PDA

View Full Version : Volatility - تقلب السوق

Elias Geox
06-29-2015, 03:45
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, اما بعد ف:

Volatility - تقلب السوق
هذا المصطلح يشير إلى مستوى التقلب لزوج معين من العملات أو لورقة مالية معينة.

تحياتي للجميع.

rayhane hamza
06-29-2015, 05:16
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

k73issam
06-29-2015, 05:27
شكرا على المعلومات . تقيل مروري

antonioforex
06-29-2015, 06:02
السلام عليكم
شكرا اخي على شرحك لهدا المصطلح حول تقلب السوق و كيف نستطيع الاعتماد عليه في
معرفة حركة السعر و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل تحياتي لك اخي سلام

youness bouchenial
06-29-2015, 18:20
السلام عليكم اخواني لشكرك على هدت تاموضوع لقد افدتني و افدت كل الاعضاء و افدت كل من تطرق لهدا الموضوع تستحق كل الشكر لقد اسعدتنا بمعلوماتك الشيقة و الواضحة

4Pro4x
06-29-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك شرح كافي و مفيد لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

for4free
06-29-2015, 18:40
نشكرك اخي الكريم على المجهود الكبير الذي تقوم به
ونتمنى لك التوفيق في كل المجالات
ونرجو ان يكون الاخوة قد استفادو من المعلومات
رمضان كريم

آسراء آحمد
06-30-2015, 23:49
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

touab.ali
07-01-2015, 00:04
الف شكر يا معلم على الموضوع و المشارك القيمة يا معلم و جزاك الله من خيراته 0.0
و جعلك من الاوائل يا رب و شكرا لمسؤولو المنتدى الاحباب و الرائعين:bravo:

almared14
07-01-2015, 08:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك جميل اخي الكريم
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

---------- Post added at 05:00 AM ---------- Previous post was at 04:55 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم

محمد السيد
07-02-2015, 14:14
نكرر اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل

zouhairz
07-02-2015, 15:30
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته

شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

YMTMAX
11-21-2015, 20:19
*

درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل

مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى

ان شاء الله ..

*

luka95
11-22-2015, 10:48
السلام عليكم وحمة الله
موضوع جيد جزاك الله خير المعلومات التي تقدمها عن مصطلح تقلب السوق ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى الاستفادة من
هذه المعلومات ولك خالص الشكر
بالتوفيق انشاء الله

lafouine
11-25-2015, 23:20
- المركزي الياباني ضد فكرة زيادة البرنامج التحفيزي حالياً، ولكنه لن يتردد في التدخل في السياسة النقدية عند الحاجة لذلك على حد قول كورودا.كورودا أشار إلى وجود علامات إيجابية في الاقتصاد الياباني على عكس المؤسسات المالية التي ترى الاقتصاد الياباني يسقط في الركود خلال الربع الثالث المنتهي

aymansaleh
11-27-2015, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الياس, تقلب السوق لزوج معين هو يقيس مستوى التقلب سواء صعودا او هبوطا وذلك تأثرا بأخبار او احداث معينه, لابد من الانتباه تماما للمؤشرات القويه التي توضح حالة الانعكاس في السعر مثل كسر الترند وحجم التداول
تقبل مروري

aya80
11-27-2015, 10:31
شكرا لك على هذا الموضوع ولكن في بعض الاحيان موضوعات حضرتك تحتاج الى كثير من التفاصيل على سبيل المثال في هذا الموضوع كان من الممكن اتذكر لنا ماسبب التقلبات التى تحدث في الاسوق

FOREX22
11-27-2015, 17:38
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

hako
11-27-2015, 19:03
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان الهند من الدول اللى نموها الاقتصادى معتدل على الرغم من عدد السكان الكبير والفقر ولكن دوله متطوره وعلى الطريق والله المستعان شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل