PDA

View Full Version : انزلاق سعري

omarx150
06-28-2015, 17:27
التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. **cm توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر.

eragon
06-29-2015, 16:54
السلبيــج Slippage او الانزلاق السعري :-
مصطلــح شائــع يستخــدم للإشارة إلى الفجوة أو التفاوت في سعر الســوق خلال الفترة التي قمت بها بطلب السعر

عاشق الفوركس
07-10-2015, 22:10
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ..مشكوور على الموضوع وعلى الشرح ب الفعل الانزلاق السعري يحدث عند صدور الاخبار القوية

mechanical
07-11-2015, 07:46
السلام عليكم ... الحقيقة انت متاثر جدا بالشركة اللي انت ناقل منها الموضوعات دي ... خلي في امانة في الموضوعات اللي انت عاملها والا ممكن تعمل تعليقات هتفيد الناس اكتر
نسال الله التوفيق للجميع في التداول والادارة

hager omar
07-11-2015, 23:00
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الذي قدمته لنا وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع

تمنياتي لك بدوام التاالق والتميز في مواضيعك

تقبل مروري

pepobm
07-11-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومه وشرحها لتفيد بها وتزيد بها معلوماتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

ahmedibrahim258259
07-12-2015, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن الانزلاق السعري جزاك الله خير
تقبل مروري

AH3
07-20-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوق الفوركس للنجاح فيه يجب على المرء تعلم الفوركس وتعمق فيه جيدا وايضا تطبيق

nes_trader
07-22-2015, 13:59
هذه الظاهرة موجودة و يعاني منها الكثير و لكنها توجد لدى
اغلب الشركات اذا لم نقل كلها و هذا شيئ عادي من وجهة نظري

big.pharaoh
07-22-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا اخي الكريم الانزلاق السعري ممكن ان يتسبب في خسارتك لجزء كبير من رأس مالك اذا كانت فاتح صفقات قبل اغلاق السوق وجاء الانزلاق عكس اتجاهك

karim02
07-22-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Abdelhedi
07-22-2015, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ابدء ببسم الله الرحمان الرحيم مرحبا بكم فب المنتدي و ارجو من الله ان تنال اعجابكم تعليقاتي علي مختلف المواضيع
شطرا لك لهذا الشرح الممتاز حول الانزلاق السعري و الله معكم شباب جميعا

ynwa1892
08-24-2015, 17:59
السلام اخي نعم معاك حق فالانزلاق السعري يعود الى سرعة منصة الشركة في تنفيذ الاوامر والحمد لله مع الانستا كل شيئ رائع
وفقك الله

snnaky
10-12-2015, 23:24
السلام عليكم ... الحقيقة انت متاثر جدا بالشركة اللي انت ناقل منها الموضوعات دي ... خلي في امانة في الموضوعات اللي انت عاملها والا ممكن تعمل تعليقات هتفيد الناس اكتر
نسال الله التوفيق للجميع في التداول والادارة

ههههههه بصراحة انا معجب بتعليقك على الموضوع اصل المشكلة ان الأخ اللى عمل نقل للموضوع لم يهتم حتى انة يصيغ الموضوع بطريقتة او حتى اسلوبة ويضيف او ينقص منة على حسب ولهذا طلع الموضوع بدون اى نوع من انواع المهنية والأفادة لأن الكلمات تحتاج الى معالجة لفظية ليستطيع المتلقى المبتدا فهمها بعيدا عن الكلمات المجعلصة بدون اى فائدة تذكر والموضوع ابسط من كدة

ESS19s
10-13-2015, 00:55
مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع و شرحك الانزلاق السعري
تمنيات لك التميز في مواضيعك و نتمنى جديدك اخي
تقبل مروري

tareq sleem
10-13-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور علي الموضوع الجميل
مشكور علي التوضيح المفصل وشكرا*والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

forexaly5
10-13-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبراكته أخي العزيز يجب أن تكون حداري في تعاملك مع الفوركس لأنه في أي لحظ يمكن أن يبدل منحى التبادل بشكل كبير لا تكن مغامر بالتوفيق للجميع

tareq sleem
10-13-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةاخي الفاضل ان الموضوع رائع وجميل
ونتضر موضيع جديدا ورائغة وشكرا**السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ranimdammar
10-17-2015, 09:17
يحدث الانزلاق للسعر بكثير من الاحيان وهذا في الحالات التي يتم فيها البيع بسرعة كبيرة او الشراء بسرعة
او عند الاخبار عادة لكن للصفقت التي يتم علم لها ستوب لوز اي ان السعر يضرب الستوب في نقاط ابعد مما هي مضبط عليها
لكن في العادة تعيد الشركة تصحيح الانزلاق وتعوض المتداول

samieh
10-19-2015, 16:00
الانزلاق السعر يحدث نتيجة للاخبار الاقتصادية القوية جدا على العملة مما يحدث معه عدم استيعاب منصة التداول للسيولة الضخمة
المفرطة التى دخلت على العملة فيحدث تحرك سريع جدا للسعر يحدث فجوة كبيرة جدا لا يستطيع الميتاتريدر تسجيلها فيما يعرف بالانزلاق السعرى

yassineleo
10-19-2015, 16:56
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

big.pharaoh
10-19-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الانزلاق السعر سلاح ذو حدين . ممكن تكسب منه وممكن تخسر فيه جزء او كل راس مالك . فانت احسنلك قفل كل صفقاتك قبل انتهاء السوق

sohayla
10-19-2015, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
والله يا اخي انا اريد ان اقول لك اني مجرد مبتدا و لازلت اجمع البونص
والله الموفق والمعين

kachchaoui
10-19-2015, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم موضوعك مهم ومفيد وفيه معلومات قيمة فأتمنى أن يستفيد منه الجميع وبالتوفيق والنجاح وشكرا

yassineleo
10-19-2015, 18:54
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

ebn masr
04-23-2016, 07:20
دة كلام حقيقى لانه السعر متغير ومتقلب فلابد علينا كمتداولين ان نكون قاربين منه ولا نبتعد عنه ونعرض راس مالنا للخسائر

snapping
04-23-2016, 09:07
مصطلــح شائــع يستخــدم للإشارة إلى الفجوة أو التفاوت في سعر الســوق خلال الفترة التي قمت بها بطلب السعر

HaMaDa99
04-23-2016, 09:13
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

احمد عبد الباسط
05-19-2016, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم صراحتا انا لم افهم فكرة موضوعك جيدا
ارجو من التوضيح اكثر لو سمحت
حتى استطيع الاسستفادة من موضوعك
شكرا اخى على مجهودك

mohamedhamed
05-19-2016, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

sabahnamous
05-20-2016, 14:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

mohamedmohsen
05-21-2016, 16:36
ذا كانت فاتح صفقات قبل اغلاق السوق وجاء الانزلاق عكس اتجاهك
حقيقة انت متاثر جدا بالشركة اللي انت ناقل منها الموضوعات دي ... خلي في امانة في الموضوعات اللي انت عاملها والا ممكن تعمل تعليقات هتفيد الناس اكتر
نسال الله التوفيق للجميع

الاصيل
05-21-2016, 16:38
احيانا لا يستفيد الكثيرين من هذا الانزلاق وخصوصا فى فترة غلق السوق
وهذا يحدث كثيرا حيث يغلق السوق على سعر ويفتح على سعر اخر بفرق كبير يتجاوز ال 100 نقطه
وتسمى الفجوه السعريه
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

saleh05
05-21-2016, 17:24

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

best39
05-22-2016, 22:43
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
يجب أن تكون حداري في تعاملك مع الفوركس لأنه في أي لحظ يمكن أن يبدل منحى التبادل بشكل كبير لا تكن مغامر .....

saleh05
05-22-2016, 23:39

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

drissou45
05-22-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد,
بارك الله فيك هناك مصطلح اسمه كاش فلاو وشكرا لكم
تقبلو مروري الفاضل ,تحياتي لكم,

nassim126
05-25-2016, 14:14
السلام عليكم اخي فعلا هده الانزلاقا ت السعرية ممكن انها تسبب خسارات كبيرة للمبتدئين لانها لا تاتي بسبق اندار بالتوفيق

aboubakr el ayach
05-25-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل ككل شيء نود ان نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد في الحقيقة تعتبر هذه المصطلحات ضرورية ومعرفتها من المسائل التي يجب عليها القيام بها تحياتي وتقبل مروري

himaya
05-25-2016, 14:22
كل الازواج الموجودة على المنصة ممكن ان نتاجر عليها و لكن المهم اننا نتعلن لتحليل الفنى جيدا
شكرا على شرح اهم مصطلحات الفوركس وكثيرا نجد المبتدئين ما يضعون مواضيع على هطه المصطلجحات

جمال صادق
05-25-2016, 14:39
الكثير من الاوقات التى تصدر فيها سبة كبيرة من الاخبار القوية على نفس العمل اعتقد ان هذا يكون من لاسباب القوية التى تفيد فى تعلم التداول الجيد و حدوث اساب الانزلاق

zaza0519
05-25-2016, 15:02
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dhmo
05-25-2016, 16:12
الكثير من الاوقات التى تصدر فيها سبة كبيرة من الاخبار القوية على نفس العمل اعتقد ان هذا يكون من لاسباب القوية التى تفيد فى تعلم التداول الجيد و حدوث اساب الانزلاق

وعلشان منخسرش وقتها لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

deli
05-25-2016, 16:53
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الشكر أخي على تقديم هذا الموضوع حول انزلاق سعري الذي أفادني شخصياً ويجب الحذر عند المتاجرة
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من التميز
بالتوفيق للجميع

harimeche
05-25-2016, 17:44
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك اخــــي الكريم على الموضوع

بالنسبة للإننزلاق السعري فهو من أسوء الأشياء

التي يمكن أن يكرهها المتداول

لكن في أوقات تكون حركات قوية

مع التحية ..

messaoud43
05-27-2016, 13:59
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

dora1
06-11-2016, 02:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

tenon
06-12-2016, 17:57
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك اخــــي الكريم على الموضوع

بالنسبة للإننزلاق السعري فهو من أسوء الأشياء

التي يمكن أن يكرهها المتداول

لكن في أوقات تكون حركات قوية

مع التحية ..

ده بيحصل مع الاخبار والحركه القويه وهنا متابعه الاخبار لمعرفه السيوله ودي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

magdy mahmud
06-12-2016, 18:29
شكرا لك جزيلا وبارك الله فيك علي هذه المعلومات المهمة جدا عن الانزالق السعري الصراحة شرح جيد وسهل وسلسل نرجومنك المزيد من الشرحات في الايام القادمة

islam bahnsawi
06-16-2016, 08:57
الشرح غير كافى نرجو الشرح اكثر و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

hossam123
06-16-2016, 13:50
يجب أن تكون حداري في تعاملك مع الفوركس لأنه في أي لحظ يمكن أن يبدل منحى التبادل بشكل كبير لا تكن مغامرنزلاق السعر يحدث نتيجة للاخبار الاقتصادية القوية جدا

الصبر
06-16-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

nonam
08-06-2016, 19:06
السلام عليكم ....الفجوات بيكون التعامل معاها من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الاخبار والتعامل
مع الادوات الفنية الجديدة ومن المهم التعليم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mronei
08-06-2016, 21:39
السلام عليكم ....الفجوات بيكون التعامل معاها من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الاخبار والتعامل
مع الادوات الفنية الجديدة ومن المهم التعليم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

هيا مجرد طريقه عمل لكن لا تغني عن التحليل وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل في العمل

zouga91
08-06-2016, 21:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الانزلاق السعري غالبا يحدث اثناء الاخبار القوية او في الاحداث العاجلة كما وقع في تصويت خروج بريطانيا

doaa sary
08-10-2016, 21:03
ميزة انستا ان مفهاش انزلاق سعرى حتى وقت الازمات
والاخبار القوية
لس مرة واحده حصلى انزلاق والاسبريد وصل 30نقطة لكن ف العموم هى شركة ممتازة

alasfarahmad
08-10-2016, 21:11
الانزلاق السعري، تعبير يدل كما اتصور على الحركة السعرية التي تعقب استقرارا سعريا لفترة معينة، ثم تظهر فجأة معالم الانزلاق بسرعة، فتنخفض قيمة العملة، وتسبب خسائر كبيرة أو أرباح كبيرة تبعا لاتجاه الصفقات المفتوحة في تلك اللحظة، مشكور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

ابوفؤاد
08-10-2016, 23:05
المفهوم من الكلام ان من الممكن ان تكون عامل طلب معلق الا ان السوق بوقتما تحصل فيه انزلاقات سعريه و بالتالى السعر لا يمر على الصفقه فلا ينغذ ة الشركه المزعزمه تؤكد على انها ماركت مكر و يمكنها التنفيذ لك

محمد صلاح
08-10-2016, 23:07
اهلا بك اخى طبعا الانزلاق السفرى ده من اكثر الاشياء اللى بتبقى فظيعة يعنى انا فاكر ايم تسونامى حصل حاجات غريبة فى الشارت

michael1
08-10-2016, 23:23
شكرا لك اخى الفاضل على هذا النقاش الممتع على الانزلاق السعرى ونرجو منك المزيد
من النقاشات والمواضيع المنتجة والتى يمكن الاستفادة منها

analyst
08-16-2016, 01:27
في كثير من الحالات عندما تجد السوق يتحرك بسرعوة فطبعا عندما ترسل طلب الى الشركة من اجل تنفيذ صفقة وعندما يتحرك السعرفاكيد ان الشركة لا تنفذ السعر وتشعرك بان السعر قد تحرك الى سعر جديد وتسألك ان كنت تريد تنفيد الصفقة وفق السعر الجديد في السوق

ahmadhamad
08-20-2016, 16:40
هذه الظاهرة موجودة فعلا ببعض الاحيان التي يكون فيها تقلبات كبيرة جدا فيصبح ما يسمى بانزلاق السعر ولا تغلق الصفقة
وبالتوفيق لك وللجميع

adamarwan
08-20-2016, 21:07
فى العديد من الامور التى ممكن ان تحدت فى السوق والتى لبد من ان تتمكن من ان تكون لك
مختلف الحلول لها لكى يكون تدالوف ى السوق اكتر سلاسة
وهدا هو الاحترف
فى هدا المجال
وحظ موفق

WASEM DALLOUL
08-30-2016, 22:08
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيدة حول الأنزلاق السعري وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

csebai12
08-30-2016, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته مشكور اخي على الموضوع
التذبذب الكبير للاسعار هو نعمة و نقمة في نفس الوقت كونه يمكن ان يكون من اكثر الامور التي تتسبب في الربخ كما يمكن ان تخسرنا الكثير

شبه منحرف
08-30-2016, 23:12
عادة ماتحدث الانزلاقات السعريه فى أوقات الاخبار القويه جدا فى سوق الفوركس وهذه الانزلاقات نتيجة سرعة التسعير وعدم وجود مزودى سيوله لهذا السعر فى وقت الخبر فتحدث مايسمى بالانزلاقات السعريه

BOYAFAR
08-30-2016, 23:15
سلام الله عليكم و رحمته و بركاته اخواني اخواتي كما نعرف السوق دائما هناك احتمالات لتقلبه و انزلاقه انزلاقا كبيرا
وممكن انه اثناء هده الانزلاقات لا تستحمل حساباتنا دالك لدى وجب الحدر

karim4855
08-30-2016, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الانزلاق السعري يحدث نتيجة التداول على الاخبار و فيه اما يربح المتداول اموالا كثيرة او يخسر كثيرا و لهذا نبتعد عن الاخبار لكي لا نقع في الانزلاقات السعرية

reyad george
08-30-2016, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته غلب الشركات اذا لم نقل كلها و هذا شئ عادي فى مجال يتاح فيه هذا يا اخى و لكن الحذر بالتوفيق للجميع

mohamed shabana 26
08-31-2016, 00:09
السلام عليكم اخى الكريم
بالفعل اتفق معك تماماً الانزلاق السعري
من اسوء المشاكل الى تواجه المتداول والمضارب فى السوق
والتى من الممكن ان تسبب اغلاق للصفقات
اسأل الله التوفيق للجميع

korabikayoussef
08-31-2016, 00:13
السلام ورحمة الله
مصطلــح شائــع يستخــدم للإشارة إلى الفجوة أو التفاوت في سعر الســوق خلال الفترة التي قمت بها بطلب السعر لهذا أنصحك بعدم الدخول في وقت الأخبار
موفق أخي

skylol
03-12-2017, 00:21

اخي الغالي التقلبات في سوق الفوركس اصبحت كثير لان الاخبار القوية اصبحت بشكل يومي اتمنى التوفيق للجميع

Mohamed Youssef
03-19-2017, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
انتزلاق السعر هو غاية فى الاهمية والخطورة
تمنياتى لكل بكل خير
منتظرين مزيد من المواضيع

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اتفق معك اخي الكريم على هذا الموضوع وبوركت يمنك على هذا الطرح ودمت بخير

alonsoo
03-19-2017, 21:07
من أسوأ الامور بكل صراحة التى واجهتها هنا فى منصة شركة انستا هى الانزلاق السعرى وتغير الاسعار لاكثر من مرة فى وقت واحد

grow
03-19-2017, 21:43
نعم يا اخي الانزلاق السعري
ممكن ان يتسبب ف خسارتك لجزء كبير من راس مالك
اذا كانت فاتح الصفقه قبل اغلاق السوق
وجاء الانزلاق عكس اتجاهك تقبل مروري انتظر منك المزيد تحيااتي لك

ahmedm
03-20-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في المنصة الحالية الخاصة بشركة انيستا فوركس لما السعر بيتحرك شوية عن وقت فتحي للصفقة علي ماخط الستوب لوز والتيك بروفيت واجي اضغط بيع او شراء المنصة بتطلعلي رسالة تنبيه ان السعر اتحرك

M0hsenalawady
03-20-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي الكريم مشكور على هذا الكلام الموضوعي. تقبل تحياتي

m7med
03-20-2017, 00:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا ما هو الانزلاق السعري و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ابوعلى
03-20-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا معنديش خبره بالمجال ده بس ان شاء الله اقدر افهمواعرف وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

جمال صادق
03-20-2017, 00:46
الانزلاق السعرى يحدث عادة فى الكثير من الاوقات و انة من الافضل ان ةنتعلم كيفية الاستفادة من العمل المنظم بها و تعلم الكثير من الافتراضات الممكنة للتعامل فى السوقو بخاصة وقت الاخبار الاقتصادية

latraaa
03-20-2017, 15:48
و الله يا اخي الكريم كنت أتمنى أن يتم تقديم الموضوع بشكل آخر لكي نصل إلى ما تريد من نتائج راقية و قيمة و معلومات قيمة إن شاء الله و على اية حال أخي الكيرم الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد و إنما يحتاج إلى الكثري من العمل على التعلم لكي تصل إلى ما تريد من معلومات قيمة و مفيدة

lbebulk
03-20-2017, 16:07
مشكور أخى العضو الكريم على هذه الدروس التعليمية التى تقدمها لنا باستمرار
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

smartawi
03-26-2017, 14:58
فعلا يا اخي انا ايضا حصل معي نفس الامر في الصفات فالاقي الصفقة في سعر غير الي انا محدده اصلا
بالتالي غالبا ما النوع هذا من الانزلاقات يحصل في الصفقات بامر فوري وفي اوقات حساسة كالاخبار القوية وقت الحركة المندفعة

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اصدقائي الانزلاق السعري يكون مربحا جدا عند البعض وخاسرا جدا ايضا عند البعض الاخر لذالك يحب اتباع احدا الاستراتيحات مع التحاليل

him
03-26-2017, 15:38
السلام عليك ورحمه الله
الانزلاق السعري ممكن ان يتسبب في خسارتك لجزاء كبير من راس مالك
اذا كانت فاتح صفقات قبل اغلاق السوق وجاء الانزلاق عكس اتجاهك
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا وفقك الله

محمدفؤاد
03-26-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى الانزلاق السعري ممكن
ان يتسبب في خسارتك لجزء كبير من رأس مالك اذا كانت فاتح صفقات قبل اغلاق السوق

mohamed shams
03-26-2017, 16:31
السلم عليكم اخى الكريم
بالطبع اشكرك على الموضوع الرائع القيم الذى يحتاج المبتدين العديد من
هذا النوع من المواضيع
بالتوفيق وننتظر المزيد

abo.tali.wtalin
03-26-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
هل الانزلاق السعرى هو النزول فى السعر عند الصرف وهل لة تاثير على الربح

yshawky100
03-26-2017, 17:45
السلام عليكم
الانزلاق السعرى هو حركة قوية و كبيرة تحدث مثلا استجابة لخبر او حدث هام
يكون رينج الحركة عالى بصورة كبيرة
و يكون التحرك حوالى 100 نقطة او 150 على فريم الساعة
و لكن احذر فقد اخرجت الكثير من الناس من السوق
بالتوفيق

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة يعد الانزلاق السعري عند بعض المحترفين من اهم وانجح الفرص وتتطلب الصبر فقط

Saeed EL Sayed
03-26-2017, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم هذة هي طبيعة سوق الفوركس فهو سوق متقلب ومذبذب ليس له أرض صلبة تقف عليها فيجب أن نتبع المؤشرات .

abdallah.2017
03-26-2017, 18:35
موضوع جميل منك ان تطرح لناموضوع اﻻنزﻻق السعر ومنا ما يشاهد اﻻسعار وقفذاتها الجنونية وعلينا الحرص الشديد بالفوركس وشكراااا .

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة يعتبر الانزلاق السعري عند البعض هو اشارات قوية للبيع ولو بخسارةوعدم التداول وعند بعض المحترفين يعتبر فرصة ذهبية تحتاج فقط بعض الوقت

ayoubfc
03-26-2017, 20:35
فعلا اخي الكريم الانزلاق السعري ممكن ان يتسبب في خسارتك لجزء كبير
من رأس مالك اذا كانت فاتح صفقات قبل اغلاق السوق وجاء الانزلاق عكس
اتجاهك

fifi ghonem
03-26-2017, 21:14
موضوع رائع جدا ومفيد عن تقلبات السوق وتاثيرها علي اسعار الاسهم ماين الارتفاع والانخفاض ولكن يجب علي المتداول أن يضع خطه جيده حتي يتخطي هذه التقلبات وبالتوفيق للجميع

Lante
03-27-2017, 12:46
هذه الظاهرة موجودة و يعاني منها الكثير و لكنها توجد لدى
اغلب الشركات اذا لم نقل كلها و هذا شيئ عادي من وجهة نظري

ebn masr
04-02-2017, 17:27
مسالة انزلاق السعر وهبوطه ظة امر عادى جدا وضرورى ومهم علشان كدة لازم نتوقع حدوث اى انزلاقات للسعر علشان كدة لازم نعمل كافة الدراسات

sinaa
04-02-2017, 20:03
سوق الفوركس للنجاح فيه يجب على المرء تعلم الفوركس وتعمق فيه جيدا وايضا تطبيق

zakija
06-08-2017, 23:56
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

migoo
06-14-2017, 23:12
صباح الخيرالبونص اللي جمعتها تتدوال انت بيها وفي الوفت اللي يناسبك بعدما تكون تعلمت واتقنت الحسابات في الفوركس وكيفيه التدوال الي مزيد من النجاح والتوفيق وشكرا.............

اسلام مجدي عباس
06-14-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته موضوع مهم جدا واحنا كا مبتداين لازم نعمل
حساب السوق وتقلباته كويس جدا ونتعلم كل شئ في الاول بكل تأكيد

nour3iny
06-14-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الانزلاق السعرى يحدث نتيجه فتح السوق على سعر اعلى او اقل من سعر الاغلاق للجلسه الماضيه تقبل مرورى

Doaa hassan
06-14-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
منشورك ومعلوماتك عن انزلاق السعرى والتقلبات فى السوق انا استفت بيها كتير وفهمتها كتير
جدا من حضرتك مشكور على هذه المعلومات

nore
06-15-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن انزلاق السعري ممكن ان يؤدي الي الخسارة

hooda
07-12-2017, 04:09
قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

zunebha
07-17-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الانزلاق السعري وارد في اي لحظة بسوق العملات انت مش ضامن اي تخليل يمشي زي ما تحب دا سوق وبه عملات خركتها تعتمد على عوامل خارجية انت في غنى عنها لازم نحذر وخلاص

محمد حافظ 120
07-17-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكور اخي علي هذا الموضوع الجيد وعلي طريقه الشرح الممتازه... عن موضوع الانزلاق السعري.. واتمني منك ان تظل تمدنا بهذه المعلومات القيمة والمواضيع الهامه

abutalia
07-17-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي الانزلاق السعري وهو من الامور لخطره جدا في التداول والله الموفق لتحقيق الربح من سوق الفوركس الكبير

yousee
07-17-2017, 17:58
الأنزلقات السعرية لا تكون في أوقات الأخبار لا يمكن أن تكون في الأوقات العادية لا يومكن أن تلاحض أبدا الأنزلصات السعرية الا مرة في المليون لأنا هدا السوق مدرس ولا يوجد فيها آي عشوائية

adamo92
07-17-2017, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على خذا اىموضوع المميز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Abu_Yassin
07-17-2017, 18:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب من الضرورى دراسة سوق الفوركس لأن هناك أمور تحدث غير متوقعة ومنها الأنزلاق السعرى الذى أشرت الية فى موضوعك

sonson
07-17-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المووضع المهم جدا عن الانزلاق اسلعري وهي من الامور العهامه جدا لانها ممكن تمرجنك بسهوله عند حدوثها

Badodo
07-23-2017, 18:13
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس عندي معلومة تفيد
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

XznMAn
07-24-2017, 04:43
لسلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الذي قدمته لنا وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع

تمنياتي لك بدوام التاالق والتميز في مواضيعك

kirollos.budggie
07-24-2017, 05:29
اخي الكريم
انا احييك من اعماقي لاضافتك لهذا الموضوع الذي
اضاف اليا معلومات مهمه جدا بالنسبه للفوركس واتمني منك المزيد
تقبل مروري

mohamedgharieb
07-24-2017, 05:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
شكرا لك كثيرا علي تقديمك لنا موضوع عن انزلاق السعر نتمني منك المزيد والله الموفق
تقبل مروري

cladiator2007
07-24-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل ككل شيء نود ان نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد في الحقيقة تعتبر هذه المصطلحات ضرورية ومعرفتها من المسائل التي يجب عليها القيام بها تحياتي وتقبل مروري

2017wydadi
07-24-2017, 15:11

عمر عبدالرحمن
08-05-2017, 21:39
مصطلــح شائــع يستخــدم للإشارة إلى الفجوة أو التباين في سعر الســوق خلال الفترة التي قمت بها بطلب القيمة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-19-2017, 15:40
السلام الله عليكم الانزلاق السعر يمكن أن يكون نتيجة المعطيات والدراسات أو الأحداث المفاجأة في وقت التداول تحدث انزلاقات تسبب خسائر. ...

A.mustafa
05-03-2018, 12:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
بالفعل لانه السعر متغير ومتقلب فلابد علينا كمتداولين ان نكون قاربين منه ولا نبتعد عنه ونعرض راس مالنا للخسائر..

sob81
05-03-2018, 12:54
الانزلاق السعري يحدث غالبا فى اوقات الاخبار القوية على بعض العملات الرئيسية ويمكن الدخول فى الصفقات بعد استقرار السوق واخحتياراهم
الاوقات فى التداول بعد معرفة الاتجاه

annas
06-09-2018, 20:35
اخي الانزلاق السعري هو فجواة سعرية ولا
ايه اصلي مش فاهم من الموضوع حاجة للاسف
بسبب المصطلحات الصعبة الموجودة في اتمنى شرح الموضوع بمزيد من السببط

JISI90
06-09-2018, 20:46
السلام عليكم
يقول الخبراء العالميون ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس و لكن هذا ليس صحيحا تماما و فيه راي

roussi
06-09-2018, 21:52
نعم هذه الانزلاقات سعرية تخدث عند صدور اخبار قوية او عند افتتاح السوق السوق في بداية الاسبوع
وكما قلت تحدث في تقلبات السوق . وانا وقعت في هذه الحالات خاصة عندنا وضعت امر معلق للاسف لم يتفعل بسبب الانزلاق

JISI90
06-09-2018, 23:20
السلام عليكم
البونص اللي جمعته تتدوال انت بيه وفي الوقت الي يناسبك بعدما تكون تعلمت واتقنت الحسابات في الفوركس وكيفيه التدوال الي مزيد من النجاح

lyo
06-10-2018, 14:09
السلم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
كل ما قدمته لنا في هدا الموضوع موجود بشكل يومي في التداول ونعاني منه جميعا كل ما علينا فعله كي لا نتعرض للخسارة هو الاستعانة بطوب لوز كي لا نقع في مثل هده المشاكل

JISI90
06-10-2018, 17:52
السلام عليكم
يقول الخبراء ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس
فهل هذا صحيح ام مجرد موضوعة

ahmedmaged
06-10-2018, 17:55
السلام عليكم
الانزلاق السعري هو من الاخطر الاشياء التي عند حدوثها يكون تاثيرها الاكبر علي نفسيه المتداول لذالك العصنر الهام في التداول هوالنفسه وللعل السبب الاكبر في الانزلاق السعر هو الاخبار
شكرا وارجو قبول مروري

dexter
06-10-2018, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
شكرا أخي على هذا الشرح . يحدث الانزلاق السعري غالبا بعد صدور الأخبار القوية . و يكون سبب في ضرب استوبات. و التي بروفت المحظوظين.
تحياتي

dexter
06-12-2018, 04:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
يحدث الانزلاق السعري غالبا في الأخبار القوية. على أي حال شكرا لطرحك السليبينج لأن البعض لا يلاحظ ذلك . أعني الدخول وقت الانزلاق و ماله من مخاطر.
تحياتي

seifbendilmi
06-14-2018, 17:49
السلام عليكم ..............تحية طيبة اصدقائي
لتفادي مشاكل الانزلاق السعري و التمرجن اظن انه يجب حماية الحساب عن طريق السطوب لوز و التيكبروفيت
فالادارة الجيدة تادي الى زيادة عمر الحساب
يالتوفيق للجميع

salijiji0
07-06-2018, 17:10
السلام عليكم البونص اللي جمعته تتدوال انت بيه وفي الوقت الي يناسبك بعدما تكون تعلمت واتقنت الحسابات في الفوركس وكيفيه التدوال الي مزيد من النجاح

salijiji0
07-06-2018, 17:25
السلام عليكم يقول الخبراء العالميون ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس و لكن هذا ليس صحيحا تماما و فيه راي
هذا ما اراه شخصيا

riadhweb
07-06-2018, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
الانزلاق السعري هو الفرق بين السعر المتوقع للصفقة والسعر الذي تم تنفيذها وفقاً له. يمكن أن يكون هذا الفارق موجباً أو سالباً. ويحدث هذا الاختلاف بين الأسعار خلال فترات التقلب الشديد والتي يقفز فيها السوق من سعر إلى أخر بسرعة كبيرة.
يمكن أن يحدث الانزلاق السعري في حالة عدم وجود سيولة كافية عند السعر المطلوب لتنفيذ أمر التداول وبالتالي يلجأ مزودي السيولة إلى تنفيذ الأمر عند أفضل سعر متاح تالياً.
بالتوفيق للجميع.