PDA

View Full Version : البنوك اﻻرضيه والبنوك الالكترونيه

omarx150
06-28-2015, 18:42
ياريت لو حد يفيدنا بالموضوع دة
ايه افضل البنوك اﻻرضيه وﻻ الالكترونيه
من حين السرعه والمصاريف واهم حاجه اﻻمان
وكمان ازاى اشحن رصيدى فى البنوك الالكترونيه

harimeche
06-28-2015, 19:22
ياريت لو حد يفيدنا بالموضوع دة
ايه افضل البنوك اﻻرضيه وﻻ الالكترونيه
من حين السرعه والمصاريف واهم حاجه اﻻمان
وكمان ازاى اشحن رصيدى فى البنوك الالكترونيه

------------------------------------------------------------

أستعمل البنك الإلكترونـــــي skri!ll ومته إلى الأرضــــــــــي

والإقتطــــــاعــــات صغيرة جداااا مقارنة بالبنوك الأخــــرى

nabil1
06-28-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله
تبقى البنوك الأرضية هي الأكثر أمانا حسب إعتقادي الشخصي و قناعتي الشخصية لكن البنوك الإلكترونية لاغنا عنها في عصرنا الحديث هذا
بربك كيف تستطيع الشراء من النترنات أو كيف تجمع حصيلة أموالك من موقع معين مالم يكن لك حساب في أحد البنوك الإلكترونية وكثير من
المعاملات التي لا تستطيع إنجازها إلا بوجود بنك إلكتروني .

---------- Post added at 07:03 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

أضيف فأقول أن معيار سرعة معاملات البنوك الأرضية أو الإلكترونية نسبي لحد معين فبعض البنوك الإلكترونية تنجزعملية نقل مالية
في ثلاثة ثواني مثلا مقابل بنك إلكتروني مثلها لنفس العملية المالية يستغرق أياما فالمور نسبية أخي الكريم حتى بالنسبة للبنوك الأرضية
كذلك .

almared13
06-28-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي موضوعك القيم جزاك الله خيرا اتمني الاستمرار في النشر ولا تبخل علينا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

snnaky
02-28-2016, 08:40
افضل البنوك الأرضية مافيش بنوك معينة والمواضوع خاضع للمنافسة والتجربة بس ابعد عن البنوك العامة غالبا زفت
البنوك الاتلكترونية كتيرة جدا بس افضلها سكريل والويب مونى ونتلر برفكت مونى وكل بنك لة مميزات وعيوب وانت عليك انك تستفيد من المميزات وتتلافى العيوب اما ازاى تشحن رصيدك انت بتضع مبلغ فى البنك اللى بتشتعل معاة او رصيدك فية بالدولار او ما يقابلة ويتم شحن حسابك او من خلال وسيط

Slimane.80
02-28-2016, 10:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور على الجهد المبذول و سؤال في محله، الآن عرفت فسأل به خبيرا.

aymansaleh
02-28-2016, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, خير الكلام ماقل ودل, انا هاعطيك خلاصة تجربتي مع البنوك, طبعا بغض النظر عن كارد انستافوركس والتعامل به انا ماستخدمتوش ومقدرش اكلمك عنه, لكن بنك نيتللر انا باتعامل معاه من زمان ومعايا الماستر كارد والتعامل سهل وجميل وممتاز
تقبل مروري

ebn masr
03-02-2016, 22:06
انت اولا لازم تعر ف ايه هو الفرق بين البنكين اولا البنك الارضى هو بنك عادى تابع للبلد وله مكان انت تعلمه ولكن البنوك الاليكترونية هى بنوك موجودة على الانترنت

ibrahimabdulsalam
03-02-2016, 22:08
موضوعك اخي في غايه التميز لقد كنت متالق كالعاده في الشرح المفيد لكل مبداء
شكرا علي مجهودك المتميز الذي استفد منه كثيرا شكرا لك اخيي العزيزي اقبل مروري ………….

---------- Post added at 07:08 AM ---------- Previous post was at 07:06 AM ----------

هذا الموضوع في غايه الاهميه لي اخي العزيز لاني كنت اسال عنه فلقد وجد فيه معلومات
قيمه افادتني كثير لك دوام الشكر صديقي لما تقدمه من معلومات قيمه مع امنياتي بالتوفيق للجميع …………

@@@wissem@@@
03-02-2016, 22:29
افضل البنوك الأرضية مافيش بنوك معينة والمواضوع خاضع للمنافسة والتجربة بس ابعد عن البنوك العامة غالبا زفت
البنوك الاتلكترونية كتيرة جدا بس افضلها سكريل والويب مونى ونتلر برفكت مونى وكل بنك لة مميزات وعيوب وانت عليك انك تستفيد من المميزات وتتلافى العيوب اما ازاى تشحن رصيدك انت بتضع مبلغ فى البنك اللى بتشتعل معاة او رصيدك فية بالدولار او ما يقابلة ويتم شحن حسابك او من خلال وسيط و بتوفيق لكل المشتركين و المشاركات

yousse
03-02-2016, 23:30
أنا ليس لدي خبرة كبيرة بأمور البنوك ولكن حسب ما أعرفه فإن السكريل هو أفضل بنك إلكتروني الدي يمكنك أن ترسل إليه مالك

Elgohary1024
03-03-2016, 13:06

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Samir ElRoby
03-03-2016, 13:48
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حجات مكناش نعرفها
شكرا تقبل مرورى

Hurricane
03-06-2016, 21:18
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

ibr08
03-06-2016, 21:42
سلام اخي الكريم في خصوص سؤالك ايهما افضل فجوابي انا هو انا كل منهم لا غنا عنهم ويعتبر البنك الارضي الاكثر امان اما البنك الالكتروني لاغني عنه خاصة في الوقت الحالي