 15:05
في الحقيقة اعتمد اخي الغالي
علي الاخبار من تم علي المؤشرت التي اتق فيها لكن لا تقة دائما في الفوركس كما اقول لكم دائما

nemo19
09-12-2012, 15:06

اسامة
09-12-2012, 15:19
انا ايضا اعتمد على مناطق الدعم والمقاومة لكن عند صدور اخبار لا تقلى دعوم ولا مقاومة فما العمل

sharif2u
09-12-2012, 15:40
الدخول يكون من عند الدعم او المقاومة واذا كان الدخول فى اتجاه الترند العام يكون الهدف 50 نقطة اما اذا كان عكس الترند العام فالهدف يكون 20 نقطة او ربما لا ادخل ك

m.o.b
09-12-2012, 16:20
اانا اعتمد فى تحليلى الفنى على الاخبار اولا ثم بعد ذلك اعتمد على المؤشرات الجيدة

للغاية مثل الاستوكاستك والار اس اى فانا اعتقد انهم من افضل المؤشرات على الاطلاق

وموفق ان شاء الله

تقبل مرورى

tarek22
09-16-2012, 17:35
اانا اعتمد فى تحليلى الفنى على الاخبار اولا ثم بعد ذلك اعتمد على المؤشرات الجيدة

للغاية مثل الاستوكاستك والار اس اى فانا اعتقد انهم من افضل المؤشرات على الاطلاق

وموفق ان شاء الله

تقبل مرورى

امر
جميل الاعتماد على الخبار لكنها في نفس الوقت خطيرة فعند ممارسه طريقه مرات عديده وتجد نسبه نجاحه منها كبيره وقت تعتبرها استراتيجيه مضمونه للربح ان شاء الله نفسى الاقى طريقه مضمونه

Lord
09-16-2012, 17:39
التحليل الفنى بالنسبة ليا = ترند + شموع يابانية + فيبوناتشى بجميع استخداماتها

فقط لاغير

ibrahimhabony
09-16-2012, 17:51
السلام عليكم اشكر جميع الاعضاء على ردودهم الايجابية مع كاتب الموضوع
انا استفيد جدا من هذة الردود جزاكم الله كل الخير

4ex
09-16-2012, 18:02
التحليل الفني مهم جدا و اعتمد على المؤشرات التشبع و هي معروفة و الدعوم و المقاومة و الفرايم الاربع ساعات فهو الاصدق و لكن لايمكن تجاهل التحليل الاساسي فهو مهم للمعرفة هل الوقت المناسب للتداول و الاخبار التي ستاثر على تحليلك الفني

kazim
09-16-2012, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم جميعا

و أتمنى منكم التفاعل

الدخول يكون من عند الدعم او المقاومة واذا كان الدخول فى اتجاه الترند العام يكون الهدف 50 نقطة اما اذا كان عكس الترند العام فالهدف يكون 20 نقطة او ربما لا ادخل كس الترند العام من الاساس
بعدها اقوم بتحديد خطوط الدعم و المقاومة الأقرب للسعر الحالى و يكون عملى عليها , أقوم بتحديد الترند لمدة لا تقل عن 30 يوم ولا تزيد عن 45 يوم , لأن مضاربتى بسيطة فى حدود 40 نقطة يوميا , اقوم برسم فيبوناتشى لتأكيد الدعوم و المقومات و مستويات التصحيح

Didi
09-16-2012, 18:16
سلام عليكم ورحمه الله بركاته اعتمد على الفوليوم كتحليل فني واستعمل المؤشرات وشكرا

zedan92
09-16-2012, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعتمد في متاجرتي في اسواق الفوركس على التحليل الكلاسيكي وكدالك مع الاعتماد على المتوسطات المتحركه وايضا اعتمد على احد مؤشرات التشبع كما استخدم الفوباناتشي في التصحيحات

elkhawaga
09-16-2012, 18:24
التحليل الفني مهم جدا و اعتمد على المؤشرات التشبع و هي معروفة و الدعوم و المقاومة و الفرايم الاربع ساعات فهو الاصدق و لكن لايمكن تجاهل التحليل الاساسي فهو مهم للمعرفة هل الوقت المناسب للتداول و الاخبار التي ستاثر على تحليلك الفني

fathy1011
09-16-2012, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم جميعا

و أتمنى منكم التفاعل

اخي الفاضل انا عتمد علي التحليل الفني باستخدام هذين المؤشرن

dmi

dynamic zone

بالتوفيق للجميع

تحياتي

walidr16
09-16-2012, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله اخي

انا عضو جديد في هذا المجال لاني لم افهم شيئا من اقوال الاعضاء ادعولي بالنجاح ان شاء الله

kazim
09-16-2012, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم جميعا

و أتمنى منكم التفاعل

الدخول يكون من عند الدعم او المقاومة واذا كان الدخول فى اتجاه الترند العام يكون الهدف 50 نقطة اما اذا كان عكس الترند العام فالهدف يكون 20 نقطة او ربما لا ادخل كس الترند العام من الاساسمن ترند ودعومات ومقاومات + القمم والفيعان والنمازج السعريه
والماكد لمعرفه الدايف

dalia
09-16-2012, 20:19
انا اعتمد على الدعوم والمقاومه ومؤشرا التشبع
ممكن استخدم الفيبو ناتشى او موفينج
واحيانا كمان الاطلاع على اراء الاخرين بيفيد بس من غير الاعتماد عليها

mido_king20069
09-16-2012, 20:29
انا كنت في البدايه بعتمد علي الثلاثي ده الي هما الترند والدعم والمقاومه ولا اهتم بي الموشرات
لكن من كام ابتديت اهتم بي الموشرات واترك الدعم والمقاومه

lala
09-16-2012, 22:41
هو بالنسبه لى انا لم اعتمد عليها اعتماد كلى لانى بخاف منها لانها ساعات بتكون مؤشرات غير صادقه وده علىحد
سمعى ولكننى فعلا استخدم الشموع اليابانيه ومؤشر الفيبوناتشى والاخبار بتبقى احيانا قويه ولكن ده اكيد هعتمد عليه مع زياده الخبره

elkhawaga
09-16-2012, 22:43

wacasat
09-16-2012, 23:42
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم جميعا

و أتمنى منكم التفاعل

مساء الخير
انا بعتممد على اسلوبى فى التحليل الفنى على عدة ادوات واهمها الترندات والدعوم والموقومات ونقاط البيوفت الى جانب الفيبوناتشى طبعا لا غنى عنه الى جانب منؤشر الماكد والموفينجات
كى اصل الى اعلى نسبة تاكيد للدخول على الصفقه وبكدا بقلل المخاطره الى جانب ادارة رائس المال الصارمه

ahmedamz
09-16-2012, 23:45
انا افضل دائما فى التحليل الفنى الاعتماد على مؤشر الفيبوناتشى والشموع
اليبانية والترندات وافضل مؤشر الماكد كنوع تاكيد للتحليل

he97531
09-17-2012, 01:18
البولنجر باند أحد أهم أسرار وطرق المتاجرة الناجحة شرط التدريب الجيد مع ربطه بالشموع وأفتتاحتها والاغلاقات لكل شمعة

p2000
09-17-2012, 01:25
كل المشاركات دى تماااااااام بس انا لو مبتدى وعرف يعنى ايه التحليل الفنى وقرأت عنه وشاهدت فيديوهات وبقيت تمام التمام فى التحليل الفنى ... هل ممكن افتح صفغات وابدأ مشوار الربخ من الفوركس ؟!! ولا ايه رأيكم؟!!

PEPO
09-17-2012, 01:40
لا تعتمد على المؤشرات خاصه مؤشرات التشبع في اوقات حركه الترند للعمله مش هتلاقي اشاراتها صادقه ابداسيكلوجيات المضاربين او المتاجريين هى التى تتحكم فى هذا السوق او اكتر الاشياء المؤثرة فى سوق الفوركس وكما يطلق عليهم صراع التيران والدببة وعندما يحسم لحد تلاقى السعر يطوعوة أعتمد على طريقة جان في المتاجرة و أبدأ برسم الترند و رسم أيضا مراوح جان على عدة فريمات الأسبوعي و اليومي و الأربع ساعات و الساعة و ربطهم مع لمعرفة اتجاه السعر و الارتدادت التي تحصل لتحديد حجم الهدف

wowdd
09-17-2012, 02:44
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم جميعا

و أتمنى منكم التفاعل

السلام عليكم ورحمة الله
انا بستخدم الشموع اليبانية
والفيبوناشى
والنمازج السعريه انو وجدت
والترندات

muhannadcent
09-17-2012, 11:55
تقريبا اسلوبي نفس اسلوبك وهو الترند الشموع الانعكاسية طبعا بعد الاتفاق على الاتجاه العام عموما هذه الادوات قد تكون واحدة لمعظمنا لكن كل شخص يضارب بطريقة مختلفة

kashif
09-17-2012, 12:02
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم جميعا

و أتمنى منكم التفاعل

abdelaal
09-17-2012, 12:53
أولا وقبل الدخول في اي صفقة لابد من معرفة ميعاد الاخبار ومدي قوتها
ولا اعمل في وقت الخبر وبعدها احدد الترند العام
وبعدين متابعة مؤشر ار اس اي والقمم والقيعان وطبعا نقط الدعم والمقاومة
ثم التوكل علي الله

djilani
09-17-2012, 17:39
اهلا أخي
في الحقيقة التحليل الفني أعتمد فيه على الترندات والمقاومات
بالإضافة إلى الفيبوناتشي

rafah
09-18-2012, 02:44
الاساس في تحليل الفوركس والبورصة، اسواق المال والأعمال بشكل عام هو الحالة النفسية للمتاجرين وهذه الحالة النفسية تعتمد بشكل شبه
اساسي على المقاومات والدعوم على الشارة وأيضا الترندات، أي متاجر ناجح تجده لا ينكر أي من هذه الأشياء

mrhero
09-21-2012, 18:33
المشكلة اليومين فى السوق انه اصبح تحركاته قوية ووكثيرا مايضرب الدعوم والمقاومات عرض الحائط واذا
لم يكن هناك استوب قوى بيعكس السعر نقاط كثيرة ومن اخطر شئ التداول هذه الأيام بدون استوب

كونان
09-21-2012, 18:43
التحليلي الفني مهم جدا و اعتمد على المؤشرات التشبع و هي معروفة و الدعوم و المقاومة و الفرايم الاربع ساعات فهو الاصدق و لكن لايمكن
تجاهل التحليل الاساسي فهو مهم للمعرفة هل الوقت المناسب للتداول و الاخبار التي ستاثر على تحليلك الفني

loco
09-21-2012, 18:53
انا عن نفسي اعتمد في التحليل الفني على الشموع اليبانية
وعلى اشكال الفيابونشي والحمد لله

azifek
09-23-2012, 00:18
بصراحة بخصوص التحليل الفني فأنا لا أعمله بنفسي
و إنما أجده في عدة مواقع جاهز تم عمله من قبل الخبراء و أحاول أن أحدد الاتجاه الذي سيسلكه الزوج قبل فتح الصفقة
و أيضا أعتمد على التوصيات أحيانا

esraa
09-23-2012, 01:37
انا أجده في عدة مواقع جاهز تم عمله من قبل الخبراء و أحاول أن أحدد الاتجاه الذي سيسلكه الزوج قبل فتح الصفقة
و أيضا أعتمد على التوصيات أحيانا

tarek22
09-23-2012, 01:57
ممكن تقولى ما هى اقوى طريقه مضمونه لتحديد الاتجاه العام لاى عمله لو سمحت
لانى جربت طرق كتيره واغلبها صعب جدا

amine laksar
09-23-2012, 14:03
انا اعتمد فى تحليلى الفنى على الاخبار اولا ثم بعد ذلك اعتمد على المؤشرات الجيدة للغاية مثل الاستوكاستك والار اس اى فانا اعتقد انهم من افضل المؤشرات على الاطلاق

boshboshking
09-23-2012, 14:27
انا برضه بعتمد على الفيوباتشى و على الأر اس أى بجانب اشكال الشموع و بحاول فى بعض الأوقات اشتغل بالأسكالبينج علشان اضمن ربح او خساره قليلين طبعا مع وضع تحديد هدف و الأستوب لوز

magic777
09-23-2012, 15:05
انا اعتمد فى تحليلى الفنى على الاخبار اولا ثم بعد ذلك اعتمد على المؤشرات الجيدة للغاية مثل الاستوكاستك والار اس اى فانا اعتقد انهم من افضل المؤشرات على الاطلاق

المؤشرات جيده بس في اوقات بتكون ليها اشارات كاذبه ولازم اللي بيعتمد عليها لوحدها بدون تحليل فني مثلا
انه يكون عارف ازاي يفرق بين اشاراتها الصادقه والكاذبه

osama adel
09-23-2012, 15:26
اخى انا اعتمد على الفايبو ناتشى والاشكال والشموع
وابتعد كل البعد عن المؤشرات لانى خسرت كثيرا بسببها
واكثر ما ربحت منه هو النماذج السعريه

Mokka
09-23-2012, 16:28
طريقتى فى التداول تعتمد على التحليل الكلاسيكى فقط من ترندات وفيبوناتشى ودعوم ومقاومات واشكال الشموع
اموس الشموع اليابانية كثير جدااا و له أهمية كبيرة و هناك بعض المواقع الأجنبية المخصصة إلي ذلك اذ لا نستطيع حفظ جميع نماذج الشموع اليابانية و لكن هناك أشكال تتكرر بكثر و مع التدريب و المتابعة في هذا المجال يتطول فيه المحلل الفني.

madaninho
09-23-2012, 16:36
انا شخصيا اعتمد على الدعوم و المقاومات مع ربط كافة اساسيات التحليل سواء فنى او كلاسيكى او رقمى و اقوم ببناء وجهة نظرى
مع عدم اهمال الاخبار المهمة و اتوكل على الله اولا و اخيرا و الاهم من التحليل الفنى هو ادارة راس المال لانها اساس الفورس

ehap
09-23-2012, 16:51
انا في تحليلي الفني بعتمد على الاخبار والتلحليلات
وتحديد الترند وما الى ذلك

yasser habola
09-23-2012, 17:30
بالنسبة لي اخي الكريم انا بستخدم التحليل البسيط لانة سهل ولا يحتاج الي فترة طويلة للجلوس علي الشارت
فأنا استخدم خطوط الفيبو واستخدم الموفنج افريج 50 وموفنج 200 لانهم اثبتو دقتهم في حركة السعر
تحياتي لك

smail
09-24-2012, 14:29

sarim
09-24-2012, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم جميعا

و أتمنى منكم التفاعل

gigi
09-29-2012, 09:08
انا فى واجهه نظرى الشخصية فى هذا الموضوع ان

sharif4
09-29-2012, 09:45
اانا اعتمد فى تحليلى الفنى على الاخبار اولا ثم بعد ذلك اعتمد على المؤشرات الجيدة للغاية مثل الاستوكاستك والار اس اى فاناانا اعتمد على الفوليوم كتحليل فني واستعمل المؤشرات والفيبوناتشي لتحديد نقاط الدخول وتحديد الاهداف والاستوب لوز

elking
09-29-2012, 10:13
انا احب استخداما لتحليلا لفنى مع التحليل الكلاسيكى والتحليل الكلاسيكى هو الاهم
وبالخصوص لو نعمل بهذا التحليل على الفريم الكبير مثل فريم الاربع ساعات

sharif4
09-29-2012, 10:32
اانا اعتمد فى تحليلى الفنى على الاخبار اولا ثم بعد ذلك اعتمد على المؤشرات الجيدة للغاية مثل الاستوكاستك والار اس اى فاناوبحاول مع هذه الأدوات البسيطة ان اطلع على الأخبار والوضع الأقتصادى وتأثيره على العملة فى المستقبل ومازال الطريق المستمر نحو التعلم والخبرة وان شاء الله ربى يوفقنا جميعا

MAGDY
09-29-2012, 10:35
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم جميعا

و أتمنى منكم التفاعل

الإعتماد الأول والأخير .. على الله الرزاق
ثم
أحلل باستخدام بعض المؤشرات مع قراءة الشارت
تحياتى

mohamed eldamnhorey
09-29-2012, 11:41
انا احب استخداما لتحليلا لفنى مع التحليل الكلاسيكى والتحليل الكلاسيكى هو الاهم
وبالخصوص لو نعمل بهذا التحليل على الفريم الكبير مثل فريم الاربع ساعات

صح كلااامك ياكوتش - انا انظر الى التحليل الكلاسيكى على الشارت من دعوم ومقاومات ونماذج فنيه

zedan92
09-29-2012, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بصراحه اعتمد في متاجرتي في اسواق تداول العملات على التحليل الكلاسيكي وعلى المتوسطات المتحركه ومؤشرات التشبع
وايضا اعتمد على الاداره الماليه الصارمه والسليمه