PDA

View Full Version : كيف يجب أن يفكر المتاجر المبتدأ

Pages : [1] 2 3

smartvision
06-29-2015, 02:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا هنا اليوم لأقدم استفسار لاخواني
شاهدت و تابعت بعض الدورات التعليمية مباشرة بعد ذلك بدأت أطبق و أرى في نفسي أني لا أملك خبرة أقصد كأني لم أتابع دورة أصلا
فحاليا أنا أفكر بمنظور قد نقول عنه رياضي أي أتابع دورة أطبق و كأنه عمليات حسابية يجب ان افهم كيف احسب فأطبق فتكون النتائج المحسوبة صحيحة
هذا لحد الان كيف أفكر مما يدل على أني مازلت لم أستوعب كيف يجب أن يفكر المتاجر ؟؟
لذلك أتمنى أن تقدموا لي بعض النصائح معتبرين أنني لازلت في مستوياي الصفر ولا أريد من يقول لي تعلم تعلم تعلم , اعرف انه يلزمني التعلم لكن كيف؟
كما ألفت الانتباه حول من يدخل هنا فقط ليزيد من عدد مشاركاته , أقول هذا لأني أخد الامر على محمل الجد و النصائح التي ستقدم لي هنا في فوركس مصر و بالظبط في هذا الموضوع ساخدها على محمد الجد و بشدة لذلك أتمنى أن تقدروا هذا الموقف .
أعتذر منكم و جزاكم الله خيرا .

رمضان كريم...

eragon
06-29-2015, 16:01
الموقع هنا اسمه فوركس مصر وليس اف اكس ارابيا
اما بخصوص استفسارك , انتا لازم تفتح حساب تجريبي برصيد صغير مثلا 100 دولار وتبداء تتاجر فيه لمدة شهرين
لو حققت ارباح , افتح حساب حقيقي بالسنت وابداء تاجر بعقود صغيره بحيث متخسرش فلوسك وتكتسب الثقه

firos007
06-29-2015, 16:56
على المتاجر المبتدئ في البداية ان يكون صبورا و لا يفشل بعد
تعرضه لاول خسارة خاصة و ان يكون مصرا على التعلم

haythem90
07-10-2015, 22:27
اما بخصوص استفسارك , انتا لازم تفتح حساب تجريبي برصيد صغير مثلا 100 دولار وتبداء تتاجر فيه لمدة شهرين

sheref elsayed gomaa
07-10-2015, 22:39
السلام عليكم اخى الكريم وشكرا على هذا الطرح
ان انصحك ان تفتح حساب تجريبى لتتعلم منه التداول
ثم تبدأ فى فتح حساب حقيقى

mechanical
07-11-2015, 07:16
السلام عليكم ... اولا انت كويس ان انت ابتديت في رحلة التعليم لان الرحلة دي كان لازم كل واحد دخل المنتدي جديد انه يبدا فيها الحقيقة
نسال الله التوفيق للجميع في التداول والادارة

ghiles
07-11-2015, 07:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم المتاجر المبتدى يجب ان يفكر ان يتعلم استرانيجية وما هو الفوركس وليس لي الربح او المال لانه لن يتعلم ابدا سلام

mido elmasry
07-11-2015, 07:42
السلام عليكم و رحمه اله وبركاته
اخي الفاضل smartvision
بغض النظر عن خطأءك في اسم المنتدي الذي تكتب فيه
و لكن نصيحتي اليك هي ان تحاول ان تصنع لنفسك استراتيجيتك الخاصه من المؤشرات التي تستطيع ان تستخدماه بكفاءه و تري انك تأخذ منها اشارات جيده للبيع او الشراء
ثانيا ان يكون اماك هدف تسعي لتصل اليه و تحققه من تجارتك و حجم مكاسب معين حتي و ان كان مليون دولار
ثالثا بناء علي هدفك تبدأ في وضع خطه راس مال سليمه تستطيع من خلالها أحتساب خسائرك و ارباحك قبل الدخول في اي صفقه و تحديد قيمه حسابك بعد كل صفقه و ما هي الخطوه التاليه التي توصلك لهدفك
قسم هدفك الي خطوات و كلما انهيت خطوه انتقل الي الخطوه التي تليها
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ghiles
07-11-2015, 07:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اقول لكل المتاجرين المبتدءين بان لا تبداو التداول بفكرة الربح او جني الاموال يجب ان تكون قنوعا وصبورا

hager omar
07-11-2015, 23:01
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة مش فاهمة الموضوع يااخي الفاضل ولكن اتمني منك توضيح اكثر حتي استطيع ان افيدك

تحياتي لك

pepobm
07-11-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من موضوعك وشرحك لتفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

ghiles
07-11-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا لا اريد من المبتد ين ان يفقدو الامل ولهذا انا انصح المبتدىين بالتداول على الوضع اىتجريبي والصبر و عدم الجرءة

محمد العمر
07-12-2015, 05:04
السلام عليكم
انت تفتح صفقة وتحدد تصورا للربح والخسارة التي يمكن ان تتحملها دون ان تخرجك من السوق
بحيث انها تكون ضمن القيمة التي لاتؤثر على راس المال
هي اذا تعود لك ولتصوراتك وامكانياتك

waelmma
07-12-2015, 10:09
بارك الله فيك خى الكريم والخبرات والاستراتجيات بتاتى الى الشخص لمتاجر بعد
فترات ططويلة جدا من التدرب والتجارة وربنا يسهل للجميع اخى الكريم

alaa ali
07-12-2015, 10:11
اهلا بكم
يجب ان يفكر بطريقة اصحاب الخبرات فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

AH3
07-19-2015, 13:58
للسوق حركة اعتيادية تتكرر كل
فترة وفتره لهذا السبب يمكن
النتبؤ بحركة بعض الازواج
وايضا التنبؤ بحركة السوق

nes_trader
07-22-2015, 13:54
انا اعتقد ان المتاجر المبتدئ في البداية في حاجة الى النصيحة و المعلومة
على كل انصح الجميع بعدم التهور و المخاطرة و باحترام الخطة

snnaky
10-10-2015, 21:06
الكثير يحب تعلم الفوركس ولكن لايعرف كيف يبدا وبأى الوسائل
انا اتفق معك فى هذا لذا يجب اولا ان تتعلمى ان البداية تكون مع تعلم بعض المصطلحات التى تستخم فى التداول + فهم حركة السعر على الرسم البيانى وهو الشارات وتعرف يعنى اية خط سعر وخط زمن والدلائل على الحركة والمنافسة بين البائع والشارى من خلال الشموع
ثم التحليل من خلال معرفة الأتجاة وخطوط الدعم وهى اساسيات مهمة جدا اجعلها البداية اولا ثم تابع

seifhd
10-16-2015, 11:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abderraouffb
10-16-2015, 11:43
لسلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا اخى على هذه الاجوبة و الاسئلة
المتداولة بين المبتدئين منهم انا
فانا اريد ان اتعلم و اخذ
خبرة مع الوقت و انتم
يا محترفيين من تدعمونا شكرا لكم جميعا

hanutrxxx
10-16-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز اشكركم يا اعضاء المنتدى على هده النصائح التي افادتنا واتمنى التوافق للجمع

---------- Post added at 08:51 AM ---------- Previous post was at 08:45 AM ----------

كما اضيف ان على المتاجر المبتدأ ان يكون طموحا لتحقيق الأهداف التي يريدها في الفوركس وتحلى بصبر احد الاسباب في النجاح

nuclear2010
10-16-2015, 12:54
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز افتح حساب تجريبى وطبق
ماشهدته فى الدورات والفيديوهات على السوق حتى تكتسب
الخبره الازمه
تقبل تحياتى

akram mohamed obaid
10-16-2015, 13:30
اخي الكريم تجاره الفوركس تحتاج الى المزيد من التعلم والمثابره والصبر وتحتاج الى وقت طويل لكي تتعلم الفوركس وتطبيق الاستراتيجيات والدورات التعليميه تقبل مروري

murtadha alkaragolly
10-16-2015, 15:07
السلام عليكم
يجب ان يفكر المبتدئ بالتعلم وضمان تعلمه ولو 50% قبل ان يقوم بالتداول وفتح صفقات ويجب عليه ان يستمر بذلك ولاينقطع لكي لاينساه

yassineleo
10-16-2015, 18:47
.. نصيحة لوجه الله لا تتداول بدون ستوب لوز مهما كانت ثقتك بنفسك و بتحليلك... السوق ملهوش امان..

dfghfgh
10-16-2015, 18:49
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

asxqwzdc2
10-16-2015, 18:50
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

dfghfgh
10-16-2015, 18:51
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

asxqwzdc2
10-16-2015, 18:52
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

عمار ملكاوي
10-16-2015, 19:52
السلام عليكم
أخي الكريم مقالة جميلة اخي واتمنى ان يكون جميع الاعضاء ان يكون استفادوا منها وعملوا بها قد تكون سب النجاح للبعض
تقبلوا مروري

محمد السيد
10-16-2015, 20:11
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

ahmedhathout
10-16-2015, 20:11
انا رأيي ان حضرتك مفروض تصبر شويه ومتستعجلش الربح لان دا
هيخليك تخرج من مجال الفوركس بدري قبل ما تحقق مكاسب

ahmedeepo
10-16-2015, 20:21

ranimdammar
10-16-2015, 20:27
اصعب الاشياء ابتداؤها وبما انك مبتدئ كما تقول فلا بد ان تعلم ان الطريق يحتاج الى تضحيات
تضحيات من وقتك وعدم التكاسل او الاحلام الا مع الواقع وخاصة التدريب على الحساب الديمو
بالتوفيق...

Roshdy
10-16-2015, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لخى التزم التعلم المستمر والممارسة والتطبيق وشاهد نفسك وراقب سلوكك وصلح من نفسك

dhmo
10-16-2015, 21:14
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

الديمو مهم لفهم المجال واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

Wassa04
10-16-2015, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اولا انصحك بانه ليست
هناك بداية من دون خسارة و عليك بالتعلم و فهم الفوركس جيدا قبل المجازفة تقبل مروري

yassineleo
10-16-2015, 22:14
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

ahmed bakry
10-17-2015, 01:57
بالفعل انت كلامك صحيح جدا ودقيق جدا وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وموضوع رائع وجيد

dfghfgh
10-18-2015, 01:35
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

zerodox
10-18-2015, 02:22
السلام عليكم جميعا
الخبره الازمه
تقبل تحياتى.

maha elsayed
10-18-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل........ ..... ....
الفوركس سوق عالمي كبير له مخاطر كبيره جدا ويجب عشان ياتي لك المجال وتدخله ان تكون قد تدربت كثيرا ع التداول والمتاجره ولذلك فيجي ع المبتدا ان يكون صبورا جدا ويتحلي بالصبر الكثير ولايتعجل المكسب حتي يستطيع ان يحقق الربح ويتجنب الخساره... بالتوفيق للجميع

mhran
10-18-2015, 02:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخي الفاضل كل ما تتعلمه لا بد له من التجريب و الخبرة و ذلك عن طريق حساب ديمو افتراضي لذا انصحك فتح حساب افتراضي و العمل عليه فترة من الزمن و وانشاء استراتيجياتك الخاصة من خلال تجارب ... اذا استطعت مضاعفة رصيدك في الحساب الافتراضي يمكنك الدخول للسوق الحقيقي ساعتها و الافضل ان تكون قيمة الحساب الافتراضي مساوي لقيمة حسابك الحقيقي الذي تنوي المتاجرة به

samieh
10-19-2015, 15:01
بص يا اخى طالما شاهدت دورات كما تقول وحاسس انك لسة ماخدتش خبرة او حاسس انك كأنك ما اتعلمتش حاجة
يبقى بكل تأكيد لسة لازمك تعلم اكثر من كدة ولا تيأس فانا كنت مثلك فى البداية لغايت اما ابتديت اكتسب خبرة قوية ودلوقتى الحمد لله

ayoub321
10-19-2015, 16:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز نعم أخي يجب أن يكون المتاجر أو المتداول متفائل عندما يكون يتداول كي لا يخسر
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

malak558
10-19-2015, 16:57
هو من كلامك واضح انك بدئت تتعلم غلط اصلا لانك تقريبا بتتكلم عن التحليل الرقمى ودورات السعر
ودا شئ متقدم جدا وكان لازم تبدء بالمصطلحات الاساسيه الاول والتحليل الفنى والمؤشرات البسيطه وبعد كدا تبدء تتدرج فى التعليم

egyptian200100
10-19-2015, 17:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الفوركس بحر من المعلومات
يجب ان نبحر فيه حتى
نسير بنجاح
اقرا كتاب جون ميرفى عن الفوركس
ستستفيد كثيرا من هذا الكتاب
مشكور
وتقبل مرورى

big.pharaoh
10-19-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي للاسف هو في البدايه هتحس انك مشوش ومش فاهم حاجه ومش عارف تبدأ منين ولكن البدايه الصحيح انك تقرأ كل شيء بشكل مبسط في الاول وتعرف الفوركس بيكلم عن ايه

---------- Post added at 02:43 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اول هام لازم تفكر فيه . ان السوق ده مش سهل وانه لازمه فتره كافيه للتعليم قبل البدء فيه لكن انك تدخل فيه ومفكر انه سهل هيحرقك وهياكل كل فلوسك ومجهودك

sohayla
10-19-2015, 18:02
يا اخي الكريم ان على المتاجر المبتدأ ان يكون طموحا لتحقيق الأهداف التي يريدها في الفوركس
والله الموفق و المعين

yassineleo
10-19-2015, 19:15
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

zaki maarouf
10-19-2015, 19:18
موقع هنا اسمه فوركس مصر وليس اف اكس ارابيا
لو حققت ارباح , افتح حساب حقيقي بالسنت وابداء تاجر بعقود صغيره بحيث متخسرش فلوسك وتكتسب الثقه

tareq sleem
10-19-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم علي المبتدا ان لا يجازف في اي
صفقة غير معروف **وشكرا**السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة *****

anasstig
10-19-2015, 19:23
أخي الكريم شكرا لك على التوضيحات و المعلومات القيمة
ننتظر دائما إبداعتك و جديديك
يجب فتح حساب تجريبي أخي
تحياتي لك أخي العزيز تشكر مرة أخرى

tareq sleem
10-19-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
المهم والمفيد وشكرا الاخوة الاعضاء **وشكرا **السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة*

firas19
10-19-2015, 20:46
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجب أن يكون المبتدئ حاضراً وصبوراً
يجب كذلك أن يتعلم إستراتيجية الفوركس قبل أن يبدأ اتداول
حض سعيد لك انشالله

xfdhtg
10-21-2015, 22:29
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:29 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

Ami abdou
10-22-2015, 04:12
كلنا تقريبا بدأنا و بصراحة من اليوتوب لانه منع الفيديوهات التعليمية الصادرة عن احسن خبراء الفوركس و الحمد الله الواحد كل يوم يتعلم حاجة جديدة لان علم الفوركس لا ينتهى

hamdi44
10-22-2015, 05:21
السلام عليكم ورحمة لله كنت اظن انه موضوع لشرح اوشئ من هذا القبيل وجدته عضو يطلب ان يستفيد هههه

انا مثلك اخي مازلت جديد لكن ما اريد ان اخبرك عنه هو ان الانترنيت ملئ بالشروحات و الدورات التى تشرح منصات التداول و كدلك الاستاتيجيات و التحليل بكل انواعه

تقبل مروي و شكرا

sharshabil
10-23-2015, 23:55
قبل النصائج لازم تعلاف كل اساسيات الفوركس
لانك ستتفادى اخطاء عم عدم المعرفة تانيا لا تتق ابدا غفبي البوركس مهما كانت المغريات ,

ashraf mamdouh
10-23-2015, 23:57
والله انا تعلمت الفوركس من الفيديوهات المنتشرة على اليوتيوب
شاهدت الكثير من الاستراتيجيات والمزيد من المؤشرات وخسرت كثيرا وفى النهاية توجهت الى الدعوم والمقاومات

eins
10-24-2015, 00:02
شكرا لك اخي على مجهودك
و بارك الله فيك على هذا الموضوع
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

kacembouden1
10-24-2015, 14:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

الخليل
10-24-2015, 23:02
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

جابر1979
10-24-2015, 23:04
قبل البدا في المتاجرة يجب توضيح أهمية التداول و تعلم الأدوات و أساليب التحليل للسوق و تحركات السعر ، و من المهم تعلم ادارة رأسمال صارمة ، بالتوفيق اخي ،..

hamooo2006
10-24-2015, 23:09
يتوقع البنك المركزي الياباني يزيد من تخفيف السياسة النقدية الأسبوع القادم. وهدا بدوره يزيد من هبوط الين إمام معظم العملات

---------- Post added at 08:09 PM ---------- Previous post was at 08:07 PM ----------

الله ينور بجد هى دروس قصيرة فى دقائق بس بصراحة خلاصة وبعدين كلامك صح جدا لابد من اتقان المهنة بكل السبل ومهما كانت الصعوبات لان كرير الفوركس ده لو اتفهم صح يبقى احسن من اى مؤهل

dhmo
10-25-2015, 01:50
قبل البدا في المتاجرة يجب توضيح أهمية التداول و تعلم الأدوات و أساليب التحليل للسوق و تحركات السعر ، و من المهم تعلم ادارة رأسمال صارمة ، بالتوفيق اخي ،..

بس لازم نختار اوقات هاديه لان اكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

alaa1
10-25-2015, 01:52
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
يجب التركز على إتقان استراتيجية تداولك ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك بالفوركس
لكم منى اطيب التحيات

mido_01
10-25-2015, 03:03
يزة هذه اللعبة تتمثل أساساً في أنه يمكنك ممارسة العمل الافتراضي في سوق العملات دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جهاز كمبيوترك كما أن وتيرة حركة السعر تكون بشكل أسرع من وتيرة الحركة في السوق الفعلي يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ، وهي بلاشك ليست لعبة الغرض منها التسلية بل هي محاكي simulator الغرض منها التدريب على التعامل مع السوق الفعلي .

mody555
10-25-2015, 15:08
نمط غارتلي هو نهج تداول قوّي ومتعدّد القواعد يستفيد من أوضاع الإستنزاف في السوق ويوفر نسب أعلى من المخاطر/المكاسب. يعرف

dhmo
10-25-2015, 16:36
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
يجب التركز على إتقان استراتيجية تداولك ومواصلة الانضباط في التعامل مع خطة تداولك بالفوركس
لكم منى اطيب التحيات

ويكون هناك خبره ايضا واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

ASMAA TAHA
10-25-2015, 23:13
لابد ان يفكر المتداول المبتدى اولا فى التعلم ولا يفكر فى العائد المادى ابدا لانه فى البداية لن يحصل على عائد مادى ولكن لابد ان يتعلم جيدا ويكتسب خبرة لكى يصل الى عائد مادى جيد

kacembouden1
10-26-2015, 17:40

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

asxqwzdc3
10-27-2015, 17:52
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من ،

eslam11
10-27-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته يا اخي الفاضل في البدايه احب انصحك بقراءه الكتب لا تعلم اي شي اثاثه القراءه ثم مشاهده الفديوهات لا تشاهد الفديوهات قبل القراءه ثم درب نفسك في التحليل الفني و الاخباري

asxqwzdc4
10-29-2015, 10:34
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

---------- Post added 10-29-2015 at 07:34 AM ---------- Previous post was 10-28-2015 at 01:19 PM ----------

يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث

mida2014
10-29-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

nizar hidouri
10-29-2015, 16:35
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
كم هو رائع هذا الحماس
اخي الكريم لابد ك بحثت في المنتدى و لربما تعرضت للقسم التعليمي ابدا من هنالك
و ابحث عن فيوات في اليتيوب و طبق ما تعلمته على التنجريبي

Hassan DAOUDI
10-29-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
طالما أخي الكريم انك تكرر كلمة "تعلم" فكن على يقين انه سيأتي يوما وتصبح فيه من المتداولين الناجحين والله ولي التوفيق

osama147
10-29-2015, 16:56
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي افضل متاجرة فى سوق الفوركس هوى احترام رأس المال ويجب اخي ان نكون اكتر دقة فى مجال
التداول ويجب ان لانطمع ويجب ان نحترم رأس المال ويجب ان نكون قادرين على التداول بشكل صحيح
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

seifhd
10-30-2015, 14:37
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

marwanadam
10-30-2015, 14:57
ما يمكن ان اقدم لك اخى هو ان تحترف الامر وان تجرب التداول فى الحساب التجريبى
الى ان تتمكن من معرف كل الامور المهمة التى تجعل منك محترف فى السوق
وبتوفيق

mida2014
10-30-2015, 18:08
السلام عليكم يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

sohayla
10-30-2015, 18:33
يا اخي الكريم افتح حساب تجريبى وطبق ماشهدته فى الدورات والفيديوهات على السوق حتى تكتسب الخبره الازمه
والله الموفق والمعين

ynwa1892
10-30-2015, 22:05
السلام اخي احسن طريقة لتفكير هي ان تتوصل الى ادارة راس مال صارمة بدون ان تبتعد اليها وهذا يجعلك تمكث وقت طويل في السوق
وفقك الله

مصطفى محمود حسنى
10-30-2015, 22:07
عندما تبدو الصفقة في طريقها إلى النجاح ينسى كثير من المتداولون أهدافهم الموضوعة مسبقا على أمل مواصلة ذات الأداء الناجح. برغم ذلك, فان هذا السوق يتسم بالتقلب الشديد وتتغير اتجاهاته بمنتهي السرعة. لهذا من المستحسن دائما إغلاق الصفقة أو حتى تحريك مستوى الوقف إلى أعلى لتجنب الخسارة, وذلك في حالة الوصول إلى مستوى الربح المستهدف بينما ترغب في بقاء الصفقة مفتوحة.

sharshabil
10-31-2015, 00:00
اهم نصيحة ان لازمم ان تعتبر الفوركس مشوار طويل متل اي مجال و لا تنتظر ربح منه على المدى القريب
و الا ستدخل في دوامة الخسارة لا تستطيع الخرووج منها

houssem1991
10-31-2015, 00:11
- تكون الخبره فى السوق عملية تراكمية بحته ويصعب كثيرا ان تجد كل ما تبحث عنه فى كتاب واحد او كورس واحد واعتقد ان اغلبنا له بدايات خاطئة مع السوق .. مثلا تهتم بالكلاسيكى فتجد ان اليوت هو الانسب لك او تهتم بالبرايس اكشن وتجد بعدها ان المؤشرات هى الاكثر ربحية لك ... الخ

- خلاصة القول ان الكتب و الكورسات المستمرة ستبنى لك قاعده مبدئيه من خلالها تستطيع ان تحكم على ميولك فى السوق وما هى نقاط الضعف بشكل اكثر دقة فلا يوجد متاجر و اخر لهم نفس المشكلة حرفيا على الاقل فى محيط علمى المتواضع ..

كل الود ،،

asxqwzdc3
10-31-2015, 19:54
نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان

Abdelhedi
10-31-2015, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
اسف لا اعلم حقيقة ماذا عساي اجيبك اخي الحبيب و لكن يفكر كما يفكر المهم ان يحاول ان ينقص من الخسارة قدر المستكاع

abdougagi33
11-02-2015, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن كيف يجب ان يفكر المتاجر المبتدأ
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

csebai11
11-02-2015, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عليك اولا ان تتبع دورة تعليمية عن طريق وبنارات ثم عليك ان تاخذ الخبرة من الحساب التجريبي

nadjatalgeria23
11-02-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم

المتاجرين المبتدءين بان لا تبداو التداول بفكرة الربح او جني الاموال يجب ان تكون قنوعا وصبورا

شكرا و وفقكم الله

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 11:51
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

dhmo
11-13-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم

المتاجرين المبتدءين بان لا تبداو التداول بفكرة الربح او جني الاموال يجب ان تكون قنوعا وصبورا

شكرا و وفقكم الله

والصبر وان السوق محتاج علم وهو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

msalman1987
11-13-2015, 19:29
بغض النظر عن خطأءك في اسم المنتدي الذي تكتب فيه
و لكن نصيحتي اليك هي ان تحاول ان تصنع لنفسك استراتيجيتك الخاصه من المؤشرات التي تستطيع ان تستخدماه بكفاءه و تري انك تأخذ منها اشارات جيده للبيع او الشراء
ثانيا ان يكون اماك هدف تسعي لتصل اليه و تحققه من تجارتك و حجم مكاسب معين حتي و ان كان مليون دولار
ثالثا بناء علي هدفك تبدأ في وضع خطه راس مال سليمه تستطيع من خلالها أحتساب خسائرك و ارباحك قبل الدخول في اي صفقه و تحديد قيمه حسابك بعد كل صفقه و ما هي الخطوه التاليه التي توصلك لهدفك
قسم هدفك الي خطوات و كلما انهيت خطوه انتقل الي الخطوه التي تليها

kingi
11-13-2015, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
شكرآ لك اخي الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمي و كما قال لك الاخ الكريم في رده ان تصنع لنفسك استراتيجيتك الخاصه من المؤشرات التي تستطيع ان تستخدماه بكفاءه و تري انك تأخذ منها اشارات جيده للبيع او الشراء و بهذا ستستمتع بالفوركس بشكل كبير

hawas12
11-13-2015, 19:52
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميل والمفيد
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله

luka95
11-15-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم انصحك بقراءة كتاب الفوركس للعرب فهو يتناول الفوركس وكيفية التداول فيه ببساطة وسهولة ويستطيع أي
شخص فهمها وبعد ذلك تتدرب على الحساب التجريبي للتأقلم مع السوق
وبالتوفيق لك

heroo252
11-15-2015, 21:23
لازم اى واحد جديد فى لمجال يكون هدفه التعلم وليث الربح
عشان كده مينفعش يحلم بالمليون والحاجت دى وهو لسه بيقول بسم الله فى المجال ومتعلمش حاجه

maha elsayed
11-16-2015, 23:58
الفوركس سوق عالمي كبير له مخاطر كبيره جدا ويجب عشان ياتي لك المجال وتدخله ان تكون قد تدربت كثيرا ع التداول والمتاجره ولذلك فيجي ع المبتدا ان يكون صبورا جدا ويتحلي بالصبر الكثير ولايتعجل المكسب

HASNI
11-17-2015, 00:08
فتح حساب تجريبي برصيد صغير مثلا 100 دولار وتبداء تتاجر فيه لمدة شهرين ,لو حققت ارباح , افتح حساب حقيقي لا تبداو التداول بفكرة الربح او جني الاموال, يكون اماك هدف تسعي لتصل اليه و تحققه من تجارتك و حجم مكاسب معين حتي و ان كان مليون دولار, قسم هدفك الي خطوات و كلما انهيت خطوه انتقل الي الخطوه التي تليها

dhmo
11-17-2015, 16:11
الفوركس سوق عالمي كبير له مخاطر كبيره جدا ويجب عشان ياتي لك المجال وتدخله ان تكون قد تدربت كثيرا ع التداول والمتاجره ولذلك فيجي ع المبتدا ان يكون صبورا جدا ويتحلي بالصبر الكثير ولايتعجل المكسب

وصعب العمل به مع الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

ahmed bakry
11-20-2015, 00:46
لابد للمتاجر انه يكون ايجابى التفكير وتكون متعلم كويس وتكون عندك ايجابية دائمة فى قراءة السوق ومشكور جدا اخى الكريم والسلام عليكم

jaouad ouaiss
11-20-2015, 01:24
السلام عليكم اخي الكريم يجب عليك اولا التعلم في الحساب التجريبي ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالفوركس حتى تتعلم جيدا ومن تم تدخل في الحساب الحقيقي لتجني الارباح ,تحياتي

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 03:27
هذا السؤال صعب شوية على كل مبتدئ أن يجيب عليه للإجابة على هذا السؤال يجب أن تغوص في احتراف الفوركس

haroug
11-21-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل .

waleed shaaban
11-21-2015, 13:46
اولا اجعل الهدف الاول لك ان تحافظ على راس مالك من الخساره لهدف الثانى ان تعرف ما هو الفوركس تابع كورس واحد و لا تشتت ننفسك بكثره الكورسات افتح الحساب التجريبلى و طبق كل معلومه بالكورس الى ان تفهمه ا

asx
11-24-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

maha elsayed
11-24-2015, 17:18
الفوركس سوق عالمي كبير له مخاطر كبيره جدا ويجب عشان ياتي لك المجال وتدخله ان تكون قد تدربت كثيرا ع التداول والمتاجره ولذلك فيجي ع المبتدا ان يكون صبورا جدا ويتحلي بالصبر الكثير ولايتعجل المكسب حتي يستطيع ان يحقق

engaym
11-24-2015, 17:22
السلام عليكم اخى نشكرك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
والتى تساعدهم على التداول بشكل جيد ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

مريم ميري
12-07-2015, 11:52
السلام عليكم المتاجر المبتدا يجب ان يختار اولا التحليل الدي يحبه ويتعلمه جيدا وبعد دالك يفتح الحساب التجريبي ويتدرب عليه لمدة لا تقل عن ثلاث
اشهر وبعد دالك يفتح الحساب الحقيقي ويكون على الاقل ب 1000دولار وهو ادنى مبلغ للتداول لكي يستطيع تحقيق ربح جيد وعلى المتداول المبتدا
ان يكون على استعداد تام لتقبل الربح وتقبل الخسارة معا لان السوق ليس سوقا مربحا دائما

brahim123
12-07-2015, 12:54
الالتزام بالخطة الخاصة في التداول: يبحث المتداول دائماُ عن استراتيجيته الخاصة مع مراعاة الإرشادات ومعايير النجاح المعروفة كمراقبة تحركات السوق ومتابعة الأخبار والتحليلات المختلفة والاضطلاع على كل ما هو جديد في عالم التداول، ولكن تبقى الاستراتيجية الخاصة هي الأساس والتي تضمن لك العقلانية والتداول بخطوات مدروسة مبنية على أسس صحيحة تحقق من خلالها الالتزام. التركيز في جميع الخطوات وإعطاء الصفقة حقها من أهم معايير الالتزام أثناء التداول.

yacrao
12-07-2015, 13:00
المتاجر المبتديء يجب ان يعي انه لا يوجد اي شيء اسمه حظ في الفوركس ويجب ان يعي جيدا هذا لانه اول سبب في الخسارة في الفوركس عن تجربة

brahim123
12-07-2015, 13:27
ابدأ بخطتك التداولية واعمل على تطويرها: بعد التعلم وامتلاك المعرفة الكافية تحتاج إلى خطة تداولية مدروسة ناجحة تخصك أنت دون غيرك، تلامس تطلعاتك و تعكس أسلوبك التداولي وتنمي منهجك الخاص،

latraaa
12-07-2015, 13:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها، و التي أرى أنها تحتاج إلى الكثيير من التفاصيل التي تتطلب مجهودات أكبر لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

otmani
12-07-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يحتاج المبتظا الى تطبيقات على الحساب التجريبي لفهم عمل السوق قبل المخاطرة

ppttss
12-08-2015, 12:21
يجب على التاجر ان يكون هناك تعليم كبر ويبحث عن الاستراتيجيات المربحة والجيدة حتى يقدر يتاجر وهو على علم من امرة ويربح من الاستراتيجية المحصل عليها

islamhd
12-24-2015, 22:13
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

zead ahmad
12-26-2015, 11:06
التاجر المبتدء الذى لا يعرف اى شيء فى التداول يجب عليه ان يكون هناك خبرة فى هذا لان الخبرة والتعليم اساس الفوركس بدون حبرة لن تربح نهائيا يجب ان تربح فهذا اكيد

jaouad ouaiss
12-26-2015, 11:43
اتفق معك اخي انا مثلك تماما داءما اطبق ما تعلمته كل شيء في الحساب التجريببي وينجح الامر لاكن في الحساب الحقيقي اخسر داءما لا اعرف لمادا رغم انني انجح في الحسابات التجريبية واجني منها ارباح خيالية

ابوفؤاد
12-26-2015, 12:01
اولا اخى الكريم اود ان ارحب بك بالمنتدى و لكى تفكر كما يفكر التاجر اعتبر ان ما لديك م مال اى ماكان هو مال نت تقوم باستثماره فلا تفتح صفقه الا و انت على استعداد انن ينعكس عليك السعر الى اقصى درجه وصل لها الزو الذى تتاجر عليه اصبر الى ان تجنى ثمار استثمارك

yansane
12-26-2015, 16:36
اما بخصوص استفسارك , انتا لازم تفتح حساب تجريبي برصيد صغير مثلا 100 دولار وتبداء تتاجر فيه لمدة شهرين لو حققت ارباح , افتح حساب حقيقي بالسنت وابداء تاجر بعقود صغيره بحيث متخسرش فلوسك وتكتسب الثقه انا شخصيا اقول لكل المتاجرين المبتدءين بان لا تبداو التداول بفكرة الربح او جني الاموال يجب ان تكون قنوعا وصبورا

neverlityouco1
12-29-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
12-29-2015, 01:57
السلام عليكم و رحة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع لا يمكن ان تعتبر الصفقات في سوق الفوركس على اساس عملية حسابية بحيث تكون النتيجة في اخر الامر معروفة و لا تتغير لانه لا توجد تلك القواعد في هذا السوق لان السبب الرئيسي في تحرك الاسعار هي نسبة العرض و الطلب على زوج ما و بالتالي تكون النتيجة هي تكهن الحركة المستقبلية و محاولة ان تكون اقر للصحة اقول هذا الكلام لكي لا تتلخبط في ما بعد حين تخسر في صفقة او اثنين او اكثر لان الخسارة هي رفيق كل متاجر في هذا السوق مهما كانت خبرته فالافضل ان تكون نسبة الخسارة اقل بكثير من نسبة الارباح في صفقاتك

aminetns
12-29-2015, 02:57
انصحك اخي وكل الاعضاء ان تتوجه الى القسم التعليمي من المنتدى هناك ستجد مواضيع وشروحات قيمة لكل عناصر الفوركس وباذن الله ستستفيد وستجد الاجوبة الشافية على كل التساؤلات بالتوفيق ان شاء الله

helmi nsir
12-29-2015, 03:12
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
إفتح حساب تجريبي برصيد صغير مثلا 1000 دولار وتبداء تتاجر فيه لمدة
حتى تكون عندك قدرت دائمة فى قراءة السوق

aissahd
12-29-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

yahiahd
12-29-2015, 13:41
لسلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

yansane
12-29-2015, 15:40
فحاليا أنا أفكر بمنظور قد نقول عنه رياضي أي أتابع دورة أطبق و كأنه عمليات حسابية يجب ان افهم كيف احسب فأطبق فتكون النتائج المحسوبة صحيحة قسم هدفك الي خطوات و كلما انهيت خطوه انتقل الي الخطوه التي تليها

MOHAMED2701
12-29-2015, 16:10
بسم الله الرحمان الرحيم

Zezobebo3
01-26-2016, 04:18

mahmoud massry
01-28-2016, 09:52
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
اول حاجه تتعلم الاساسيات كويس جدا وتحضر فيديوهات كتير وبعدها تجرب على خساب ديمو لشهور ثم تتاجر

never5
01-29-2016, 19:56
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

AHMED91
01-29-2016, 21:25
قبل البدء وقبل التفكير عليه ان يلتزم بامرين اولهم
الا يستعجل في الدخول الي السوق وثانيا البدء في التعلم جيدا حتي يكتسب الخبره في النهايه

Mohamed Horus
01-29-2016, 21:41
الطريقة التي يجب أن يفكر بها المتداول المبتدأ في مجال الفوركس هي محاولة عدم الخسارة
وفي رأيي أنه في البداية يجب عليك الحصول على رأس مال كافي حتى لا تتعرض للخسارة

Sami1985
01-29-2016, 21:42
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
واصل أخي التعلم والتدرب وسوف تجد نفسك قد أصبحت خبيراً..
تقبلوا شكري...

aminetns
01-30-2016, 01:25
المتاجر المبتدئ عليهالا يتسرع بالمتاجرة وعليه ان يحرص على التعلم والاستفادة من الآخرين شكرا لك

never10
02-09-2016, 21:12

global
02-09-2016, 22:08
يا اخي الكريم نعم انا أوافقك الرأي لانها اول اشياء يجب ان تكون في رأس المتداول
والله الموفق والمعين

justsmile
02-09-2016, 22:33
حسنا اخي التعلم طبعا مهم و يجب عليك ان تبدأ بالاساسيات .. و تتدرج بالتعلم من الألف الى الياء حتى تجد نفسك قد اصبحت محترفا ..

ibrahem91
02-09-2016, 22:55
عقلية المتاجر في الدخول الي السوق امر مهم جدا لان العقليه هي التي تنعكس
علي اداء التداول واتخاذ القرار في الدخول وتحقيق الربح ايضا في النهايه

aboubakeur_m12
02-09-2016, 22:57
عادة ما يجد المتداول المبتدئ صعوبة في الاندماج مع سوق الفوركس و هذا امر طبيبعي و منطقي للغاية بحكم ان الفوركس ميدان جديد بالنسبة اليهم و المتداول الناجح على حسب وجهة نظري هو الذي يتحلى بالصبر عند الخسارة و محاولة العمل على تصحيح اخطائه

Elatman
02-09-2016, 23:02
شكر جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!
الرد السريع على هذه المشاركة

محمد صلاح
02-09-2016, 23:10
مشكور اخى العزيز وجزاك الله خيرا

وقعلا المتداول المبتدا لازم يفكر بعقل وان الفوركس ليس عملا سهلا ويحاول يجتهد ويتعب واكيد ربنا هيوفقه

عاشق الفوركس
02-10-2016, 16:26
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...يجب عليك ان تتعلم للوصول الى تحقيق لاارباح عل ى الحقيقي وبادء من الديمو اولا بطبيعه الحال

yousse
02-10-2016, 17:05
أخي أولا لابد ومن الضروري أن تتعلم الأسس الأولية للتحليل الفني وهي الترندات والمقومات والدعوم وحاول أن تجد استرتيجية مناسبة مع شخصيتك لكي تسطيع أن تحترفها

MahmoudNofal
02-10-2016, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله اخى تعلم من النت و الفيديوهات التعليمية لا حصر لها و الاهم ان تفتح حساب تجريبى تطبق فيه ما تتعلمه

MEDOOO1989
02-10-2016, 17:52
اخي العزيز انت الأول تشوف كورس كامل من على النت وما اكثرهم
وتبدا من التعلم منه ومع التعليم اعمل حساب ديمو بمبلغ صغير وليس
كبير وطبق عليه كل ما تتعلم حاجه لان التعليم محتاج انك تدرب على
الحاجه على الطبيعه امام الشارت وبالتوفيق

forez
02-16-2016, 13:19
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بصراحة مش فاهمة الموضوع يااخي الفاضل ولكن اتمني منك توضيح اكثر حتي استطيع ان افيدك ..............

abdulsalam
02-16-2016, 13:19
بصراحة مش فاهمة الموضوع يااخي الفاضل ولكن اتمني منك توضيح اكثر حتي استطيع ان افيدك ..............

ahmadhamad
02-16-2016, 14:16
اخي انصحك بفتح حساب تجريبي وابدا بتجربة التداول ومن ثم عندما تصبح لك خبرة كافية افتح حساب حقيقي وابدا التداول وبالتوفيق

alaa97
02-16-2016, 14:21
يجب ان يكون صبور وهي اهم وسيله
وثانيا ان يكون حريص في اتخاذ اي قرار
وشكرا على هذا الموضوع الجميل

eslamm
02-17-2016, 18:21

يااخى اول شئ لازم لازم تدرب تفكيرك على تقبل الخساره
بمعنى لو وجدت ان الصفقه اللى دخلتها خسرت لاتعاند وتتركها تخسر انت هكذا تعاند نفسك لا السوق
اخرج منها مباشره واتجه الى صفقه اخرى مدروسه
وايضا التزم القنااااااااااعه
وحاول تظبط انفعالاتك

forez
02-18-2016, 00:56

alperto
02-19-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم لابد ان تتعلم اولا في حساب تجريبي قبل الحساب الحقيقي حتي لا تخصر اموالك وتصبح تجربتكك في الفوركس خساره
وتعلم الفوركس سهل ولكن يحتاج الوقت والخبره
وشكرا

latraaa
02-20-2016, 13:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب ، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
02-20-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم لابد ان تتعلم اولا في حساب تجريبي قبل الحساب الحقيقي حتي لا تخصر اموالك وتصبح تجربتكك في الفوركس خساره
وتعلم الفوركس سهل ولكن يحتاج الوقت والخبره
وشكرا

التجارب على الديمو بتدي خبره اكتر و العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

mourada
02-20-2016, 20:00
السلام عايكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل لا يمكن ان تربح من سوق الفوركس لمجرد انك حظرت دورة او دورتين الرب في الفوركس ياتي بعد سنوات من التعلم و تقبل مروري

alperto
02-22-2016, 19:56
اخي الكريم
اذا كنت لسه جديد في الفوركس وتريد بدا التداول فما عليك
الا ايجاد بعض المواقع المحترمه التي تقدم توصيات يمكنك تنفيذها
والربح

---------- Post added at 04:56 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

اخي لابد ايضا ان تتعلم بعض المصطلحات والخصائيص
وكيفيه اداره راس مالك
حتي تصبح التجربه الخاصه بك مربحه
ومفيده ويمكنك بها بدا الربح

neverlit2
02-23-2016, 22:24
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Adham nabil
02-23-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته انصحك اخي العزيز ب فتح حساب تجريبي حتي تتمرن عليه ثم تنشأ حساب حقيقي و تكون استفدت إن شاء الله
تحياتي لك

big.pharaoh
02-23-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اهم حاجه يفكر فيها المستثمر المبتديء ان سوق الفوركس مش لعبه وم سهل ولازمله تعليم لفتره كافيه

ملاك الروح
02-23-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على تلك المعلومات التي افدتنا بها حول سلوكيات التاجر الناجح
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

Adham nabil
02-23-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز انا لم افهم موضوعك بوضوح الصراحه بتمني ان تشرحه بطريقه ثانيه و اقدر افيدك
تقبل مروري تحياتي لك

Mohamad Hassan
02-23-2016, 23:34
فكرة التعلم نفسها موجودة فى التجربة و النجاح و الفشل
بمعنى انك لازم تجرب اكتر من مرة و تاخد ملاحظاتك عن التجارب دى و تغير فكرك اكتر من مرة لحد اما تلاقى الطريقة المناسبة
و تتقبل فكرة الخسارة و انك مش دايما كسبان لكن احتمالات المكسب اكتر

global
02-23-2016, 23:37
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا والله اشكرك على الموضوع لانه موضوع يحاكي الجانب النفسي
والله الموفق والمعين

المصري
02-24-2016, 00:37

---------- Post added at 11:29 PM ---------- Previous post was at 11:28 PM ----------

---------- Post added at 11:37 PM ---------- Previous post was at 11:29 PM ----------

abdoatlam
02-24-2016, 00:46
بص اخى الكريم فى البدايه انت بتتعلم كل حاجه بطريقه عامه او عشوائيه فى البدايه ومن ثم بتيجى عند مرحله معينه من التعلم وتتخصص فكذلك الفوركس انت بتشوف كل حاجه فى البدايه وبعد كده بتختار لنفسك استراتيجيه وطريقه عمل محدده بتطورها مع الوقت الى ان تصبح اكتر طريقه مربحه بالنسبه لك ولكن انصحك اخى الكريم الا تغير من استراتيجيتك لان ذلك سوف يحبطك كثيرا

Rabah2
02-24-2016, 01:12
انت مازلت مبتدا وعديد النصائح التي سنقدمها لن تفيدك انت تابعت دورات ولم تفدك فما بالك باكلام الذي لن يسمن ولن يغني
تابع على حساب الديمو وطبق استراتيجيات وتعلم علم نافع واتخذ طريقه هناك من يركز على الطلب والعرض وهناك من يكز على الزوايا السعريه وهناك من يتخذ السكالبينج كطريقه اختر واحده من هذه الطرق تعلمها جيدا واحترفها ويحتاج لك وقت لاتستعجل خذ وقتك بالتعلم

nrgslawi
02-24-2016, 01:26
اخي الغالي لا بد من ان تتعلم بعض الاشياء عن الفوركس والا فانك تضيع وقتك حاول ان تجد بعض الدورات التدريبية الغير المملة او اقرا بعض الكتب الخاصة بالفوركس

neverlit2
02-24-2016, 22:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Mohamedbonna
02-24-2016, 22:32
السـلام عليـكم ورحـمة الله وبركاته , اول شيء يجب تعـلمه هـو كيفيه اداره راس المال بدونه ستخسر بلا شك يجب عليك التعلم والتعلم والصبر وقـم بفتـح حساب تجريبي والمداوله به ولا تفتح حساب حقيقي حتي تكتسب الخبره الكامله وتـكون نسبه ارباحك اعلي من نسبه 90 في الميه وقـم بالايداع او عن طريق البونص وبالتوفيق لك ولكل الاعضاء وتحياتي لكم وتقبلوا مروري

aboubakr el ayach
02-24-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اول شيئ أقوله لك هو ان الدخول للتداول لأول مرة دون التجربة الطويلة او التعلم المناسب قد يجعل الخسارة امرا لا مفر منه اطلاقا ولهذا فالتعلم مهم والا فقم بالتجربة والمثابرة مدة سنة او اشهر دون ملل او كلل او تعب

alperto
02-25-2016, 14:32
اخي الكريم
لابد من ان تعلم ان الفوركس مكسب وخساره ولابد لك من الخساره حتي تعرف المكسب

شبه منحرف
02-25-2016, 15:01
انا انصح اى متداول فوركس فى البدايه سماع بعض الفيديوهات التعليميه التى من خلالها يتعلم ماهو الفوركس ومصطلحاته والية عمله ثم بعد ذلك يتدرب على حساب ديمو ويبنى استراتيجيته الخاصه ومع الوقت يصبح محترفا

mido elshabrawy
02-25-2016, 15:04
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز يجب ان تبدا من الصفر و تبحث عن المواضيع التي تشرح لك كيفيه التجليل الفني ببساطه
لا تدخل في العمليات الرياضيه و الاشياء المعقده في بدئ الامر لان هذا سوف يكون صعب عليك في البدايه
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Rabah2
02-25-2016, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في اي مجال تكون تتعلم وتتعلم وفي الاخر تجد نفسك وصلت الى الصفر اعتقد ان هذا شيء طبيعي جدا وصحي
من الان سوف تتعلم وسوف تعرف ماذا تريد انا مثلك تابعت وتابعت وبالاخر تعبت واعتقدت انني بمرحلة الصفر ولكن بالعكس تلك كانت مرحلة تعرف على المجال والان بدات مرحلة التعلم بالتوفيق

aym
02-25-2016, 15:41
اعتقد ان من اهم الاشياء التى يفعلها المتاجر المبتداء هى ان يتعلم كيف يبدء التجارة فىالفوركس وكيف يستطيع ان يتداول
ويختار النقط المهمة فى التداول وفى طريقة فتح الصفقات

ali.22595
02-25-2016, 18:37
السلام عليكم
اخى الفاضل اهم حاجة لكل مبتدىْ ان يتعلم جيدا اولا لكى يكون متاجر ناجح قراءة الكتب والشروحات معا
التدريب جدا على حساب تجريبى فترة كافية

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اشكرك اخى على ما قدمته والذى بالتأكيد ان شاءالله ،سيستفيد منه الجميع.
جزاكم الله كل خير ،دمتم بكل خير ..........
تقبل مرورى.

alperto
02-25-2016, 21:43
اخي الكريم جيد ان تبدا بالتعلم فالتعليم هو شي جيد ولابد لك منالصبر والمثابره
ويجب عليك ان تجتهد وتحصل علي الخبره

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:42 PM ----------

اخي الكريم
انصحك بشده بالركن التعليمي في المنتدي
ويجب عليك التعلم من اليوتيوب ايضا

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 01:10
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك
و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا

neverlit2
02-27-2016, 10:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
02-27-2016, 13:03

neverlit1
02-28-2016, 23:51

clickserv
02-28-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخى الكريم اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم من خلال التمرس والمداومة على المتاجرة
ودخول السوق بشكل مستمر
و اعتماد الاساليب العلمية والاخبارية فى تحليل الاسواق ما ستكتسبة من خلال الحساب التجريبي لكى تبداء بالحساب الحقيقى
تقبل مرورى

talel babchia
02-29-2016, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و لكن نصيحتي اليك هي ان تحاول ان تصنع لنفسك استراتيجيتك الخاصه من المؤشرات التي تستطيع ان تستخدماه بكفاءه و تري انك تأخذ منها اشارات جيده للبيع او الشراء
ثالثا بناء علي هدفك تبدأ في وضع خطه راس مال سليمه تستطيع من خلالها أحتساب خسائرك و ارباحك قبل الدخول في اي صفقه و تحديد قيمه حسابك بعد كل صفقه و ما هي الخطوه التاليه التي توصلك لهدفك...............................بالت فيق للجميع

neverlit3
03-01-2016, 23:41

alperto
03-06-2016, 18:04
السلام عليكم
اخي الكريم
ان الشبكة العنكبوتية متخمة بمواقع تعليم فوركس لكن مع الأسف بلغات اخرى غير العربية ، اما المواقع التعليمية لآصول التداول بالعملات باللغة العربية فهى قليلة جدا الى جانب كونها لا ترقى الى المستوى المطلوب لاكتساب مهارات التداول . غالبية تلك المواقع ما هى الا منتديات يجيب فيها بعض المتداولون الاكثر خبرة على اسئلة المبتدئيين او يستخدمونها لتبادل المعلومات حول سوق تبادل العملات.وهذا المنتدي افضل مكان للتعلم الفوركس

asilsenosy
03-06-2016, 18:05
السلام عليكم اخى الكريم وشكرا على هذا الطرح
او تتوكل علي الله وتتعلم الفوركس جيدا وتفتح حساب حقيقي ..

hamza215rix
03-06-2016, 18:05
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
شاهدت و تابعت بعض الدورات التعليمية مباشرة بعد ذلك بدأت أطبق و أرى في نفسي أني لا أملك خبرة أقصد كأني لم أتابع دورة أصلا
هذا لحد الان كيف أفكر مما يدل على أني مازلت لم أستوعب كيف يجب أن يفكر المتاجر ؟؟
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
38

alperto
03-06-2016, 18:15
السلام عليكم
ورحمه الله وبركاته فليعلم الجميع
اذا كان لك ان تصبر قليلا وتبذل الجهد، سوف تكون من الرابحين، فكر فى الفوركس كمهنة، هل من الممكن ان تكتسب خبرة فى مهنة بدون بذل جهد وتعلم؟ بالطبع لآ.
من واقع خبراتنا فى سوق الفوركس، ان اغلب اخطاء المتداوليين والتى تؤدى لخسارتهم هى نقص المعرفة والخبرة… يجب ان تكون تاجر ناجح فى حساب تجريبى اولا قبل ان تتاجر باموال حقيقية
وشكرا

aimen86
03-06-2016, 18:21
for every begineer, he has to be patient, and i advice to start praticing and when yu feel you're ready you move to the real world of trading,accumulate bonus and the same time learn,

ahmed humedat
03-06-2016, 19:16

dvdali07
03-06-2016, 19:21
كلنا مررنا هناك مع الوقت ستنحسن و تتطور
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

egytec
03-06-2016, 19:29
فى الحقيقة الجراءة والمجازفة شيء ﻻبد منه
ولكن يجب التدريب و المعرفة
وشكرا

Thequest250
03-06-2016, 21:01
سر النجاح في الفوركس
-------------------------
==============
1- توكل على الله وحده تعالى وأكثرت من الاستغفار .. صدقوني او لاتصدقوني الاستغفار اهم عندي من قراءة الشارت .. .
2- جد استراتيجيتك الخاصة بك حتى لو مقلده واخذتها من شخص ومااكثر الاستراتيجيات الناجحه والسهله منها استراتيجية الاخبار مثلا سهله ومضمونه ولكن التطبيق هو الفاشل ..طبقها على الديمو شهر وشهرين وثلاثه حتى تتمكن منها ..
بدون استراتيجية لا ثم لا ثم لا ثم لا تتاجر مهما كان السعر مغري ويتجه نحو اتجاه واحد ..
3- الإدارة المالية أساس النجاح حتى اهم من الاستراتيجية .. ضع هدف لكل صفقه بعد ماتجد استراتيجيه وسيطر على الخوف والطمع .. يااخوان سر من اسرار النجاح لاي مضارب حقق ربح هو ادارته الماليه وسيطرته على خوفه وجشعه .. يعني لاتغامر باحجام كبيره وحسابك لايتحمل كبر حسابك بالارباح الصغيره ثم زيد الحجم رويدا رويدا .. ايضا لاتترك صفقات خاسرة مفتوحه على امل يرجع السعر خصوصا اذا فشلت استراتيجيتك بسبب اخبار طارئه او دخول خاطئ مستعجل .. ان تخصر 200 حاليا افضل من 800 بعد خمس دقائق
4-لاتدخل على توصيات غيرك وانت عندك استراتيجيتك !! صدقني اكثر عقودي الخسرانه كانت بسبب توصيات من الغير ومهما كان هذا الغير ناجح ومعروف فأن توصيته هو الوحيد الذي يعرف كيف يتحكم بها اذا عاكسه السعر او اذا احس انها ليست في الاتجاه الذي رسمه وقد لايسمح له الوقت او كبريائه ان يكتب ذلك ويعترف لك بالخروج الفوري ..
5- لاتتداول وقت الأخبار او يوم الأخبار ... خصوصا اذا كنت لاتستخدم الاوامر المعلقه او استراتيجيه الاخبار .. مثلا في يوم الايام لم اكن اعرف انه الاخ سئ الذكر برنانكي سوف يتحدث الساعه 5 مساء ودخلت فجأة ولقيت كل الشروط على الزوج الذي اتاجر به تحققت لبيعه ودخلت بيع بكل ثقه وماهي الا دقيقه واذا بالسعر يعاكسني بشده ويرتفع بشكل غير منطقي للاعلى وبشكل جنوني ؟؟ فاستغربت ودخلت المنتدى والمواقع الاخباريه فإذا بي عرفت انه وقت اخبار والاخ جالس يلغي كلمه اثرت في السوق تكسب الفوركس؟؟!! ....قصة نجاح متبديء cry.gif وخسرت 400 دولار في شمعه 5 دقائق .
6- اختر زوج عملات تتداول عليه وتطبق عليه استراتيجتك ولاتنوع .. لاتكثر مره في اليورو دولار ومره باوند دولار ومره المجنون ومره غيره وغيره ؟؟!! التنويع من اكثر اسباب الخسارة وضياع وتشتت الذهن والاستراتيجيه .. افهم لك زوج واحد على الاقل وكيف يتحرك وماهي نقاط مقاومته ودعومه والعب عليه ... هذه نقطه مهمه يااخوان نقاط الدعم والمقاومه وسهل تعرفها من خصوصا شارت اليومي
7- لاتعاكس الترند او الاتجاه اليومي كثيرا ... الانجليزي يقولون Trend is my Friend الترند صديقي لما اشوف الزوج الذي اتداول عليه صار له يومين هبوط مثلا لايمكن تجي انت تقرر وتدخل شراء بسبب شمعه دقائق او حتى ساعه ؟؟ وتعاكس الترند انتطر حتى يتأكد التصحيح وامشي معه واستخدم مؤشرات التصحيح وافضلها الفيبوناتشي
8- لاتستغنى عن حسابك الديمو ... حتى لو حسباك الحقيقي وصل 100 الف دولار .. الديمو ثم الديمو ثم الديمو .. فأنا شخصيا استخدمه ولااستغنى عنه خصوصا اذا بغيت اتاجر بزوج جديد عمري ماجربته او بغيت اجرب توصيات شخص ثقه بالمنتدى مثلا او بغيت اتاجر على خبر واجرب حظي .. كل تجاربي اجربها على الديمو حتى تثبت لي نجاحها .. اذا كان الترند صديقك فخلي الديمو شريكك تكسب الفوركس؟؟!!
9- لاتستعجل الربح وتبطيء الخسارة .. مثلا عندما تكون صفقتك ناجحه ومتأكد انها ستحقق لك 100 نقطه لاتستعجل عندما تراها وصلت 50 نقطه وتغلقها .. والعكس عندما ترى السعر عاكسك وكان هدفك 100 نقطه ولقيت نفسك خسران 100 نقطه وحسابك لايتحمل اكثر اغلق الصفقه على خساره حتى ولو واثق انه السعر سيرجع لاضمان في الفوركس الا من رب العالمين .
10- لاتكثر من الصفقات والعقود .. اكتفي بصفقه او 2 او حتى ثلاث يوميا بس لاتكثر حتى لو كلهم اتت اكلها ونجحت معك .. كثرة العقود تسبب خسارة اكيده .
أخيرا وليست آخرا ....... اذا وفقك الله باستراتيجيه ناجحه فلا تبخل على اخوانك واخواتك المسلمين بمشاركتهم فيها ..فلايمكن لاستراتيجيتك ان تفشل لانك اخبرت بها غيرك ؟! .. فكم من خيرا كثيرا يأتي بسبب حبك الخير لغيرك .. صدقوني إن الله يرزق الذين لايبخلون بأموالهم ولا علمهم على الاخرين لأنه الله اتاك اياه وامرك أن تشارك به غيرك

هيئات الرقابية الأمريكية (FTC, N FA)

1. هيئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شركات الوساطة إذا تجاوزت القوانين وذلك بناءً على ما تصدره هيئة (N FA) من قوانين.

الموقع الرسمي للهيئة : http://www.cftc.gov/index.htm

. هيئة (NFA) هي اختصار لـ (National Futures Association) وتعني هيئة الوطنية للعقود الآجلة وهي تابعة لهيئة (CFTC) وتقوم بحماية المستثمرين من شركات الوساطة ولها الصلاحية في تنفيذ العقوبات على شركات المخالفة للقوانين الهيئة.

الموقع الرسمي للهيئة: http://www.nfa.futures.org

ebrahem
03-06-2016, 21:12
ابراهيم

Ahmed Ab
03-06-2016, 21:20
السلام عليكم جميعا
الخبره الازمه
تقبل تحياتى

neversi4
03-09-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

حسام العدل
03-09-2016, 01:48
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

SHA3RAWY
03-09-2016, 01:56
في رايي ان المتاجر المبتدئ يجب عليه التعلم ويسعي في هذا الطريق حتي يجد ما اجتهد من اجله وان يكون صبورا حتي يتعلم بجد
تقبل مروري

QQahmedQQss
03-09-2016, 02:02
السلام عليكم اولا اما ثانيا بص يا اخى اهم حاجه انك تركز ف
استراتيجيه او ورشه عمل واحده فقط متعملش زيى وتقعد كل ساعه ف استراتيجيه مختلقه
وهكذا ركز ثم ركز ثم ركز ف استراتيجيه واحده فقط

elnagar
03-09-2016, 03:38
السلام عليكم اخى الكريم عليك ان تبدا بحساب تجريبي لتتعلم وتتدرب فيه وعندما تاخذ الخبرة المناسبة عليك بفتح حساب حقيقي وان تكون فى البداية صبورا ولا تستعجل فى الصفقات بالتوفيق

---------- Post added at 12:38 AM ---------- Previous post was at 12:24 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك المعلومات الهامه ولكن اريد منك التوضيح اكثر فانا مبتدئ ولا اعرف الكثير وشكرا جدا

حسام العدل
03-09-2016, 03:55
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق

newlookmostafa
03-09-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
المنتدى التعليمى به العديد من المواد الجيدة للتعلم
تقبل مرررووررى
تحيااااااتى

salimkala
03-11-2016, 20:54

yousse
03-13-2016, 20:14
المتاجر المبتدئ يجب أن يفكر بطريقة المحترفين ون يتعلم من النص ألدين سبقوه بحيت لا يطمع ويبيع ادرت رأس المل لأنها سر النجاح في الفركس

mego997
03-14-2016, 20:14
انصحك اخي بالدخول الى القسم الخاص بالمبتدئين ستجد فيهخ الكثير من المواضيع والدروس المفيده
والتعلم هو السبيل الوحيد للنجاح في هذا السوق

omargallow
03-14-2016, 20:24
مشكور على المشاركة والاستفسار
اخي المنتدى يحتوي العديد من المواضيع للمبتدئين
وانا ايضا مبتدي ولكن اقوم بمتابعة المنتدى للاستفاده
من بعض التدوينات الموجوده به

hossam elsayed
03-14-2016, 21:37
اخى الكريم
المتاجر باختصار يجب ان يفكر فى شيئين لا ثالث لهما
اولا اداره رأس مالك اداره صحيحه
ثانيا ضبط النفس و عدم الخوف من الصفقه اذا عكست عليك
قبل ان تتكلم عن الحسابات كل شيئ بيتضرب لو ملتزمتش بهذه الاشياء

nemo2014
03-14-2016, 21:46
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
الكثير يحب تعلم الفوركس ولكن لايعرف كيف يبدا وبأى الوسائل
انا اتفق معك فى هذا لذا يجب اولا ان تتعلمى ان البداية تكون مع تعلم بعض المصطلحات التى تستخم فى التداول + فهم حركة السعر على الرسم البيانى وهو الشارات وتعرف يعنى اية خط سعر وخط زمن والدلائل على الحركة والمنافسة بين البائع والشارى من خلال الشموع
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

midoezzat000
03-14-2016, 21:52
اخي احب ان اقول ان هذا الاثرار وانك مقيم لنفسك سوف تجعلك متاجر كبير وذو خبره كبيره مستقبلا اما بخصوص التداول فيجب ان تطبق كل ما اخته في دورتك التدريبه عملي علي حساب تجريبي وتجرب كل الذي تعلمته بالحرف حتي تكتسب الخبره والثقه حتي تستطيعالربح من حسابك الحقيقي

yousse
03-17-2016, 22:24
يجب أن يفكر المتدول المبتدئ بأنه يمكن أن ينجح في هدا المجل ويصعب الأمور على نفسه ودلك بأن يكون متفال حتا يتحقق حلمه حلمه

zakaria efd
03-17-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف خلق الله وبعد .................................................. .................................................. ............................ اخي المحلل المبتدئ والمتداول عموما يجب عليه ان يتحكم في نفسه ويدير راسماله اما التحليل في الفوركس فهو امر بسيط نوعا ما

Hicham0202
03-18-2016, 02:28
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته .. :)
شكرا على هذا الطرح

dhmo
03-19-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف خلق الله وبعد .................................................. .................................................. ............................ اخي المحلل المبتدئ والمتداول عموما يجب عليه ان يتحكم في نفسه ويدير راسماله اما التحليل في الفوركس فهو امر بسيط نوعا ما

الهم في البدايه طبعا وعلشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

asmaa mahmod
03-19-2016, 00:42
فى بدايه دخول السوق لابد من فتح حساب ديمو وتقوم بالتعليم الجيد قبل البدء فى التداول حتى تقوم بتخطى مرحله الخطوره التى يقع فيها اى متسرع فى التداول

neverlit4
03-19-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mego997
03-26-2016, 19:31
انصحك اخي بالدخول الى القسم الخاص بالمبتدئين ستجد فيهخ الكثير من المواضيع والدروس المفيده

abderrahmenanis
03-27-2016, 14:23

ahmed arrar
03-27-2016, 16:25
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

kymslye
03-27-2016, 20:03
المتاجر يجب ان يفكر بطريق صحيحة من خلال ادارة راسماله و وضع نقط للبيع و شراء و صبر وعدم دخول بالطمع لانه أكبر سبب يعطيك الخسارة وهبك ان شاء الله تصير محترف مع الوقت و تعلم

badr el asri
03-29-2016, 04:24
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة
:bravo:

bahoma310
03-29-2016, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
تعلم الاستراتجيات و لا يجب ان يعتقد ىانه قد وصل الى ما يريده لانه سيكتشف هدا بنفسه و لكن بعد مادا هخخخ
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

roussi.27
03-29-2016, 22:31
في البداية اقول لك الله يوفقك ، المهم اخي الغالي بما انك تملك ادارة في التعلم وتبحث انصحك ان تبقى بهذا المستوى من الارادة مهما كان ميتواك ولا تياس لانك سيتي مرحلة وستكره كل منتداولون مروا بهذه المرحلة منهم من خرج من الفوركس ومنهم من واصل بالجد
اخي انا اقول لك في الفوركس دائما حاول ان ترى الهدف فعندما تتاجر انت تقصد الهذف ولا تنسى انه يىجد خسارة وهي اسهل من الربح اذن لا تنسها
والشيء الاخير الذي اقوله لك لا تقم مستواك بكم جنيت من دولارات في صفقة او في شهر ، قيمك نفسك كم من نقطة جنيتها لان الدولارات لو كان راس مالك ضخم وكان اللوت كبير فبمجرد التقاط 5 نقاط تربح 10 دولار بالحظ

doaa sary
03-31-2016, 05:31
ف بدايتك
يعنى
اعمل حساب تجريبى
ديمو واتدرب بفترة لاتقل عن 4اشهر
بجانب جمع البونص
وعمل المشاركات
واهلا بيك ف المنتدى
نورتنا

harimeche
03-31-2016, 05:49
انت قررت ان تتعلم وهدا واضح من كلامك ...

يجب ان تحدد مدا ستتعلم وهنا تكمن المشكل عند الكثير من الأشخـــاص

لهدا أنصحك بدراسة ثلاثة أشياء رئيسية لا غنى عنهـــا لكي تنجح

أولا التحليل يكون فني او أساسي او ماوراء كوني دلك يبقى إختيارك بشرط ان تتقن التحليل الدي ستتعلم

تانيا الغدارة المالية سهل ان تتعلم قواعدها فلن ياخد منك هدا البند الكثير من الوقت لكن إحدر فالإلتزام بهـــا يعد صعب للغاية واتحداك في هده النقطة

ثالثا الغدارة النفسية وهناك الكثير والكثير من الكتب التي يمكنك ان تدرسهــــا

faresn95
03-31-2016, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اتمنى ان تكونوا بالف خير
بالطبع التعلم الجيد من اسرار النجاح في الفوركس
بالتوفيق

nan6jh1980
03-31-2016, 10:46
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع وجيد واتمنى الاستفادة للجميع منه والتماس الطريقة الجيدة من الردود
شكرا لكم

mego997
04-02-2016, 17:29

elzomor112010
04-02-2016, 17:33
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

hs123
04-02-2016, 17:37
مرحبا بكم
المتاجر المحترف لابد ان يكون الاساس لتفكيره هو التعلم والتدريب على حساب تجريبى من اجل كسب الخبرة الكبيرة
باللتوفيق

hamza215rix
04-02-2016, 17:39
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
8

lalmidiba
04-02-2016, 17:40
السلام عليكم اخي الكريم
في الحقيقة انا مثلك لكني قررة سوف ابدا في تطبيق ما تعلمته لا انصح بتعلم كا شيئ مرة وحد لكي لا تميل و تستسلم لا
سوف ابدا التدول بما تعلمته و لا يمنع ان تكمل التعلم لانه كل زمن له استراتجيته حتى تجد استراتجيك الخاصة و تسترح مع طعم الربح انشاء الله
وشكرااااااااااااا

zoro2015
04-02-2016, 17:42
البداية قبل المتاجره يمكن الاعتماد على الترند مع وضع ايقاف الخسائر وعدم استخدام اكثر من 5% من رأس المال و الزياده تدريجيا مما يعطى ثقه.

midou2009
04-02-2016, 17:44
يا جماعة الخير ماهو مصدر كل واحد فيكم للأخبار شاركونا أراكم لتعم الفائدة على الجميع؟؟؟ وكيف تتصرفون حيال ذلك؟ ؟

---------- Post added at 02:44 PM ---------- Previous post was at 02:43 PM ----------

أتكلم على نفسي أولا لأانني مبتدأ ومازلت في البداية وما تعلمته في هذه الفترة
كل شئ في الفوركس هو التعلم في الأول لا بد من الخسارة في كثير من الصفقات في البداية ولكن مع مرور الوقت تحترفه ولكن مايجب دائما الصبر في التعلم لأنك في البداية لن يعلمك أستاذ أو أن تتعلم في معهد أو كلية أو إلى أخره أو يأتي أحد يعلمك الفوركس وأسراره الخفي ...ولكن من سيعلمك هو نفسك بنفسك والتعلم الذتي لن يأتي من الأشخاصوإنما من نفسك إذ لم تتعلم فلن يعلمك أحد مع مرور الوقت تصير محترفا فيه ومايجب أن نعرفه ليس تدفع لأشخاص مقابل التوصيات ونقول مضمون 90 فالمائة و لكن تأكد داك الأشخاص الذين يعطينك التوصيات لن يرتبطوا بك طول حياتك إذن ماذا ستفعل هل ستبحث عن أشخاص ولكن لماذا لا تصير أنت من يعطي تحليلته وتوصياته ولن تعيش تلك اللحظة التي صرت تقوم بتحليل الأزواج بنفسك والربح بنفسك دون ان يعطوك توصيات فستطمع و تذوق مرحلة لن تصل إليها إلا القليل من الأشخاص الذين أردت أن تصل إليهم و ليس من أجل المال أو الثراء ولن من أجل احترافه عندما تتعلم شئ بنفسك ستصير تريد تعلم شئ اخر مع مرور الوقت ستصير محترفا بدون أن تعرف لأن مجال الفوركس مجال صعب لأن إذا لم تحترفه في الاخير سيجعلك تندم كثير كثير جدا والفوركس مجال ليس كغيره من المجالات فهومجتمع فيه كثير من الأشياء المغامرة والنفسية الشخص وكيف يعمل وطريقة العمل وأسلوب العمل .
كما يقول المثل " لن تعمل من أجل المال ,بل إجعل المال يعمل لأجلك"
بقلمي

zoro2015
04-02-2016, 17:48
مصادر الاخبار متنوعه مثل موقعinvesting او ** news daily للغه العربيه واذا كنت تستخدم mt5يوجد ايقونه news

wentwor
04-02-2016, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله للا سف الموضوع الكابة غير مفهومة لكم من عموان الموضوع يمكن للمبتدا ان يفكر بوضع خطة عمب تتضمن استراتيجية ادارة راس المال و جمع راس مال مهم اكثر من 500 دولار و التعلم المستمر

الماجيك
04-02-2016, 17:50
اخوانى الكرام ارجوا ان تفيدونى بمعلومات بدائية لكى انجح فى هذا المجال وكيف اصنع استراتيجية خاصة
وما هى الطريقة الصحيحة للتداول كمبتدى ولك منى جزيل الشكر

joker7diaa
04-02-2016, 17:53
على كل مبتدئ يريد ان ينجح ان يتبع نصائح من هم اقدم منه في المجال
طبعاً اذ كان يريد ان يختصر الطريق الطويل الذي امام في التعليم

midou2009
04-02-2016, 17:55
ما هم الاخبار التى تمنع من دخول السوق وقت اصدارها ..... لوجود اخبار وخطابات كثيرة على الدولار ضعيفة ومتوسطة ..... ما هي الاخبار و الخطابات التى يجب عدم التداول خلال وقت اصدارها على التحليل الفنى لعدم الالتزام للدعوم والمقاومات والترندات وذالك لكثرة الاخبار على الاجندة الاقتصادية

admiap
04-02-2016, 18:02
السلم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحية طبية لجميع اعضاء هذا المنتدى العالمي و المميز في تناوله جميع مشاكل الفوركس
على المتاجر المبتدئ في البداية ان يكون صبورا و ان يكون ذكيا في تعامله مع الفوركس و الا يكون طماعا فهي
تعرضه للخسارة و يجب عليه التدريب لمدة لا تقل على ٣ اشهر في حساب تجربيبي
و شكرا على الموضوع الشيق

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 18:03
يمكنك ان تعبر الفوركس كدخل اساسي لك بدون الاعتماد على
عمل آخر فكل ان تتوفر على راسمال كبير و ان تنضمه بشكل كبير لكي لا تخسره

latraaa
04-03-2016, 22:34
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

hamed mohamed
04-03-2016, 22:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير .............

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 22:45
الربح بالخطا او اعتمادا على الحظ دة نوع من المقامرة
انما الفوركس علم
لازم تجتهد وتتعب عشان ربنا يوفقك بالحلال
ودة لازم يكون هدفنا كلنا فى المنتدى وفى التعامل مع الفوركس

morad adel
04-03-2016, 23:24
اخى العزيز يجب الاول ان تتعلم على حساب تجريبى لحد ما تفهم الاسترايجية اللى تقدر تشتغل عليه

najjout
04-03-2016, 23:27
على المبتدئ في هدا المجال البدئ في جمع راس مال ليبدا به من المواقع المجانية
لاكن لو كان يمكنه ان يودع من جيبه سوف يكون افضل بكثير بالتوفيق للجميع انشاء الله

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 23:35
من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية