PDA

View Full Version : مؤشر معدل التحرك Moving average

oguiba amine
06-29-2015, 04:23
وهو أحد أقدم وأشهر المؤشرات التي تستخدم على نطاق واسع .

وهو مؤشر يبين لك معدل السعر خلال فترة زمنية معينة تحددها أنت .

فمثلاً : لو فرضنا أن سعر الجنية الآن gbp/usd = 1.4000 ولكنك أردت أن تعلم كم كان معدل سعر الجنية خلال العشر ساعات السابقة لكي تعرف هل سعره الآن أعلى من معدله خلال 10 ساعات أم أقل ؟

تستطيع ذلك عن طريق استخدام برنامج الرسوم البيانية حيث سيقوم البرنامج برسم خط يمثل معدل السعر خلال 10 ساعات .

سيظهر هذا الخط على الرسم البياني ليشير لمعدل السعر خلال العشر ساعات .

rayhane hamza
06-29-2015, 05:01
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

antonioforex
06-29-2015, 06:22
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا المؤشر المهم في التحليل الفني و الدي نستطيع الاعتماد عليه في
معرفة حركة العملات بالسوق و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي الكريم

for4free
06-29-2015, 08:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على المعلومات القيمة لمؤشر العملاق moving..
وتمنى من الاخوى الاستفادة ايضا ونرجو منك المزيد..
وفي الاخير تقبل مروري رمضان كريم ..

YMTMAX
07-25-2015, 20:28
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

lokatoni316
07-25-2015, 21:15
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نشكرك اخي على المعلومات القيمة هدا المؤشر المهم في التحليل الفني و الدي نستطيع الاعتماد عليه في معرفة حركة العملات بالسوق تقبل مروري

محمد السيد
07-26-2015, 00:36
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

Roo
02-18-2016, 01:21
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع مؤشر معدل التحرك وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

gara77
02-22-2016, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
مؤشر معدل التحرك Moving average
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

snnaky
01-02-2017, 21:06
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

AHMED NOLE
01-02-2017, 23:42
فى رأيى هو اهم مؤشر فنى موجود فى السوق ممكن الاعتماد عليه

ويمكن المؤشرات الحسابيه فى التعامل بيها فى السوق بالفعل بيكون لها نتائج جيده مع السعر والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات الممزيه

aymansaleh
01-02-2017, 23:45
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست الموفينج افريج والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

جمال صادق
01-03-2017, 00:14
لا يمكن ان يكون هناك استخدام لمؤشرات الموفينج افريحج بمعدلاتة المختلفة و التى من الممكن ان تكون موجودة بدرجة كبيرة فى كل الاستراتيجيات التى تعتمد على مؤشرات تتحرك وفقا للسعر

saint19
03-29-2017, 21:50
شكرا لك اخي على الموضوع مؤشر معدل التحرك الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع