PDA

View Full Version : من يشارك في سوق تداول الفوركس؟

Elias Geox
06-29-2015, 03:49
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, اما بعد ف:

من يشارك في سوق تداول الفوركس؟
في السابق، سيطرت البنوك والمؤسسات المالية الكبيرة على سوق الفوركس، لكن الآن ومع تطور الإتصالات وانشاء شبكة الانترنت تم توسيع حلقة المستثمرين لتشمل الأشخاص العاديين الذين يريدون استثمار مبالغ صغيرة ايضاً في سوق الفوركس.

تحياتي للجميع.

rayhane hamza
06-29-2015, 05:10
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

antonioforex
06-29-2015, 06:13
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للجهات التي تتحكم في حركة سير العملات و التي يجب ان نعرفها كي نستطيع
العمل معها و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم تحياتي لك اخي سلام

for4free
06-29-2015, 08:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على المعلومات القيمة..
وتمنى من الاخوى الاستفادة ايضا ونرجو منك المزيد..
وفي الاخير تقبل مروري رمضان كريم ..

YMTMAX
07-25-2015, 20:26
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

lokatoni316
07-25-2015, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على تعريف الفوركس لنا لقد افادني موضوعك كثيرا و لا بد ان يطلع عليه كل الاعضاء كي ينتفعو منه ايضا و اتمنى لك التوفيق

Abdelhedi
07-25-2015, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.باسم الله الرحمان الرحيم مرحبا بكم في المنتدي ارجو ان تعجبكم تعليقاتي علي مواضيعكم و شكرا:
نعم صحيح هم المحركون الاساسيون لسوق العملة اما صعود او نزول لعملات العرض و الطلب

محمد السيد
07-25-2015, 22:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، بالفعل يشارك في سوق تداول الفوركس البنوك والمؤسسات المالية
الكبيرة على سوق الفوركس، والأشخاص العاديين الذين يريدون استثمار مبالغ صغيرة ايضاً في سوق الفوركس.

adel25
07-28-2015, 19:48
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة
تقبل مروري

Wassa04
07-28-2015, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

adel25
07-31-2015, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص سوق الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

samyalkenawi
11-11-2015, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
اللهم هب لى علما نافعا وعملا شافعا وقلبا خاشعا وخلقا رافعا
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانذله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
اللهم اغننى بحلالك عن حرامك واجعلنى من الراضين التوابين السابقين
اللهم انك غفور رحيم تحب العفو فاعفوا عنا

alaa1
11-11-2015, 23:33
هلا
في عالم المال قد تحصل تغيرات جذرية أي وقت. بإمكانك الذهاب دائما إلى المكان الذي تعرض فيه أفضل الفرص

samyalkenawi
11-11-2015, 23:35
$-$-$-$-$-: (^.\|/.^) :-$-$-$-$-$
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
=====================
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله لصاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
فى انتظار المذيد من علمكم وبارك الله فيكم
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى