PDA

View Full Version : Eur/usd مؤشر الماكد macd يشير إلى ضغوط سلبية

mohammed-baghida
06-28-2015, 22:29
- فشل مؤشر الماكد macd فى اختبار القمم الأخيرة يشير إلى أنه eur/usd يمكن أن يواجه ضغوط سلبية فى وقت قريب.

على مدى الأسبوعين الماضيين، أصبح من الواضح وجود تباين سلبى بين eur/usd الأسعار ومؤشر الماكد macd ، وهو ما يعني عادة ضعف مقبل. بالإضافة إلى ذلك على الرسم البيانى لفريم 4 ساعات ، يمكننا أن نرى أن خط الرئيسى لمؤشر الماكد macd اخترق خط الإشارة الفرعى لأسفل، كإشارة تسبق حدوث مزيد من الهبوط.
- فشل مؤشر الماكد macd فى اختبار القمم الأخيرة يشير إلى أنه eur/usd يمكن أن يواجه ضغوط سلبية فى وقت قريب.

على مدى الأسبوعين الماضيين، أصبح من الواضح وجود تباين سلبى بين eur/usd الأسعار ومؤشر الماكد macd ، وهو ما يعني عادة ضعف مقبل. بالإضافة إلى ذلك على الرسم البيانى لفريم 4 ساعات ، يمكننا أن نرى أن خط الرئيسى لمؤشر الماكد macd اخترق خط الإشارة الفرعى لأسفل، كإشارة تسبق حدوث مزيد من الهبوط.

Abderrahimkajouj
06-30-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لطرح الموضوع
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

rachedcom
07-07-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بوركت على الخبر اخي ،، كالعادة ازواج العملات كالقط و الفأر مرة طالع مرة نازل ... تقبل تحياتي و مروري اي غالي ...

midodi
10-27-2015, 17:14
موضوعك مؤشر الماكد فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

osama147
10-27-2015, 17:37
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان مؤشر الماكد اخي يستخدم لتاكيد الدخول والخروج من الصفقات ومن مناطق التشبع التى تظهر
فى سوق الفوركس وسوق العملات ولذالك اخي ان سوق العملات يحتاج الى احتراف العمل به فقط
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.