PDA

View Full Version : No Dealing Desk - تداول بدون مشاركة غرفة العمليات

Elias Geox
06-29-2015, 03:24
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, اما بعد ف:

No Dealing Desk - تداول بدون مشاركة غرفة العمليات
هو توافر امكانية الوصول المباشر إلى السوق ما بين البنوك للمتداولين، حيث لا توجد غرفة عمليات تشارك في عمليات التداول.

تحياتي للجميع.

4Pro4x
06-29-2015, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك شرح وافي و مميز اسال الله التوفيق
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-25-2015, 21:57
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

adel25
07-28-2015, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.باسم الله الرحمان الرحيم مرحبا بكم في المنتدي ارجو ان تعجبكم تعليقاتي علي مواضيعكم و شكرا
بارك الله فيك

amrsalem
08-01-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم شرح كافي و مفيد بارك الله فيك لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

yyoussef
08-02-2015, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك على هذه المعلومات وهي معلومات سهلة الفهم و بالتوفيق لك ولي جميع اخواننا في المنتدى

ebrahemsobhe
08-02-2015, 05:10
لماذا یعتبر سوق العملات ھو الأكبر في العالم ؟
وذلك لأن ھناك الملایین من عملیات التجارة والاستثمار وحالات السفر تحدث كل یوم وفي كل مكان في كافة أرجاء العالم , فھناك
إذاً حاجة مستمرة لشراء وبیع العملات في كل یوم وفي كافة أرجاء العالم , من ھنا فإنھ یتم تداول یومیاً ما لایقل عن 2 تریلیون
دولار ..!!

---------- Post added at 02:10 AM ---------- Previous post was at 01:55 AM ----------

تعلم أنھ عندما یزید الطلب على سلعة ما فإن سعرھا یرتفع , وعندما ینخفض الطلب علیھا فإن سعرھا ینخفض .
وعندما یزید عدد الراغبین بشراء سلعة عن عدد الراغبین في بیعھا سیرتفع سعرھا وعندما یزید عدد الراغبین في بیع سلعة عن
عدد الراغبین في شراءھا سینخفض سعرھا .
وھذا ما یسمى قانون العرض والطلب

radwangerr
08-21-2015, 10:12
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع التداول مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

alaa ali
08-21-2015, 10:27
السلام عليكم
الف شكر لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

محمود العايدى
08-21-2015, 10:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن شرحك لمفهوم التداول بدون مشاركة غرفة العمليات وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

osama147
08-21-2015, 12:51
الســـلام عليـــكم ورحمــــة اللــــه وبركـــاتة
اخي اعتقد ان كلامك يدل على مثال لشركات الفوركس من حيث انه يتم التعامل بين الشركة وبين البنوك مباشرة بحيث تاخد الشركات
بين البنوك وبين المتاجرين نسبة معينة على كل صفقة يتم فتحهاا والمتداول هوى 3 نقاط بين كل العملات بشكل عاام
تقـــــــبل مشــــاركتــي لموضـــــوعك وربــنا يوفــقنا

Wassa04
08-21-2015, 13:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

engaym
08-21-2015, 14:04
السلام عليكم اخى وجزاكم الله خيرا على هذا الموضوع ونشكر حضرتك ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى مجال الفوركس ان شاء الله

Roo
02-24-2016, 15:17
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي علىNo Dealing Desk - تداول بدون مشاركة غرفة العمليات هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري