PDA

View Full Version : اغلاق فجئي للحساب

csebai11
06-28-2015, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهم
لقد تقدمت بطلب لسحب الارباح عن طريق بطاقة بيونر يوم السبت 20 من شهر جوان على امل ان ينفذ الطلب يوم الاثنين
لقد قمت بالتاكد من عدم تركي لصفقات مفتوحة قبل السحب و لكني فوجات بعدم امكانيتي للدخول الغرفة العميل يوم الاثنين و ذلك بعد عدة محاولات
حاولت الدخول الى الحساب عن طريق برنامج المتاتريدر لكنه اعلمني ان الحساب معطل راسلت الدعم الفوري لشركة انسا و شرحت له الوضعية
لكنهم ارسلو لي بريد الكتروني و طلبو مني ان اشرح لهم الوضعية في ارسالية عن طريق هذا البريد و بالفعل قمت بذلك لكني لم اتلق اجابة الي الان

big.pharaoh
06-28-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . للاسف يا صديقي ان تم غلق حسابك فلن يعود لك مره اخرى للاسف . واعتقد انه كان في اخطاء قديمه في حسابك وتم غلقه على هذا الاساس .. عوضك على الله

hhpr1212
06-29-2015, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . للاسف يا صديقي ان تم غلق حسابك فلن يعود لك مره اخرى للاسف . واعتقد انه كان في اخطاء قديمه في حسابك وتم غلقه على هذا الاساس .. عوضك على الله

csebai11
07-09-2015, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخواني على التفاعل و الردود و ان شاء الله تعم الفائدة
و ما العمل في راس المال هل ضاع من كما ضاع الحساب و مذا عن الربح ايضا

mrdark
07-09-2015, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخواني على التفاعل و الردود و ان شاء الله تعم الفائدة

أخي الكريم ان كان رأس مالك ايداع يمكنك استرجاعه

marwanadam
07-09-2015, 21:18
للاسف اخى من هدا الامر يوضح انه تم قفل حساب الامر ما لدى تاكد من انك لم تخالف قوانين الشركة
وادا كان المال الدى تم اداعه مالك يمكنك استرجاعه اما ادا كان بونص فلا
وحظ موفق

nadiimm22
07-10-2015, 11:45

ahmedibrahim258259
07-12-2015, 16:19
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم اكيد انت عملت مخالفة في التداول واهم المخالفات هي انك تقفل الصفقة قبل مرور خمس دقايق
تقبل مروري

roony
07-13-2015, 14:41
أخي أنتظر بعد الوقت و راجع صفقاتك
كلها فربما تكون قد أغقت صفقة قبل خمس دقائق
أو تداولت وقت الأخبار و كان ربحك أكثر
من 10%
إن شاء الله تسترجع حسابك أخي

csebai11
07-19-2015, 01:01
لقد راسلت الدعم و اخبروني ان الحساب اغلق بسب اللبونص و لم اعلم ما السبب بالتحديد

لحسن مرون
07-22-2015, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم تم قفل حسآب آلآمر مآ لدي تآكد من آنك لم تخآلف قوآنين آلشركه
وآدآ كآن آلمآل آلدي تم آدآعه مآلك يمكنك آسترجآعه

engaym
07-22-2015, 17:25
السلام عليكم اخى ممكن تكون قد خالفة القوانين الخاصة بالمنتدى او الموقع لذلك يمكن لك ان تراسل
ادارة المنتدى وتعرف الاسباب وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

Najm
07-22-2015, 19:17
اخي انتظر قليلا و تهون يمكن ان يرجع حسابك بعد وقت قليل انا حدث معي مثل هاذا الشيء تقريبا جزاكم الله خيراً و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

csebai11
07-22-2015, 23:07
اخي انتظر قليلا و تهون يمكن ان يرجع حسابك بعد وقت قليل انا حدث معي مثل هاذا الشيء تقريبا جزاكم الله خيراً و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخواني على التفاعل و الردود
لقد راسلت الدعم الفني و اعلموني ان الحساب اغلق نهائيا و السبب هو بونص المشاركات

faisseli
07-26-2015, 19:31
للاسف اخي ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك الذي طرحته هنا
ان شاء الله تلاقي الاجابة من بقية اعضاء المنتدى

csebai11
07-27-2015, 22:03
للاسف اخي ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك الذي طرحته هنا
ان شاء الله تلاقي الاجابة من بقية اعضاء المنتدى

على اغلب غلق الحساب يكون اما بسبب مخالفة في الردود او غلق صفقة قبل 5قائق من فتحها و تحقيق اكثر من 10% من راس المال وقت الاخبار

RomanyMoreed
09-01-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

الشركة بتفل الحسابات اللي بتخالف قوانين التداول وياريت تعرف القوانين الاول عشان تتجنب حظر حسابك في المستقبل

saadforex
09-04-2015, 19:15
اخي العزيز ان كان حسابك اغلق بسبب البونص كما قلت فربما لم تحترم الشروط المذكورة في سياسة الخصوصية لذا راجع سياسة الخصوصية وقم بمشاركات تكون اكبر من سطرين وتكون مفيدة وغير متكررة وبدون كلمات شكر لانها لا تحسب
السؤال هنا لمذا عطلو حسابك بعد الربح ولم يعطلوه عند تحويل المال الى حسابك أهذا تحايل أم مذا؟

Smart
09-06-2015, 08:02
لشركة الحق فى اغلاق اى حساب "بونص" منا هو مذكور فى قواعد حملة البونص
يغلق الموضوع