PDA

View Full Version : يا خبير الفوركس لقد قدمت لك انستا الكثير ماذا قدمت لها؟

OSAMA AMER
06-28-2015, 21:37
نعم اخوانى وخاصة الخبراء فى المنتدى اقول لكم لقد قدمت لنا جميعا انستا مزيدا من البونص ومن التجربة الحقيقية للتواجد بين المستثمرين فى الفوركس من خلال البونص الذى تمنحه لنا كل شهر
السؤال هنا مالذى قدمته للمنتدى طوال الفترة الماضية وماهى الاضافة الملموسة لك الذى ساعدت بها الاعضاء الجدد والمبتدئين فى الفوركس ؟؟؟؟:rules:

eragon
06-29-2015, 16:14
عندك حق والله شركة انيستا قدمت لنا الكثير . احنا عايزين نبقي نكتب شوية مواضيع لافادة الاعضاء الجداد او حتي القدامي لتحسين محتوي الموقع

OSAMA AMER
06-30-2015, 01:20
مرحبـــا بـــك اخــى الفاضــل وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( المفروض واله اخى الكريم ان نتعاون جميعا كل مننا يقدم فكرة جديدة نساعد بها المبتدئين خاصة فى سوق الفوركس وفى المنتدى الرائع

sheref elsayed gomaa
07-10-2015, 22:53
السلام عليكم اخى الكريم واشكرك على هذا الطرح
المهم انيستا شركه كبيره من افضل الشركات فى العالم
يجب علينا نخبر الناس الذين لا يعرفونها بها

mechanical
07-11-2015, 07:13
السلام عليكم ... اولا الشركة بستفيد منك الاسبريد العالي اللي هي بتاخدة علي كل صفقة يعني هي مش ادتك البونص صدقة ... ثانيا لازم الناس في المنتدي تعمل شوية موضوعات كويسة
نسال الله التوفيق للجميع في التداول والادارة

ghiles
07-11-2015, 07:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعال. وبركاته يا اخي الكريظ انا شخصيا اقول نعم انت على حق فشركة انستا فوركس قدمت لنا الكثير الحمد لله واتمنى ان تكبر هذه الشركة ازشاء الله

mido elmasry
07-11-2015, 07:51
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل osama amer
مشكور علي موضوعك و لكن علي ما اتعقد ان الشركه تحصل علي اسبريد من كل صفقه انت تفعلها و كلما اصبحت انت تاجر جيد تفتتح عدد لا باس به من الصفقات فان الشركه تنال منك الكثير
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

roussi27
07-11-2015, 08:05
بالطبع تعلمت الكثيير من منتدى انستا مصر واستفدت طبعا الكثير من راس مال لادخل به في السوق الحقيقي.
وكل ما استطيع فعله لمنتدانا ارد على مساعدات للاعضاء الجدد وارد بالردود قانونية لكي لا اشوه وجد المنتدى
وانشاء الله معنا نحو الامام

waelmma
07-11-2015, 09:04
واله اخى الكريم انا بحاول من وقت الى اخر ان انزل مواضيع مختلفة
وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد ان شاء الله وربنا يوفق الجميع اخى

مهند سباعنة
07-11-2015, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل ان شركة انستا و غيرها تعد شركات وسيطة اي ربحية و هي تستفيد من العقود التي نأخذها
تقبل مروري

karim02
07-11-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mohamed ghardallou
07-11-2015, 15:54
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه لداعي لشكر هذه اشركة الكبيرة ولكن لماذا تقوم بإغلاق حسابات البونص بدون سبب ،، ؟؟؟

qqqqqq
07-11-2015, 16:28
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

---------- Post added at 01:28 PM ---------- Previous post was at 12:58 PM ----------

السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

dhmo
07-11-2015, 17:21
أخي الفاضل ان شركة انستا و غيرها تعد شركات وسيطة اي ربحية و هي تستفيد من العقود التي نأخذها
تقبل مروري

وده بيكون فرصه جيده واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك الي انت حددتها قبل كده

Roshdy
07-11-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة رائعة لو كل واحد كنوع من العرفان
يحاول يقدم حاجه او يبحث عن حاجة جديده يقدمها يفيد ويستفيد

ayoub321
07-11-2015, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد قدمت لها التعليق أخي هي تمدني بي 0.10 كابونيس وهي تأخذ على كل تعليق مشريكات الأنترنت 0.50
اتمنى التوفيق والنجاح اللجميع

Wassa04
07-11-2015, 19:54
اخي الكريم انا والله لم ابخل بشيء و باي
معلومة على اي مبتتدىء تقبل مروري

dima09
07-17-2015, 02:25
- السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته إخواني اخواتي رواد منتدى الفوركس العربي أنا عضو جديد التحقت مؤخرا بهذا المنتدى وارغب في اكتساب بعض المعارف الضرورية لكل عضو جديد لذلك اطلب منكم أصدقائي الأعزاء ان تمدون لي يد المساعدة حتى أكون عضوا فاعلا بإذن الله و جزاكم الله عني خير الجزاء.

pepobm
07-17-2015, 02:30
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

starnew794
07-17-2015, 02:31
قدمت خبرتى ومحاولة مساعدة الاعضاء المبدئين وايضا تعليقات يمكن ان يكون لة استفادة فى عالم الفوركس
وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد ان شاء الله وربنا يوفق الجميع اخى

medhat_gamal
07-17-2015, 02:35
انا تعلمت الكثيير واستفدت طبعا الكثير
وكل ما استطيع فعله لمنتدانا ارد على مساعدات للاعضاء الجدد وارد بالردود قانونية لكي لا اشوه المنتدى

samieh
07-18-2015, 04:05
وايه اللى حضرتك عايزنا نقدمه لانستا واحنا ان شاء الله مش هنتأخر
وبالنسبة للمنتدى عن نفسى اعمل ما استطيع لافادة الاخوة المبتدئين وكل الاخوة اللى بيسألوا على حاجة مش عارفينها

nes_trader
07-22-2015, 13:57
هذا صحيح صديقي المنتدى و الشركة لهم فضل كبير على جميع العملاء و الاعضاء
من خلال البونص التحفيزي اتمنى ان نكون اكثر احتهادا في المشاركات على الاقل

OSAMA AMER
08-01-2015, 07:38
ان تنقل لنا اخى الكريم تجربتك عن الفوركس واى الاستراتيجيات تفضل ها اخى هو الذى نحتاجه منك وكل مبتدئ فى المنتدى هذا
وجزاك الله خيرا اخى الكريم على مجهودك

the star
08-01-2015, 09:21
بالفعل يجب ان يقدم كل منا مواضيع هادفه في المنتدى لاثراء المحتوى هنا ولتعليم المبتدئين اساليب التداول في سوق العملات

abdelsamed
08-01-2015, 10:00
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

---------- Post added at 07:00 AM ---------- Previous post was at 06:59 AM ----------

سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

ASMAA TAHA
08-13-2015, 17:46
هناك الكثير من الاعضاء بالفعل لا يحرمونا ابدا من اى معلومة جديدة بعوفونها ويمدونا بكل ما هو جديد وهذا شئ اكثر من رائع اود ان اشكرهم كلهم لانهم بالفعل رائعين ونتمنى المزيد منهم دائما شكرا جزيلا

abolina
08-27-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله يعطيك العافية

achrafmax
08-27-2015, 16:08
انستا منتدى يقدم الكثير من الاشياء القيمة و انا اشكركم جزيل الشكر

عاشق الفوركس
09-26-2015, 01:42
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....شكرة انستا شركة قيمة ولا داعي الى ان اشكرها لكن يبقى الغامض غلق الحسابت البونص بدون سبب ...

a l
09-26-2015, 01:47
اهلا بكم
فعلا قدمت لما لابونص والقدرة لعلى المتاجرة الحقيقية بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
تحياتى

luka95
09-26-2015, 01:50
السلام عليكم
اخي الكريم انا بصراحة ما زلت مبتدئ في هذا المجال وليست عندي معلومات كافية عنه ولكن احاول ان اساعد
الاعضاء الجدد بالمعلومات لاتي اعرفها قدر الامكان
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
09-26-2015, 02:21
السلام عليكم
اخي الكريم انا بصراحة ما زلت مبتدئ في هذا المجال وليست عندي معلومات كافية عنه ولكن احاول ان اساعد
الاعضاء الجدد بالمعلومات لاتي اعرفها قدر الامكان
وبالتوفيق لك انشاء الله

يبقى ادخل واتعلم كتير اخي لان المجال ده هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

aissadz
09-29-2015, 15:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

snnaky
10-31-2015, 21:12
هو حضرتك تاعب نفسك وعامل موضوع عشان تقول اية اللى قدمتة يا خبير الفوركس
طب وحضرتك اية اللى انت قدمتة يا اخى واسمحلى اقولك لو انت قولت انا مش خبير اقولك طب هل انت قدمت موضوعات مناسبة
هل انت اهتميت انك تعمل موضوعات هادفة بغض النظر عن الخبرة
هل انت اهتميت بعمل اى موضوع يهدف ببساطة الى تعريف بدون نقل او نسخ واو تكرار

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:52

one god
11-01-2015, 13:11
والله يا اخي ارى ان الواحد ممكن من خلال راس مال صغير يعمل ثروات في الفوركس
انما لله الملك لا نملك في اغلبيتنا لا الذهاء ولا الخبرة لعمل تلك الارباح للاسف

asxqwzdc6
11-12-2015, 16:39
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

asxqwzdc6
11-18-2015, 16:30
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره

houssemmidou4
12-15-2015, 01:27
ماذا يمكن لمتداول بسيط ان يقدم لشركة عملاقة غير الاشهار لها و هذا ما تبحثهي عنها و لا تظن
ان الشركة تقدم لك البونص لسواد عيونك بل هدفها الانتشار و تشجيع الناس على العمل بها

majdifdf1
12-15-2015, 13:09
جميعنا يعترف بان شركة انستا قد خدمتنا خدمة كبيرة ولها كل الاحترام والتقدير وذلك ايضا بمساعدة منتدى فوركس العرب الذي يشكر على جهوده الجبارة والرائعة في خدمة الكثير من الاعضاء .
اما عن ما قدمت لخدة هذه المواقع سيكون بنشر تفاصيل وتقارير تساعد الجميع وتخدمهم وتزيد من زوار المنتدى .
مع تحياتي لك ...

yansane
12-15-2015, 13:41
نعم اخوانى وخاصة الخبراء فى المنتدى اقول لكم لقد قدمت لنا جميعا انستا مزيدا من البونص ومن التجربة الحقيقية للتواجد بين المستثمرين فى الفوركس من خلال البونص الذى تمنحه لنا كل شهر أخي الفاضل ان شركة انستا و غيرها تعد شركات وسيطة اي ربحية و هي تستفيد من العقود التي نأخذها

مريم ميري
12-15-2015, 16:09
السلام عليكم شركة انستافوركش شركة موثوقة جدا واحسن شركة بالعالم العربي لانها تقدم مساعدة مهمة للمتداول العربي البسيط ودال من خلال
ربطنا لحسابنا فيها بحسابنا بالمنتدى واحنا بنتعلم ونستفيد في نفس الوقت وبنحقق البونيس شهريا فراس المال مهم جدا في الفوركس ومش
ممكن تتداول الا بيه

gogo9093
12-15-2015, 16:34
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

---------- Post added at 04:34 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

yansane
12-15-2015, 16:40
المفروض واله اخى الكريم ان نتعاون جميعا كل مننا يقدم فكرة جديدة نساعد بها المبتدئين خاصة فى سوق الفوركس وفى المنتدى الرائع شركة انستا و غيرها تعد شركات وسيطة اي ربحية و هي تستفيد من العقود التي نأخذها
تقبل مروري

neverlityougo3
12-19-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zee1996
12-20-2015, 20:41
اخي الفاضل ان كل مشاركة هادفة قمت باعطائها في المنتدى زادت في معلومات القارء و قربته أكثر الى هذا السوق و جهلته أكثر خبرة و أكثر قابلية للربح مما سيجعله يعود بالنفع على الشركة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

Alilou31
12-20-2015, 22:00
السلام عليكم
صراحة لزلا هذه الشركة لما دخلت عالم الفوركس ابدا لاني لا املك راسمال ابداو اعتقد اني لم اكن اقدر لاوفره لذا سابقى ممنون لهذه الشركة كثيرا لاعطائها الفرصة لنا
لا استطيع تقديم الكثير سوىالمساهمة في تطوير هذا المنتدى و مساعدة الاعضاء

ابوفؤاد
12-20-2015, 22:35
عن نفسى انا افعل ما بوسعى ما من سؤال الا و اجابت عليه بما لدى من خبره و لم اكتب اى كلام للحصول على البونص
و كما قال الله تعالى ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا فهذا منهاجى بالحياه ان اتقن ما اعمل

ahmed humedat
12-20-2015, 22:49
بالطبع تعلمت الكثيير من منتدى انستا مصر واستفدت طبعا الكثير من راس مال لادخل به في السوق الحقيقي.
وكل ما استطيع فعله لمنتدانا ارد على مساعدات للاعضاء الجدد وارد بالردود قانونية لكي لا اشوه وجد المنتدى

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يسعدني ان اكون بينكم هنا اخوتي في الله
قدمت له وثائق لتفعيل عضويتي و لم تقبلني و اقدم لها مجموعة من المستثمرين

walidabou
12-20-2015, 22:59
طبعا إذا أردت الحقيقة فنحن لم نقدم شيئا لها للأسف بل هي من تقدم
فمن خلال البونص والمسابقات والعروض المتميزة أصبحت انستافوركس رائدة في مجال الفوركس
برافو انستا

malak558
12-20-2015, 23:21
الحقيقه انى حاولت اكتب مواضيع مفيده فى المنتدى لكن لقيت انها بتاخد وقت لما بيتوافق عليها
فاكتفيت بالردود اللى بحاول على اد مقدر اقدم فيها نصيحه او معلومه مفيده

Biskriano
12-20-2015, 23:26
السلام عليكم اخي الكريم
فعلا الانستا قدمت لنا فرصة للبداية في هذا الميدان الاستثماري ولكن بالمقابل ورغم انني عضو جديد ومبتدىء
ولكني اظن انني قدمت للانستا وقتي ومشاركتي الثرية التي اساعد بها الاعضاء سواء الجدد او القدماء خاصة
من يريد استفسار او يريد استشارة اقدم له استشارتي ولا ابخل عليه .
واتمنى التوفيق لك ولجميع الاعضاء .

Zezobebo3
02-01-2016, 04:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الحبيب
انا شخصيا اقول نعم انت على حق فشركة انستا فوركس قدمت لنا الكثير الحمد لله واتمنى ان تكبر هذه الشركة ان شاء الله ونكبر نحن معها بإذن الله تعالى

forexsaid
02-01-2016, 16:00
يا اخي الكريظ انا شخصيا اقول نعم انت على حق فشركة انستا فوركس قدمت لنا الكثير الحمد لله واتمنى ان تكبر هذه الشركة ازشاء الله ان شركة انستا و غيرها تعد شركات وسيطة اي ربحية و هي تستفيد من العقود التي نأخذها
تقبل مروري

aym
02-01-2016, 16:05
هو فعلا قد قدمة شركة انستا الكثير من الفرص الجيدة لتعلم الفوركس والربح من خلال التداول فية واما ما اقدمة انا بالنسبة للشركة اننى ادخلت اكثر من صديق لى الى هذا المجال وذلك بالاشتراك فى شركة انستا فوركس

ebn masr
02-01-2016, 16:20
انا بشكر جدا شركة انستا فوركس والمنتدى العظيم وكل العاملين عليهم والمشرفين وفعلا انستا قدمت لنا الكثير جدا وانا اى شيء اقدر انى قدمه مش هاتاخر ابدا

abdoali
02-01-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الحبيب
انا شخصيا اقول نعم انت على حق فشركة انستا فوركس قدمت لنا الكثير الحمد لله واتمنى ان تكبر هذه الشركة ان شاء الله ونكبر نحن معها بإذن الله تعالى

soad labib sadek
02-01-2016, 16:34
السلام عليكم و رمة الله و بركاته الاخ الحبيب جزاك الله خيرا علي تذكرتك الظريفة للاعضاء القدامي و بالفعل يجب علينا ان ننقل علمنا فاتمني من كل ممن لديه علم ان ينقله عن طريق هذا المنتدي و يكن متاكد انه سيعود عليه بالنفع باذن الله و التوفيق و السداد

تحياتي

AHMED91
02-01-2016, 17:32
فعلا شركة انستا توفر لنا الكثير من الخدمات التي يجب التعامل معها
جيدا لكي نحصل علي ربح جيد من التعامل علي هذا الاساس وبالتالي النجاح الجيد في سوق الفوركس ايضا

Batto777
02-01-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة اللة شركة انستا من افضل الشركات الوسيطة في الفوركس ولكن لازم تستفيد الشركة من العقود المبرمة ولكن لها الفضل انها تفتح المجال لك لكي تضارب وتربح دون اي مجهود منك

mohamed elhusseiny
02-01-2016, 23:08
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم
بالفعل هذا المنتدي من أفضل المنتديات علي الاطلاق في ربح البونص من هذا الموقع الرائد جدا في هذا المجال
ونتمني أن نوفق في رد هذا الواجب لهذا الواجدب في المنتدي وانا ابذل الجهد في الردود والمشاركات

aboubakeur_m12
02-01-2016, 23:56
يصعب علينا كمتداولين مبتدئين ان نرد شيئ بسيط مما منحته شركة انستل لمتداوليها من بونص او مندى لتقديم الارباح و هذا يعتبر من فضل و كرم هاته الشركة الرائدة في التداول و التي تضع متاجريها في احسن الظروف و توفر لهم كل متطلبات النجاح و التقدم

talel babchia
02-02-2016, 00:19
اخى الكريم نيستا شركه كبيره من افضل الشركات فى العالم و هي تستفيد من العقود التي نأخذها
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

forez
02-20-2016, 16:21
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
أخي ان شركة انستا و غيرها تعد شركات وسيطة اي ربحية و هي تستفيد من العقود التي نأخذها.........

talel babchia
02-20-2016, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالطبع تعلمت الكثيير من منتدى انستا مصر واستفدت طبعا الكثير من راس مال لادخل به في السوق الحقيقي.
وانشاء الله معنا نحو الامام...................................... .................بالتوفيق للجميع

latraaa
02-20-2016, 20:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على الرأي الدي قدمته و أقول لك أن الموضوع ليس هكدا يحلل، و أقول أن الشركة هي مستفيدة بكل الأحوابن و لو لم تكن مستفيدة لما واصلت في السوق، بالتوفيق إن شاء الله

adamarwan
02-20-2016, 20:38
ما انت مطلوب به هو ان تحترم القوانين اخى الغالى
وكدالك الشركة تربح الكتير فى عدد الحسابات وكدالك الصفقات المفتوحة
وحظ موفق

Osama9326
02-20-2016, 20:51
علي الرغم من أن أنيستا يعد من أحد شركات الوساطه بمعنا أنه أيضا يربح من كونك تاجر ناجح إلا أنه من الانصاف تعريف المبتدأين بذلك الموقع لامانته عن بعض المواقع الاخري بالفعل

jallou
02-20-2016, 23:44
صدر عن الاقتصاد البريطاني الساعة 09:30 بتوقيت جرينتش الإنتاج الصناعي الشهري لشهر كانون الأول ديسمبر منكمشا بمعدل 1.1% ،أسوأ من القراءة السابقة التي سجلت انكماش بمعدل 0.8 % ،على عكس التوقعات التي أشارت إلي انكماش بمعدل 0.1 % فقط ،هذا البيان سلبي للاقتصاد البريطاني.

magedelbakry
02-20-2016, 23:48
لا استطيع ان اوفي جمايل الفوركس عليا ولكنني احاول بقدر المستطاع ان افعل ما بوسعي لكي احقق ارباح داخل مجا الفوركس

HamadaRonaldo
02-21-2016, 02:21
بسم الله الرحمن الرحكيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع
وارجو ان يكون الجميع الاستفاد

forez
02-21-2016, 21:47
أخي ان شركة انستا و غيرها تعد شركات وسيطة اي ربحية و هي تستفيد من العقود التي نأخذها.........

take-profit
02-25-2016, 00:42
انستا لا تنتظر ان نقدم لها شيئ فهي من انجح الشركات الموجوده و من اشهرها
ايضا و ما تقدمه للناس في مصلحتها لان هذا زيادة لشهرتها

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 04:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
للاسف اخى انا مبتدئ لكن اتمنالك التوفيق والنجاح،
وان يتم الرد على استفسارك من خلال الخبراء.
تحياتى ........

Mohamedbonna
02-25-2016, 04:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , انا الحمد لله برد علي الاعضاء بغرض المساعده اولا ثم بغرض الحصول علي البونص لتكوين رأس مال استطيع المداوله به
بالتـوفيق لك ولكل الاعضاء وتحياتي لكم جميعا
وتقبلوا مروري

starearth2020
02-25-2016, 05:01
صراحة انت عندك حق يا اخي لان صراحة قليل جدا لما اوجد موضوع يفيدني كمبتد في هدا المجال بس لا انكر اني تعلمت اشياء جميلة ايضا
بالتوفيق والارباح جميعا

never100
02-26-2016, 06:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
03-14-2016, 12:57

mohamed naga
03-14-2016, 12:59
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

karinho1991
03-17-2016, 22:07
السلام عليكم ... اولا الشركة بستفيد منك الاسبريد العالي اللي هي بتاخدة علي كل صفقة يعني هي مش ادتك البونص صدقة ... ثانيا لازم الناس في المنتدي تعمل شوية موضوعات كويسة

ملاك الروح
03-18-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي اقدم جميع اجاباتي وافية اخي الكريم واطي عضو يطرح سؤال اعطيه واجيبه عليه
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
03-18-2016, 04:46
الصراحه الشركه مبخلتش علي حد بشئ . خاصه البونص . وسحبه :) شئ رائع جدا . لذلك فنحن كذلك
نمنحها ردود تليق بها في الوطن العربي . :) ومن نجاااح الي نجااااح (انستا)فوركس :)

forez
03-18-2016, 12:02

dhmo
03-18-2016, 14:28

معرفه نوع السبريد اساسي ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

ahmed5
05-07-2016, 23:09
اولا الشركة بستفيد منك الاسبريد العالي اللي هي بتاخدة علي كل صفقة يعني هي مش ادتك البونص صدقة ... ثانيا لازم الناس في المنتدي تعمل شوية موضوعات كويسة

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 23:32
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة يمكنني أن أصبح عضو نشيط ذهبي ماسي خبير بالتعامل مع الآخرين بإحترام و جدية العمل امتواصل و التفائل و النشاط جزاك الله خيرا

drissou45
05-07-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم مبروك,
شكرا لك اخي الفاضل على الموضوع الممتاز ,جزاك الله خيراا
تقبلو مروري الكريم ,بارك الله فيك

forex jo
05-07-2016, 23:57
مرحبـــا بـــك اخــى الفاضــل وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( المفروض واله اخى
الكريم ان نتعاون جميعا كل مننا يقدم فكرة جديدة نساعد بها المبتدئين خاصة فى سوق الفوركس وفى المنتدى الرائع وشكرا .

seifhd
05-08-2016, 11:24
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

sabahnamous
05-08-2016, 14:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور
[COLOR="Silver"]

doaa sary
05-08-2016, 16:02
والله انستا مشكورة والمنتدى والقائمين علية
حاتجه جميلة جدا وساعت بنات وشباب كتير يتعلمو فوركس وكمان يخدو بونص للمتاجرة
ياترى نقدملها اية بقا ؟ اقترح اخى الكريم

yousse
05-08-2016, 16:13
بما أن هذي الشركة وحدة الانتدة قادم لنا الكتير وائل شيء نفعله الهديلشركة هو ن نقوم له بدعية لكي يأتون لها أناس أخرونمن أجلاً يستفيدو

جمال صادق
05-08-2016, 16:15
علينا ان نقوم بعمل المزيد من الترتيبات التى تكون قابلة لفهم المزيد من الامور التى تتناسب مع خدمات لشركة انستا لانها قدمت المزيد من الخدمات

رومانى
05-08-2016, 19:19
فعلا انت اوضحت انك شخص وفى ومخلص وايضا ربحت من شركة انستا
لذا كتبت موضوعك هذا بعنوان : يا خبير الفوركس لقد قدمت لك انستا الكثير ماذا قدمت لها؟
اتمنى ان تبتكر شئ مميز للاعضاء الجدد وايضا افضل الاستراتيجيات التى ربحت بها .

aissaalg
05-27-2016, 14:13
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zaza0519
05-27-2016, 17:19
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dora1
06-11-2016, 03:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

mha
06-11-2016, 16:42
مؤشر الاستثمار الأجنبي المباشر - سنوي
الصين
الاستثمار الأجنبي المباشر هو صافي تدفقات الاستثمار الوافدة للحصول على حصة دائمة في الإدارة في مؤسسة عاملة في اقتصاد غير اقتصاد المستثمر. وهو عبارة عن مجموع رأس مال حقوق الملكية والعائدات المعاد استثمارها وغير ذلك من رأس المال طويل الأجل ورأس المال قصير الأجل، كما هو مبين في ميزان المدفوعات. وتوضح هذه السلسلة صافي التدفقات (صافي تدفقات الاستثمارات الجديدة مخصوماً منها الاستثمارات التي يتم سحبها) في البلد المعني من المستثمرين الأجانب.

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:41 PM ----------

مؤشر الصناعات الكبرى - ربع سنوي
اليابان
مؤشر تقرير الأعمال الصناعيه الكبيرة الصادر من وزارة المالية Ministry of Finance عن التقييمات الدراسية التجارية والتوقعات والاتجاهات الاقتصادية وهو النسبة المئوية للشركات التي تقول ان الظروف الاقتصادية المحلية آخذة في الارتفاع بالمقارنة مع الربع السابق ، ناقص النسبة المئوية للشركات التي تقول ان الظروف الاقتصادية المحلية آخذة في الانخفاض بالمقارنة مع الربع السابق. عادة ، يعتبر قراءة عالية وإيجابية للين الياباني ، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية

الصبر
06-11-2016, 17:02
الطمع من اسباب الخسارة فى فوركس وهم اساس فى خسارة كثيرة من الناس مبالغ طائله والثقه الزائدة هى التى تعطى المداول الغرور لصبح جشعا وطماعا ان يكسب المزيد ;شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن اسباب الخساره فى الفوركس يا اخى

magdy mahmud
06-11-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الهام ولكن كثير من الاخوة يقولون ان الشركة مستفيدة من السبريد نعم ولكن كلام الاخ علي ماهوالذي قدمتمه للمنتدي من موضيع هامة ومفيدة

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 15:23
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
مع حق يجب علينا ان نرد الجميل
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

kymslye
06-14-2016, 17:58
سؤال جيد أكي للنتدى فضل كبير علينا لما قدمه لنا من مساعدات و دروس وبونص لكي نتداول بحساب حقيقي وسحب الأرباح ولكن في لحقيقة لم نقدم إضافة كتيرا كما يستحق لمنتدى

nonam
07-11-2016, 01:19
السلام عليكم ... بالفعل المنتجي من اهم الادوات اللي ممن الممكن ان تتعامل معاها وكمان من المهم جدا ان يكون الادوات الفنية والتعاملات مع الموضوعات الهامة اللي من الممكن ان تتعامل مع التداول الحقيقي
يالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
07-11-2016, 02:33
قدمنا كل خير اخي الكريم نحن نقوم بتقديم معلومات جديد من خلال كتابة مواضيع جديدة من شئنها مساعدة المتداولين للرقي بمستاهم في التداول واكد ان الشركة ستحقق ارباح عندما يكون هناك متاجرين ناجحين بها

zizoo99
12-04-2016, 19:54
و الله يا اخى سؤالك محرج جدا فكلنا نسعى جاهدين للتعلم و اكتساب الخبرات و أوعدك عندما اصبح خبيرا فى شئ سأقوم بعمل فيديو تعليمى به كل الخبايا و الخبرات التى اكتسبتها

tazi larbi
12-11-2016, 01:24
السلام عليكم اخي صراحه المنتدى وانيستا قدموا لنا فرصه العمر في التعلم وكسب المال ونحن لم نقدم الكثير الا اننا بقينا اوفياء للمنتدى مهما كان راس مالنا ردا للجميل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
12-11-2016, 02:41
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يجب ان يقدم كل منا مواضيع هادفه في المنتدى لاثراء المحتوى هنا ولتعليم المبتدئين اساليب التداول في سوق العملات و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

محمدفؤاد
12-11-2016, 17:23
لسلام عليكم اخى اشكرك على هذا الطرح المهم انيستا شركه كبيره وعظيمه من افضل الشركات فى العالم
يجب علينا نخبر الناس الذين لا يعرفونها بها هى والمنتدى الكبير

سيد2017
12-11-2016, 18:11
فعلا يا اخى الكريم معك حق شركة انستا والمنتدى قدموا الكثير للاعضاء وانا بهذه المناسبه احب ان اشكر ادارة المنتدى واتقدم بخالص الشكر والتقدير الى شركة انستا

ayoubfc
12-11-2016, 18:57
عندك حق والله شركة انيستا قدمت لنا الكثير . احنا عايزين نبقي نكتب
شوية مواضيع لافادة الاعضاء الجداد او حتي القدامي لتحسين محتوي

tamermosa
12-11-2016, 19:11
بالفعل يجب على كل عضو محترف معانا ان يقدم خلاصة خبرته للأعضاء الجدد ، عرفانا منه للمنتدى المحترم بتاعنا اللي قدم لينا و ما زال يقدم لينا يد المساعده عن طريق بونص محترم ،
شكرا لادارة المنتدى و شكرا لكل عضو بيساعدنا باخلاص

AHMED NOLE
12-11-2016, 19:17
شكرا لعى الموضوع بالفعل انستا بتعمل خدمه لينا واعتقد على مستوي دول كتير مش العربيه فقط

بالتوفيق للجميع ان يكن هناك استفاده انستا اكيد الاستفاده لها فى انتشار الاسم والله المستعان

alihassib0
12-12-2016, 09:17
ان ما يقدمه الشركة عبر المنتدى و البونص هو شيء جميل جدا و هو الذي يجعلنا ان ندخل الفوركس من دون مخاطرة باموالنا و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

Ayman ElSayed
12-12-2016, 11:02
السلام عليكم
لا اعتقد ان هناك من الخبراء في هذا المنتدى القوي من يبخل بالموضوعات او بأي معلومة
في الردود على اسئلة الزملاء سواء المستجدين او القدامي

Espoir
12-18-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله نعم اخي الكريم انستا تقدم لنا الكثير وفي المقابل يجب علينا نحن كذلك ان نقدم لهذا المنتدى مزيدا من العطاء وان نقوده الى الامام بمشاركاتنا الفعالة التي يستفيد منها الاعضاء وغيرهم

azden003
12-18-2016, 18:15
نعم اخوانى وخاصة الخبراء فى المنتدى اقول لكم لقد قدمت لنا جميعا انستا مزيدا من البونص ومن التجربة الحقيقية للتواجد بين المستثمرين فى الفوركس من خلال البونص الذى تمنحه لنا كل شهر
السؤال هنا مالذى قدمته للمنتدى طوال الفترة الماضية وماهى الاضافة الملموسة لك الذى ساعدت بها الاعضاء الجدد والمبتدئين فى الفوركس ؟؟؟؟:rules:

السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع .
إني أرى أن
تعم انت محق انها شركة ربحية

best39
12-21-2016, 10:54

best39
12-24-2016, 18:58

بدر اشطيبي
12-25-2016, 01:58
اخواني نحنكاعضاء نحاوا العمل على تقديم افضل ما لدينا من مواضيع
ومشاركات وردود كل يوم وكل دقيقة اما انستا و المنتدى فشكرا لهما

hoos
03-04-2017, 17:59
بالنسبة لشركة انستا فوركس انا اكتر من مره عملت ايداعات بمبالغ كبيرة مش بس اعتمدت
علي البونص وبالنسبة للمنتدي انا بحاول تكون مشاركاتي مفيدة وبكلم صحابي عليه وبعمله دعاية

mohamedhammouda
03-04-2017, 21:27
إن تطور وتزايد أحجام النشاطات دفع بسلطات السوق إلى وضع نظام آلي يسمح بتسيير عشرات البلايين من الأموال كل يوم ,
.وهذا النظام الآلي هو المكان الفعلي للتبادل في البورصة .

MohamedMoamen
03-04-2017, 21:33
فعلا شركة انستا تقدم لنا الكثير فالبونص الذي تقدمه الشركة والمنتدى هي ميزة كبيرة جدا
ولذلك يجب على الأعضاء في المنتدى المساهمة الفعالة وعدم وضع ردود منقولة لمجرد الرد

forexaly5
03-05-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شركة الوساطة كلها رابحة سواء كان تداولك رابح أو خسارة فهي تربح فرق السرع عن البداية

zakariacr07
03-05-2017, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم أنستا ليست محتاجة إننا نقدم لها شيء يكفي أننا نتداول و بنعمل دعاية للشركة

m7md97
03-05-2017, 18:14
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك...

Bouani
03-05-2017, 18:14
الانستا كشركة جادة للغاية
و هي الآن لديها اكثر من مليوني مشترك و ده دليل على جديتها و حرفيتها
و هي تطمح لأكثر من ذلك ديما
و نحن بنستفيد من البونص

Mr Fathy
03-05-2017, 18:16
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اولا لازم نشكر شركة انستا فوركس هى والمنتدى على البونص اللى بناخده كل شهر انا لسه جديد يعتبر لكن مش ببخل باى معلومةعندى

amer123
03-05-2017, 18:20
السلام عليكم
لشركة انستا فوركس انا اكتر من مره عملت ايداعات بمبالغ كبيرة مش بس اعتمدت
علي البونص وبالنسبة للمنتدي انا بحاول تكون مشاركاتي مفيدة وبكلم صحابي عليه وبعمله دعاية

Saeed EL Sayed
03-05-2017, 18:23
بالنسبه ليا انا بحاول اساعد اي حد يسال عن حاجه وانا عارفها مش مجرد عمل ردود لتحميع البونص فقط دا الي انا بقدمه ودا الي انا قعدت فتره كبيره اتعلم فيه وفي الاخر بقدمه لاخواتي بدون مجهود منهم

big.pharaoh
03-05-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الحمدلله بحاول اني اقدم ردود مفيده تفيد من سيرد من بعدي وطبعا مش ببخل على انستا بدعوة الاصدقاء لها

ilyestoumi
03-05-2017, 18:37
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
شكرا لك اخي الغالـــــــــــــــــــي
المهم انيستا شركه كبيره من افضل الشركات
فى العالم

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

latraaa
03-05-2017, 19:24
نعم اخي الكريم اقول لك و للجميع انه و لله الحمد قد قدمت لنا الشرؤكة الفرضصة التي لا يمكنك أن تجدها في أي مكان أخي الكريم و عليه انصحك بالعمل على التعلم و العمل على رد الجميع من خلال مساعدتك للإخوة الكرام

hamadasalama
03-05-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي نحن علي استعداد لتقيدم اي شئ لهذه الشركه المحترمه التي ساعدتنا كثيرا علي النجاح في الفوركس والله الموفق والمستعان

nour3iny
03-06-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لازم اولا نحافظ على المنتدى بعدم وضع الموضوعات المكرره والغير مهمه وثانيا كل من لديه خبره يضعها حتى يستفيد الاخرين

alonsoo
03-06-2017, 07:33
الحمد لله رب العالمين انا بفضل الله لا ابخل باى معلومة فى مشاركاتى فى المنتدى هنا على اى احد وان شاء الله ربنا يزيدنا علم ونعلم الاعضاء كلها

Ali Alnaeb
03-06-2017, 11:48
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا جزيلا اخي ع مجهوداتك لطرح ذه االموضوع وان شاء الله نشاهد مزيد من المواضيع الحلوة والمتجدددة وان شاء الله باذن الله نفيد كل شخص موجود ف هذا المنتدى
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

ayman samy
03-06-2017, 12:39
بسم الله اخي الكريم بالفعل نحن نستفيد من المنتدي والشركه من حصولنا علي البونص ولكن المنتدي يستفيد ان كانت ردودك ومشاركاتك مفيده وايضا شركة انستا فوريكس تستفيد من الاسبريد التي تحصل عليه مقابل كل صفقه

abumazen
03-06-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكره انستا مش محتاجه مننا اي شئ اكثر من كلمه شكر وزياده سمعتها لا اكثر ولا اقل

mr.khalled
03-06-2017, 13:25

سلامعليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل شركه انستا فوركس من افضل الشركات فى مجال الفوركس
وتقدم لنا بونص شهرى نظير العمل فالمنتدى
كل الاحترام والتقدير للشركه
الله الموفق

bakup28
03-06-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ا بحاول من وقت الى اخر ان انزل مواضيع مختلفة
وبارك الله فيك ومنتظرين المزيد ان شاء الله

Abdiaziz
03-06-2017, 14:03
اخى الفاضل
نقف كثيرا امام ابداع طرحك وذووق انتقائك
وثق انك احد هؤلاء الاعضاء الذين سرقوا منا حتى الاحرف البسيطه التي نحاول مجاراتهم بها والرد عليهم ينحني الشكر امام كلماتك
وموضوعك الراااائع لكم كل الشكر
دمتم بهذا الابداااع

drahmedmagdy
03-06-2017, 14:23
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا عندك حق والله شركة انيستا قدمت لنا الكثير . احنا عايزين نبقي نكتب شوية مواضيع لافادة الاعضاء الجداد او حتي القدامي لتحسين محتوي الموقع ان شركة انستا و غيرها تعد شركات وسيطة اي ربحية و هي تستفيد من العقود التي نأخذها

mrramy
03-06-2017, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل.السشلام عليكم ورحمه الله وبركاته.بعد التحيه وبعد
المفروض الناس القديمه اللى عندها خبرة فى التداول تفيد الناس المبتدئه عشاان كمان الناس تستمر معانا ف الجروب تفضل مرووورى اخى الفاضل

antr
03-06-2017, 15:08
انا قدمت لها ممكن 10 اشخاتص اصبحوا بيجوا مضاربين على الشركة وبصراحى هى الشركة الوحيدة الى قلبى جامد وانا بنصح بيها صحابى

muhammad ismail
03-06-2017, 17:03
السلام عليكم روحمه الله وبركاته
الكومنتات والردود على المواضيع فى المنتدى هو دة اللى انا قدمته للمنتدى انا لما ارد على شخص مش عارف
حاجه بفيدة هو بيستفيد وغيرة بيقرا بيستفيد

latraaa
03-06-2017, 18:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و لكن ارى ان الموضوع الدي تقدمت به فيه نوعا ما من البهتان و ارى اه من الأفضل العمل على تقديم مواضيع قيمة و راقية و مفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك

ابوعلى
03-06-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم عندك حق والله الشركه محترمه وحاجه كويسه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

Mohamed Youssef
03-11-2017, 17:26
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه
موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس
شركة انستا فعلا قدمت الكثير والكثير هى والمنتدى
كل التوفيق للجميع

capoeira
03-11-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لمسألة ماذا قدمت الى المنتدى فى البداية احب اوضح
لك ان الشركة تاخذ منك قبل ان تعطيك و قد قامت بفكرة عبقرية
وهى الفوز بعملاء معدومين يقوموا بالتداول

bakup28
03-12-2017, 02:31
ان شركة انستا و غيرها تعد شركات وسيطة
اي ربحية و هي تستفيد من العقود التي نأخذها
تقبل مروري

مروه عصر
03-12-2017, 12:57
السلام عليكم
انا عضوه جديه بالمنتدى ولم اقم بتقديم اى شئ للمنتدى لانى لا املك من المعلومات ما يكفى حتى اتمكن من اعطاءه له وافيده الاعضاء به الى الان لذل لا اتمكن من افادته بشئ...

shimaa3434
03-12-2017, 14:19
أخي الفاضل بالنسبة لما تربحه شركة أنستا من العملاء فهي تربح نسبة السبرايد للتداول من خلالها، أما بالنسبة للمنتدى فهو يربح نسبة التفاعل الزوار ممكن يجعله رقم 1 في محركات البحث.

mostafa1995
03-12-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي
صحيح كلامك
ولكن هي تستفيد
محركات البحث يصعد الموقع في القمم
ولا تنسى انه اذا رأيت الارباح تتراكم بالطبع ستستثمر من جيبك لتزيد النسبة هنا تربح هي ايضا
نحن نتكلم عن 4 ترليون اخي 4000 مليار دولا

zunebha
03-12-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفوركس كلو وحضوضو والفائدة التي ينتقيها منه.
ارجو لك التوفيق والتقدم والمزيد من النجاحات بالتوفيق.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-12-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . . شركة تعطيك مال من كتابة الردود هذا أمر إيجابي لم نجد شركة تقوم بهذه العمل إلى حد الآن .انا لم اربح منها إلى حد الان

mohamedhammouda
03-12-2017, 16:01
فبعد الحرب العالمية الثانية وفي عام 1947 تم التوقيع بين الدول المنتصرة على اتفاقية " بريتون وودز " لترتيب أوضاع اللاقتصاد العالمي ومن بين بنود هذه الاتفاقية كانت عملية تقييم العملات مقابل الدولار الأمريكي بديلاً عن الذهب كطريقة تساعد على بناء ما دمرته الحرب في دول أوروبا المنهكة , وكان من أهم نتائج هذا القرار هو ثبات أسعار العملات وبأقل حد من التذبذب مقابل الدولار ومقابل بعضها البعض .

mid0killer
03-12-2017, 16:11
والله كل شخص على نفسه بصير انا لو عندي معلومه وفى شخص مبتدء محتاج سؤال وانا اعرفه برد عليه على طول من غير ما اكون زعلان وبالتوفيق للجميع

ashmawey
03-29-2017, 23:47
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

zeze2017
03-29-2017, 23:49
https://www.youtube.com/watch?v=pCLB-hehWv8

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------الإلتزام بالتحليل الفني وعدم الإ‘لتفات للفترة الزمنية-------------تقبلوووو مرورى

M0hsenalawady
03-30-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده يحتاج إلى رد عليه من خلال أولي الخبره في هذا المجال

---------- Post added at 12:03 AM ---------- Previous post was at 12:02 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خير

mido elshabrawy
03-30-2017, 01:25
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخي العزيز لقد قدمت لنا أنستافوركس الكثير و الكثير من الامور الجيده و من اهمها البونص الذي يقدم كل شهر من خلال المنتدي
و انا عن نفسي احاول أن أقرئ المواضيع و الأسأله التي تضع هنا و احاول ان اجاوب عليها بشئ يفيد السأل لكي يستفيد من الأجابه و يحسن من تداوله و يربح فتربح الشركه هي ايضا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

skylol
03-30-2017, 01:39

اخي الغالي انا لم اقدم اي شيء لشركة انستا فوركس لاني مازلت جديد في مجال الفوركس وبالتوفيق للجميع

mehdiradwan2
04-02-2017, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله تحية طبية اخواني المتداولون العرب دمتم في رعـــــــــــاية الــلهالمهم انيستا شركه كبيره من افضل الشركات فى العالم
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

ahmedmahmoud2017
04-02-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل انستا قدمت لنا الكثير من خلال المنتدي هنا والبونص الوفير ولكن هناك الكثير من الاعضاء افاد المبتدئين بالطبع

azzedine
04-02-2017, 19:57
اخي الكريم في صراحة اقوم دائما على راد على اسئلت الاخوان في اقسام الاقتصاد و اقسام البنوك و لكنه لا يكفي بنسبت ماقدمت شركة انستافوريكس

Hamza El36
04-08-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أتمنى من الله أن أقدم للمبتدئين الجدد ما قدم لي..وذلك عند احترافي للتداول..
فأنا الآن ما زلت في بداية الطريق..
وتقبل مروري..
تحياتي.

santa-dz
04-27-2017, 08:29
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
المهم انيستا شركه كبيره من افضل الشركات
فى العالم

murad11
04-27-2017, 21:09
هذا صحيح صديقي المنتدى و الشركة لهم فضل كبير على جميع العملاء و الاعضاء من خلال البونص التحفيزي اتمنى ان نكون اكثر احتهادا في المشاركات على الاقل

elmister
05-07-2017, 11:25
بسم الله الرحمن الرحيم اخؤ الفاضل تحيه طيبه وبعد
انيستا شركه كبيره من افضل الشركات فى العالم
يجب علينا نخبر الناس الذين لا يعرفونها.. تقبل مروري وشكرا

عبد الحكيم
05-07-2017, 11:52
صدقت قدمت لنا جميعا انستا مزيدا من البونص ومن التجربة الحقيقية للتواجد بين المستثمرين ونحن سنقدم لها التفاعل في المنصة والوفاء الدائم في التعامل كسبت احترامنا وقلوبنا

cladiator2007
05-07-2017, 12:14
اخي الفاضل اشكرك على طرحك لهدا الموضوع الهام المفيد . كما احب ان اشكر الاخوة الاعضاء على تفاعلهم الايجابي
و الدي يزيد من الافادة بطبيعة الحال . بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
تقبل مروري والسلام بالتوفيق

moha-star
05-14-2017, 17:37
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم انت على حق فالمنتدى ايضا يجب علينا ان نقوم بمساعدة الاخوة الجدد

والمبتدئيين في مجال الفوركس بالتوفيق للجميع .

تقبل مروري

mrramy
05-28-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المنتدى والقائمين علية ناس محترمه احنا بننتظر منهم المزيد والمزيد مش العكس لانهم عودونا على كدا تقبل مرووورى

Abu_Yassin
05-28-2017, 13:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم المنتدى صرح كبير والأعضاء بتفيد بعض سواء بموضوع أو مشاركة

hooda
07-07-2017, 04:14
التجربة الحقيقية للتواجد بين المستثمرين فى الفوركس من خلال البونص الذى تمنحه لنا كل شهر بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

amir anwar
07-10-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. والله اخي انا بحاول اني اساعد الناس اللي بتكتب مواضيع و بتسأل اسألة بحاول اني اجاوب علي قدر معرفتي و علمي لهذا السؤال و الله الموفق

ahmedmahmoud2017
07-10-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع قدمت لها الدعايا فانا لا احد اعغرفه على الانترنت الى وعرفته بانستا فوركس بالطبع هناك مقابل البونص

Mony Ezzat
07-10-2017, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه بجد ياريت يكون في شرح من الخبراء للفوركس للاستراتيجيات اللي بيستخدموها وازاي بيكسبوا كويس من الفوركس

m7med
07-10-2017, 00:58
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يا اخي الكريم نحن في الاساس سر نجاح انستا فوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

omar2017
07-10-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دائما بيكون التعامل مع المنتديات والموفع ربح مقابل شئ مثل الدعايا للموقع من قبل الاعضاء

abo.tali.wtalin
07-10-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل واحد شغال فى انستا هو قدملها من غير حتى ما يحص
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Doaa hassan
07-10-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كلامك صحيح أن شركة انيستا الفوركس شركة رائعه جدا ومربحه وقدمت لنا الكثير والكثير من
المميزات ولا اجد لها شركة مماثلة فى هذه المميزات فيجب علينا جميعا أن تعطى كل خير للمنتدى

mahmoudtaha33
07-10-2017, 02:03
السلاكم عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
والله لقد تم تقدم الكثير من المساعدات
للاعصاء من تعلم وفهم وتحليل الفوركس
بالتوفيق لك

A.mustafa
08-20-2018, 03:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
سؤال جيد أكي للنتدى فضل كبير علينا لما قدمه لنا من مساعدات و دروس وبونص لكي نتداول بحساب حقيقي وسحب الأرباح ولكن في لحقيقة لم نقدم إضافة كتيرا كما يستحق لمنتدى...

salijiji0
08-21-2018, 02:03
فعلا انستا قدمت لنا فرصة للبداية في هذا الميدان الاستثماري ولكن بالمقابل ورغم انني عضو جديد ومبتدىء ولكني اظن انني قدمت للانستا وقتي ومشاركتي الثرية التي اساعد بها الاعضاء سواء الجدد او القدماء خاصة
واتمنى التوفيق لك ولجميع الاعضاء .

zaghlol79
08-21-2018, 02:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته....
لقد شركه انستافوركس الكثير من الامور المهمه في المنتدى والخيارات الكثيرة في الاسواق العالميه والتعرف على كثير من الاسواق العالمية في الفوركس وتداوله وعن تجربه في المنتدى.