PDA

View Full Version : متاجرة يومية

Elias Geox
06-29-2015, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, اما بعد ف:

Day Trading - متاجرة يومية - صفقة متاجرة يومية هي صفقة صرف عملة يتجدد تلقائياً كل ليلة في الساعة 22:00 (توقيت غرينتش) يبدا من يوم تقديم الطلب حتى انتهاء الصفقة. تنتهي الصفقة حالة حدوث اي مما يلي:1. قمت بطلب الإنهاء بنفسك.2. وصل سعر المتاجرة اليومية إلى سعر تفادي الخسارة الذي حددته مسبقاً.3. تاريخ انتهاء الصفقة.طالما ان الصفقة مفتوحة, يحتسب عليها رسم تجديد كل ليلة في الساعة 22:00 (توقيت غرينتش).

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

YMTMAX
07-29-2015, 00:40
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

amrsalem
08-01-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

yyoussef
08-02-2015, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

ebrahemsobhe
08-02-2015, 07:00
لماذا یعتبر سوق العملات ھو الأكبر في العالم ؟
وذلك لأن ھناك الملایین من عملیات التجارة والاستثمار وحالات السفر تحدث كل یوم وفي كل مكان في كافة أرجاء العالم , فھناك
إذاً حاجة مستمرة لشراء وبیع العملات في كل یوم وفي كافة أرجاء العالم , من ھنا فإنھ یتم تداول یومیاً ما لایقل عن 2 تریلیون
دولار ..!!

---------- Post added at 04:00 AM ---------- Previous post was at 02:00 AM ----------

یتم تبادل بیع وشراء العملات بین مختلف البنوك والمؤسسات المالیة الضخمة وعشرات الآلاف من المؤسسات المالیة الأصغر
حجماً المرتبطة مع بعضھا البعض بواسطة شبكات الاتصال حیث تتبادل ھذه المؤسسات وفي مختلف أرجاء العالم وعلى مدار اللیل
والنھار أسعار بیع وشراء العملات كل یبیع ویشتري لحساب زبائنھ , والذي قد یكونون دول أو شركات عابرة للقارات أو مجرد
أفراد .

abolina
08-21-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على الموضوع وعلى
تبادل الخبرا وربنا يزيدنا وزيدكم معرفة وتفوق تحياتي للجميع

mehdichooo
08-23-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا ويستحق التقييم خمسة نجوم بالفعل نستفيد جزاك الله خيرا

yyoussef
08-24-2015, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

harimeche
08-24-2015, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, اما بعد ف:

Day Trading - متاجرة يومية - صفقة متاجرة يومية هي صفقة صرف عملة يتجدد تلقائياً كل ليلة في الساعة 22:00 (توقيت غرينتش) يبدا من يوم تقديم الطلب حتى انتهاء الصفقة. تنتهي الصفقة حالة حدوث اي مما يلي:1. قمت بطلب الإنهاء بنفسك.2. وصل سعر المتاجرة اليومية إلى سعر تفادي الخسارة الذي حددته مسبقاً.3. تاريخ انتهاء الصفقة.طالما ان الصفقة مفتوحة, يحتسب عليها رسم تجديد كل ليلة في الساعة 22:00 (توقيت غرينتش).

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

-----------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكرااا لك أخـــــي على تعريفك

للمتــــــاجرة اليومية وهي المفضلة عندي

----

تحيااااتي وبالتوفيق

P4in
08-24-2015, 17:39
مشكور أخي الكريم .. موضوع مفيد جدا في القمة
جزاك الله خير لا تحرمنا من جديدك
بالتوفيق لك
تحيااااتي

rayhane hamza
08-24-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور حبيبي على الاضافة لازم نعرف حنتاجر في ايه بارك الله فيك يا اخي ولا تبخل بالجديد علينا

mohsiin
08-24-2015, 22:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول المتاجرة اليومية و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس
المنوال

pepobm
08-25-2015, 01:12
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكر خاص لك على موضوعك الجميل واتمنى من الاعضاء الاستفاده منه
التوفيق من عند الله

manar1991
08-25-2015, 01:38
شكرا لك اخي الكريم على الدرس القيم والمفيد كل الشكر الجزيل لك تحياتي

nizar hidouri
08-25-2015, 01:41
اعتقد ان ما ذكرته لا يتماشى مع الحساب الاسلامي
و اتحدث عن الفوائد و الظرائب
اما الباقي فنفس الامر

farid don
08-25-2015, 03:24
رائع مشكور اخي الكريم معلومات قيمة واصل دعمك للاخوان المبتدءين وجزاك الله كل خير
والله ولي التوفيق

TradingTech
08-25-2015, 06:10
بسم الله الرحمن الرحيم

درس قيم أخي العزيز شكرا جزيلا أنا كمبتدئ يعجبني الإستفادة منحده أدرس و أنصح المبتدئين مثلي بيتعلم ثم تعلم وشكرا

تقبل مروري

melad
08-25-2015, 09:00
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على هذا الموضوع , و علا التاجر اليومى هو من يستخدم ها النوع من التجارة و عادتا يفتح صفقة واحدة فى اليوم و تنتهى إما على المكسب او على الخسارة او تنتهى مع إفتتاح اليوم الجديد اى كانت الحالة , تحياتى لك و بالتوفيق

ayda taher
08-25-2015, 09:04
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور جدا على هذه المعلومات ونرجو المزيد ان شاء الله
فالاستمرار في طرح المعلومات يفيد الاخرينويساعدهم على التقدم

الصعلوك
08-25-2015, 10:42
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

choma
08-29-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

ayda taher
08-29-2015, 20:27
مشكو راخانا الفاضل شرح مفهوم المتاجرة اليومية
وهى من المفاهيم المهمة في الفوركس وبانتظار شرح مفاهيم اخرى

adel25
08-30-2015, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع متاجرة يومية بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

egyptian200100
10-06-2015, 14:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
شرح رائع لمفهوم المتاجره اليوميه
انا اعتقد ان مثل هذه المصطلحات يفتقدها الكثير منا
تابع ومجهود رائع
مشكور
وتقبل مرورى

a l
10-06-2015, 15:33
اهلا
متاجرة يومية افضل فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس

aymansaleh
10-06-2015, 16:11
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم. الصفقه اليوميه هي الصفقه التي تبدأ وتنتهي في نفس اليوم. اما اذا كنت تقصد مدة الصفقه بالنسبه للطرف الاخر وهو البنك فأنها تجدد يوميا باغﻻقها وفتحها مره اخري مع احتساب عمولة التبييت
تقبل مروري

marwanadam
10-06-2015, 16:25
موضوع جيد وكدالك سهل ممكن ان يستفيد منه كل الاخوى الامبتدئون وكدالك المحترفين
الان السوق والفوركس لا يمكن ان تكون عالم بكل الامور الى ان تم علمها وتعلمها
وبتوفيق

ثائر ابو صلاح
10-06-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور جدا على هذه المعلومات ونرجو المزيد ان شاء الله
فالاستمرار في طرح المعلومات يفيد الاخرينويساعدهم على التقدم

magdyking
10-06-2015, 17:47
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي المتاجرة اليومية ليست بالشيء السهل الا اذا كانت الحاله المزاجية للمتداول عالية ويستطيع التحكم في نفسه

Wassa04
10-06-2015, 19:39
التجارة اليومية فقط للذين يمتلكون حسابات كبييرة
شكرا لك اخي الكريم على الشرح تقبل مروري

محمد السيد
10-06-2015, 20:04
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـلمتاجرة يومية ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

omerhomsy
10-19-2015, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم موضع جيد ولكن لم اكن اعرف بالمتاجرة اليومية
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

عاشق الفوركس
11-10-2015, 12:24
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى الاغادة القيمة اتنمى ان تقدم لنا الجديد في المستقبل بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

aldeeb
11-10-2015, 13:38
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..