PDA

View Full Version : -ليبور (سعر الفائدة السائد بين المصارف في لندن)

Elias Geox
06-29-2015, 14:24
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, اما بعد ف:

LIBOR (London Inter Bank Offer Rate)-ليبور (سعر الفائدة السائد بين المصارف في لندن) - متوسط السعر بين المصارف الخاص بجمعية المصرفيين البريطانيين المقدم للودائع الدولارية في سوق لندن طبقاً للعروض المقدمة من اكبر 16 مصرف. السعر الحقيقي للتعاقدات التي دخلت في يومين من تاريخ ظهورها.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

YMTMAX
07-29-2015, 00:29
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

zouhairzz
07-29-2015, 00:53
بارك الله اخى الكريم فى كلامك وشرحك الجيد انا استفيد صراحه من اراء الاعضاء بارك الله لهم فيها ومن كل الشروحات واتعلم كل يوم اشياء جديده علما بانى من عشاق الفوركس وان شاء الله ناوى اجتهد اكثر واكثر فى هذا المجال الذى يحتاج مزيد من المجهود للوصل ان شاء الله الى القمه

amrsalem
07-31-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورتى اختى الكريمة المنتدى
وجزاكى الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لكى وللجميع
وتقبلى مرورى

oroba
07-31-2015, 16:30
مشكور أخى الكريم فقد أوضحت لى مصطلحاً لم يسبق لى معرفته من قبل.. ولم يصادفنى فى يوماً من الأيام.. وشرحت وأوجزت هذا المصلح بأسلوب غاية فى الروعة والجمال.

rachadcom
08-09-2015, 04:20
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
شكرا اخي على الاضافات \الرائعة من مصطلحات جديدة في عالم الفوركس علينا طبعا ،، تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

romisaa soliman
08-09-2015, 04:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتى لكم اصدقائي اتمنى لكم الافاده للجميع النجاح الدائم فى هذا المجال
تحياتى.. :d