PDA

View Full Version : أسس المتاجرة بالعملات الدولية

oguiba amine
06-29-2015, 03:19
سوق العملات الدولية هو أضخم سوق في العالم , حيث تتقزم أمامه جميع الأسواق المالية الأخرى .
وستدرك ضخامة هذا السوق عندما تعلم أن حجم التداول في بورصة نيويورك للأسهم وهي أضخم بورصة أسهم في العالم يصل إلى 25 مليار دولار يومياً بينما في بورصة العملات يتم تداول 2000 مليار دولار يومياً !! .
وهذا أكثر من كافي لتدرك مدى ضخامة هذا السوق

4Pro4x
06-29-2015, 03:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك شرح وافي و مميز اسال الله التوفيق
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

aymen done
06-29-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

YMTMAX
07-29-2015, 01:19
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

WASEM DALLOUL
07-29-2015, 01:21
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول أسس المتاجرة بالعملات الدولية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالوفيق للجميع

نادر صباح الدين
07-29-2015, 01:23
مشكور صديقنا العزيز، لا شك في أن حجم التداول العالمي كبير للغاية، غير أن لم يكن ليصل إلى هذا الحجم لولا استخدام التقانات المتطورة، ووسائل الاتصال الحديثة عبر شبكة الانترنت، ذلك أن هذه الشبكة وفرت إمكانية التواصل بين قارات العالم المختلفة، فبات الشاري لعملة ما في دولة من دول الشرق، والبائع لها يقيم في دولة أخرى من دول الغرب، ولهذا يرتفع عدد المشاركين بالفوركس يوميا بمقادير كبيرة جدا، ويتم ايداع الملايين من الدولارات يوميا في حسابات التداول المختلفة.

amrsalem
08-01-2015, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

radwangerr
08-09-2015, 07:52
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع اسس المتاجرة رائع أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .