PDA

View Full Version : Risks – المخاطر

Elias Geox
06-29-2015, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله أحبائي, أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية, أرجوا أن تستفيدوا من المصطلحات التي أشرحها لكم كل يوم و خصوصا المبتدئين, أما بعد ف:

Risks – المخاطر - هناك مخاطر مرتبطة باي سوق. الاختلاف في العائد وإمكانية عدم تمشي العائد الفعلي مع العائد المتوقع. المخاطر المرتبطة بالإتجار في عملات اجنبية هي: السوق وسعر الصرف وسعر الفائدة ومنحنى العائد والتقلب والسيولة والبيع الاضطراري والطرف المقابل والائتمان ومخاطرة البلد.

تحياتي لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب.

YMTMAX
07-25-2015, 04:47
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

محمد السيد
07-25-2015, 15:53
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للمخاطر ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

---------- Post added at 02:53 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للمخاطر ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

a7med sniper
07-25-2015, 16:12
شكرا لعى الموضوع واكيد التعامل فى هذا السوق بكيون بله مخاططره كبيره لا بد ان يكون هناك نوع من الحساب فى التعامل معها والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات المميزه

zouhairzz
07-25-2015, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
نصائح هامة و مفيدة اخي الكريم ارجو ا يستفد منها الاخخوة

adel25
07-25-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك Risks – المخاطر واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

amrsalem
07-31-2015, 23:33
أخي الكريم مشكورعلى هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية للسوق وبالاعتماد على هذا المؤشر للوصول إلى تحقيق كل الطموحات
بالتوفيق لكل الأعضاء

4peace
08-01-2015, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المضاربة فى هذا السوق تنطوي غلى مخاطرة كبيره بالفعل شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
تقبل مروري

yyoussef
08-02-2015, 04:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

ebrahemsobhe
08-02-2015, 07:12
إن التداول بدوام جزئي من أجل تحقيق مزيد من الدخل يمكن تحقيقه بسهولة أكثر في المراحل الأولي من مشوارك المهني في التداول، فمن الواضح أنه مازال بإمكانك التداول وتحقيق دخل ثابت من المال كل شهر حتى ولو لم يكن لديك ما يكفي من المال ليعينك على التداول من أجل كسب قوت يومك حتى الآن، ومع ذلك فبدلا من تحميل نفسك ما لا تطيق كي تحقق الكثير من المال بمنتهى السرعة، قم بالتركيز على إنشاء سجل إنجازات مشرف باستمرار وبناء الثقة بالنفس ولا تقلق فالأموال سوف تأتي لاحقا،