PDA

View Full Version : اخلاصة ما تعلمته من الفوركس

Pages : 1 2 3 [4] 5 6

M0hsenalawady
05-21-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الفاضل معاك في هذا الكلام المحترم ولابد من التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره راس المال واستخدام الحساب الديمو

aliali
05-22-2017, 18:55
السلام عليكم اخي الكريم أخى الكريم أرحب بك ايضا" وبكل السادة الاعضاء فى المنتدىواشكرك على الافادة بمثل هذه المعلومات واوافقك الرأى وطبعا"أهم حاجة التعليم والممارسة والتطبيق المستمر على الحساب التجريبىلتعلم الكثير وتطبيق الافضل بالنسبة لك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
05-22-2017, 18:55
السلام عليكم اخي الكريم عليكم ورحمة الله وبركاتهمشكوور اخي بارك الله فيك على هده النصائح القيمةهده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.ءئيشسيشسي تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-22-2017, 18:56
مرحبا اخي في ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكركتحياتي .... تحياتي اخي او تقبل مروري

capoeira
05-22-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا ان اهم شئ تعلم التحليل الفنى و فى الوقت نفسه لابد ان يقوم المتداول
المبتدئ بتعلم ادارة المخاطر من اجل ان يعرف كيفية المتاجرة بشكل محترف فليس كل محلل جيد متاجر جيد

rassendyll
05-22-2017, 18:58
فى رائى الشخصى انا ارى بالفعل لايمكن ان تستمر فى هذا الفوركس والعمل دون ان يكون له مهارة وتدريب عن سابق على الاقل فى الحساب التجريبى فهو يساعد على ذلك كثيرا

maryhano
05-22-2017, 19:02
مرحبا اخي فعلا اوقات الاخبار تحركاتها كبيره جدا خاصة المهمهودخول الصفقات بيكون مغامرهالمفروض محدش يقوم بيها الا لو كان عنده حساب يقدر على المغامره دى تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed shams
05-22-2017, 20:15
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع انا لا اعتقد اننى لم اتعلم الكثير وانا مازلت
اتعلم وساتعلم الفوركس مجال متجدد
بالتوفيق

---------- Post added at 08:15 PM ---------- Previous post was at 08:14 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم
انا لا اعتقد اننى لم اتعلم الكثير وانا مازلت
اتعلم وساتعلم الفوركس مجال متجدد
بالتوفيق

y4x
05-23-2017, 01:08
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس من جهة مصدر للغنى وممكن للغنى الكبير ومن جهة ثانية يعتبر السوق مصدر للافلاسبالتالي لازم العمل على اساس استراتيجية الهجوم مع الدفاع وهذا لازمه علم وتخطيط وحسن ادارة تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
05-23-2017, 01:10
تحياتي لكم مساء الخير الموضوع تحفيكى ورفع للمعنويات بالدرحة الاولى نعم اذا كان غيرنا حقق اهذافه لما لا نحقق نحن بسبب الخسارة واذا من لم يخسر وهذه اصلا تجارة والتجارة ليست ربح فقط اخسر تعلم وعد بقوة هو التحدي سلام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-23-2017, 01:10
السلام عليكم اخي الكريم نصائح هامه ومهمه جدا فىالتداول فى الفوركس عموما تقبل تحياتى تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-23-2017, 01:11
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان اسمه التيريلنج استوبو موجود علي جميع المحطات للتداول بلا استثناء تقريبا فايدته انك بتمشي ورا المكسب كل 15 او 20 او 50 نقطة حسباختيارك ودا عشان تضمن لو السعر رجع يبقي انت لحت تكسب حاجة تحياتي للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmed zekry
05-23-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا علي المشاركه
عموما اي مشروع في العالم حتي يكتب له النجاح لابد له من للدراسه والتخطيط والدارسه والعرفه واكساب الخبره لادارته وتحقيق الربح الجيد والمناسب والمرجو منه

yousseff
05-23-2017, 02:54
سلام عليكن ورحمه الله وبركاته.....
شكرا اخي العزيز علي هذا الموضوع وافاده المتداولين بخبراتك واعتقد ان جون ميرفي اعتبره افضل كتاب للفوركس حتي الان بلا منافس
اتمني التوفيق لجميع اعضاء المنتدي الكرام إن شاء الله
تقبل مروري___

maryhano
05-23-2017, 16:32
السلام عليكم اخي الكريم لمادا اختار شركة gxmarkets:- ان كنت تبحث عن قيمة كبيرة لتداولاتك فانت في المكان الصحيح. تعال إلى gxmarkets واحصل على واحد من معدلات الأكثر تنافسية المتاحة للأسهم وخيارات تفضيلية , إلى جانب الحصول على 90 يوم من تاريخ بدا تداولاتك معنا بدون عمولة علي الصفقات. في gxmarkets انت تدفع أقل وتحصل على المزيد , واليكم خلاصة بابرز مميزات شركتنا الرائدة في سوق الفوركس .1. شركتنا مرخصة من طرف الهيئات الرقابية المالية الدولية وليس المحلية فقط , واليكم ابرز الجهات التي اصدرت لنا الرخص , الـ FSA الموجودة في المملكة المتحدة، و CySec الموجودة في قبرص و SEC الموجودة في الولايات المتحدة .2. نحن نوفر سحب و ايداع بجميع الطرق المعروفة منها البايبال و السكريل و بطاقات الماستركارد و فيزا و الحوالات النقدية عبر ويسترن يونيون و كاش بليس وكل دلك في غضون 48 ساعة علي الاكتر , كما نضمن لعميلنا الامان التام في كل تعاملاته لتوفرنا علي نضام امني يتم تحديته دوريا من طرف خبرائنا الالكترونيين .3. توفر شركة gxmarkets دورات محترفة من اجل ضمان الالمام التام بالمجال لكل عملائنا , وهاته الدورات التعليمية تقدم من طرف خبراء في المجال راكمو تجارب لاكتر من 30 سنة سمحت لهم بان يكونو نضرة شاملة يقدمونها في هاته الدورات .4. تقدم شركتنا ايضا حسابين الاول تجريبي يمكنك فيه ان تطبق مهاراتك التي اكتسبتها و محاولة تصحيح اخطائك و هو متوفر مجانا , اما الحساب التاني فهو الحساب الحقيقي المعد لتداول و البدا في جني الارباح .5. نتوفر علي دعم تقني متوفر 24 ساعة في اليوم يتحدت بالعديد من اللغات ستجده في رحلتك معنا يقدم لك العون و يزيح اي نقط او تساؤولات مبهمة عن خيالك .6. تنفيد الصفقات بشكل سريع , بدون انتضار موافقة مدير الحساب هدا الاخير الدي ستجده دائما يراسلك بالجديد في السوق ويقدم لك افضل التوصيات التي تساعدك علي اختيار افضل الصفقات .7. شركتنا تقدر معني المعلومة و الفرصة في زمن السرعة , لدلك ستتوصل من خبرائنا الماليين بتوصيات اضافية علي ايميلك و هاتفك و علي الواتساب ايضا .- ليست هاته كل مميزات افضل شركة فوركس " gxmarkets " وانما كانت ابرزها يمكن زيارة موقع شركتنا من هنا لمعرفة المزيد بنفسك . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-23-2017, 16:32
مرحبا اخي البداية طبعآ كانت مرهقه للغايه تعلم اشياء جديده كليآ بس مع الوقت والقراءه الكثيره ومشاهده الفيديوهات التعليميه بكثره تعلمت بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-23-2017, 16:33
مرحبا اخي أل وبركاتهشوف حضرتك مينفعش تقفل صفقاتك قبل 5 دقايق من فتحها لأن ده غالبآ بيخالف بند من بنود الاتفاقيه الخاصه بالشركهتحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
05-23-2017, 21:40
تحياتي لكم اخى الكرسم اشكرك على الموضوع ولكن لابد من وضع شرح الموضع هنا فى المنتدى ممنوع وضعليناكت لمواقع اخرى لان الادارة هنا بتعطى باند لاى واحد بيشهر لمواقع اخرى تحيات لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
05-23-2017, 21:40
تحياتي لكم للاسف فعلا هذا النظام يحتاج الى خبرة كبيرة فى الفوركس ولا تتوفر هذه الخبرة فى العديد منناولكن هى فكرة جيدة وانا افهمها كالتالى ان ناخذ الجيد من كل استراتيجية ونستخدمهم كلهم كاستراتيجية مستقله بذاتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
05-23-2017, 21:46
السلام عليكم اخي الكريم .. مشكور اخى الكريم على ذلك الشرح المفيد فبالطبع هذه الطريقه هى الاكثر ربح ولكن تستطيع ايضا ان تقوم بتبديل عملتك التى قمت بشرائها بعمله اخرى مع متداول اخر ولكن يكون سعرها اعلى من عملتك وستحقق الارباح ايضا بفارق السعر الذى قمت بشراءه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hitman-97
05-23-2017, 21:48
شكرا اخي الكريم علي محاوله افاده غيرك باخطائك واباذن الله الناس تسمع كلامك
انا باذن الله كمان بفكر انزل موضوع فيه خلاصه تجربتي في الفوركس وكيف بدأت في رؤيه الارباح
تقبل مروري

Doaa hassan
05-23-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
التعلم من الفوركس هو الصبر وابتذال المجهود والتعلم الجيد للحصول على النجاح والربح الدائم

mme.hanane
05-23-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على مشاركتنا تجربتك وتقديمك لنا بعض النصائح لنتعلم منها كتاب جون مير.لكن انا شخصيا افضل الاستفادة من تجارب الاخوة الكرام اعضاء المنتدى وهم بصراحة لايبخلون علينا ابدا بتقديمها جازاهم الله خيرا.
والله الموفق

Mony Ezzat
05-24-2017, 01:08
بسم لله الرحمن الرحيم
فعلا التعلم والممارسه على الحساب التجريبي هى افضل شيء للحصول على الربح من سوق الفوركس ان شاء الله

y4x
05-24-2017, 18:38
تحياتي لكم و يا اخى عن طريق تنزيل المنصة منعملها انك تشوف فيديوهات سواء في القسم التعليمي هنا او في اليوتيوب .. فيديوهات تعليم الميتاتريدر وفيدوهات تعليم الفوركس من الألف للياء .واللى تتعلمه تطبقه على حساب تجريبي لفتره متقلش عن 3 موقع الشركة والدخول ببيانات الحساب اللى انت استلمت عليه البونص واللى مربوط بالمنتدى وعند تحقيق اى ارباح تستطيع سحبها على الفور تبركاتة---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،منعملها انك تشوف فيديوهات سواء في القسم التعليمي هنا او في اليوتيوب .. فيديوهات تعليم الميتاتريدر وفيدوهات تعليم الفوركس من الألف للياء .واللى تتعلمه تطبقه على حساب تجريبي لفتره متقلش عن 3 موقع بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-24-2017, 18:45
السلام عليكم اخي الكريم هناك هيئات ومؤسسات وبنوك مركزية تكون لها دور رئيسي في تحركات هذا السوق وهى اكثر الرابحين فى الفوركس بعد شركات الوساطة وبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-25-2017, 01:51
تحياتي لكم وبركاته اخى الكريممن الممكن انتا مثلا لو فاتح صفقه وقت الاخبار كل الي انتا بتعمله لو علي ربح اعل تريلينج استوب حلوبالتوفيق للجميعتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
05-25-2017, 01:51
تحياتي لكم اخى الفاضل فى الحققة انا افضل العمل على الفريمات الكبيرة الاربع ساعات واليوم واعدتقد ان هذا هو الافضل وبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-25-2017, 01:53
السلام عليكم اخي الكريم لما أنك لم تغلق الصفقة ولم تبع اللوت الذي لديك فتسمى خسارتك بالخسارة العائمة Floating loss .أي خسارة غير محسومة بعد طالما أنك لم تبع مالديك من جنية .وهي لن تتحول إلى خسارة حقيقية إلا بعد أن تقوم بالبيع فعلاً .وطالما أنك لم تبع فكل شئ ممكن , فقد يزيد انخفاض السعر إلى 60 , 70 ، 80 نقطة , وقد يعود السعر للارتفاع وبشكل مفاجئ .ولو فرضنا أنك بعد أن اشتريت لوت الجنية ارتفع السعر 10 نقاط من سعر شرائك له .معنى ذلك أنك رابح في هذه اللحظة 100$ فلو قررت أن---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 10:05 PM ----------خلاصة الموضوع ان حالة الصفقه قبل الاغلاقهى ما يطلق عليه الربح العائم فى حالة تحقيق ربح ولم يتم اغلاق الصفقه والذى يتحول الى ربح حقيق يظهر فى الر صيد بمجرد اغلاق الصفقهاو ما يطلق عليه الخساره العائمه فى حالة تحقيق خساره ولم يتم اغلاق الصفقه والتى تتحول الى خساره حقيقيه تظهرفى الرصيد بمجرد اغلاق الصفقه اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
05-25-2017, 06:43
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............اول نصيحة يتم طردك مثل هذا العضو ان كنت مستهترا بمشاركاتك في هذا المنتدى ......بالتوفيق

waelmma
05-25-2017, 06:58
:yahoo::o:)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان اهم شىء
هو الادارة الحكيمة لراس المال فهى كل شىء فى هذا المجال وبارك الله فيك

dalia elsayed
05-25-2017, 07:03
مرحبا اخي ممكن الفوركس يعود عليك بارباح كبيره ولكنمن يضمن غدر الزمان وهذا السوق المتقلبلكن الفوركس ليس فيه هذه القيود لكنه لا يوفر لك دخل ثابت تعتمد عليه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
05-25-2017, 08:03
مرحبا اخي جزاك الله خيرا أخي الكريم على نشرك قصص النجاح لكن نستفيد منها وتبث فينا الأمل في النجاحلكن لازم كلنا نكون مقتنعين بأن النجاح له أسباب دنيوية ومنها التعلم والمثابرة والإصرار على النجاحاتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
05-25-2017, 08:10
مرحبا اخي لازم تتعلم الفوركس لانه علم مش حظ اذهب للمواقع التعليميه سواء هنا او المواقع الاخرىتمكن من ادواتك على المنصه قبل الدخول فى متاجره حقيقيه اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-25-2017, 08:13
السلام عليكم اخي الكريم السلام اختيكل محترف مر بهذه المرحلة الا وهي قراءة الكتب التعليمية ومشاهدة الفديوهات المنتشرة في اليوتوب واتباع مواضيع هذا المنتدى الغاليوفقك الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-25-2017, 08:16
مرحبا اخي في الفوركس هناك سوى طريقة واحدة لكسب هذا هو التجارة، وهذا جعل التجارة المناسبة. في الفوركس لديك حاجة ثقة في التجارة. فوركس ليس للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
05-25-2017, 08:20
مرحبا اخي فعلا اوقات الاخبار تحركاتها كبيره جدا خاصة المهمهودخول الصفقات بيكون مغامرهالمفروض محدش يقوم بيها الا لو كان عنده حساب يقدر على المغامره دى تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
05-25-2017, 12:39
السلام عليكم اخي الكريم الاسهم الاسيوية اكيد لازم تتعافى لان السوق الاسيوى قوى جداو يستطيع ان يقف امام الاسواق الاخرى و ينافس على التقدم تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 09:39 AM ---------- Previous post was at 05:23 AM ----------

مرحبا اخي بالطبع التداول في وقت الاخبار خطر للغاية بالنسبة للمتدائين و اصحاب الخبرة القليلة في تحليل اخبار لان ممكن ان يقضي علي الحساب في صفقة واحدة و قت قليل لذا انصح بي عدم التداول في وقت الاخبار بالنسبة للمبتدئينبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

THEKINGALLHBI
05-25-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر...... وشكرا.........

maryhano
05-25-2017, 12:54
مرحبا اخي السلام ورحمة الله أخي الموضوع مميز نعم يتم التداول على الأخبر في الفركس لكن هذا الأمر صعب شوية لزمك تكون عارف بالتحليل الفني أولا لتحدد الدعوم والمقاومة وبعدها يمكنك أن تتداول بالأخبروذلك عن طرق تحليل هذه الأخبر ومقارنتها بالتحليل الفني الذي وصلت له وملاحضة الدعوم وامقاومة التي يتم كسرها وهكذا تكون أفضل متداولموفق أخي تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
05-25-2017, 12:59
تحياتي لكم لاشك في أن المخاطر يمكن أن تؤدي إلى ارباح وفيرة شريطة أن يكون الرصيد المالي للحساب قادر على تحمل الخشسائر المترتبة على هذه المخاطر، وإلا فإن الحساب قد يتعرض للخطر، وقد تأتي خسارة لايمكن تعويضها على نحو من الأنحاء ولهذا لابد من الحذر من أية صفقات يمكن أن تحمل في مضاامينها أخطارا غير محسوبة. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-25-2017, 12:59
تحياتي لكم مساء الخير الموضوع تحفيكى ورفع للمعنويات بالدرحة الاولى نعم اذا كان غيرنا حقق اهذافه لما لا نحقق نحن بسبب الخسارة واذا من لم يخسر وهذه اصلا تجارة والتجارة ليست ربح فقط اخسر تعلم وعد بقوة هو التحدي سلام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

THEKINGALLHBI
05-25-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر...... وشكرا.........

Jordan forexyy
05-25-2017, 13:11
سوق الفوريكس ساحه كبيره جدا بحاجه دائمه الى التعلم والتدرب والخوض بمساقاته واستراتيجياته واسسه المختلفه فهو سوق عالمي يتعامل مع عملات اجنبيه مختلفه بالاضافه الى النفط والذهب والتوفيق الجميع ان شاء الله

fouadar
05-25-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

abdou5678
05-25-2017, 13:24
مشكور اخى العزيز على مشاركتنا بتجربتك
وانا من خلا تجربة قصيرة لى فى العمل فى سوق الفوركس استطيع ان اقول ان اهم اسباب الخسائر فى الفوركس هى عدم الالتزام بادراة راس المال

mayali
05-25-2017, 20:55
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخي الفاضل اقل حاجة للصفقة خمس دقائق وده بسبب منع انستا فوركس للاسكالبينج لكن اصلا بالنسبة لحركة العملات البطيئة ف بعد الخمس دقايق حتي لا يحقق العمولة اتمنى ان تتقبل تحياتى ومرورى اخى الكريــموبالتوفيق باذن الله لك وللجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

shr
05-25-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم الامور الي تعلمتها انا عدم المبالغه فالخساره واستخدام الهيدج على طول لانه ده بيوقعك في دوامه الخساره لا محاله تقبل مروري وشكرا

maryhano
05-25-2017, 21:08
السلام عليكم اخي الكريم اخى ان كان الفوركس نصب اذن كيف يربح منه الناس ويحققه منه ارباح والبعض اصبحوا من اصحاب الملايين بسببه اذن كيف يكون نصب ... تحياتى لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
05-25-2017, 21:10
تحياتي لكم نورت المنتدى اخى الكريمانصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء اللهسوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليهوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
05-26-2017, 01:28
مرحبا اخي انا بشوف الثقة بالنفس اولا يلي هيي بتخليك تتعلم صح وتعرف شو تاخد من معرفة في هذاا السوق العجيب الغريبتقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added 05-26-2017 at 01:28 AM ---------- Previous post was 05-25-2017 at 09:52 PM ----------

تحياتي لكم كل شيخ وليه طريقه الكلاسيكين هيقوللك الدعم والمقاومه والترندوبتوع الرقمي والارقام هيقوللك من الارقام النفسيهوهتلاقي كتير جدا بيقولك علي حسب اقتناع كل متاجر بطريقه تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
05-26-2017, 01:30
السلام عليكم اخي الكريم أخي الكريم أنا بحتث ووجدت أنا هذا ليس بصحيح فأنا أعرف عند دخوليكم كان مبلغي وعند ربحي كم صار مبلغي وهنا لا أجد أي زيادة أو نقصان والعلم عند الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-26-2017, 01:32
مرحبا اخي انتظر و اجتهد كثيرا و أجمع بونص معقول تستطيع المضاربه به و البونص هنا فى المنتدى جيد وليس سيئا تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
05-26-2017, 01:35
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاتهأنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبةبارك الله فيكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayyye
05-26-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا سيدي على امدادنا بأسماء الكتب لتعلم الفوركس والتحليل وفهم الشموع اليابانية
جزاك الله خيرا واتمنى لك التوفيق

cladiator2007
05-26-2017, 09:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

mayo2345
05-26-2017, 09:40
السلام علیکم، شکرا یا اخی فعلا طرح هاذا الموضوع فکره جیده،و انا برئیی یجب علینا کمبتدئین ان نقرأ هاذا الموضوع جیدا و نفهم منها،و هاذا قبل دخولنا فی هاذا العالم الکبیر،و إذا عرفنا ما هو فورکس یمکن یساعدنا حلی کل ما ترید نتعلمه، بالتوفیق

nihad
05-26-2017, 09:47
اخي معلومة جيدة يجب ان نتعلم اكتر حتى نصبح متمكنين من الاستفادة من عالم الفوركس وعالم تداول العملات بشكل صحيح وان لانخسر اموالنا بكل سهولة
تقبل مروري وربنا يوفق الجميع

mahameshmesha
05-26-2017, 09:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلوماتبالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohamed naga
05-26-2017, 11:00
السلام عليكم اخي الكريم هي ابعد الاسعار التي وصلت لهاوالله ولي لتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
05-26-2017, 11:00
السلام عليكم اخي الكريم لا يا غالي و لكن نوعية الردود و ايضا عدم تكرارها و تضيف الجديد اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
05-26-2017, 11:01
السلام عليكم اخي الكريم لا يا غالي و لكن نوعية الردود و ايضا عدم تكرارها و تضيف الجديد اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-26-2017, 11:08
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان الشخص في الاول مش لازم يفكر في الارباح الكبيرة وانه يحقق كل احلامه عن طريق الفوركسلكن من الافضل انه في الاول يتعلم الفوركس كويس لحد ما يوصل للاحتراف وبعد كده يفكر في الارباح اتمني اني اكون فيدتك اخي

magic777
05-26-2017, 17:29
الخلاصه الي بيكتسبها اي متاجر بيكون فيها بعض الاختلافات ايضا على حسب النوع والطريقه الي اختارها
للعمل وايضا حاجات تانيه كتير

magdy mahmud
05-26-2017, 18:59
االاخوة الافاضل اعضاء المنتدى الكرام تحية لكم وشكر وعرفان بالجميل بكل ما تقومون به وبعد
أودان لو اساهم بشىء مما تعلمته وما قد يوفر الكثير على الاخوة المتاجرين الجدد فى ان يعرفوه بعد مده ويكون ذلك على حساب راس مالهم
سوق الفوركس بمميزاته الكتيير ليه متطلبات معينه عشان تنجح فى المجال ده والا مميزاته هتتحول عليك كمساوىء وتنهى على راس مالك
اهم حاجة التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية وانصحك بكتاب جون ميرفى لتحليل الاسواق الماليه وكتاب خرائط الشموع اليابانيه
والكتاب الاخير لوحده لو اتقنته مش هتحتاج حتى تتاجر بمؤشرات وان كان تضافر الوسائل بيبقى افضل لك عشان ما يلتبسش عليك الامر ولفلترة الاتجاه الصحيح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الحبيب علي هذه النصائحه الهامة من انسان خبير في مجال الفوركس
اكيد ستوفر علي اخواننا المبيتدئين الكثير

lolo2014
05-26-2017, 22:45
الفـــــــــوركس ليس كمــا نعتقد أو كمـــا نرى في الإعلاناتفتلك الإعلانات هي جدب للعملاء أما بالنسبة لهدا الســوقفله قواعده و أسسه. هو فعلا المتاجرة في الفوركس مربحةلكن للدين تعلمـــو وتدربو على كيفية توقع الســـوق بشكلصحيح

Mhd nour
05-26-2017, 22:46
أخي الكريم أنا بحتث ووجدت أنا هذا ليس بصحيح فأنا أعرف عند دخوليكم كان مبلغي وعند ربحي كم صار مبلغي وهنا لا أجد أي زيادة أو نقصان والعلم عند الله بالتوفيق

amalali
05-26-2017, 22:54
الطمع هو سب الفهشل في الفوركس هو الدي يجعلك تفقد الكتير من الأشياء في الفوركس م أهمها أن تمرجن ولهدة إبتعد عن الطمع

boshra
05-26-2017, 22:57
هجاوب على اسالتك فى نقاطاخر خطا هوا التسرعتعلمت ان لا اتسرعصادفنى الموقف تانىوحاولت ان لا اتسرع

سليم الحمادي
05-26-2017, 22:59
السلام عليكم
شكرا الف شكر لك يا اخي على محولتك ان تعم
الفائدة خاصة لدى المبتدائين والخائفين من هذا السوق
شكرا مره اخرى

ilyess
05-26-2017, 23:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
هم حاجة .. التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية للتداول بالعملات
وخصوصا اتخاذ استراتيجية خاصة بك واتخاذ مؤشرات

drahmedmagdy2
05-27-2017, 00:01
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا سوق الفوركس بمميزاته الكتيير ليه متطلبات معينه عشان تنجح فى المجال ده والا مميزاته هتتحول عليك كمساوىء وتنهى على راس مالك
اهم حاجة التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية وانصحك بكتاب جون ميرفى لتحليل الاسواق الماليه وكتاب خرائط الشموع اليابانيه والكتاب الاخير لوحده لو اتقنته مش هتحتاج حتى تتاجر بمؤشرات وان كان تضافر الوسائل بيبقى افضل لك عشان ما يلتبسش عليك الامر تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmed abdelmomen
05-27-2017, 00:09
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة وهحاول انزل كتاب جون ميرفي
وبرضه كتاب الشموع اليابانية اللي انت بتقول عليه
وياريت يكون مفيد للجميع
بالتوفيق

maryhano
05-27-2017, 02:55
السلام عليكم اخي الكريم هناك هيئات ومؤسسات وبنوك مركزية تكون لها دور رئيسي في تحركات هذا السوق وهى اكثر الرابحين فى الفوركس بعد شركات الوساطة وبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
05-27-2017, 03:01
السلام عليكم اخي الكريم ان التعليم الاساسى لخبايا السوق وفهم اسرار بمنحاك الثقة بالتداول وقدرة على التحليل الفنى الصيح وشكرا................................ تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-27-2017, 09:36
تحياتي لكم اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و /علي ما اعرف انا ان هذا السوق نشر في بداية السبعينات و اللع اعلم و شكرا لكم شباب . تحياتي اخي او تقبل مروري

magic777
05-27-2017, 16:35
تعلمت اني لازم اتعلم دايما اخي وان لا يوجد نهايه لطريق التعلم ولكن مع كل مرحله انت تكسب جيدا طريقه او فلتره معينه
مع السوق وتفهمه اكتر

maryhano
05-28-2017, 09:12
مرحبا اخي تكمن في صعوبة الفوركس انه يحتاج لمدة طويلة ربما عام او عامين لتتمرس جيدا على الاقل في مبادئهفما بالك بالتداول الجاد والناجح لذا بداياته بالنسبة لكثير من الاعضاء تثمل عتبة كبيرةبحكم وجود مصطلحات غريبة وطرق لم يألفها هذا ما ينفر الناس منه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
05-28-2017, 09:16
مرحبا اخي الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكراعلى طرح الموضوع الاكتر من رائع عن التداول على ازواج العملات يا اخى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
تحياتي لكم الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا ا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم جزاك الله خير علي حضورك معنافي رايي الشخصي ان الفرق الوحيد الغائب عن اغلب المبتداين هو النفسيةفالمتاجر علي الديمو تكون نفسيته مرتاحة في الاغلب و لا يتاثر بتركات السوقاما في الحقيقي فيكون في الاغلب قلق من الامستقبل و في رايي هذا هو السبب الرئيسي في الاداء الافضل علي الديمو لكثير من الحساباتتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
05-28-2017, 09:22
مرحبا اخي شكرا اخى الكريم على هذه النصائح المهمه جدا ف نتمنى المزيد من النصائح الى هتقدر توجهنا بشكل كبيراوى وفعلا دروس مهمه اوى فى مجال الفورك ممكن انها تقد تفيد اى مبتدء من المبتدئينموفق ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
05-29-2017, 08:16
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيموانا لا افضل التداول على ازواج معينة دون الاخرىلكن كلما سنحت لي الفرصة في زوج اداول عليه اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
05-29-2017, 08:27
تحياتي لكم صحيح انه يجب عليه تجنب الخساره والاهم من هذا هو انه يجب عليه حساب المخاطره التي يتعرض اليها ليستطيع ان يتجنب الخسارهوفي كل الحالات يجب علي المتداول ان يضع احتماليه وجود خساره ومريقه للتعامل معاها تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
05-29-2017, 08:28
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيموانا لا افضل التداول على ازواج معينة دون الاخرىلكن كلما سنحت لي الفرصة في زوج اداول عليه اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
05-29-2017, 08:28
تحياتي لكم مرحباً أخي مشكور على هذه الطريقة لكن الفركسيجب أن تتعلم كثيرة لكي تصبح محترف وهذا يتطلب الوقت الكثيرتقبل مروري لشخصك الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
05-29-2017, 08:32
السلام عليكم اخي الكريم شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعكاتمني لك التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 05:32 AM ---------- Previous post was at 05:29 AM ----------

مرحبا اخي الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه نعم يا اخى اعتقدان الدخول عكس الاتجاهفى الفوركس مم الممك ان يردى الى الخساره يا اخى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
05-29-2017, 08:34
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين احبائى الفوركس بالبلدى زى سوق الجمعة فى مصر وانا تاجر عملة ابيع واشتر ى---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ---------- لو فية حرام يبقى مجلات الذهب جرام ومحلات الصرافة حرام والذنب هيعود على المفتى هو افتى وهى فى رقبتة اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
05-29-2017, 10:48
أسهل حل هو إبتعاد على الطمعوعدم التسرع وتكوين رئيس مال سليمومع الوقت سوف تعرف عدة طرق في ربحبتوفيق لك ولنا أخي

lolo2014
05-29-2017, 10:50
المثل بيقول الطمع يقل ما جمع ولكن فى الفوركس يمكن ان ينهى على الحساب، فطبيعة البشر الطمع،و نادرا ما تجد شخصا يرضى بالقليل وغير طماع. لكن هناك فرق طبعا بين الطمع و الطموح، فكل شخص ناجح طموح.تجارة العملات كمثل غيرها، يجب ان يتحلى المتاجر فيها بالحكمة و ادارة راس المال بشكل صحيح و الا ضاع كله بناءا على قرار خاطيء، كثيرا ما نشاهد اشخاص ينظروا الى هذا السوق على انه صانع المعجزات

amonyaa
05-29-2017, 11:02
إذا كنت تريد المزيد والمزيد من الأرباح في تجارة النقد الاجنبى لديك لمعرفة والحصول على خبرة أكثر لمزيد من الكسب. أولا تعلم ثم كسب هذا هو استراتيجية مثالية.

amonyaa
05-31-2017, 11:10
معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد...بوركت جهودك، و جزاك الله خير الجزاءتحياتي و مودتي و تقديري الكبير لك اخــــــــيwwww

one
05-31-2017, 12:05
تحياتي لكم بركاتهيتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، وكذلكالشركات العامله في هذا المجال من اجل اعطاء هامش من الحريه للمتداول ان يعمل به راجيا من الله التوفيق لكلالمتاجرين بالفوركس ومزيد من النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
05-31-2017, 12:20
تحياتي لكم مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة للاسف معنديش فكرة عن هدا الموضوعوفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-31-2017, 12:20
تحياتي لكم بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معاممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!! تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
05-31-2017, 12:23
السلام عليكم اخي الكريم =====================انا في رائ ان تقرا عن الفوركس كويس عليك بجمع البونص اولا و البدء في التعلم في الحساب التجريبي.و ضعها مقياس لخبرتك في هذا المجال و ارجع اليها كل فترة لتعرف ما الذى ينقصكوشكرا. تحياتي اخي او تقبل مروري

magdy mahmud
05-31-2017, 12:44
اخي الغالي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك الكريم علي هذه النصائح وياريت كل الاخوة يعرضوا خلاصة خبيرتهم مثل لان هذا سيفيدنا كلنا المبتدئين والمحترفين
بالتوفيق للجميع

noobir
05-31-2017, 12:45
الحساب الحققي يمكن ان تدخله من المكان
الذي تدخله في الحساب التجربي لاكن يجب
ابدال السيرفر يعطونه لك عند فتح الحساب في الايمايل

nore
05-31-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم وهومشاركتك خبراتك مع باقي المتداولين في الفوركس وتقبل مروري اخي الكريم

cairodevil
05-31-2017, 16:30
من الدروس المستفادة من افوركس هي ان الثقة في النفس و البعد عن الطمع
هم من اهم عوامل النجاح الي جانب اهمية دراسة السوق و التداول جيدا.

Mahmoud.salman
05-31-2017, 17:04
سبونج بوب الحلقه الاخيره اشكرك على مثل هذه الموضوعات القيمه للغايه ان تستمر في تقديم المذيد لنا لاننا كمبتدين نتعلم منكم في هذا المنتدي الرائع

Farida Mahmoud
05-31-2017, 17:12
مشكور اخي الكريم نصائح مهمه فعلا لا يمكن انكار ذلك وخبره تحترم في مجال الفوركس اتمني انك تطور من خبرتك ومن استراتيجيتك بالتوفيق والارباح للجميع باذن الله

amir anwar
05-31-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد تعلمت اخي علي الحساب التجريبي ما يقارب 5 اشهر لكي اتعلم الاعتماد علي نفسي جيدآ و قرأت كتاب جون ميرفي كله حتي اتقن التحليل الفني لكني سوف اتعلم ايضآ التحليل الأساسي لأني اكتشفت التحليل الفني لا يمكن الاعتماد عليه فقط

raxid
05-31-2017, 17:37
كتاب أسرار الفوركس فهو يساعد أي أحد على البداية في الفوركس و لكن ليس هو كل شيء لابد من التجربة و التعلم اكتر والتجربة مرة اخى حتى تكتسب خبرة في المجال

M0hsenalawady
05-31-2017, 18:01
كلامك صحيح جدا يااخي الحبيب لابد من التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال والاعتماد علي النفس والبداية على حساب تجريبي وطبعا كتاب جون ميرفي مهم جدا للمتداول

Mohamed Youssef
05-31-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
منشور رائع وجميل جدا اخي الكريم
موضوعك مفيد جدا اخي الكريم للاصدقاء المتداولين
تمنياتي لكل متداول في الفوركس بالنجاح

fathi22
05-31-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على طرح هذا الموضوع المفيد والنصيحة فخير برهان هو التجربة

jaouad ouaiss
05-31-2017, 18:27
لم اقرا في حياتي ولو كتاب واحد يتخصص في الفوركس لانني اجد الامر مملا بل استعين بالشروحات التي يقدمها الاعظاء في اليوتوب او المنتدى وانا اتعلم منهم بشكل جيد

Mahmoud refat
05-31-2017, 18:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي على نقل خبراتك في هدا المجال لذوي الحاجة في مجال الفوركس،
كتاب أسرار الفوركس فهو يساعد أي أحد على البداية في الفوركس
ولاكن الحظر من المواقع الوهميه اهم شى

capoeira
05-31-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لن أكون مبالغ اذا قلت ان إدارة رأس المال تعتبر اهم شئ
يجب ان تتعلمه من اجل ان تتداول بشكل متميز فهى فى نفس الأهمية للتحليل الفنى

mohamed shams
05-31-2017, 19:41
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع انا ارى ما تعلمته فى الفوركس هو الصبر والتريس
والانجراف وراء المشاعر يودى الى التهلكه
بالتوفيق

alihassib0
05-31-2017, 20:19
ان الفوركس بحر من المال و يحتاج الى من يعرف كيف يربح منه و يستخرج منه ربح الوفير و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

number1
05-31-2017, 20:20
طبعا كما ذكرت اخي الكريم انا افضل شيء في هذا المجال و التعليم والدراسه قراءه الكتب التحليل بجميع انواعها اقرا كتاب التحليل الشموع اليابانيه الان قراءه درس هيا الطريق الوحيد الى التعلم و الخبره والكفاءه الوصول الى درجه الاحتراف في سوق الفوركس بابليون التعلم الدراسه سوف تنهار وسوف تخسر جميع اموالك فى السوق الس تكون يوجد عشوائيه في اختيارات في قراراتك في التداول

mahameshmesha
06-01-2017, 06:13
معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد...بوركت جهودك، و جزاك الله خير الجزاءتحياتي و مودتي و تقديري الكبير لك اخــــــــيwwww

boshra
06-01-2017, 06:28
اكيد طبعا" الطمع هو المضاضالوحيد للنجاح فأذا كنت تريد النجاحفتوكل على الله وارضى بالنصيبالذى يكتبه الله لكوالله الموفق

lolo2014
06-01-2017, 06:31
لا بالطبع كل زوج له طبيعه تذبذب مختلفه عن باقي الازواجفالمجنون اي الاسترليبني دولار من اكثر الازواج تذبذبا ولا يحترم التحليل كثيراوهكذا كل زوج له طبيعته لكن المعظم يحترم التحليل الفني

beka
06-01-2017, 06:42
بالفعل أخي موضوع متميز وجد هامويجب الاطلاع على كافة الأسواق المرتبطة فيما بينها

maryhan
06-01-2017, 06:52
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسليناخي لازم عليك اولا التعلم للفوركس و تعرف شو هو و انشالله يكون خير

mayo2345
06-01-2017, 12:15
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

yousee
06-01-2017, 16:15
انك لما فكرة أن تساعد بما تعرفه من معرفة فهدا يبن أن عقيلة العرب تغيرت ولم يعود هناك إحتكار كما كان في الأول فأنا سعيد أن في هده المنتدى نساعد بعضنا البعض

THEKINGALLHBI
06-01-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني..... نرجوا ان تكون الردود والمناقشات مفيدة
من اجل افادة المبتدئين وحل مشاكلهم والاجابة على استفساراتهم حتى يستفيد الجميع.......
. وشكرا اخواني.........

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 04:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني..... نرجوا ان تكون الردود والمناقشات مفيدة
من اجل افادة المبتدئين وحل مشاكلهم والاجابة على استفساراتهم حتى يستفيد الجميع........
وشكرا اخواني.........

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 04:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني....
. نرجوا ان تكون الردود والمناقشات مفيدة من
اجل افادة المبتدئين وحل مشاكلهم والاجابة على استفساراتهم حتى يستفيد الجميع........
وشكرا اخواني.........

annas
06-01-2017, 17:14
موضوع رائع تحياتي لشخصك الكريم ومشكور عالمشاركة العظيمة راح ابحث عن
الكتب بس على الله تكون مترجمة باللغة العربية لاني لا اجيد الانجليزية للاسف

kariim18
06-16-2017, 20:42
بالفعل انا اتفق معك تماما الاهم من معرفة طريقة للربح هو اتقان هذه الطريقة ومعرفة كل جوانبها ومعرفة نقاط ضعفها ومعرفة نقاط القوية ايضا وعمل لها باك تيست وتحديثها كل شوية على ظروف السوق المتجددة

مصطفي السيد
06-16-2017, 20:53
اخي الكريم بالفعل الفوركس يحتاج الي اخذ المعلومات
من مصدرها الاساسي وجون ميرفي من الافذاذ المتمكنين في الفوركس

zouga91
06-16-2017, 21:01
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع الفوركس يتطلب جهد وعمل ودراسة ونفسية قوية وتعلم جيدا تم راس مال محترم لمي تجعله عملك

yousee
06-16-2017, 21:38
أنا لا أسططيع أن أجمع خلاصة ماتعلمته من الفوريكس لأنه سأحتاج الكتير من الوقت لكي اكتب لك هده الخلاصة لأنه الكتير من الأشياء التي تعلمت في هدا المجال الدي أفادني في حياتي

مصطفي السيد
06-17-2017, 03:00
انا خلاصه ما تعلمته من الفوركس ان اكون صبورا ولا اتعجل
النتائج وان الانسان لا يجب ان يفكر في الربح الا بعد ان يستحقه

number1
06-17-2017, 03:02
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح الغاليه ان كتاب التحليل جون ميرفي مهم جدا وايضا كتاب الشموع اليابانيه في هذه الكتب من الكتب التي يجب على اي متداول ان اقرا في سوق الفوركس وتعامل بها واعلم جيدا حتى يكون ناجح في السوق يتم التداول في السوق بطريقه ناجحه و طريقه لعبها بدون خسائر في سوق الفوركس

mohamed ashmawey
06-17-2017, 15:21
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الـــله وبركـــــاته
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم كل التوفيق.
خلاصة ما تعلمته انا هو اذا كنت سريع اليأس اعلم ان الفوركس ليس مكانك
اذا كنت تبحث عن الربح فقط اعلم ان الفوركس لا يناسبك
اذا كنت طمااااااااااااع ابحث عن مكان اخر غير هذا

ebrhim
06-19-2017, 16:54
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم انا حسب راي الشخصي ان الفوركس يمكن ان يكون للرجال والنساءفان الذكاء لاينقص احد منهم ولا قدرة على الفهم الصحيح وتعلم كيف أصول التداولوالله ولي التوفيقوشكراً لكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

number1
06-19-2017, 16:56
يجب علينا جميعا لمعرفه اساليب التحليل فين كده فاهم شيء وما نتعلمه هو ان نصل الى اعلى درجه الاحتراف والدرجات الثقه في التداول حتى نستطيع متداول بطريقه ناجحه جدا و اربح من اسواق الفوركس يجب علينا جميعا معرفه هذا جيدا

نورالدين
06-19-2017, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي على مشاركتك معنا لهذا الموضوع بالتوفيق
تقبلو مروري نهاركم سعيد

Nony
06-19-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي الكريم على هذه النصائح القيمه والمفيده والمهمه لكل مبتدأ جزاك الله خيرا

monya0
06-19-2017, 17:06
السلام عليكم اخي الكريم راى ان نتاجر وقت الخبر عشان انتا لو حللت صح يبقا كسبت ومن خبر تحقق مبالغ كبيرة جدا سر الاخبار فى انك تعرف وقتها من فوركس فاكتورى الاهم تحترف التحليل الاساسى تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-19-2017, 17:10
مرحبا اخي اكيد طبعا الربا والفوائد من الحجات اللى بيكون التعامل بيها حرام طبعاومنها فى الفوركس فوائد التبييت اللى هى مش موجوده فى الحسابات الاسلاميه مع التسليم ان احنا الى الان لا نعرفايه حكم التداول فى الفوركس بشكل عام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
06-19-2017, 22:46
مرحبا اخي اكيد اخى الكريم موضوعك متميز ومن اهم المواضيع اللى لازم نفتحها وبنشكر الادارة انها فاتحة لموضوع حتى الان ولاكن اظن ان الشركات دية مش هينة انها تعمل حاجة زى كدة بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
06-19-2017, 22:56
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع فالعمل على الاخبار يحتاجالى خبرة عاليةومن يستطيع ان يعمل بشكل جيد يستطيع ان يحقق الكثيرمن الارباح من خلال التداول على الاخبار والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

zezo3
06-20-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخى الفاضل هذا يلخص تجربه كبيره جدا وكلنا لازم نستفاد منها انا وجميع المبتدئين فى هذا المجال لتداول العملات الاجنبيه اتمنى لك النجاح

abeir
06-22-2017, 21:24
مرحبا اخي اعتقد اخى اكلرمي ان لازم نقدر نقحقق الكثير اخى اكلريم من خلاله بشكلك بير يهقدر يحققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبلت حياىت لك اخى اكلرميشكرالك تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-22-2017, 21:25
السلام عليكم اخي الكريم مبروك لك اخى الكريم على اول ربح لك اعبال باقى اعضاء المنتدىبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-26-2017, 02:22
تحياتي لكم اخى الافضل عدم الاعتماد على التوصيات بالعكس البعد عنها ومحاولة ان يكون الاعتماد الكلى على التحليل الخاص بك فقط تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-26-2017, 02:28
السلام عليكم اخي الكريم النساء افضل بكثير في الفوركس من الرجال مثلما هو الحال في الدراسة اد تجد ان النساء مجتهدات عكس الدكور وهدا لا يعني ان الدكور غير ادكياء بل ان النساء يتفوقن في المثابرة وتطوير الدات اكثر من الرجال حتي لو كان دكائها قليل فانها تطور نفسها وهدا مالمسته في الكثير من النساء وايضا مايميز النساء الصبر والعزيمة الكبيرة في التعلم ومعرفة الجديد من الآخر النساء افضل في الفوركس مع احترامي للرجال طبعا . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-26-2017, 18:04
السلام عليكم اخي الكريم مبروك لك اخى الكريم على اول ربح لك اعبال باقى اعضاء المنتدىبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-26-2017, 18:06
السلام عليكم اخي الكريم انا فى راى انا الاعتماد على التداول الشخص افضل بكثيرمن الاكسبريات لانك كده مش بتتعلم او بيكون عندك خبرةلازم تشتغل بيدك وتعمل كل شئ بنفسكتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
06-26-2017, 18:11
تحياتي لكم هى الخسارة تاتى من اساليب الدخول براس مال كبير وعدم قدرة الحساب على الدخول فى صفقات مثل يكون راس مال عبارة عن 200 دولار وتتداول ب2 ولار للنقطة طبعا بيكون فى خسارة وهذا شى وارد للخسارة يجب التداول بمبلغ كبير حتى تستطيع تحقيق مكسب وربح وعكس هذا ممكن تحقق خسارة ولا تستطيع تحقيق مكسب تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-26-2017, 18:21
السلام عليكم اخي الكريم فكل قد يخسر في هذه الاوقات اصحاب الامواال القليله مثليواصحاب المال الكثيرهفيجب ان نختار الوقت الذي نتداول فيه اتمني اني اكون فيدتك اخي

cladiator2007
06-26-2017, 19:17
السلام عليكم
اهم حاجة .. التعلم والممارسة والتطبيق المستمر على حسابات تجريبة واتقان استراتيجية للتداول بالعملات
وخصوصا اتخاذ استراتيجية خاصة بك واتخاذ مؤشرات
بالتوفيق

ebrhim
06-27-2017, 07:32
مرحبا اخي مشكور اخى الكريم على طرحك للموضوع دة والنقاش فيه وتوضيحه والتحليل الشيق والهادفوالممتع دة وارجو منك المزيد من التحليلات والنصائح ولك منى جزيل الشكرووتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-27-2017, 07:34
مرحبا اخي الاستراتيجية يعنى طريقه للتداولفى ناس بتفتح صفقتين مثلا عكس دة اسمو هيدجفى الاسكالبينج دة هدف ولوت صغيرين مكسب عدد من النقاط بسرعه وهكذا تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-27-2017, 07:34
مرحبا اخي الاستراتيجية يعنى طريقه للتداولفى ناس بتفتح صفقتين مثلا عكس دة اسمو هيدجفى الاسكالبينج دة هدف ولوت صغيرين مكسب عدد من النقاط بسرعه وهكذا تحياتي اخي او تقبل مروري

number1
06-27-2017, 07:37
فعلا كلامك صح ميه في الميه في هذا العلم يحتاج الى الكثير من المعرفه و الكثير من التعامل و التداول التجربه على الحساب التجريبي قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات علينا ان افهم ماذا كيدهم في قبل الدخول في الصفقه يجب علينا ان نعمل عليها جيدا و نشتغل عليها جيدا في السوق

monayaa
06-27-2017, 07:40
تحياتي لكم اكيد طبعا" الطمع هو المضاضالوحيد للنجاح فأذا كنت تريد النجاحفتوكل على الله وارضى بالنصيبالذى يكتبه الله لكوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-27-2017, 07:45
السلام عليكم اخي الكريم ..اخي الكريمانا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الاناتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يشاركوك تجاربهم اخي الكريمفي انتظار المزيد من الموضوعاتتقبل تحياتى اخي لك وللجميعبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

Elkorchi
06-27-2017, 14:46
شكرا اخي الكريم علي مشاركتك خبراتك مع باقي المتداولين وبالفعل كتاب جون ميرفي للتحليل الفني اعتبره افضل كتاب في الفوركس حتي الان
ولكن التحليل ليس كل شيء يجب الانتباه ايضا لاستراتيجية ادارة راس المال

drissou45
06-27-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, صباحكم سعيد
اخي الغالي نحن ينقصنا الالتزام وهدا سبب الخساره , لهدا احسن شيء عمل خطه محكمه
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم

angelofdeath
06-27-2017, 14:57
السلام عليكم
استخدام استراتيجيه جيده لتحقيق ارباح
ادارة راس المال
الاتزام في فتح الصفقات من نتحية حجم اللوت

lolo2014
06-27-2017, 18:08
مرحبا اخي الخسارة حتما ولا بد أن تحدث يا أخي ولكن من الافضل أن تكون حريص وأنت تفتح صفقاتك والأهم أيضا هي ادارة راس المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
06-27-2017, 19:04
إن خلاصة ما تعلمته من الفoركس أنه إدا لم يكون هناك إنضباط و إتباع للقواعد والصبر لن يكون هناك نجاح الفوركس أعطاني دروس جلعني أعيش حياة السعادة

mahmoudtaha33
06-27-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي علي شرحك الجميل و
التوضيح واتمني منك مزيد من المواضيع
بالتوفيق لك

myaer
06-28-2017, 03:06
تحياتي لكم ????? ???? ???? ??? ???? ???? ?????? ????????، ???????? ???? ?? ??????? ??? ?? ??????? ??????? ?????????????، ?? ????? ????? ??????? risk profile . ???????? ??????? ???? ?????? ???????? ?? ?? ????? ???????؟ ??? ??? %2 ?? ???? ???، ??? ???? ???? ????????????? ??????? . ??? ????? %2، ???? ?? ?? ????????????? ???? ????? ?? ?????، ?????? ?? ???? ????? تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-28-2017, 03:15
مرحبا اخي ازواج الين الاصل فيها الشراء فالشراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-28-2017, 07:30
مرحبا اخي ازواج الين الاصل فيها الشراء فالشراء فيها مربح اما البيع فهو خسارة لان اليابان دائما تسعى الى خفض عملتهالذا مع كل هبوط الشراء الخيار الافضل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
06-28-2017, 07:36

monayaa
06-28-2017, 07:38
السلام عليكم اخي الكريم اخى الشموع اليابانية من اهم النقاط فى الفوركس للتحليل لحركة السعر ويجب على المتاجر معرفةما هى انواع الشموع اليابانية المستخدمة وبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
06-29-2017, 00:53
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيمشكرا على هذة المعلومة ونرجو المزيد افادكم اللة اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-29-2017, 00:59
مرحبا اخي ?السيولة الضخمة?إمكانية المتاجرة في الوقت المناسب لك?الربح في الاتجاهين الصاعد والهابط?المتاجرة باستخدام نظام الهامش?المتاجرة بدون عمولات إضافية?لا يمكن لأي جهة التحكم في الأسعار?إمكانية المتاجرة بمبالغ صغيرة تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-29-2017, 00:59
مرحبا اخي دخولي للصفقات في اول الامر كان عشوائيا اختار زوجا فم ادخل السوق وتوالت الخيبات الى ان اقتنعت انه بدون تعلم هذا الامر عبث في عبث لذا اقلعت عن ادار بونصي دون علم وتفرغت للمنتدى لجمع اكبر مبلغ ممكن بالتوازي مع التعلم اليومي من الفيديوهات والدروس اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmadelprins
06-29-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا على مجهود كم الرائع وبعد اهيةاود أن اشكرك على نقل تجربتك لينا مبتدئين وعلى الكتب الجميل دي وشكرا جزيلا

A.mustafa
06-29-2017, 02:19
ما تعلمته فى الفوركس الصبر وعدم الاستعجال
وان ليس هناك استراتيجية تداول نسبة نجاحها 100% وان لا اغامر باكثر من 3% من راءس مال الحساب
مع تمنياتي لك بالتوفيق ,,قبل مرورى,,,

sham
06-30-2017, 07:57
مرحبا اخي فعلا كلامك صح بالنسبة للرافعة الماليةولكن انا احب ان اوضحها للناس بمثالكانك اشتريت عربية بملبغ 1000 جنيةودافعت مقدم بسيط 10 جنيةوبعد كده بتدفع الباقىوبالتوفيق لكم تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 04:57 AM ---------- Previous post was at 04:25 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اشكرك جدا على محاولة تقديمك الكامل دة لعملية المتاجرة واوقات المتاجرة واريد منك المزيد وتقبل دايما مرورى و اتمني اني اكون فيدتك اخي

A.mustafa
06-30-2017, 08:00
ما تعلمته فى الفوركس الصبر وعدم الاستعجال
وان ليس هناك استراتيجية تداول نسبة نجاحها 100% وان لا اغامر باكثر من 3% من راءس مال الحساب
تقبل مرورى اخي,,,

ebrhim
06-30-2017, 08:08
تحياتي لكم هذه الاشياء لا اعرف لماذا لا تحدد بكل وضوحكل مرة تظهر اسباب غريبة لضرورة المتاجرة بطريقة معينةيجب احد مسؤل من ادارة المنتدي او الشركة يعيد علينا الشروط الاساسية للمتاجرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yousif200
06-30-2017, 08:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة طبعا اهم حاجة الممارسة والقراءة
والتعلم عن هذا المجال قبل الدخول فية والمتاجرة لان سوق متشعب وصعب
فهمة

maryhano
06-30-2017, 08:14
السلام عليكم اخي الكريم مافيش حاجه اسمها خبير فى الفوركس ولكن انصحك ان تتعلم الفوركس جيدا بشكل نظرى اولا من اى كتاب ثم بشكل عملى على اى حساب ديمو لا يقل عن 6 اشهر على الاقل وتعلمها جيدا جيدا جيدا جيدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 08:25
تحياتي لكم شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك. اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 08:26
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم اهم اخطاء بيقع فيها التداولون الجدد هي التسرع وعدم كفاية التعلم والطمع وعدم اتباع سياسة صارمة لادارة راس المالتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 08:33
مرحبا اخي تحية طيبة وبعدأخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على وجهة نضرك اخي .. بالتاكيد انا افضل العمل بصفقة واحدة فقط .. وبلوت متوسط ...واتمنى لك التوفيق في تجارتكتحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-30-2017, 09:51
مرحبا اخي شكرا لك اخي على الموضوع الرائعاعتقد ان الخاسرون هم الأكثر لأن معظم الناسمصابة بالتسرع عايزة تكسب من غير ما تتعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 10:06
تحياتي لكم انا لا اتاجر على الاخبار على الاطلاق لانى عارف انها ممنوعه تكون فى التجارة فى انستا فوركس و لا يجب التجارةبيكون مخالف قوانين انستا و حتى اتمكن من تحقيق المزيد من النجاح بعيد عن اغلاق حسابى فى انستا لهذ ا السبب مثلا تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 10:10
مرحبا اخي انا سمعت يا اخي ان المتاجرة بالذهب فيها حرمانيةلكن الذهب سلعة متقلبة فحاول ان تدخل الصفقات عن طريق اخبارة معينة وتحليل اساسي ولا تستخدم التحليل الفني لان الذهب من الصعب تحليلة في الشارت تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-30-2017, 10:41
مرحبا اخي بسم الله واخى الفاضل على الاكيد انه لا لا يمكن ان تعتمد على مجد مؤشر ولكن لابد لك من دراسة الصفقه التى تاخذها من عدة جوانب يعنى لابد عليك من استخدام المؤشرات الى جانب الدعوم والمقومات وكذلك التحليل الخبرى مهم جدا ونتمنى لك الخير والتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 10:56
السلام عليكم اخي الكريم انا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تناول الأخبار فيه خطورةلكن وقت افتتاح البورصات مش عارفة يا رب حد يدلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 11:00
السلام عليكم اخي الكريم قال: (الإسلام أن تشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمداً رسول الله، وتقيم الصلاة، وتؤتي الزكاة، وتصوم رمضان، وتحج البيت إن استطعت إليه سبيلاً، قال: وما الإيمان؟ قال: أن تؤمن بالله، وملائكته، وكتبه، ورسله، واليوم الآخر، وتؤمن بالقدر خيره وشره، قال: ما الإحسان؟ قال: أن تعبد الله كأنك تراه، فإن لم تكن تراه فإنه يراك) . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedemara73
06-30-2017, 11:02
[QU]بالفعل انا اتفق معك تماما الاهم من معرفة طريقة للربح هو اتقان هذه الطريقة ومعرفة كل جوانبها ومعرفة نقاط ضعفها ومعرفة نقاط القوية ايضا وعمل لها باك تيست وتحديثها كل شوية على ظروف السوق المتجددة[/QUOTE]

amena
06-30-2017, 11:30
مرحبا اخي اعتقد اخى الكريم ان الترويج دا مهم بشكل كبير اخى اكريم وا انا لفوركس مهمبشكل كبيرو ان الطريقه دى مهمهب شكل كبيرو نا املووضعامله مدالزام نقدرن حقق الكثير من خلالهباتلوفيق لك تحياتي اخي او تقبل مروري

سيد عويس
06-30-2017, 11:33
كل واحد ليه طريقه استراتيجيه يتداول بيها فى الفوركس ان الفوركس عالم كبير وفيه اسرار كتير ولازم جوهد لان تقدر تغير حياتك من الفوركس

maryhano
06-30-2017, 11:43
تحياتي لكم اخى الفاضل التجارة فى الفوركس شيقة وممتعة ومفيدة جدا وممكن ان تتعلم منها كثيراانا لا يوجد اى رصيد عندى فى الحساب اتمنى ان الجميع يكونوا حققوا ارباح كثيرةجزاك الله خيرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Ahmed hany
06-30-2017, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على الحكم التي زودتنا بها بشأن الفووركس
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق
تقبل مرووري اخي
تابع يريئ

amalali
06-30-2017, 12:14
مرحبا اخي اشكرك اخى على قراءة الخبر وانا اعتمد على تداول الاخبار من خلال شخص محترف يعيطنى توصيات ويدير حسابى على الاخبار لكن للاسف هنا فى اسنتا لو تدجرت على الاخبار وارباحكت كثرت هتقفلك الحساب وقت السحب وللاسف دة نصب من تحت لتحت اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ahmed hany
06-30-2017, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على الحكم التي زودتنا بها بشأن الفووركس
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق
تقبل مرووري اخي
استمر وبالتوفيق

mohamed321
06-30-2017, 12:25
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات
انا خلاصة ما تعلمته هو الاعتماد على النفس وعدم تتبع التوصيات والتعلم ومعرفة الاتجاه ومتابعة السوق لوحدك دون ان تمشي مع القطيع راح تحقق ربح

sham
06-30-2017, 12:37
مرحبا اخي للجميعمشاهدة الفيديوهات للتعلم كيف التداول وكيف التحليل للمكسب والخسارةوالقراء والمشاركات في النتدئ لكي تزداد خبرة ولحساب الترجيبي قبل ان تبدا التداول الحقيقي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 16:19
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخي الكريم على هدا المجهود لتترجم للناس المبتدئين مثليارجو ان يستفيد الاعضاء من هدا الموضوع بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 16:21
مرحبا اخي شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول كيفية تحقيق الأرباح وبارك الله فيك وجزاك كل خيروبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 16:58
مرحبا اخي اعتقد ان الموفينج افريج باعدادات 200 قوي والسعر بيحترمهلكن يعيب مؤشر الموفينج افريج انه بيعيد رسم نفسهانا افضل الاعتماد عن الدعوم والمقاومات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 16:59
مرحبا اخي اعتقد ان الموفينج افريج باعدادات 200 قوي والسعر بيحترمهلكن يعيب مؤشر الموفينج افريج انه بيعيد رسم نفسهانا افضل الاعتماد عن الدعوم والمقاومات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-30-2017, 17:00
تحياتي لكم مشكوور على طرح الموضوعموضوع مهم للغايه اخي نعم الاسكالبينغ مسمووح به في شركه انستا فلا شك في دالك اتمني اني اكون فيدتك اخي

yacine7
06-30-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
التعلم المستمر والصبر على الخسارة هي ما تجعلنا نربح من هذا السوق

mayo2345
06-30-2017, 17:25
مرحبا اخي تعلم ثم تعلم ثم تعلملا تدخل هذا السوق حتى تكونمتعلم لهذه التجارة سوى من اليوتيوباو المنتديات والمواقع الخاصة او من خلالالحساب التجريبي عندها سوف تكون قادرا على خوصالتجربة بنجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-30-2017, 17:30
تحياتي لكم الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
06-30-2017, 18:47
مرحبا اخي فسوق الفوركس هو دك الســـــوق الكبير والضخمنتبادل فيه بالعملات لكي نستفيد من التحركات الجديدةالفوركس ميتبسطش خالص ولا كلمة واحدة توفيهالفوركس حياة تانية وعالم تاني بتبقي مولود فيه من جديدوبايدك تتعلم عشان تعيش فيه وتاخد خبرة عن اللي فيه او تسيبه وتخرج منه اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 22:08
تحياتي لكم اول شىء انصحك به يا اخى الفاضل هو ان تتعلم جيدا وتأخذ الوقت الكافى للتدرب فى الحساب الديمو ولا تتسرعواصبر ولا تطمع وادر رأس مالك بحكمة واستخدم دائما رافعة مالية صغيرة وهدف قريب ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

ibrahimsoft
06-30-2017, 22:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تحياتي لك ، و لك مني جزيل الشكر علي هذا المقال الرائع ، دائماً ف تقدم بإذن الله ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق

dalia elsayed
06-30-2017, 22:25
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسليناالاخوه والاخوات اهلا بكماخى الكريم:شكرا علي مشاركتك ودائما بانتظار الجديد منكمع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 22:25
تحياتي لكم مشكوور على طرح الموضوعموضوع مهم للغايه اخي نعم الاسكالبينغ مسمووح به في شركه انستا فلا شك في دالك اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 22:52
تحياتي لكم الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-30-2017, 22:52
السلام عليكم اخي الكريم الرافعة يا الرفعةعموما الرافعة نقمة ونعمةلكنني لا يمكنني الاستغناء عنها ولم تم الغائها من الفوركس ساعتزل تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 23:42
مرحبا اخي ورحة الله وبركاته اخي الكريم شكرا لك على طرح هزا الموضوع المفيد فعلا شكرا لك وتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
06-30-2017, 23:43
مرحبا اخي معلومات قيمة لم اكن اعرفها من قبل مشكور يا اخى عليها فعلا الميتاتريدر اسرارعلى العموم بــــــارك الله فيــك عـــلــى الــمــعلــومــات بالــتــوفـيـــق لك و للــجميـــع إن شــاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
07-01-2017, 00:09
تحياتي لكم ل تعالى وبركاتهنعم والله يا اخي انك تتحدث عن ابجديات التجارة طبعا كما قلت الارباح دائما هي تلك الفوارق بين سعر الشراء وسعر البيع وهذا على كل المتاجرات عموما وصفقات الفوركس خصوصا شكرا جزيلا اخي على المقال الرائع وبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 01:23
مرحبا اخي ل تعالى وبركاتهنعم والله يا اخي انك تتحدث عن ابجديات التجارة طبعا كما قلت الارباح دائما هي تلك الفوارق بين سعر الشراء وسعر البيع وهذا على كل المتاجرات عموما وصفقات الفوركس خصوصا شكرا جزيلا اخي على المقال الرائع وبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 01:26
مرحبا اخي الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............بعد التعلم والدراسة..ابتعد عن العواطف والمشاعر وكن صبورا وتقبل النتائج وكن واثقا قبل قيامك بالتداول بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-01-2017, 02:15
السلام عليكم اخي الكريم في الحقيقه الموضوع موضوع فيه افادة كبيرة للجميع شكرا لكبارك الله فيك على الطرح المتاجره الاليه هي جمييله جدا جدا ولكن لها عواقب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 02:18
السلام عليكم اخي الكريم خى العزيز اعتقد ان سوق الفوركس بة نوعان من التحليل للسوق وييعملات وهما فى غاية الاهمية وكل منهما ايضا يكمل الاخخر تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
07-01-2017, 03:36
مرحبا اخي اهم حاجة تعملو باك تست وتجربه فترة ع حساب ديمولاكن انا مش بحب بصراحه الاكسبرتوالبرامج الالية دى بحسها اى كلام تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-01-2017, 03:43
تحياتي لكم انا لازالت ديمو الصبر حلو عشان ما اخسر راس المال وبتعلم حاليا الحساب الحقيقى يحتاج خبرة كبيرة ومش عاوز استعجل واخش المجال الا لما اكون جاهز جدا الفوركس مغمرة تحتاج للعلم للفوز بها اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 03:48
مرحبا اخي اخى الفاضل من الواضح من خلال كلامك انه مشكلتك الوحيدة فى الفوركس حاليا هى راس المال القليل وانك تريد زيادة راس مالك ولذلك فعليك بطريقتين الاولى ان تظل تقوم بالردود حتى يزيد البونص المحول لك شهريا او ان تضع كل ما يتوفر معك من مبلغ فى حسابكتحياتى تحياتي اخي او تقبل مروري

M.R
07-01-2017, 04:32
الخلاصة ليست تكمن فى تحقيق الربح فقط وانما الاستثمار فى السوق اهم عنصر فى مجال الفوركس والاستمرار لا ياتى الا باداراة راس المال وعدم الطمع فى استمرار الصفقة مهما اغواك عقلك لانك لو استمريت ستنقاض الى مرجنت حسابك فى غالب الاحوال

one
07-01-2017, 04:52
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسليناالاخوه والاخوات اهلا بكماخى الكريم:شكرا علي مشاركتك ودائما بانتظار الجديد منكمع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 04:53

amonyaa
07-01-2017, 05:16
تحياتي لكم مع احترامى المتاكمل لرايك ولكن من وجهة نظرى المتواضعة اعتبر ان الافضل هو الاعتماد على استراتيجية واحدة لتحديد الهدفوعدم التشتت اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 05:18
السلام عليكم اخي الكريم الرافعة يا الرفعةعموما الرافعة نقمة ونعمةلكنني لا يمكنني الاستغناء عنها ولم تم الغائها من الفوركس ساعتزل تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 05:19

dalia elsayed
07-01-2017, 05:22
تحياتي لكم اخي الكريم الاستراتيجية هي مجموعة من العمليات و المنهجيات التي تتخدها في صفقة معينةو الهدف الربح و تفادي الخسارة ما امكن اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 05:47
تحياتي لكم لا احب هذه الاساليب اخي الكريم انا احب العمل بشكل يدوي لأن من خلال ذلك تستطيع تطور اسلوبك في المتاجرة وتتعلم بشكل احسن بكثير من الاعتماد على الاكسبيرتات او غيرها ونحن طبعا كلنا نحتاج للتعلم وليس الربح فقط تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
07-01-2017, 06:03
مرحبا اخي اعتقد ان التداول حسب الاتجاة العام لا يصلح فى جميع الاجوال خصوصا للاشخاص الذين لديهم راس مال ضعيفومن الممكن ان نقوم بفتح صفقات على الاتجاة قصير الامد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 06:55
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيم ، انا سمعت ان هناك الكتير من الشركات النصإبه لكن لا اعرفها باسمها اخي الكريم فقد نصحني الخبراء في المنتدى ان اتعامل معى انستا و ها انا اتعامل معها اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-01-2017, 07:26
السلام عليكم اخي الكريم الرافعه الماليه تساعدك على التداول سواء كنت متداول كبير او صغيرهى تضاعف من راس المالفتفتح لك المجال لتختار اكتر من زوج وتضارب عليهاولكن يجب توخى الحذر لخطورتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 07:31
تحياتي لكم وسوق العم?ت اخى المريم به سيولى عالية جدا كما انه مفتوم 24 ساعةودى من المميزات القوية اللى بتخلى مثير من الناس بتفضل عذا السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 07:44
مرحبا اخي لكن الان لا اعتقد ان هناك بونص للريفراللان جربن مرتين او تلاتة تسجيل اعضاء ولو ان حسابهم مفعلل فانهم لا يظهروا ابدا عنجيو المشكل ليس عنجي انا فقط بل الكتير تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-01-2017, 08:11
مرحبا اخي اعرف أين تضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر. ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صالحك. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 08:58
تحياتي لكم الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق على وجه الارضوسوق الفوركس يتميز بمزايا كثيرة جدا منها السولية كبيرة جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 09:09
تحياتي لكم ، وعبد الله بن سليمان المسعري، وعبد الرحمن بن سحمان، وعلي الحواس، وعبد الله بن عبد الرحمن بن باز ابن أخيه، وعبد الرحمن بن إبراهيم ابن أخيه كذلك، وعبد اللطيف بن شدين، وسعد بن عيسى الزير. تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 09:17
السلام عليكم اخي الكريم السلام اخوتي الكراماظن انه لا مشكل لأن النقاط التي جمعها من عرق جبينه وليست منقولة كما صرح هو اتمني اني اكون فيدتك اخي

beka
07-01-2017, 09:47
تحياتي لكم عادة تكون هناك مخاطره عاليه فى المتاجره وقت الاخبار ولاكن هذا فى النهايه يعود على مهراتك وخبرتك فى السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 09:51
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعدمن الممكن انتا مثلا لو فاتح صفقه وقت الاخبار كل الي انتا بتعمله لو علي ربح اعل تريلينج استوب حلو و لو انتا خسران حط استوب لوز لو الخبر في صالحك التايك بروفيت يضرب و لو السعر طبعا بيتحرك تحركات عنيفه في اقل من ثانيه الستوب لوز هيتضرب و لو انتا اسكالبينج لا تفتح اي صفقات الاسكالبينج الصفقه ممكن تاخد من وقته من 5 دقايق الي ساعه بالكتيير ده الاسكالبينج الناجح طبعا اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 11:45
تحياتي لكم اخي الكريم الاستراتيجية هي مجموعة من العمليات و المنهجيات التي تتخدها في صفقة معينةو الهدف الربح و تفادي الخسارة ما امكن اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 12:19
مرحبا اخي شرح مميز وكتير من الجدد مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا شكرا لطرح إستراتيجيتك الخاصة لكن أظن أن لكل منا طريقته انا افل اتلدالو على العملاءت التى يكون فيها استراتيجات سهلة فى الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

M0hsenalawady
07-01-2017, 12:48
نعم كتاب جون ميرفي مهم جدا للمتداول خاصة للمبتدئين وكذلك الشموع اليابانية من أفضل الطرق للتحليل الفني

amonyaa
07-01-2017, 12:52
السلام عليكم اخي الكريم وبركاته اخى الكريممن الممكن انتا مثلا لو فاتح صفقه وقت الاخبار كل الي انتا بتعمله لو علي ربح اعل تريلينج استوب حلوبالتوفيق للجميعتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

adamo92
07-01-2017, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالي لمشاركتك معنا ما تعلمته في الفوركس لفد استفدت من خلاصتك
تقبلو مروري نهاركم سعيد

one
07-01-2017, 14:38
مرحبا اخي اعرف أين تضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر. ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صالحك. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

number1
07-01-2017, 14:39
رساله لكي تصل الى النجاح في سوق الفوركس عليك بقراءه كتاب جون ميرفي للتحليل الفني وقراءه كتاب الشموع اليابانيه في من اهم كتب التحليل الفني في سوق الفوركس

Lord_2009
07-01-2017, 14:52
بارك الله فيك اخي انا ايضا كمبتدا اطمح ان كون متاجرا ناجحا جدا في هذا السوق الضخم و ان اتعلم في حساب تجريبي يمنحني الثقة و الخبرة الكافية للعمل و الثقة في النفس و النجاح ان شاء الله
بارك الله فيك اخي

amena
07-01-2017, 15:14
مرحبا اخي انا معرفش يعنى ايه مناطق القوة اصلايا ريت يا جماعة حد يشرحلى الحاجات دى ضرورى جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

عاطف محمد
07-01-2017, 15:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي مشاركتك خبراتك مع باقي المتداولين وبالفعل كتاب جون ميرفي للتحليل الفني اعتبره افضل كتاب في الفوركس حتي الان
ولكن التحليل ليس كل شيء يجب الانتباه ايضا لاستراتيجية ادارة راس المال

beroa
07-01-2017, 17:51
مرحبا اخي انت ممكن تتاجر باى مبلع محول ليك هو الحد الادنى للتحويل الى 2 دولار كمان ولكن كلما زاد راس المال كلما كان لك فرصة اكبرفى تحقيق ارباح والبعد عن الخسائرتقبل مروري ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 17:52
مرحبا اخي هو لية حضرتك بتبحث عن الصعوبة رغم انك مش قدها ولية بتبحث عن الصعوبة وانت عندك الأسهل هل حضرتك وصلت لدرجة ان يكون معاك اموال الى هذة الدرجة حتى لا تستخدم الرافعة المالية ام انك لا تعرف ماهية الرافعة المالية ولهذا تعتقد انة يمكن ان تتاجر بهذا المبلغاعتقد اخى انت تحتاج الى تعلم الرافعة قبل الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
07-01-2017, 18:17
تحياتي لكم هو اكيد كل واحد حسب تحليله وطريقته يستطيع يقف على المستويات القوية التى يحترمها السعر و لكن من الممكن القول انه كلما كانت نقطة انعكاس السعر قوية علي فريم ما - كلما كان الترند العام لهذا الفريم اقوي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 18:18