PDA

View Full Version : الفارق الرئيسي بين الرسم البياني للعملات المباشرة وغير المباشرة

oguiba amine
06-29-2015, 04:11
*معنى ذلك فإذا ارتفع الرقم أمام اليورو مقابل الدولار معنى ذلك أن اليورو يرتفع لأننا نكون مطالبين بدفع كمية أكبر من الدولار للحصول على يورو واحد وهذا يعني أن اليورو إرتفع مقابل الدولار .

*أما إذا انخفض الرقم أمام اليورو مقابل الدولار معنى ذلك إننا مطالبين بدفع كم أقل من الدولار للحصول على يورو واحد وهذا يعني أن اليورو انخفض مقابل الدولار .

*ونفس الشىء ينطبق على الجنية الأسترليني أيضا وكل عملة مباشرة

rayhane hamza
06-29-2015, 04:20
منذ ان دخلت هذا القسم و انا اعجب بالمواضيع المفيدة البي تطرح فيه ,,, مشكورين الاخوة على تعاونكم معانة يا احبائي الكرام

YMTMAX
07-25-2015, 21:49
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

محمد السيد
07-25-2015, 23:27
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للفارق الرئيسي بين الرسم البياني للعملات المباشرة وغير المباشرة ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

goodman2
07-25-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ارتفاع المؤشر يعني ارتفاع سعر العملة الاولى في الزوج وانخفاض الثانبة ويمكن اجراء امر شراء والعكس صحيح عند اللانخفاض

atbill
07-26-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...