PDA

View Full Version : القاعدة الذهبية الشهيرة للتداول في سوق الفوركس

oguiba amine
06-28-2015, 21:18
اولى الخطوات التي يجب ان تحرص على القيام بها هو الالتزام بالقاعدة الذهبية الشهيرة للتداول في سوق
الفوركس وهي الالتزام بالتداول بما قيمته 2% من قيمة رأس المال الخاص بك في حسابك الذي تقوم
بالتداول به في كل عملية تداول تقوم بها داخل السوق. وهذه النسبة تلتزم بها حتى لو كنت متأكدا من نجاح
عملية وواثق تمام الثقة في حساباتك واستراتيجيات تداولك فالالتزام بها اضمن واقرب لتحقيق الامان والنجاح
لك على المدي المتوسط والبعيد, وانا شخصيا بالرغم من انني اقوم بالتداول في سوق الفوركس منذ وقت
طويل الا انني التزم بهذه القاعدة حتى الان واحرص عليها دائما.

عباني منور
06-28-2015, 21:20
هذه المعاملات وهذه الاختيارات هي التي تكون الثروة و تجعل منا ما نحن عليه و لكن ما المفارقات و ماهي المخاطر
التي يمكن ان نواجهها حتى نكون ثروة و لكنكيف نواجهها و ليس ما هي

YMTMAX
08-27-2015, 18:59
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

islammowafy
05-01-2016, 18:49
هذه المعاملات وهذه الاختيارات هي التي تكون الثروة و تجعل منا ما نحن عليه و لكن ما المفارقات و ماهي المخاطر
التي يمكن ان نواجهها حتى نكون ثروة و لكنكيف نواجهها و ليس ما هي >>

kadi hala
05-01-2016, 19:56
السلام عليكم,قاعدة ذهبية ممتازة فيجب الاحتفاظ بهده النسبة و مشكور على المعلومات اخي الكريم

bebars zolfakar
05-01-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الكريم اشكرك على النصيحة الذهبية حيث ان الطمع يقل ماجمع وشكرا لك على موضوعك الشيق
وشرحك الوافى
تقبل مرورى وتحياتى .
شكرا لك

locos
05-01-2016, 20:08
نعم اخي الكريم كلامك صحيح يجب ان تحافظ على حافظتك لكي تتمكن من البقاء
اطول وقت في سوق الفوركس وتستطيع عبر ذلك الانتفاع بالارباح المتاتية
من تداولك اليومي
شكرا لك

yasser boushaki
05-01-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل هناك أسلوبان لاستعمالات الروابط:

الروابط المباشرة: [[لبنان]] وتبدو لبنان
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

aliga316
05-01-2016, 22:10
السلام عليكم مشكور على
المعلومات اخي الكريم
وشكرا لك على موضوعك الشيق
وشرحك الوافى
تقبل مرورى وتحياتى .
شكرا لك

snnaky
06-22-2016, 23:40
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول وسيبك من حكاية 2% والكلام الفارغ دة لية لأن الفرصة بس وحالة السعرر فنيا هى اللى بتفرض عليك كيفية التصرف بس المهم تبقى عارف ازاى تتصرف يعنى امتى تستخدم المضاعفات وامتى تستخدم التبريد او الهيدج وسيببك من الكلام اللى الناس بترددوا وخلاص

kokiya
06-29-2016, 13:56
لسلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاتة والصلاة والسلام على أشرف المرسلين لا تبخلو علينا بمتل هده الخبرة إخواني الكرام أكيد نستفيد منكم بكل معنى

gagpost010
06-29-2016, 13:57
اللهم لا تصرفني من هذه الليله إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور وتجارة لن تبور وشفاء لما في الصدور وتوبة خالصة لوجهك الكريم ..
اللهم اجعلني وأهلي وذريتي والمسلمين جميعا فيها من عتقائك من جهنم وطلقائك من النار .

karis
12-25-2016, 01:13
موضوعك القاعدة الذهبية رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

snnaky
05-13-2017, 21:34
الشيء الذي يتعلق بالسوق هو غموضه. نحن لا نعرف ما الذي سيفعله السوق لاحقا. صحيح أننا لدينا مؤشرات وأنظمة تساعدنا على التنبؤ بحركة السوق، ولكن لا تستطيع أي منها أن تخبرنا يقينا بما سيفعله السوق فيما بعد. عندما يواجهنا هذا الغموض، فإننا نشعر بعدم الراحة وبعدم اليقين. عدم معرفة ما سيحدث لاحقا يجعلنا نشعر بفقد السيطرة – وهذا هو السيناريو الأمثل لجعل عواطفنا تتصرف بشكل جامح.

xmenflis1
05-14-2017, 00:51
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

zizoo99
05-14-2017, 07:04
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فادارة راس المال هو من اه الامور التى يجب عليك اتباعها حتى لو لم تتقن اساليب التحليل الفنى فانت لو خسرت فلن تخسر الكثير و هذه هى البداية الصحيحه