PDA

View Full Version : رأس وكتفان Head & shoulders

oguiba amine
06-29-2015, 04:20
وهو شكل يتكون كالتالي : يكون السعر في ارتفاع مستمر إلى أن يصل لحد معين لنسميها نقطة "أ " ثم يبدأ السعر في الانخفاض إلى أن يصل لنقطة معينه* لنسميها نقطة " ب " ثم يعود السعر للارتفاع إلى حد أعلى من نقطة " أ " ليصل عند نقطة نسميها " ج " ثم يعود للانخفاض إلى نفس مستوى الانخفاض السابق عند نقطة " ب " ليعود ويرتفع مرة أخرى ليصل السعر لحد مساوي – تقريباً – للنقطة " أ " عند نقطة " د"* ثم يعود للانخفاض من جديد لنقطة تعادل مستوى سعر النقطة " ب " وبذلك يكون قد ارتفع السعر 3 مرات في المرة الثانية إرتفاع أعلى من المرتين الأخريين مشكلاً شكلاً شبيهاً بالرأس والكتفين على جانبيه . ويسمى الخط الذي كلما انخفض السعر إليه يعود ويرتفع "بخط العنق" nick line .

rayhane hamza
06-29-2015, 05:09
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

antonioforex
06-29-2015, 06:18
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهدا النمودج و فائدته في سوق العملات لانه يساعدنا كثيرا
في التحليل الدي نقوم به بالسوق و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي العزيز سلام

k73issam
06-29-2015, 06:46
مشكوووور على هذه المعلومة ننتظر جديدك

almared13
06-29-2015, 07:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم

for4free
06-29-2015, 08:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكرك اخي على المعلومات القيمة
وتمنى من الاخوى الاستفادة ايضا ونرجو منك المزيد
وفي الاخير تقبل مروري رمضان كريم

YMTMAX
07-25-2015, 20:35
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

محمد السيد
07-26-2015, 03:01
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام رأس وكتفان Head & shoulders .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..