PDA

View Full Version : (Beige BooK)

hicham9000
06-29-2015, 05:26
هذا البيان الاقتصادي عبارة عن مسح وتلخيص الأوضاع الاقتصادية الحالية. وينشر 8 مرات سنويا ً بعد اجتماع الفيدرالي fomic بأسبوعين في يوم الأربعاء . ولا يحتوي البيان الاقتصادي على الطريقة المعهودة من المؤشرات , لكنه يعتمد على 12 مسح إقليمي ينتج عنه 13 تقرير . والمسح الإقليمي يأتي من بنوك أعضاء في البنك الفيدرالي الأمريكي ومقابلات اقتصادية . ويطلب من خبراء في السوق وأشخاص مندوبي أعمال وجهات أخرى

k73issam
06-29-2015, 05:29
مشكوور اخي على هذا الموضوع . ننتظر منك المزيد

antonioforex
06-29-2015, 05:59
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا البيان الاقتصادي لاني لم اكن اعرفه من قبل وموضوهعك افادني به
و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي تحياتي لك سلام اخي الكريم

Roshdy
06-29-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل هو عبارة عن مسح وتلخيص الأوضاع الاقتصادية الحالية. وينشر 8 مرات سنويا ً بعد اجتماع الفيدرالي فوميك بأسبوعين في يوم الأربعاء . ولا يحتوي البيان الاقتصادي على الطريقة المعهودة من المؤشرات والمسح الإقليمي يأتي من بنوك أعضاء في البنك الفيدرالي الأمريكي ومقابلات اقتصادية

YMTMAX
07-25-2015, 05:58
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

Ayman Dollar
07-25-2015, 06:36
السلام عليكم
متشكر لك جدا على هذا الكتاب الرائع الذي كتب فيه صاحبه
كل هذه المهارات المستخدمة والاستراتيجيات المتبعة للعمل في السوق

Wassa04
07-25-2015, 11:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
07-25-2015, 14:54
استاذنا الكريم نشكر حضرتك على هذا الشرح المتميز ل(Beige BooK) ونرجوك ان تستمر في مواصلة
تقديم تلك الشروحات للمؤشرات الاقتصادية الهامة .. لأنها بالفعل تساعد على توضيح اسباب
تحرك الأسعار عمليا ..

adel25
07-30-2015, 16:12
بارك الله فيك يا أخي العزيز الغالى على الموضوع والمعلومات القيمة التى طرحتها لنا التي
أتمنى أن يستفيد منها البتدئيين في تجارتهم الحالية والمستقبلية

choomido
11-09-2015, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

samyalkenawi
11-09-2015, 20:26
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
////////////

---------- Post added at 05:26 PM ---------- Previous post was at 05:25 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى