PDA

View Full Version : طلب تغطية

Elias Geox
06-29-2015, 15:51
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Margin Call - طلب تغطية - طلب لاموال إضافية لتغطية مراكز.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

alihar316
06-30-2015, 14:46
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح فالمعلومة مميزة و قيمة وهامة أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

goodman2
06-30-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذه المعلومة واذا كان المتداول حذر ويستخدم ادارة صارمة مع ستوب لوز سيتجنب هذه الاوامر
تحية طيبة وتمنياتي لك بالتوفيق

salahabuzaid
06-30-2015, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ................
شكرا جدا ....................

abdoumed
06-30-2015, 15:30
شهد اليورو يوم الجمعة صدور مؤشر اسعار الواردات الالماني و الذي سجل انخفاضا بواقع 0.2% على
المستوى الشهري بخلاف التوقعات و التي كانت ترصد ارتفاعه بواقع 0.2% على نفس المستوى
كما تعثرت المباحثات اليونانية الاوروبية يوم السبت و قام رئيس الحكومة اليونانية تسيبراس
بالدعوة الى استفتاء من قبل الشعب على شروط الدائنين الامر الذي يزيد من حالة التوتر في الاسواق
مما دفع اليورو الى الافتتاح على خسائر قوية امام الدولار منخفضا بقرابة باكثر من 200 نقطة
الاستفتاء سيتم عقده في الخامس من الشهر القادم و من المتوقع ان تستمر حالة من التذبذب الشديدة
حتى دلك الموعد مع كثرة التصريحات و استطلاعات الراي
اليوم سيصدر في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت السعودية مؤشر اسعار المستهلكين الاسباني و التوقعات
تشير الى انخفاضه بواقع 0.1% على المستوى السنوي كما سيصدر في وقت غير معلن مؤشر
اسعار المستهلكين الالماني و التوقعات تشير الى ارتفاعه بواقع 0.1% على المستوى الشهري

xavidani
11-25-2015, 12:33
السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( ..منتدى فوركس مصر..))
كما اريد ان ابدي اعجابي الشديد بموضوعك عن طلب تغطية
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات

bahoma310
11-28-2015, 16:59