PDA

View Full Version : أهمية أن نكتشف نقطة مقاومة

oguiba amine
06-28-2015, 21:39
عندما تعلم أن السعر عندما يرتفع ويصل إلى سعر معين ثم يعود وينخفض معنى ذلك أنك عندما ترى أن سعر عملة أصبح قريباً من نقطة مقاومة فأنت تتوقع للسعر أن يعود وينخفض بعدها , فعندما يصل السعر لنقطة مقاومة ستبيع العملة عند هذا السعر لأنك تتوقع أن تنخفض فإذا انخفضت فعلاً ستقوم بشراءها مرة أخرى .

almared13
06-29-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك شرح كافي و مفيد
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-23-2015, 21:10
*

*

تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي

تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس

وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو

جديد ومفيد ..

salahgold
10-27-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

amr222
10-29-2015, 15:26
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

يبقى على حسب الفريم اللي أنت شغال عليه

هدا داخل في إدارة الوقت إن كنت تعمل على فريم

صغير قد تنتضر ساعات وإن كنت تعمل على فريم كبير

يمكن أن تنتضر أسبوع إلى شهر لكن الأهداف تبقى أكبر

YMTMAX2
01-11-2016, 15:27
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر ..
نأمل أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة ..

MOHAMED2701
01-16-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك وبكل زور منتدى فوركس العرب
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
عتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو
جديد ومفيد

snnaky
05-04-2016, 22:12
كان افضل انك تعمل شرح للمعلومة من خلال شارت يوضح الكلام وعلى فكرة لازم تفرق بين انك تشرح مصطلح وانك تعمل موضوع تشرح فية اداة فنية وطرق استخدامها
سهل قوى اننا نتكلم ونعرف المعلومات للناس بطريقة سهلة بس المهم يكون عندنا طريقة نشرح بيها انما لو كل حاجة ننقل بس مش ممكن نقدر نوصل المعلومة

basem adel
05-04-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

mourada
05-05-2016, 12:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول اهمية اكتشاف نقطة المقاومة لكن اغلبنا لا يستطيع اكتشافها و جزاك الله كل خير

x-legend
05-05-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن انواع البورصات في العالم
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد