PDA

View Full Version : من أين يمكن أن أحصل على الرسوم البيانية ؟

oguiba amine
06-29-2015, 03:59
أغلب شركات الوساطة توفر لزبائنها خدمة الحصول على الرسم البياني الذي يبين حركة سعر العملات , كما أن هناك الكثير من المواقع التي توفر لك الرسوم البيانية لأسعار كافة العملات بعض هذة المؤسسات توفر هذة الخدمة مجانا وبعضها مقابل اشتراك شهري ثابت .

وتتوفر هذة الخدمة في الأغلب عن طريق برنامج خاص تقوم بتحميله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك تتمكن عند فتحه من اختيار الرسم البياني لأي عملة تشاء . تقوم هذه البرامج بإيصال حركة سعر كل العملات أولاً بأول لجهازك على شكل رسوم بيانية تجعل من متابعتها والتدقيق فيها مسألة في غاية البساطة , ولا بد طبعا أن تكون متصلا بالإنترنت لكي تتمكن من استقبال المعلومات فوريا من موقع شركة الوساطة أو من موقع الشركة التي توفر لك خدمة الرسوم البيانية , أما إن لم تكن متصلا بالإنترنت فإنه يمكنك أن تعلم حركة السعر السابقة ولكنك لن تتمكن من الحصول على المعلومات الجديدة إلا عند الاتصال مع موقع الشركة عن طريق الإنترنت .***

rayhane hamza
06-29-2015, 04:06
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

almared13
06-29-2015, 04:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

YMTMAX
07-21-2015, 07:38
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

a7med sniper
07-21-2015, 16:05
الرسوم البيانيه بتكون من خلال منصات التداول وبيكون من عليها التحليلي الفنى للسعر داخل هذا لسوق والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل معها والله يوفقكم

aymansaleh
07-21-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الرسوم البيانيه هي وسيلة توضيح وشرح سهله ومبسطه وتوضح حركة الزوج بسهوله وتجعل اتخاذ القرار اسهل
تقبل مروري

saged
07-21-2015, 18:27
هناك الكثير من برامج عرض الرسوم البيانية والتحليل الفني التي توفرها شركات الوساطة أو الشركات المتخصصة في توفير بيانات السوق ويكون يعضها بمقابل مادى وبعضها
مجانا

Wassa04
07-21-2015, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hager omar
07-21-2015, 21:45
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا المجهود الذي بذلته في هذا الموضوع وفي انتظار مزيد من مواضيعك

تحياتي لك

امل مفقود
07-21-2015, 22:00
شكرا لك اخي
بصراحة نا جديد في هذا المجال ولدي تتطلع كبير علي ان اتعلم التحليل علي الرسم البياني
ومعلوماتك لم اكن اعلمها من قبل
حقا لقد استفة منها
واتمنا لك التوفيق

abdougagi
07-24-2015, 21:24
كل 10 من المتداولين الذين يأتون إلى الأسواق، 7 منهم على الأقل يريدون "التداول اليومي"، أو كما نسميها في سوق الفوركس، "سكالبين". على الرغم من ان العديد من هؤلاء التجار لا يزالون في مرحلة التعلم في السوق أو هم جديدون في التداول، الا انهم يعرفون أنهم يريدون الشروع حالا في التداول على المدى القصير.

adel25
07-24-2015, 21:28
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
بارك الله فيك
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

محمد السيد
07-25-2015, 01:25
بالفعل أغلب شركات الوساطة توفر لزبائنها خدمة الحصول على الرسم البياني الذي يبين حركة سعر العملات , كما أن هناك الكثير من المواقع التي توفر لك الرسوم البيانية لأسعار كافة العملات بعض هذة المؤسسات توفر هذة الخدمة مجانا وبعضها مقابل اشتراك شهري ثابت .

Abdelhedi
07-29-2015, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي houda علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا و ننفع بعضنا البعض.

adel25
07-29-2015, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

حسنى صادق
07-29-2015, 23:55
لابد من ان يكون هنامك مصدر معين للعمل من خلال الشرتات البياينة و التى لابد من ان تكون هناك تفاعهمات على الفهم الدقيق و الاساسى للسوق

OSAMA AMER
07-30-2015, 16:09
الســـلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركـــاته الاخــوة الكـــرام
مرحبا بك اخى وكل اعضاء المنتدى . الرسوم البيانية متوفرة فى جميع الشركات المتاحة للوساطة عبر منصة الميتا تريدر وغيرها من المنصات

aldeeb
11-09-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

samyalkenawi
11-09-2015, 20:59
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
nnnnnnnnnnnnnnnn

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى