PDA

View Full Version : ما هو الفوركس؟

Elias Geox
06-29-2015, 03:48
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, اما بعد ف:

ما هو الفوركس؟
فوركس تعني التداول في العملات الأجنبية والذي يعتبر السوق المالي الأكبر في العالم.
هذا السوق هو عبارة عن تبادل العملات الأجنبية المختلفة بين المتداولين في جميع انحاء العالم ويتم شراء عملة مقابل بيع عملة اخرى ويتم التداول على ازواج.
سوق تداول العملات يتميز بأمكانية التداول به على مدار الساعة، فسوق الفوركس مفتوح 24 ساعة يومياً، ويبلغ حجم التداول اليومي فيه 5 ترليون دولار.
هذا الحجم الكبير من التداولات اليومية يشكل قيمة أكبر من حجم التداولات بجميع الأسواق متحدة. مما يجعله السوق الأفضل للأستثمار.

تحياتي للجميع.

rayhane hamza
06-29-2015, 05:12
لا تبخل على المنتدى بمعلوماتك القيمة .... فنحن في امس الحاجة اليكم و الى خبرتكم المديد احب ان اقرا مثل هذه المواضيع المثمرة

antonioforex
06-29-2015, 06:10
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لسوق الفوركس و كيف نستطيع العمل به لان الكثير من
المبتدئين الدين لا يعرفونه سيستفيدون من موضوعك و اتمنى لك النجاح اخي الغالي سلام

youness bouchenial
06-29-2015, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
سلام تام اخوتي الاعزاء و الى جميع الزوار المشاركبن ..تشكر يا اخي العزيز على المعلوملت اتمنى لك النجاح شكرا لك..اتمنى لك التوفيق انشاء الله أفدنا بخبرتك كل مرة

for4free
06-29-2015, 18:39
نشكرك اخي الكريم على المجهود الذي تقوم به
الله محيك يا راجل
ونتمنى لك التوفيق في كل المجالات
ونرجو ان يكون الاخوة قد استفادو من المعلومات
رمضان كريم

آسراء آحمد
06-30-2015, 23:52
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

الاصيل
11-21-2015, 22:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الفوركس عالم غريب غير واضح المعالم من السهل جدا جدا الربح منه ومن الصعب جدا جدا الخروج منه بهذا الربح
كلما زادت خبرات المتداولين كلما اقل فرصة ربحهم يعنى اكبر و افضل ربح حققته وانا مبتدىء

melad
11-21-2015, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا التعربف البسيك و الواضح لهذا السوق العملاق , و الفوركس من احسن الأسواق اللتى يمكن ان يتم التجارة فيها لإنه يوفر أدوات مميزة جدا و التجارة ذات نفسها مميزة جدا جدا فى هذا السوق لما تحويه من فن , تحياتى لك و بالتفويق

Wassa04
11-22-2015, 02:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع للفوركس شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

viva
06-01-2016, 07:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك