PDA

View Full Version : كيف يتم تحديد أسعار العملات؟

Elias Geox
06-29-2015, 03:53
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم و خصوصا المبتدئين, اما بعد ف:

كيف يتم تحديد أسعار العملات؟
تأثر التقارير الأقتصادية والسياسية الصادرة من جهات عالمية رسمية على سوق الفوركس وتحدد اسعار العملات.
في الأساس تأثر تقارير اسعار الفائدة بشكل كبير على سوق الفوركس, وفي بعض الأحيان تقوم الحكومات بالتداول لتأثر على قيمة عملتها.

تحياتي للجميع.

almared13
06-29-2015, 04:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة
تقبل مروري

rayhane hamza
06-29-2015, 04:38
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

YMTMAX
07-25-2015, 21:37
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

Wassa04
07-25-2015, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

نادر صباح الدين
07-25-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، ولا بد من الإشارة إلى أن سعر السلعة عامة، وسعر العملة بشكل خاص يرتبط بالعرض والطلب، فإذا زاد الطلب زاد السعر، وإذا زاد العرض انخفض السعر، غير أن عملية العرض والطلب بالنسبة للعملات تتأثر بتصريحات المسؤولين الماليين والسياسين في الدول المختلفة، وبالتطورات السياسية والعسكرية التي تشهدها العلاقات الدولية، فقد يؤدي تصريح لمسؤل مالي في الولايات المتحدة الأمريكية مثلا حول أسعار الفائدة مستقبلا إلى زيادة الطلب على الدولار، أو انخفض سعره، وكذا بالنسبة بالنسبة للعملات الأخرى.

Abdelhedi
07-25-2015, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.باسم الله الرحمان الرحيم مرحبا بكم في المنتدي ارجو ان تعجبكم تعليقاتي علي مواضيعكم و شكرا:
نعم انها نقطة مهمة لا غني عنها و علي الجميع معرفتها كيف تتم عملية تحديد اسعار العملات .

محمد السيد
07-25-2015, 22:13
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص كيفية تحديد أسعار العملات وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد