PDA

View Full Version : زوج العملات يورو/فرنك eur/chf يسجل أعلى مستويات الجلسة عند منطقة 1.0439 على خلفية تدخ

8150017
06-29-2015, 14:54
زوج العملات يورو/فرنك EUR/CHF يسجل أعلى مستويات الجلسة عند منطقة 1.0439 على خلفية تدخل البنك الوطنى السويسرى SNB

تدخل البنك الوطنى السويسرى SNB ليواجه الطلب على الملاذ الآمن فى الفرنك CHF، مما يساعد زوج العملات يورو/فرنك EUR/CHF ع��ى تسجيل أعلى مستويات الجلسة عند منطقة 1.0439 قبل أن يتراجع إلى ما دون منطقة 1.04.

يواجه الرفض عند مستويات المتوسط المتحرك MA 50 يوم

سجل الزوج أعلى مستوياته عند منطقة 1.0439 ، ولكنه فشل فى الحفاظ عليها، لينخفض إلى ما دون مستويات المتوسط المتحرك MA 50 يوم الذى يقع عند منطقة 1.0422. تم تعزيز الفرنك السويسرى CHF إلى منطقة 1.0310 فى وقت سابق اليوم عند الافتتاح بسبب الطلب على الملاذ الآمن بسبب الأزمة اليونانية. ومع ذلك، تقلصت المكاسب فى الأساس بسبب التدخل فى سوق العملات، والذى تأكد رسميا من قبل جوردان Jordan رئيس البنك الوطنى السويسرى.

لاحقا خلال اليوم، ينبغى أن يستمر تدفق الأخبار المتعلقة باليونان فى السيطرة على زوج العملات يورو/فرنك EUR/CHF. يبقى أن نرى ما إذا كان الطلب على الملاذ الآمن فى الفرنك CHF سوف يعود قبيل الموعد النهائى لليونان فى 30 يونيو والاستفتاء فى 5 يوليو.

مستويات فنية فى زوج العملات يورو/فرنك EUR/CHF

يتداول الزوج حاليا عند منطقة 1.0394. نرى المقاومة الحالية عند منطقة 1.0422 (المتوسط المتحرك MA 50 يوم) ، والتى فيما فوقها يمكن أن تمتد المكاسب إلى منطقة 1.0488 (المتوسط المتحرك MA 100 يوم). على الجانب الآخر، فإن الكسر إلى ما دون منطقة 1.0382 (قاع 14 مايو)، والتى فيما دونها يمكن أن تمتد الخسائر إلى منطقة 1.0346 (قاع 5 مايو).

amermazzen
06-29-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

lyes1977
07-23-2015, 22:26
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

Wassa04
07-24-2015, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
07-29-2015, 19:29
بسم الله
طرحك لموضوع زوج العملات يورو قرنك رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

auoubharrab2
08-05-2015, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري..................

sos_sara
08-30-2015, 11:16
اهلاا وسهلا ابيك احيك جدا علي تحليلاتك وتوصياتك المستمرة وهي تفيد في قراءة الشارت جدا وانا استفدت منها
شكرا

bakhouch
05-25-2016, 11:50
تحليل مفيد لـــ زوج العملات يورو/فرنك eur/chf يسجل أعلى مستويات الجلسة عند منطقة 1.0439 على خلفية تدخ يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد حتى نستطيع كسب الربح المطلوب في الفوركس
تحياتي

redasaad
05-28-2016, 01:57
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

omaryat2
05-28-2016, 05:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

SALAMA22
05-28-2016, 05:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق مقدم من gfddsfgdsf

Ahmed Emad Eldin
05-28-2016, 07:17
وااااااااو حقيقي بحب هذه التحليلات الرائعة تشعرني بالحماس والعمل الجاد
وايضاً فيها نوع من المبادلة والعمل الجماعي ..
تحياتي لك علي هذا الطرح الموفق والممتاز
لا تنسي مشاركتنا كل جديد لديك للافادة
اتمني لك يوم رائع وصحة جيده

LoVer STyLe
05-29-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع زوج العملات يورو/فرنك eur/chf يسجل أعلى مستويات الجلسة عند منطقة 1.0439 على خلفية تدخ
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-08-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
زوج العملات يورو/فرنك eur/chf يسجل أعلى مستويات الجلسة عند منطقة 1.0439 على خلفية تدخ
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم