PDA

View Full Version : انواع القيعان

mohamededrees
06-29-2015, 16:21
القاع المزدوج Double Bottoms
هو نموذج انعكاسي يظهر في نهاية الاتجاه الهابط، ويتكون من قاعين في مستوى أفقي واحد
أو في مستويات متقاربة تفصل بينهما قمة واضحة، وتكون الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر هذه القمة.

القاع الثلاثي Triple Bottom
هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الهابط، يتكون من ثلاثة قيعان في مستوى أفقي واحد
أو مستويات متقاربة، يتوسطهم قمتين واضحتين، وتتم الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر مستوى القمم.

aymansaleh
06-29-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز محمد ادريس, نموذج القاع المزدوج ونموذج القاع الثلاثي هي من اشارات الشراء الواضحه والقويه
تقبل مروري

4Pro4x
06-29-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم موضوع رائع اخي
بارك الله فيك اخي الكريم

adel25
06-29-2015, 17:28
بارك الله فيك اخي على طرح موضوعك
و هذا يدخل ضمن التحليل المنطقي و الاساسسي للسوق مشكوور اخيي و با التوفيقق لك و للجميع

mahmoud22
06-29-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك وشرح انواع القيود ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

hamiido
06-29-2015, 18:09
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول انواع القيعان لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

kamelcorp
06-29-2015, 18:18
السلام عليكم شكرا علي هذا الطرح المفيد و اكن أرجو المزيد من الإيضاح إن أمكن النموذجين من الأهمية بمكان ونرجو الإستفادة من كيفية التعامل بهم
وهل الشراء يكون دوما وفقا لهاذ النمطين

for4free
06-29-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكرك اخي الكريم على المجهود
نتمنى منك المزيد ان شاء الله..
نتمنى من الجميع الاستفادة
رمضان كريم..

YMTMAX
07-25-2015, 03:57
*

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام

على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد

وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على

هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام

والتقدير .

*

محمد السيد
07-25-2015, 20:03
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص عدد القيعان وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

yassin h
07-25-2015, 20:08
سلام عليك شكرا على الشرح هذه الطريقة الصحيحة
و المتعارف عليها المحللين و في جميع الدروس و هذه الطريق ستكون في المسار الصحيح
في التحليل الفني شكرا .26

troybradbit1
07-30-2015, 20:15
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن انواع القيعان
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

WASEM DALLOUL
07-30-2015, 20:46
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول انواع القيعان وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

oroba
07-30-2015, 21:59
شكراً أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز... ولكن لى سؤال.. هل هذه فقط هى أنواع القيعان؟؟؟ أم أن هناك أنواع أخرى؟؟؟

Wassa04
07-30-2015, 22:58
السلام غليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

xmenflis1
10-18-2015, 05:43
مرحباً شكراً على طرح موضوع
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن انواع القيعان
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

alizert2015
01-20-2016, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

snnaky
05-10-2016, 20:04
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل

YASERKH1988
05-10-2016, 20:33
مشكور كثير اخي على الموضوع
شرح بسيط وواضح ونافع غن شاء الله رب العلمين للجميع
وشكرا مجددا

hosam1982
05-10-2016, 20:33
السلام عليكم
شكرا اخي على المعلومة . لكن اخي هذه ليست انواع للقيعان هذه نماذج فنية عندما تحدث على الشارت تعطي اشارات بالشراء. كذلك الحال بالنسبة للقمة المزدوجة او القمة الثلاثية عندما تتكون على الشارت تكون اشارة ممتازة للبيع

x-legend
05-10-2016, 22:49
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة تحياتي

kheireddine
05-10-2016, 23:40
♣☼♣_☼•يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية☼ وسهلت ☺☺انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات♪
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم☼__☼ خبرات في __التعامل مع الإنترنت_ والحاسوب_، _يمكنهم التداول_ عبر مكالمات _هاتفية لشركات الوساطة ♪ضوالتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات ☼♪_ _☻
الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات_ في التعامل ♣مع ♪الإنترنت _والحاسوب♥_♣_، يمكنهم التداول ♪عبر_ مكالمات هاتفية لشركات☺ الوساطة _والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة__ كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
المقبلة•☼_♣♣♣

TGOD
05-15-2016, 19:13
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

mourada
05-15-2016, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لانواع القيعان الموجودة في سوق الفوركس و نحن بالفعل استقدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

nano
05-15-2016, 22:03
بارك الله فيك اخي على طرح موضوعك
و هذا يدخل ضمن التحليل المنطقي و الاساسسي للسوق مشكوور اخيي و با التوفيقق لك و للجميع
././././......................

viva
05-31-2016, 06:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك