PDA

View Full Version : كيف تساعد المؤشرات في تحليل حركة سعر العملة؟

oguiba amine
06-29-2015, 04:22
كثيرة هي الأسئلة التي تدور في ذهن المتاجر العاكف على تحليل حركة سعر العملة ما , فالغرض الأساسي من التحليل هو التوصل لتصور معين عن اتجاه حركة سعر العملة في المستقبل , وهو في بعض جوانبه نوع من أنواع التنبؤ بالغيب !!. ولكي يتم الوصول لتنبؤ بأقصى درجات الدقة الممكنة فإنه من الضروري الحصول على أكبر قدر من المعلومات عن حركة السعر والمؤشرات هي أحد الوسائل المتاحة للإجابة عن أسئلة قد تدور في ذهن المتاجر

rayhane hamza
06-29-2015, 04:47
بارك لله فيك على النصائح القيمة ,,,, فعلا حسن الاستماع واخد النصيحة من التحترفين من اهم ما يمكن القيام به للنجاح ان شاء الله

YMTMAX
07-25-2015, 21:20
*

*

مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات ..

محمد السيد
07-26-2015, 00:32
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

Roo
02-18-2016, 01:17
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا كيف تساعد المؤشرات في تحليل حركة سعر العملة وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

gara77
02-22-2016, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
كيف تساعد المؤشرات في تحليل حركة سعر العملة؟
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

basma192
02-22-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك على الشرح ده
وياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

mido elshabrawy
02-22-2016, 19:34
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك كيف تساعد المؤشرات في تحليل حركه سعر العمله
و بالفعل ان المؤشرات تساعد في تحديد حركه سعر العمله و لكن لا يجب الاعتماد عليها وحدها في اتخاذ القرار
او لا تعتمد علي مؤشر واحد فحسب يجب عليك ان تقوم بدمج عده مؤشرات للعمل عليها لتتخذ قرار صحيح
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abdulsalam
02-22-2016, 19:34
و بالفعل ان المؤشرات تساعد في تحديد حركه سعر العمله و لكن لا يجب الاعتماد عليها وحدها في اتخاذ القرار
او لا تعتمد علي مؤشر واحد فحسب يجب عليك ان تقوم بدمج عده مؤشرات للعمل عليها لتتخذ قرار صحيح
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

YMTMAX2
02-27-2016, 18:50
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

snnaky
01-15-2017, 00:02
بصراحة انا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس
فكل المؤشرات مضللة وهذا المؤشر من اهم عيوبة التى يختلف فيها عن غيرة انة بطيء جداوعندما يعطيك النتيجة تكون النتيجة ومعطيات الأمور تغيرت بما لايتناسب اطلاقا مع الوضع الجديد لذا انا لا اعتمد ابدا علية ولا على اى مؤشر من المؤشرات التى اعتبرها خادعة ومضللة ولا تعطى معلومة لما هو قادم هى فقط تعطيك ما يحدث الأن

aymansaleh
01-15-2017, 00:12
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
المؤشرات مهما بلغت دقتها في تحديد الاتجاه او إشارات دخول وخروج اب فتح صفقات واغلاقها فإنها عمل في النهاية مجرد مؤشرات مؤشده فقط لا غير ولا يجب الاعتماد عليها اساس لدخول الصفقات
تق بل مروري

shr
01-15-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله كلام سليم بالنسبه للموشر بتحديد نسبه تراجع او تقدم سعر العملة
شكرا على مشاركتك الموضوعيه والمفيدة واسال الله الكريم التوفيق لجميع المستجدين مثلي ومثلكم وشكرا

xmenflis1
01-15-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
المؤشرات مهما بلغت دقتها في تحديد الاتجاه او إشارات دخول وخروج اب فتح صفقات واغلاقها فإنها عمل في النهاية مجرد مؤشرات مؤشده فقط لا غير ولا يجب الاعتماد عليها اساس لدخول الصفقات
بتوفيق للجميع

بشير حمدان
01-15-2017, 18:47
السلام عليكم
ان المؤشرات على اختلاف انواعها من اهم وسائل لتحليل الفنى الذى لا غنى عنه فى سوق الاسواق ومن يعتمد على التحليل الفنى بشكل اساسى . ويعيبها سرعه تاثرها بالسوق ....

adamarwan
01-16-2017, 02:07
بالمؤشرات ممكن ان تفهم العديد من
الامور التى فى السوق منها الحركة
ممكن ان تترعف على الحركة التى تتكون فى السوق
وان تعلم عليها

rashford
01-16-2017, 15:41
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكن الاعتماد على بعص الامؤشرات المتواجدة في سوق الفوركس لتحيد اتجاه العملات و لكن افضل طريق في نظري هي الاعتماد على التحليل افني والاساسي .

hamadasalama
01-16-2017, 16:00
اعتقد اخي الكريم ان المؤشرات هي بتقيس مدي التشبع للزوج اي ان الزوج عندما يلامس منطقه معينه ان السعر تشبع شراء
ثم يقوم بالهبوط قليلا والله اعلي واعلم

xmenflis1
01-16-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع