PDA

View Full Version : حساب تسوية رسمي

Elias Geox
06-29-2015, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Official Settlements Account – حساب تسوية رسمي - وسيلة قياس ميزان مدفوعات بالولايات المتحدة يعتمد على تحرك الدولارات في الملكيات الرسمية الاجنبية والاحتياطي للولايات المتحدة. يشار له كذلك كحساب صفقات احتياطية.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

YMTMAX
07-25-2015, 04:56
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

جابر1979
07-25-2015, 04:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شرح للمصطلح حساب تسوية رسمي الذي تقوم بتفسير الدور الذي يلعبه في مجال الفوركس و التداول على الميتاتريدر ، بالتوفيق

محمد السيد
07-25-2015, 15:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص حساب تسوية رسمي وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

zouhairzz
07-25-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيدا يا اخي فاضل ننتظر جديد مواضيع اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

a7med sniper
07-25-2015, 16:22
شكرا لك اخى الكريم على الشرح الاقتصادى فى هذا الموضوع وبالتوفيق لكم فى التعامل به فى الاسوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه داخل هذا السوق

amrsalem
07-31-2015, 20:46
لا اعتقد انه من الافضل الاعتماد على المؤشرات فى دخول السوق
والتداول على هذا الاساس لان فى أوقات كثيرة تكون تلك المؤشرات خاطئة ولكنى اخذ با لمؤشرات
كوسيلة مساعدة للتحليل الفنى والاستيراتيجية التى اعمل بها فى التداول واتمنى التوفيق للجميع