PDA

View Full Version : نموذج تنفيذ غرفة المقاصة

omarx150
06-28-2015, 17:27
أف اكس سي أم تقدم نموذج تنفيذ الفوركس من خلال التنفيذ مع غرفة مقاصة. لن يكون أجر إف إكس سي إم في هذا النموذج مقتصراً على زيادتنا المُعتادة و قد تتضارب مصلحتنا مع مصلحتك بشكلٍ مباشر. تتعرض إف إكس سي إم لمخاطرات السوق عند دخولها الصفقات معك، وقد تتخذ إف إكس سي إم خطوات لتخفيف المخاطر الناتجة عن أدائها ك"صانع سوق" بشكلٍ فعّال أكثر من خلال نقل حسابك المعني إلى نموذجها للتنفيذ دون غرفة مقاصة حسب ما تراه وفي أي وقت ودون موافقة مُسبقة. كما يصح لإف إكس سي إم نقل حسابك المعني لنموذج التنفيذ دون غرفة مقاصة في حال تجاوز صافي رصيد حسابك الحد الأقصى وهو 10,000 وحدات من عملة تقيم الحساب. ويعرّف صافي رصيد حسابك بالمحصلة الكليّة لحسابك مع إضافة ربحك أو خسارتك من المراكز المفتوحة. تتوفر أزواج العملات المدرجة أدناه على نموذج التنفيذ مع غرفة مقاصة، ولا تضمن إف إكس سي إم أن تكون الأسعار أو فروقات الأسعار (سبريد) المجودة في أحد نماذج التنفيذ أفضل من تلك الموجودة على النموذج الآخر عند المقارنة. على عملائننا اعتبار العديد من العوامل عند اختيار نموذج التنفيذ الأكثر تناسباً مع حاجاتهم (على سبيل المثال: تضارب المصالح و استراتيجية التداول أو نوعها ... وما إلى ذلك)

mechanical
07-11-2015, 07:45
السلام عليكم ... هو انت لية جايب الموقع بتاع الشركة اللي انت بتنقل منها وناقلة في المنتدي ...... والمفروض اننا نقرا اللي سيادتك بتكيلة من الشركة دة ... يا عم خد بالك
نسال الله التوفيق للجميع في التداول والادارة

nes_trader
07-22-2015, 14:00
انا لا اعتقد ان مكان الموضوع صحيح و لا اعتقد انه اصلا مطابق لقوانين المشاركة
لانه يمنع على ما اعتقد اشهار لشركات اخرى في المنتدى ارجو التفهم تقبل مروري

alaa ali
07-22-2015, 21:15
اهلا بكم
مخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المعمول بها فى المنتدى
بالتوفيق

pepobm
07-23-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
هو ايه الموضوع انا مش فاهمه كده المطلوب ايه يعنى
التوفيق من عند الله

alaa ali
07-23-2015, 23:27
اهلا بكم
من وجهة نظرى ان هذه مخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المعمول بها فى المنتدى
بالتوفيق

tarik46
08-19-2015, 18:41
موضوعك مخالف لقوانين المنتدى لانك تقوم بالدعاية و الاشهار لشركة وساطة اخرى غير شركة انستا
الراعية لهذا المنتدى لذا انصحك بحذف الموضوع فورا قبل ان يتنبه اشراف المنتدى اليه لانه سيتم حظرك
تحياتي

rifi
08-19-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا الموضوع مخالف للقانون في المنتدى ؛ بصراحة لاأستطيع التأقلم معه ؛ من الأفضل أن تصحح أخطائك

huhu1998full2
08-19-2015, 19:25
مشكور على الموضوع واضن وعلى ما اعتقد ان شركة اس ام هي مارت ميكر وشكرا مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

polmo222
09-22-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على المعلومات المهمة وعلى
المجهود المبدول لنشر الخبرة وتحياتي لكل الأعضاء وبالتوفيق للجميع

ayoub321
09-22-2015, 16:23
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم أخي الكريم مشكور على تعريف هذا النموذج الرائع
بصراحة أنا أول مرة أسمع على هذا النموذج تنفيذ غرفة المقاصة
تقبل مروري لشخصك الكريم

dhmo
09-22-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على المعلومات المهمة وعلى
المجهود المبدول لنشر الخبرة وتحياتي لكل الأعضاء وبالتوفيق للجميع

وكل المعلومات الي هنا علشان تساعدنا على العمل واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

tawfik999
09-22-2015, 21:32
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
اشكرك يا اخي على هذا الموضوع و هذا درس للمبتدئين و ارجوا منهم قراءته و تحياتي من المغرب

waleed shaaban
09-22-2015, 21:43
طبعا اللى حضرتك عمله ده لا يجوز بالمنتدى حيث انك تقوم بنصخ الردود وهذا غير مسموح به ثم ان الشركه التى تتكلم عليها غير اهل
للثقه لكثره المشاكل بها ثم ان حضرتك فى شركه عالميه رائغه ولها باع طويل بالسوق ما فائده تلك المقاله من فضلك وضحده لو مكنش الحساب اتقفل

Najib100
09-22-2015, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع غرفة المقاصة
انه لموضوع مميز و شيق يستحق كل التنويه نرجوا ان تفيدنا بمواضيع اخرى ان شاء الله
و التوفيق من الله

ynwa1892
09-23-2015, 20:15
السلام اخي هذا مخالف وانت تقوم بالاشهار لموقع اخر وهذا المنتدى ملك لشركة انستا فوركس عضويتك ستغلق لا محالة
وفقك الله

seifhd
09-23-2015, 22:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

عاشق الفوركس
09-25-2015, 13:22
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على الموضوع واضن وعلى ما اعتقد ان شركة اس ام هي مارت ميكر وشكرا مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

abc
09-25-2015, 14:05
انا انصحك بعدم كتابة مواضيع اشهارية لاي طرف اخر يا صديقي لانه يمكن
ان يعرضك الى ايقاف حسابك عليك الانتباه لقوانين المشاركة

hamdi44
09-25-2015, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عيد سعسد و كل سنة وانتم بالف خير

مشكور اخي على الموضوع الرائع

تحياتي لك :)

seifhd
10-01-2015, 00:10
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

tareq sleem
10-31-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

sharshabil
10-31-2015, 23:28
لا افهم المعنة من الموضوع مميف يعني ان الشركة قد تنقل حسابك المعني لنموذج التنفيذ دون غرفة مقاصة
ياريت شرك و متل حي عن الامر لاني المصطلحات غيير واضحة لي , تحياتي

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:40
التوفيق من عند الله

eslam11
11-01-2015, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي انا كنت لا اعرف الكثير عن هذا النموذج شكرا لك لانك تكلمت عنه اتمني لك التوفيق

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 13:37
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

dhmo
11-14-2015, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي انا كنت لا اعرف الكثير عن هذا النموذج شكرا لك لانك تكلمت عنه اتمني لك التوفيق

بيكون حاليا صعب العمل بها لان علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

houssemmidou4
12-12-2015, 01:27
مشكوور على المعلومات و لكن موضوعك مخالف يا اخي العزيز لانك تروج لشركة وساطة اخرى
من غير شركة انستا فوركس الراعية الحصرية لهذا المنتدى و التي تمد الاعضاء بالبونص

heroo252
12-12-2015, 02:29
للاسف فى شركات فوركس بتكون هى البنك والوسيط فنفس الوقت وبالتالى فعلا
بتتعارض المصالح المفروض انها تحب انك تكسب لكن كده العكس بيحصل

majdifdf1
12-12-2015, 08:59
شكرا عزيزي العضو على هذا الطرح مع انه بالنسبة لي غير مفهموم , وبصراحة لا اعتقد ان مدى الاستفادة من هذا الموضوع كبير , لكن هو نوع من المعلومات التي يمكن ان تزيد فقط من المعرفة
شكرا لك ومع تحياتي لجميع الاعضاء .......

ابوفؤاد
12-12-2015, 10:26
الامر غير مجدى بالمره مع الشركه المذكوره و لديها من المشاكل ما لديها و على اعتبر ان مصلحه الشركه من خساره العميل و ليس الربح منه بالاسبريد
حقيقه لم افهم ماا يقصد العضو بتلك امشاركه التى لم استفيد او افهم شئ منها

ppttss
12-12-2015, 10:50
هل تقصجد بان المقاصة تلك خبر يجرى على عملة معينة لا افهم سؤالك جيد بس لو تقص بان المقاصة تلك خبر على عملة يجب انك تعرف هذا الخبر وتتابعة حتى تعرف متى وقوته

yahiahd
12-12-2015, 11:17
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

yansane
12-12-2015, 14:55
لانه يمنع على ما اعتقد اشهار لشركات اخرى في المنتدى ارجو التفهم المجهود المبدول لنشر الخبرة وتحياتي لكل الأعضاء وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

adamarwan
12-12-2015, 14:58
لكن اخى انت محترف فى المنتدى وتعرف انهلا يجب متل هدا الامر
لانه مخالف للقوانين لدى يجب ان تسى الى الحفاط على القوانين لكى تحافظ على الحساب بتاعك

brahim123
12-17-2015, 11:57
التوازن: يختلف سوق الفوركس عن غيره من الأسواق في أنه لا يهبط ولا يحدث فيه انهيار كما الأسواق الأخرى ولكن تتغير قيمة صرف العملات بأن عملة أصبحت أقوى من عملة أخرى وهذا في أسوأ الأحوال يعد انهياراً لهذه العملة.

عاشق الفوركس
12-17-2015, 12:18
والله يا اخي مدا اوقل لك ومدا انحك الا ان تكف على ل الدعايه الى الشركات الاخرى لانك تحت منتدى تابع لشركة انستا وعيب عليك لانك تستفيد من بونص الشركة ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

snnaky
12-17-2015, 14:46
اولا حضرتك بتكتب فى منتدى فوركس مصر اللى هوالمفروض تابع لشركة انستا وشركة انستا دة بتاعة فوركس وحضرتك المفروض انك بتكتب فى المنتدى وتاخد اجر على دة والمفروض بردة انك تحترم المكان اللى انت بتشتغل فية وبتاخد على ردودك دى اجر ومتخالفش القوانين بتاعة المكان دة اللى هو المنتدى بأنك متعملش دعاية لشركة تانية

neverlityouco1
12-20-2015, 12:37
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
12-22-2015, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بك اخي معنا مساء الفل للناس الكل
شكرا لك موضوعك منسق و جييد ان شاء الله الجميع يستفيذ منه ان شاء الله

Zezobebo3
01-25-2016, 05:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
.. هو انت لية جايب الموقع بتاع الشركة اللي انت بتنقل منها وناقلة في المنتدي ...... والمفروض اننا نقرا اللي سيادتك بتكتبه من الشركة دة ... يا عم خد بالك
....... ارجو ان تتوخى الحذر

aissahd
01-25-2016, 12:42

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-30-2016, 16:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المرات القادمة تقدم الكثير من المواضيع القيمة إ شاء الله

zizo199
03-22-2016, 20:02
السلام عليكم ... هو انت لية جايب الموقع بتاع الشركة اللي انت بتنقل منها وناقلة في المنتدي ...... والمفروض اننا نقرا اللي سيادتك بتكيلة من الشركة دة ... يا عم خد بالك

mohamed ahmed mohamed 1
04-17-2016, 01:51
التحليل التوافقي أو كما هو شائع لكثير من المتداولين نماذج الهارمونيك ويعتمد هذا النوع من التحليل الفني على تكرار نماذج التداول والدورات الزمنية من خلال استخدام نسب فيبوناتشي لتحديد نقاط الانعكاس في حركة السعر وعلى الرغم من عدم دقة هذه النماذج بنسبة 100% إلا انه تم إثبات صحتها تاريخيا

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 05:05
اخى الكريم هذة مخالفة لقوانين المنتدى
وهى انك بتعمل دعاية لشركة اخرى وممكن يتم الغاء عضويتك او الغاء حسابك من الاساس
ارجو الحذر اخى وعدم تكرار مثل هذة الاخطاء

FOREX7
04-29-2016, 13:13

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

mohamedforex4
04-30-2016, 16:34
موضوعك مخالف لقوانين المنتدى لانك تقوم بالدعاية و الاشهار لشركة وساطة اخرى غير شركة انستا
الراعية لهذا المنتدى لذا انصحك بحذف الموضوع فورا قبل ان يتنبه اشراف المنتدى اليه لانه سيتم حظرك وشكرا .

never1
05-05-2016, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zaza0519
05-14-2016, 23:09
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

bachir123
05-15-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته بارك الله فيك اخي الكريم جزاك الله ألف خيير وسلام أتمني لك التوفيق والنجاح
شكر لتقديمك هذا المنزذج الرائع الذي سوف يستفد منه الجميع إنشاء الله
أتمني رؤيتك في مواضيع أخرى وبارك الله فيك

never1
05-15-2016, 20:59
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

drissou45
05-15-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
شكرا لك على التوضيح اخي الفاضل بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

nader
05-15-2016, 21:19
يا اخي انت جايب موضوع من اي منتدى واي كلام
ويتحدث عن شركة اخرى نسخته من اي مكان الله اعلم
والمشكلة انك خبير فوركس مصر ضيعتم المنتدى والله

dvdali07
05-15-2016, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لموضوعك اخي الكريم
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

the iraqiwae knight
05-15-2016, 21:43
السلام عليكم
اخي الكريم
لا اتوقع ان قوانين الشركة او المنتدى تسمح لك بالترويج لشركة ما هنا لو اردت ذكر موضوع ما مشابه يحبذ ان لا تذكر اسماء خوفا على حسابك من التوقف تقبل مروري

ghost.mastar
05-15-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انا لا اعتقد ان مكان الموضوع صحيح و لا اعتقد انه اصلا مطابق لقوانين المشاركة

yasser boushaki
05-15-2016, 22:12
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
إيصاله للقارئ بحذافره و المقصود منه و المُراد من ما يتضمنه،،
بالتوفيق اخي انشاء الله

mohamedhommos
05-15-2016, 22:12
انا لا اعتقد ان مكان الموضوع صحيح و لا اعتقد انه اصلا مطابق لقوانين المشاركة

zaza0519
05-17-2016, 21:48
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

youssf
05-17-2016, 22:03
]اخي لما هذا الاستهزاء وعدم مراعاة قوانين المنتدى نحن في هذا المنتدى الرائع نسعى لنشر المعلومة والرد عليها لتعم الفائدة بيننا
فلم تأتي لنا بهذا الهراء وتستغل المنتدى من أجل مصلحة ما نحن ندين بشدة تصرفك هذا وكفى من غض البصر عن مثل هذه التصرفات

ma2250
05-17-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ايها الاخ الكريم ارجو ان تتقبل رايي بصدر رحب في الحقيقه انا عضو جديد ولم افهم شيء
لو من الممكن اعاده طرح الموضوع بشكل اوضح واسهل حتي يمكن للجميع الاستفاده

sabahnamous
05-20-2016, 18:43
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

harimeche
05-20-2016, 19:34
أف اكس سي أم تقدم نموذج تنفيذ الفوركس من خلال التنفيذ مع غرفة مقاصة. لن يكون أجر إف إكس سي إم في هذا النموذج مقتصراً على زيادتنا المُعتادة و قد تتضارب مصلحتنا مع مصلحتك بشكلٍ مباشر. تتعرض إف إكس سي إم لمخاطرات السوق عند دخولها الصفقات معك، وقد تتخذ إف إكس سي إم خطوات لتخفيف المخاطر الناتجة عن أدائها ك"صانع سوق" بشكلٍ فعّال أكثر من خلال نقل حسابك المعني إلى نموذجها للتنفيذ دون غرفة مقاصة حسب ما تراه وفي أي وقت ودون موافقة مُسبقة. كما يصح لإف إكس سي إم نقل حسابك المعني لنموذج التنفيذ دون غرفة مقاصة في حال تجاوز صافي رصيد حسابك الحد الأقصى وهو 10,000 وحدات من عملة تقيم الحساب. ويعرّف صافي رصيد حسابك بالمحصلة الكليّة لحسابك مع إضافة ربحك أو خسارتك من المراكز المفتوحة. تتوفر أزواج العملات المدرجة أدناه على نموذج التنفيذ مع غرفة مقاصة، ولا تضمن إف إكس سي إم أن تكون الأسعار أو فروقات الأسعار (سبريد) المجودة في أحد نماذج التنفيذ أفضل من تلك الموجودة على النموذج الآخر عند المقارنة. على عملائننا اعتبار العديد من العوامل عند اختيار نموذج التنفيذ الأكثر تناسباً مع حاجاتهم (على سبيل المثال: تضارب المصالح و استراتيجية التداول أو نوعها ... وما إلى ذلك)

------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أخــــي الكريم الإعلان لشركات أخرى مخــــالف

لقوانين وشروط المنتدى

المرجووو الحدر من هده النقطة

FOREX7
05-20-2016, 23:32

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشيق

dhmo
05-20-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ايها الاخ الكريم ارجو ان تتقبل رايي بصدر رحب في الحقيقه انا عضو جديد ولم افهم شيء
لو من الممكن اعاده طرح الموضوع بشكل اوضح واسهل حتي يمكن للجميع الاستفاده

لازم تبدأ هنا بتعلم القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

akram bahnsawi
05-26-2016, 01:49
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

masr16
05-28-2016, 07:04
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم أخي الكريم مشكور على تعريف هذا النموذج الرائع
بصراحة أنا أول مرة أسمع على هذا النموذج تنفيذ غرفة المقاصة
تقبل مروري لشخصك الكريم

ahmedahmed1
05-28-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
الموضوع سطحى جدا وملوش لازمة بالفوركس
وتقبل مرورى لك

عرآقي
05-29-2016, 14:07
اهلا بكم
مخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المعمول بها فى المنتدى
بالتوفيق

hossam123
05-31-2016, 22:51
يعني ان الشركة قد تنقل حسابك المعني لنموذج التنفيذ دون غرفة مقاصة
ياريت شرك و متل حي عن الامر لاني المصطلحات غيير واضحة

Foreexx
05-31-2016, 22:52
شكرا عزيزي العضو على هذا الطرح مع انه بالنسبة لي غير مفهموم , وبصراحة لا اعتقد ان مدى الاستفادة من هذا الموضوع كبير , لكن هو نوع من المعلومات التي يمكن ان تزيد فقط من المعرفة

ghost.mastar
05-31-2016, 23:08
اخى الفاضل موضوعك مخالف لقوانين المنتدى لانك تقوم بالدعاية و الاشهار لشركة وساطة اخرى غير شركة انستا الراعية لهذا المنتدى لذا انصحك بحذف الموضوع فورا قبل ان يتنبه اشراف المنتدى اليه لانه سيتم حظرك

mustaphakermad
05-31-2016, 23:14
اخى الفاضل موضوعك مخالف لقوانين المنتدى لانك تقوم بالدعاية و الاشهار لشركة وساطة اخرى غير شركة انستا الراعية لهذا المنتدى لذا انصحك بحذف الموضوع فورا قبل ان يتنبه اشراف المنتدى اليه لانه سيتم حظرك

---------- Post added at 09:13 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

شكرا عزيزي العضو على هذا الطرح مع انه بالنسبة لي غير مفهموم ,
وبصراحة لا اعتقد ان مدى الاستفادة من هذا الموضوع كبير , لكن هو نوع من المعلومات التي يمكن ان تزيد فقط من المعرفة

---------- Post added at 09:14 PM ---------- Previous post was at 09:13 PM ----------

شكرا عزيزي العضو على هذا الطرح مع انه بالنسبة لي غير مفهموم ,
وبصراحة لا اعتقد ان مدى الاستفادة من هذا الموضوع كبير , لكن هو نوع من المعلومات التي يمكن ان تزيد فقط من المعرفة
اخى الفاضل موضوعك مخالف لقوانين المنتدى لانك تقوم بالدعاية و الاشهار لشركة وساطة اخرى غير شركة انستا الراعية
لهذا المنتدى لذا انصحك بحذف الموضوع فورا قبل ان يتنبه اشراف المنتدى اليه لانه سيتم حظرك

SALAMA22
05-31-2016, 23:15
إن بعد التعمق في تجارة الفوركس يتضح أنه نوع المختلف عن التجارات الأخرى و لعل أبرز الإختلافات يكمن في بتجارها و الذي يتمثلون في البنوك التجارية و الشركات التي تقوم بعمليات التجارة الخارجية و أخري تقوم بالإستثمار الخارجية بالإضافة إلي البنوك المركزية شركات السمسرة في العملات دون الإغفال عن المشتركون الأفراد حيث سنخصص مقالة اليوم إلي الشركات التي تقوم بعمليات التجارة الخارجية و كذا الخارجية مقدم من reewwerew

SPRING55
05-31-2016, 23:34
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع والمتميز
لا اعتقد ان مكان الموضوع صحيح و لا اعتقد انه اصلا مطابق لقوانين المشاركة
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله

masr16
06-04-2016, 12:30

never
06-05-2016, 02:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

never
06-06-2016, 10:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

tenon
06-07-2016, 17:56
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع والمتميز
لا اعتقد ان مكان الموضوع صحيح و لا اعتقد انه اصلا مطابق لقوانين المشاركة
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله

وهيا معلومه جديده وجيده واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

emad1995
06-07-2016, 22:43
التوفيق من عند الله تقبل مروري

yasmins
06-07-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على المعلومات المفيدة و جميع اعضاء المنتدى و ادارته الكريمة

تقبلوا مروري جزاكم الله خيرا:bravo:

nonam
07-24-2016, 14:16
السلام عليكم ... من المهم التعامل مع الادوات اللي انت بتتعلم منها التداول وكمان الادوات الفنية اللي موجودة في الحساب ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي كويس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ameera
07-24-2016, 20:43
من الممكن أن يتحول التحليل الفني ليصبح تكهنات وتخمينات. فعندما يقوم العديد من المستثمرين باستخدام أدوات متشابهه وبنفس المفاهيم, وينتقلون معا ما بين العرض والطلب, فمن الممكن أن يؤدي ذلك الى بقاء تحرك الاسعار في الاتجاه ذاته والمتوقع.

yansane
07-24-2016, 21:10
لانه يمنع على ما اعتقد اشهار لشركات اخرى في المنتدى ارجو التفهم هدا الموضوع مخالف للقانون في المنتدى ؛ بصراحة لاأستطيع التأقلم معه ؛ من الأفضل أن تصحح أخطائك
تقبل مروري

hamedibrahim
07-24-2016, 21:12
الموضوع مخالف لقوانين المشاركة
لانه يمنع على ما اعتقد اشهار لشركات اخرى في المنتدى
ياريت تاخد بالك اخي وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

ahmadhamad
07-24-2016, 22:50
اخي الكريم هاذه المشاركة مخالفة لقوانين المنتدى وقد تعرض حسابك للاغلاق
وبالتوفيق لك وللجميع

younes-dz
07-24-2016, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بارك الله فيك على هذا الموضوع الذي اتمنى من الاعضاء ان
يستفيدو منه وان ينال اعجابهم ولو انني لم افهم مضمونه

michael1
07-24-2016, 23:11
على ما اعتقد اخى النبيل ان هناك خطاء فى هذا الموضوع لا هذا الموضوع منقول وايضا هناك اسم الشركة هذا خطر عليك اخى فى المنتدى
من الممكن ان يتم حظرك

ameera
07-25-2016, 16:15
من الممكن أن يتحول التحليل الفني ليصبح تكهنات وتخمينات. فعندما يقوم العديد من المستثمرين باستخدام أدوات متشابهه وبنفس المفاهيم, وينتقلون معا ما بين العرض والطلب, فمن الممكن أن يؤدي ذلك الى بقاء تحرك الاسعار في الاتجاه ذاته والمتوقع.

lebouziramzinio
07-30-2016, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل اضن وعلى ما اعتقد ان شركة اس ام هي مارت

zakija
05-31-2017, 12:34
شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

zunebha
05-31-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا موضوع ممتاز حول هذا النمودج المهم .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

hooda
07-02-2017, 04:56
لن يكون أجر إف إكس سي إم في هذا النموذج مقتصراً على زيادتنا المُعتادة و قد تتضارب مصلحتنا مع مصلحتك بشكلٍ مباشر. تقبل مروري

A.mustafa
08-07-2018, 12:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
للاسف فى شركات فوركس بتكون هى البنك والوسيط فنفس الوقت وبالتالى فعلا
بتتعارض المصالح المفروض انها تحب انك تكسب لكن كده العكس بيحصل...

dalo3a
08-08-2018, 09:04
الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع القيم
واتمنى منك المزيد من المواضيع التي تفيد الاعضاء المبتدئين

tazi larbi
08-31-2018, 21:36
السلام عليكم اخي ما هداالموضوع اخد مقال او تعليمة من شركة ما المفيد ومادا تريد ان نفهم من الموضوع شركة تضع تعليمات لعملائها اين العلم او المعلومة هنا اخي اختاروا مواضيع يمكننا فهما والاستفادة منه اتمنى لكم النجاح والله الموفق