PDA

View Full Version : أشكال التغير في الاتجاه Reversal patterns

oguiba amine
06-29-2015, 04:19
وهي* أشكال عندما تظهر فهي إشارة لأن ميل سعر العملة قد يبدأ بالانعكاس . فإذا كان ميل سعر عملة ما في ارتفاع وأثناء متابعتنا للرسم البياني للسعر لاحظنا تشكل أحد هذه الأشكال فغالباً ما تكون هذه علامة على أن ميل العملة سينعكس من الارتفاع إلى الانخفاض .

rayhane hamza
06-29-2015, 04:35
منذ ان دخلت هذا القسم و انا اعجب بالمواضيع المفيدة البي تطرح فيه ,,, مشكورين الاخوة على تعاونكم معانة يا احبائي الكرام

YMTMAX
07-25-2015, 21:39
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

محمد السيد
07-25-2015, 23:42
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص أشكال التغير في الاتجاه Reversal patterns وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

atbill
07-25-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

MohaNew
07-25-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك كثيرا على الموضوع المفيد والمميز في الفوركس وأتمنى ان يستفيد منه الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

sofpreda
10-27-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية إلى كل أعضاء منتدانا الغالي وبعد
شكرا اخي على هدا الموضوع وعلى التقديم والشرح الجميل بالتوفيق للجميع

amr222
10-29-2015, 19:30
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

يبقى على حسب الفريم اللي أنت شغال عليه

هدا داخل في إدارة الوقت إن كنت تعمل على فريم

صغير قد تنتضر ساعات وإن كنت تعمل على فريم كبير

يمكن أن تنتضر أسبوع إلى شهر لكن الأهداف تبقى أكبر

YMTMAX2
02-23-2016, 05:59
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

marco2000
02-23-2016, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخي على هذا الموضوع هذه الاشكال تسمى الشموع اليابانية وانواعها كثير وهيا بحالها علم من فهمة فهم المتاجرة جزك الله خير
وشكرا

snnaky
01-07-2017, 00:41
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها

aymansaleh
01-07-2017, 02:40
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
بالنسبة لنماذج انعكاس السعر هي نماذج تتكون من عدة شموع ومن الممكن ات تكون شمعه واحدة مثل الهامر او المطرقه وايضا الشهاب الساقط
تقبل مرورى

zizoo99
01-07-2017, 09:42
شكرا لك اخى على هذه المشاركة فالتغير فى الاتجاه و هو المسمى بالدايفرنجز و الذى يمثله فى العديد من المؤشرات مثل الماكد و الستوكاستيك يتوقع بانعكاس السعر من هبوط الى صعود و العكس خصوصا اذا اعطى المؤشر اشارة عكسيه لاشارة الشارت

samehsaeed13
01-07-2017, 13:20
شكرا على الموضوع المهم جدا لاى مبتدئ فى البدايه ان يكون همه ف التعلم اكتر
مش فى االربح والربح عادي انه يكون قليل فى البدايه ارضي به ولا تطمع

والله المستعان وبالتوفيق