PDA

View Full Version : Spike - السبايك

Elias Geox
06-29-2015, 03:40
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, اما بعد ف:

Spike - السبايك
هو حركة مفاجئة للسعر في اتجاه الصعود أو الهبوط في فترة زمنية قصيرة.

تحياتي للجميع.

4Pro4x
06-29-2015, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك شرح وافي و مميز اسال الله التوفيق
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

abdoustoke
06-29-2015, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك شرح وافي و مميز اسال الله التوفيق
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

rayhane hamza
06-29-2015, 05:17
اهلا وسهلا اخواني الكرام الاعزاء مشكور حبيبي على الاضافة لازم نعرف حنتاجر في ايه بارك الله فيك يا اخي ولا تبخل بالجديد علينا

k73issam
06-29-2015, 05:19
شكرا لك تقبل مروري

antonioforex
06-29-2015, 06:04
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا المصطلح و علاقته بسوق العملات لاني لم اكن اعرفه
جيدا و قد استفدت من هدا التعريف الدي قدمته لنا حوله و بالتوفيق لك اخي الفاضل

youness bouchenial
06-29-2015, 18:19
السلام عليكماكيد لن نبخل عليك بالشكر لانك لم تبخل علينا بهده المعلومات القيمة لود ان اشكرك كتيرا لانك تقوم بمجهود كبير بابلاغتا بهده المعلومات

for4free
06-29-2015, 18:24
السلام عليكم نشكرك اخي الكريم على المجهود
الذي تقوم به في سبيل المنتدى نتمنى لك التوفيق
شروحاتك ممنتازة جدا مختصرة
نتمنى من الجميع الاستفادة
رمضان كريم

lokatoni316
06-29-2015, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : مشكور اخي على تعريفك لهدا المصطلح (السبايك) اشكرك كتيرا لانك تقوم بمجهود كبير بابلاغتا بهده المعلومات تقبل مروري

YMTMAX
07-25-2015, 03:54
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

abdougagi
07-25-2015, 14:20
سبايك (بالعبرية دوربان) (بالإنجليزية: Spike)هى سلسلة صواريخ مضادة للدبابات من الجيل الثالث، التي تعمل باسلوب "أطلق وانسى". في عائلة السبايك يوجد خمسة صواريخ مخصصة للاستخدام في مهام مختلفة، ولكل صاروخ تفاصيل تقنية مختلفة تتلائم مع المطلوب منه. وجميع هذه الصواريخ يمكن نصبها على وسائل مختلفة، ومعظمها تستخدم أيضا كصواريخ كتف.

محمد السيد
07-25-2015, 17:58
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـلسبايك ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

snnaky
03-04-2016, 21:33
غلط ياغالى يالى بتنقل وتنسخ كلام انت مش فاهمة فياريت تتعلم يعنى اية تقول معلومة او تنقل معلومة
اسبايك دة نموزج شكل الشوكة بسن واحد ودة نموزج انعكاسى على فكرة يعنى حضرتك ولا كاتب ولا عارف امال بتكتب اية وبعدين فى حد يتكلم عن نموزج بدون اى شرح على الشارت عشان الناس تعرفة
ياريت تتعلم تكتب موضوعاتك وبلاش تنقل بدون فهم عشان الناس اللى بتقرا المعلومة تفهمها صح