PDA

View Full Version : سوف يتم تعزيز الدولار USD مع اقتراب رفع معدل فائدة البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed فى س

8150017
06-29-2015, 14:53
سوف يتم تعزيز الدولار USD مع اقتراب رفع معدل فائدة البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed فى سبتمبر - ABN

يتوقع الاستراتيجيين فى بنك ABN AMRO، أن يتوجه زوج العملات يورو/دولار EUR/USD نحو منطقة التكافؤ، وأن يرتفع زوج العملات دولار/ين USD/JPY إلى منطقة 128 مع اقتراب رفع معدل فائدة البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed فى سبتمبر.

"تفوق أداء الدولار الأمريكى بشكل واضح على العملات الرئيسية. أصبحت معنويات المستثمرين فى أسواق العملات أكثر إيجابية، مما أدى إلى إعادة التركيز على موضوعات مثل تباين السياسات النقدية. جاءت البيانات الاقتصادية الأمريكية بشكل عام أعلى من توقعات السوق، وبدا ويليامز عضو البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed أكثر تشددا، مما يدعم الدولار الأمريكى على نطاق واسع".

"وبالنظر للمستقبل، فإننا نتوقع أن يتم تعزيز البيانات الاقتصادية الأمريكية لتعزيز، وان يبدأ البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed فى البدء فى رفع معدل الفائدة فى سبتمبر، وأن يتم تعزيز الدولار الأمريكى على نطاق واسع. نتوقع أن ينخفض زوج العملات يورو/دولار EUR/USD إلى منطقة التكافؤ وأن يرتفع زوج العملات دولار/ين USD/JPY إلى منطقة 128. "

manl
07-28-2015, 17:06
وتراجع الدولار الأمريكي مقابل نظيره الكندي اليوم الثلاثاء، بعد ان قللت بيانات مبيعات التجزئة الباهتة واسعار المنتجين التفاؤل حول قوة الاقتصاد الأمريكي، مما ادى لتراجع الدولار على نطاق واسع.
فلقد تراجع الدولار/كندي ليسجل 1.2475 خلال التعاملات الأمريكية المبكرة، أدنى سعر للزوج منذ 8 نيسان/أبريل. وتماسك الزوج لاحقا عند 1.2482، متراجعا بنسبة 0.92٪.
ومن المرجح ان يجد الزوج الدعم عند 1.2383، ادنى سعر منذ 8 نيسان/ابريل والمقاومة عند 1.2647، اعلى سعر ليوم الاثنين.
وتراجع الدولار بعد أن وقالت وزارة التجارة الأمريكية أن مبيعات التجزئة ارتفعت بنسبة 0.9٪ الشهر الماضي، مخيبة الامال لتوقعات بارتفاع بنسبةا 1.0٪. وانخفضت مبيعات التجزئة بنسبة 0.5٪ في شباط/فبراير، الذي تغير رقمه من تراجع سابق بنسبة 0.6٪.
في تقرير منفصل، قالت وزارة التجارة ان أسعار المنتجين ارتفعت بنسبة 0.2٪ في الشهر الماضي، وذلك تمشيا مع التوقعات وبعد انخفاضها بنسبة 0.5٪ في شباط/فبراير.
وعلى اساس سنوي تراجع مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 0.8٪ في شهر آذار/مارس، موافقا للتوقعات بعد انخفاض بنسبة 0.6٪ في الشهر الذي قبله.

midodi
09-30-2015, 21:44
موضوعك الدولار فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

monta
10-03-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا
يزيدك الله العلم والمعرفة اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

magictray
11-28-2015, 18:59
مسؤول بالمركزي الأوروبي: اسبانيا يجب ان تطلب الإنقاذ على وجه السرعة

اقتربنا من ظهور واجهة اسبانيا من جديد
10 دقائق من افتتاح الاسواق الامريكية
نتابع ونحدث

Meta
11-28-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك
و بالتوفيق تقبل مروري

salma46
11-29-2015, 14:26
السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( ..منتدى فوركس مصر..))
كما اريد ان ابدي اعجابي الشديد بموضوعك عن سوف يتم تعزيز الدولار usd مع اقتراب رفع معدل فائدة البنك الاحتياطى
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات

mohamedsonbol
04-18-2016, 07:40
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

ibrahimxm
04-21-2016, 04:33
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

ابو تريكة
04-30-2016, 23:35
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل التقدير أخي على هذا الموضوع تحت عنوان
سوف يتم تعزيز الدولار USD مع اقتراب رفع معدل فائدة البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed فى س
مجهود مشكور نتمنى لك التوفيق وكذلك للجميع
تقبلوا مروري

الأهلي المصري
05-14-2016, 00:09
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
سوف يتم تعزيز الدولار USD مع اقتراب رفع معدل فائدة البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed فى س
معلومات قيمة ومفيدة نتمنى لك المواصلة و التوفيق
تقبلوا مروري

sonaforex
05-14-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohamedyou1958
05-14-2016, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
درس جميل و شرح يعني جيد جدا أخي الكريم بارك الله فيك و أعانك في شروحات أخرى و دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
تحياتي أخي الكريم