المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد تعلم كيفيه التداول فى موقع انستا فوركس هل يمكنكم مساعدتى؟

الصفحات : [1] 2 3

kaito3015
06-29-2015, 18:24
كما قراتم فى العنوان انا مبتدا وهذه اول مره لى فى مواقع الفوركس اريد منكم ان تعطونى بعض النصائح التى يمكن ان تساعدنى فى البدا فى البدا فى التداول وربح المال من الانترنت .

وشكرا لكم مقدما

eragon
06-30-2015, 17:29
اهلا بكل الاعضاء الجدد بمنتدي فوركس مصر وشركة انيستا فوركس
برجاء الذهاب الي الرابط التالي حيث يحولك الي اقسام تعليم الفوركس بالموقع ستجد الكثير من الدروس التعليمه والفيديوهات واذا كان لديك اي استفسار يمكنك ان تطرحه وسوف يتم الاجابه
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?12-Trading-Universities
بالتوفيق

هند الحمامصى 2216
06-30-2015, 17:51
اجميع لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
تحيه طيبه وبعد................................
اتجه الى القسم التعليمى او اذهب لمشاهده فديوهات اليوتيوب عن الفوركس
هذا الموضوع يعتبر من موضوعات الساعه
اتمنى من المبتدئين والمحترفين الاستفاده منه
تحياتى
تقبل مرورى

doola2020
07-01-2015, 01:45
التداول موضوع ليس سهلا فلذلك الموضوع يحتاج إلي مجهود وبحث منك ، لكي تعرف كيف تتداول وكيف تخرج من صفقة عكست عليك مثلا

ayoub321
07-01-2015, 05:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
الأمر سهل أخي الكريم ما عليك فعله هو قراءة القوانين المنتدى
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

chirikhan
07-06-2015, 01:13
طريقة التعلم للفوركس تبدا يا اخي من خلال اتباع دورات تعليمية حول الفوركس طبعا
بعد التعلم وفهم اساسيات الفوركس لازم تتدرب وتجرب على الحساب الديمو

naggar
07-06-2015, 18:07
التداول موضوع ليس سهلا فلذلك الموضوع يحتاج إلي مجهود وبحث منك ، لكي تعرف كيف تتداول وكيف تخرج من صفقة عكست عليك مثلا

إن كان الموضوع ليس سهلا استاذ عادل فماذا تعتقد اننا فاعلون في هذا
السوق أرجو ان تقوم بنصيحتنا لكي نتداول بشكل صحيح اخي الكريم

ahmedibrahim258259
07-06-2015, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تتعلم الفوركس بسهولة عن طريق انك تدخل على المواضيع المختلفة وتتعلم من الفيديوهات المختلفة
تقبل مروري

hager omar
07-10-2015, 01:14
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا التساؤل وبالنسبة لطرق تعلم الفوركس فانغا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي وقراءة كتب عن الفوركس

تحياتي لك

محمد العمر
07-10-2015, 02:51
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

mechanical
07-11-2015, 07:22
السلام عليكم ... التداول هو الاهم من مرحلة تجميع البونص انت اقصد المولي عزوجل وتوجة الي المنتدي التعليمي وانت هتلاقي الموضوعات اللي تعلمك اساسيات التداول
نسال الله التوفيق للجميع في التداول والادارة

ghiles
07-11-2015, 07:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا انصحك ان تصمد ولا تفقد الامل وكن صبورا وقناعا ولا تياس لانك تتعلم وما زلت مبتدى تقبل مر ري سلام

csebai11
07-16-2015, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الكثير من الدورات التدريبية موجودة في المنتدى و في الانترنت ما عليك سوى البحث

samieh
07-18-2015, 03:48
السلام عليكم
والله يا اخى المنتدى ملىء بالمواضيع التعليمية واليوتيوب ايضا حضرتك اقرأ هذه المواضيع
وان شاء الله هتستفيد جدا ولكن فى البداية اقرأ كتب للمبتدئين حتى تتعرف على مصطلحات الفوركس المختلفة ومعانيها

nes_trader
07-22-2015, 13:42
ان المتاجرة مع شركة انستافوركس هي مثل اي شركة اخرى قم بفتح حساب
مع الشركة و حمل المنصة و قم بايداع رصيد و تاجر على المنصة باستخدام حسابك

ashraf elsayed
07-22-2015, 13:44
نعم اخى الاحد الاقصى فى البونص هو 250 دولار واد زاد عنها لا يحتسب
لدي يجب ان تكون الامشاركات التى تقدمها شهريا محصورة ما بين 1 و250 دةلار لكى كى لا تضيع فى الدفوعات

Wassa04
07-22-2015, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بمكنك مراجعة الفيديوهات
في المواضيع المثبتة بالتوفيق لك تقبل مروري

sheref elsayed gomaa
07-22-2015, 14:01
السلام عليكم اخى الكريم
ان المتاجرة مع شركة انستافوركس هي مثل اي شركة اخرى قم بفتح حساب
مع الشركة و حمل المنصة و قم بايداع رصيد و تاجر على المنصة باستخدام حسابك
والله الموفق

AH3
07-22-2015, 20:25
من الصعب ان تجمع الناس على اساتراتيجية واحدة في مجال يتعلق بالمال لان كل شخص يريد ان يربح
اكثر من الاخر لذلك انصحك باتعلم و التجريب و المحاولة دون كلل او ملل من اجل تحققي ارباح

big.pharaoh
07-22-2015, 20:32
كما قراتم فى العنوان انا مبتدا وهذه اول مره لى فى مواقع الفوركس اريد منكم ان تعطونى بعض النصائح التى يمكن ان تساعدنى فى البدا فى البدا فى التداول وربح المال من الانترنت .

وشكرا لكم مقدما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اهم حاجه يا صديقي انك تتعلم وتتعلم كويس جدا عشان من غير تعلم هتفضل تخسر طول حياتك لان الدخول بعشوائيه دايما فاشل للاسف

alaa ali
07-22-2015, 20:33
اهلا بكم
اخى الكريم ........ اهتم بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

heba_a
07-31-2015, 03:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

OSAMA AMER
07-31-2015, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .......................
اخى الغالى اذهب للقسم التعليمى وهناك يمكنك ان تتعلم كل اساسيات الفوركس باذن الله تعالى

moh19DZ
08-11-2015, 19:17
كل ما هو عليك ان تدخل الى اي اشئ من البداية
اي من عملة الاساس الى العملة المقابل الا الاحتراف
ولكي تدخل الى المجال يجب ان تقرا وتشاهد اكبر كم ون الفيديوهات

MahmoudNofal
08-11-2015, 19:43
اهم حاجة انك تتعلم و تدور علي كورسات في القسم التعليمي في المنتدى و علي فيديوهات تعليمية علي النت و افتح حساب تجريبي و طبق

mhd mansour
08-11-2015, 19:46
السلام عليكم
انصحك اخي الكريم بالاطلاع علة القسم التعليمي الموجود في المنتدى وفتح حساب ديمو في انستا فوركس قبل التداول على حساب حقيقي
وبالتوفيق انشاء الله

samieh
08-12-2015, 07:03
التداول موضوع ليس سهلا فلذلك الموضوع يحتاج إلي مجهود وبحث منك
لكي تعرف كيف تتداول وكيف تخرج من معظم الصفقات رابح

osama147
08-12-2015, 07:12
السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة
اخي انصحك ان تفتح حساب تجريبي وتبدا التداول عليه بطرق انتا تتعلمها حتى تصبح متمكن من المتاجرة فى عالم الفوركس واقرا اكتر تستفيد اكتر
تقبل مروري وربنا يوفق الجميع

MahmoudNofal
08-12-2015, 20:48
السلام عليكم
اخي الفاضل يمكنك ان فتح حساب تجريبي و تبحث عن معلومات في القسم التعليمي في المنتدى
ويمكنك البحث عن فيديوهات علي النت و تجريب التداول و متابعة الاخبار

pepobm
08-12-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان تدخله وتزيد من معلومه فى امور كثيره كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب
التوفيق من عند الله

ashraf elsharkawy
08-12-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

osama147
08-12-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي يوجد طرق كتيرة للمتاجرة حاول ان تجرب جميع الاستراتيجيات حتى تناسب لك اي طريقة واعتمدهاا حتى تحقق ارباح جيدة
تقبل مروري وربنا يرزق الجميع

rifi
08-13-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع لنستفيد جميعا
بما أنك مبتدئ يمكن لك مشاهدة الفيديوهات التي تعرض في اليوتوب وكدلك في القسم التعليمي

dhmo
08-13-2015, 01:59
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع لنستفيد جميعا
بما أنك مبتدئ يمكن لك مشاهدة الفيديوهات التي تعرض في اليوتوب وكدلك في القسم التعليمي

ومش بس يشاهد لا طبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه ويتعلم

MahmoudNofal
08-14-2015, 20:23
السلام عليكم
اخي الكريم يمكنك البحث عن معلومات في القسم التعليمي للمنتدى و فيديوهات علي النت و كورسات و فتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته و متابعة الاخبار
وفقك الله

MahmoudNofal
08-17-2015, 20:46
السلام عليكم
اخي الكريم يمكنك البحث في القسم التعليمي للمنتدى و على النت يمكنك البحث عن فيديوهات و كورسا و عليك متابعة الاخبار و فتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته
وفقك الله

---------- Post added 08-17-2015 at 07:46 PM ---------- Previous post was 08-16-2015 at 10:14 PM ----------

السلام عليكم
اخي الكريم يمكنك البحث في القسم التعليمي للمنتدى عما تريده من معلومات و يمكنك البحث في النت عن فيديوهات و كورسات و عليك متابعة الاخبار جيدا و فتح حساب تجريبي لتطبيق ما تعلمته
وفقك الله

ASMAA TAHA
08-30-2015, 01:30
يمكنك التداول فى موقع انستا فوركس عن طريق تحميل الميتاتريدر الخاصة بالتداول ثم بعد ذلك عليك عمل بونص هنا فى المنتدى بعد التعلم على حساب تجريبى فى فترة جيدة ثم بعد ذلك عمل ارباح وسحبها

josef juvé
08-30-2015, 01:35
اجل اخي التداول نفسه في جميع الشركات و يمكنك التعلم من فيديوهات الاخ دودو في الثسم التعليمي تقبل مروري وبالوفيق للجميع

mhd mansour
08-30-2015, 01:36
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بالاطلاع لى القسم التعليمي الموجود في المنتدى وكذلك قراءة كتاب الفوركس للعرب لفهم
اساسيات التداول
وبالتوفيق انشاء الله

dhmo
08-30-2015, 02:37
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بالاطلاع لى القسم التعليمي الموجود في المنتدى وكذلك قراءة كتاب الفوركس للعرب لفهم
اساسيات التداول
وبالتوفيق انشاء الله

وفي القسم التعليمي هيقدر يلم بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها الي هتقدر توصله للنجاح

dhmo
08-30-2015, 02:52
السلام عليكم
اساسيات التداول
وبالتوفيق انشاء الله

وفي القسم التعليمي هيقدر يلم بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها الي هتقدر توصله للنجاح[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 11:52 PM ---------- Previous post was at 11:43 PM ----------

عاشق الفوركس
08-30-2015, 02:56
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
يمنك البدء من القسم التعليمي ومن المواضيع اللمثبته وان شاء الله تستفيدج حت ى من اليتوب

sharshabil
08-30-2015, 12:43
هناك قسم خاص للمر و هو القسم لبتعليمي
ة ان كنت تفضل الفيديوهات التعليمية من الممكن ان تبحث على اليوتيب و تتعلم التحليل و التداول

akram mohamed obaid
08-30-2015, 12:48
اخي الكريم اهلا بك في هذا السوق الكبير عليك بالدخول الى الحسابات التجريبيه اولا لكي تفهم الفوركس واساسياته وايضا هنالك مواقع تعليميه في اقسام المنتدى عليك بالدخول اليها عزيزي
تقبل مروري

ridhamadrid
08-30-2015, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تتعلم الفوركس بسهولة عن طريق االفيديوهات و الكتب المتعلقة بالمجال تجدها في القسم التعليمي و ابحث في الانترنت.
تقبل مروري

sheref elsayed gomaa
08-30-2015, 13:04
السلام عليكم اخى الكريم
يمكنك البحث في القسم التعليمي للمنتدى عما تريده من معلومات و يمكنك البحث في النت عن فيديوهات و كورسات و عليك متابعة الاخبار جيدا والله الموفق

islamkool
08-30-2015, 13:26
اعتقد اخي الكريم ان هدا المنتدى الغالي والعزيز علينا جميعا فهو جد ملىء وبشكل كبير جدا بالمواضيع
التعليمية في هدا المجال اضافة الى ان اليوتيوب ايضا يمكنك ان تستفيد منه بشكل كبير جدا

snnaky
08-30-2015, 13:39
ليست الحكاية فى النصائح او المواضيع التى يجب ان تتعلمها بالبداية ولكن قبل كل هذا يجب توافر الرغبة وحب الفوركس فمن يحب شيء لايكل ولايمل من التعب لة وفية
الفوركس تجارة مرهقة جدا ومربحة جدا فكيف لمن لايحب هذة التجارة ان يتحمل
اذا اذا رغبت فى الفوركس والربح لابد ان تحب الفوركس وطالما انت احببت هذة التجارة سوف تبدع وتطور منها وفيها ولن تمل ن العلم

Aimen Nouicer
08-30-2015, 13:52
أخي العزيز أولا وقبل كل شيْ أنصحك بمشاهدة كل الفيديوهات التعليمية و الإطلاع على جميع كتب الفوركس و البقاء في القسم التعليمي في المنتدى و فتح حساب تجريبي للتداول فيه و من ثم أنصحك باتباع نظام الفوركس كوبي و كذلك اسيتعمال الستوب لوز للحد من الخسارة و الله ولي التوفيق و شكرا.

mrtrad
08-30-2015, 14:07
النصائح هي أن تبدأ بأخد دورات تعليمية في الفوركس مدة شهر أو أكتر من دلك بعدها تفتح حساب تجريبي تحت رعاية انستا تم بعدها لما تحس أنك قدر على دخول السوق تفتح حساب صغير في شركة انستا وتبدأ التداول

rifi
08-30-2015, 14:09
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
ما عليك فعله هو الإتجاه إلى القسم التعليمي ولكن لا تنسى المشركة في الردود في المنتدى لكي تجمع البونص ومع مرور الوقت ستتعلم ولكن إدا أعطيت أهمية كبيرة للتعلم

karimovtich
08-30-2015, 14:29
اهلا بك اخي الكريم معنا في المنتدي وانصحك في البدايه بقرائه بعض الكتب البسيطه وايضا انصحك بالفيديوهات الموجود هنا في المنتدي القسم التعليمي هنا مفيد جدا للمبتدئين عليك به وبالتوفيق

ynwa1892
08-30-2015, 16:24
السلام اخي الفوركس يحتاج الى خبرة السنسن لكي تبدئ بالربح منه وليس بالامر السهل ان تربح منه ان لم تعتمد على استراتجية معينة
وفقك الله

hichamhiya1991
09-18-2015, 20:35

مشكور اخي الكريم علي هذا التساؤل وبالنسبة لطرق تعلم الفوركس فانغا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي وقراءة كتب عن الفوركس

تحياتي لك

mora essam
09-18-2015, 20:54
اهلا بيك اخي اولا حاول ان تتعلم مجال الفوركس جيدا قبل ان تبدا في التداول الفعلي
تعلم اولا وتطق علي حساب ديمو تجريبي لمدة شهر او اتنين ولما تكون جيد في التداول علي الحساب التجريبي
افتح حساب حقيقي وابدا بجني الارباح من الفوركس
تقبل مروري مع التوفيق لك بالنجاح

daghouj
09-18-2015, 20:57
الكل هنا في هدا المنتدى العزيز من اجل المساعدة و مد يد العون خاصة للمبتدئين
لدا عليك التوجه للقسم التعليمي

kouka
09-25-2015, 20:22

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
09-25-2015, 23:06
اهلا بيك اخي اولا حاول ان تتعلم مجال الفوركس جيدا قبل ان تبدا في التداول الفعلي
تعلم اولا وتطق علي حساب ديمو تجريبي لمدة شهر او اتنين ولما تكون جيد في التداول علي الحساب التجريبي
افتح حساب حقيقي وابدا بجني الارباح من الفوركس
تقبل مروري مع التوفيق لك بالنجاح

وفعلا هنا الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

ishak88
09-27-2015, 15:14
السلام عليكم اخي النصيحة هي ان لا تتسرع في التداول الحقيقي خذ كامل
وقتك في التعلم بالقسم التعليمي و التدرب على الحساب التجريبي بالتوفيق

aissadz
09-30-2015, 13:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

heroo252
09-30-2015, 13:32
انستا مجرد وسيط فوركس التداول على منصة انستا زى اى منصه تانيه
انتا محتاج تتعملم اصل التداول والتحليل الفنى والاخبارى الصحيح

ridhamadrid
09-30-2015, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
توجهللقسم التعليمي و ستجد مواضيع تشرح كيفية التداول.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

dfghfgh
10-02-2015, 16:33
بعدما تحدد حد الخسائر والكمية التي يمكن أن تخاطر بها ، جاءت خطوة تحديد نقطة الدخول وكذلك نقاط الخروج كأوامر للتجارة ، وبعهو أن تترك عن مكان وقف الخسائر وتحركه ، بمعنى إذا تحرك السعر لصالحك فحرك وقف الخسائر معك أيضا ليكون في صالحك أي حرك حد خسارتك نحو جهة تحرك ربحك.ض التجار يفضلون الدخول طالما أن مؤشراتهم تعطيهم إشارات جيدة بذلك حتى وإن كانت الشمعة لم تغلق بعد أو الانتظار حتى تغلق

engaym
10-02-2015, 16:42
السلامم عليكم اخى انا اراى ان التداول على منصة التداول افضل من التداول فى الموقع نفسة لذلك يمكن لك تحميل
منصة التداول من صفحة الشركة وتداول عليها ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

katreenaziz
10-03-2015, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا بيك اخى الفاضل فى عالم الفوركس وفى منتدانا الجميل اخى ابتعد عن الطمع والتسرع واتلعم اولا واى سؤال احنا موجوديت اتمنى لك التوفيق

nabilps5
10-03-2015, 04:35
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

hamdi44
10-03-2015, 04:37

اخى انا اتفق معك تماما فى هذا

والاوضاع الاخباريه لكل عمله تتحكم بكم كبير فى تحركات العهمله

وهذا يرجع ايضا الىقوة الخبر

:bravo:

nabilps5
10-03-2015, 04:50
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

dfghfgh
10-04-2015, 23:04
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

عاشق الفوركس
10-13-2015, 15:30
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
انت ممكن تحقق تقدم في الفوركس من خلال المنتدى وجمع مبلغ محترم من الفوركيس بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

monira salah
10-13-2015, 17:23
لفى شوى فالمنتدى قبل ماتكتبى موضوع زى دا وحددى الى بيقف ادامك وابداى اسالى هتلاقى كتير يقف جمبك ويساعدك بس انتى ابدأى لان محدش هيجبلك المعلومه لحد عندك لازم شوية تعب فى الاول علشان تلاقى نتيجة والصبر الصبر الصبر وربنا يوفقك

asxqwzdc2
10-14-2015, 19:25
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

mohmed1214
10-14-2015, 19:25
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

asxqwzdc2
10-14-2015, 19:27
الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

Amgaad
10-14-2015, 19:54
تكرماً منكم اسمحوا لي بنشر هذا:
ساعات التداول :
سوق الأوراق المالية المقيدة (السوق الرئيسي)
جلسة التداول بداية الجلسة : 10:30 صباحاً ونهاية الجلسة: 02:30 مساء

queen_yasmeen
10-14-2015, 19:58
شكرا علي هذا الموضوع وهو عن كيفيه التداول
واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة

Amgaad
10-14-2015, 20:04
سوق السندات (المتعاملين الرئيسيين) بداية الجلسة: 10:30 صباحاً ونهاية الجلسة: 02:30 مساء
بورصة النيل (سوق المشروعات المتوسطة والصغيرة)بداية الجلسة: 10:30 صباحاً ونهاية الجلسة: 11:30 صباحاً

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 05:59 PM ----------

سوق خارج المقصورة :
سوق نقل الملكية بداية الجلسة: 09:45 صباحاً ونهاية الجلسة: 11:15 صباحاً
سوق الأوامر(يتم التداول يومي الاثنين والأربعاء فقط)بداية الجلسة: 02:45 مساء ونهاية الجلسة: 03:15 مساء

kingi
10-14-2015, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلام عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين حسسب كلامك اخي الكرريم فانت مبتدا وهذه اول مره تعمل في مواقع الفوركسأما في ما يخص بعض النصائح التى يمكن ان تساعدكك فى البدأ فى التداول وربح المال من الانترنت شئ واحد وهو تعلم كل ششئ عنن الفوركس و كذلك تعلم التحليل

Amgaad
10-14-2015, 20:12
وتذكر أن النجاح يحتاج إلى تفكير وجهد ،
لذلك يجب أن تتعلم كل أنواع تحليل السوق ولا تهمل شيئا ..

---------- Post added at 06:12 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

ثلاثة طرق لتحليل السوق
ولكي نبدأ دعنا نأخذ ننظر الى الـثلاثة طرق من اجل تحليل وتطوير افكارك فى التداول,
ويوجد ثلاثة طرق رئيسية لتحليل السوق
وأرجو أن أكون أقدم ما يفيدكم

distefano2007
10-14-2015, 20:16
اخى الغالى اذهب للقسم التعليمى وهناك يمكنك
ان تتعلم كل اساسيات الفوركس باذن الله تعالى

alaa1
10-14-2015, 20:18
هلا
اخى الفاضل ..... يعتبر التدريب الكبير جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل التداول الحقيقى

محمد السيد
10-14-2015, 20:27
بالنسبة للتداول انت بعد مابتسمي الله1- بتحلل عشان تعرف اتجاه السعر 2- فلو عرفت انه
صاعد يبقي ههتشترى ولو عرفت انه نازل يبقى هتبيع .. لكن ده مش كفاية لازم تتاكد انه
وانت بتشتري هيفضل صاعد لغاية ما تخلص ولو هتبيع لازم تتاكد انه هيفضل ينزل لغاية ما
تخلص الصفقة .. 3 - بعد ما تتاكد عليك انك تضبط حجم صفقتك على 0.02% على الأكثر من
حجم الرصيد وتعمل حسابك انك تدخل صفقة واحدة وان أكثرت يبقى صفقتين على الأكثر واحدة
من اول ما تلمح الفرصة والثانية من افضل نقطة ممكنة كتعزيز 4 - بعد كده تضع استوب لوز
للصفقات المفتوحة وبعد 5 دقائق تحدد الهدف باقصى نقطة تحليلك ارشدك اليها 5 - تقوم من امام الشارت وتنشغل في اي حاجة وبعد ساعة تعالى انظر لتعرف هل انتهت الصفقة أم لا ..

ranimdammar
10-19-2015, 08:59
اولا اخي عليك ان تبرمج عقلك على انك في سوق استثمار اي في التجارة والتجارة لابد لها من شطارة
وشطارة الفوركس هي التدريب وفهن السوق وكيف يربحون منه وهذا ياخذ منك وقتا لايقل عن ثلاثة اشهر كي تصبح تفهم قواعد التداول
اما الربح فلابد لم ان تصبر الى مدة لكي تكسب شيئا من الخبر
الخلاصة وهو الصبر

samir33
10-20-2015, 09:12
يعني كلنا مبتدئين في هدا المجال ما دمنا لم نربح مبالغ مهمة و لم نصل الى الاستقرار
و اول يمكن البدأ به للتعلم هو الحساب التجريبي مع مشاهدة فيديوهات تعليمية توضح عملية التداول

yassineleo
10-20-2015, 22:30
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

nuclear2010
10-20-2015, 22:51
السلام عليكم جميعا
اهم نصيحه اعطيها لك ياخى هو ان تتعلم
جيدا ولا تتسرع فى دخول السوق حتى تكون اكتسب الخبره الازمه
تقبل مرورى

yassineleo
10-21-2015, 17:08
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

ridhamadrid
10-21-2015, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم
توجه للقسم التعليمي و سيفيدك الاخوة هناك+ حمل الكتب من غوغل و الفيديوهات.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

nadjatalgeria23
10-21-2015, 17:35
جميع لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
اتجه الى القسم التعليمى او اذهب لمشاهده فديوهات اليوتيوب عن الفوركس دروس الأستاذ أسامة عادل

xfdhtg
10-23-2015, 16:34
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 02:34 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

aboubakr el ayach
10-23-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز بالنسبة لي لم اتعلم الفوركس اول الامر من خلال الكتب ولا من خلال الدروس وانما من خلال التعلم الشخصي وثانيا من خلال مواضيع المنتدى وكذا بعض الفيديوهات

big.pharaoh
10-23-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لازم يا غالي تشوف فيديو تعليمي لطريقة فتح الصفقات واغلاقها على برنامج الميتاتريدر 4 وكذلك لازم برضو انك تتعلم استراتيجيه للعمل

razgallah
11-21-2015, 10:29
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يجب عليك تحميل المنصة اولا ثم ابحث عن تعليم الميتاترير
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

asx1
11-24-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

marwanadam
11-24-2015, 14:43
اى الى يجب ان تعرف هو كيف تتداول فى السوق الى الشركة تمكنك من ان تتداول فى سوق الفوركس
ومن هدا الامر ممكنا ان تتعرف على الطرق التى تمكنك من ان تتعرف على السوق
وممكن ان تجد فى المنتدى الكتير من المواضيع التى تفيدك فى هدا المجال
وبتوفيق

malak558
11-24-2015, 16:31
هو التداول اللى بتتلمه بيكون فى سوق الفوركس عامة
فانت شوف فى قسم التليم هتلاقى دروس ودورات تعليميه هتساعدك كتير

star4ssa
11-24-2015, 17:26
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
هلا بجميع الاعضاء الجدد وطبعا هننصحك انك لازم تشاهد العديد من
الشروحات عن كيفيه التداول واستخدام المنصه ومن ثم
تستطيع التتطبيق والتجريب عن طريق الحسابات التجريبه

amine elmehdi lahboub
11-24-2015, 17:33

asx
11-27-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

milou9
11-27-2015, 20:29
انستا فوركس تقدم فرصة جيدة للمبتدئين من خلال بونص الردود عند جمع راس مال جيد توجه الى القسم التعليمي واتبع احد الاستراتيجات التي تناسبك

مريم ميري
12-09-2015, 14:39
مساء الخير بالنسبة لسؤالك اخي انصحك اولا بان تقرا كتاب عن الفوركس وهو يتحدث بشكل مفصل عن اهم قواعد المتاجرة بالفوركس
واسم الكتاب تعلم الفوركس وبالنسبة للتداول في منصة شركة انستا فوركس فهو سهل للغاية ماعليك سوى مشاهدة بعض فيديوهات الشرح
على اليوتوب وتطبق ماتعلمته على المنصة

abdallah201227
01-29-2016, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم اجمع البونص من المنتتدي بالمشاركات هنا وبعد ربط الحساب وفي نهايه الشهر يتم تحوبل البونص للشركه ..

latraaa
01-29-2016, 13:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على اية حال أنصحك بالعمل على الموضوع من خلال التعلم القيم و العمل على الأمر من خلال العمل على الموضوع بالتفصيل الدي يجب أن يكون من خلال المنتدى

alizert2015
01-29-2016, 14:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
انصحك بالدهاب الى القسم الاول وهو القسم التعليمي من المنتدى اخي الكريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

never6
01-30-2016, 13:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

اكرم التميمي
01-30-2016, 17:22
عليك بجمع البونص وتكوين مال جيد يمكنك من خلاله الدخول الى شركه انستا فوركس وبدء التداول وتحقيق الارباح
والموفقيه للجميع
تحياتي
تقبل مروري

jooebouguezzi
01-30-2016, 18:32
... مشكوور اخي الكريم علي الموضوع المفيد كليا بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيقd*

justsmile
01-30-2016, 18:41
اخي يجب عليك ان تقوم بفتح حساب بانستا و تربطه بالمنتدى .. ثم تقوم بتعلم اساسيات الفوريكس من الالف الى الياء .. والقسم التعليمي يوفر لك ذلك ابدأ منه .. و بالتوفيق لك

mena saied basta
01-30-2016, 18:44
تعلم كثيرا ونوع مصادرك مثل الشروحات فيديو وكتب
اعتمد اولا على الحسابات التجريبية وتعلم منها قبل ان تفتح حسابا حقيقيا
تحياتي

الاصيل
01-30-2016, 18:48
اهلا و سهلا بك عضوا معنا فى المنتدى
افضل طريقه لتعلم الدخول الى المنتدى و الربط بشركه انستا فروكس دون اخطاء هو مشاهدة الفديو الذى يشرح هذه العمليه متتبع خطواته خطوه خطوه
هذا الفيديو موجود على اليوتيوب
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام بالتوفيق و النجاح

hmadnahox
01-30-2016, 18:52
يا اخي الكريم انا انصحك ان ترجع للقسم التعليمي في المنتدى لكي تبدأ في التكون من هناك اولا قبل كل شيء
والله الموفق والمعين

hossam122
01-31-2016, 22:13
انته لو عايز تتعلم هتلاقى حاجات كتير وشروحات موجودة فى المنتدى بجميع اقسامه شوف انته القسم اللى يناسبك وهتلاقى فيه اللى انته عايزه

فوريكسي
01-31-2016, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جزاك الله خيرا أخي الكريم
الفوركس مجال يتطلب التعلم والتدريب قبل الدخول بالمتاجرة في الحساب التجريبي والا سنحقق خسائر مؤكدة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

OsamaNasser
01-31-2016, 22:20
اولا اهلا بيك
ثانيا علشان تبداء تفهم الدنيا ماشيه ازاي لازم تتعلم الاول
شوفلك كورس او اي شرح اونلاين واتعلم منه استراتجيات التداول المختلفه
وطبق اللي اتعلمته علي حساب تجريبي الاول لحد ما تتعلم كويس ويبقي عندك خبره اداره حساب حقيقي

kemokareeem
01-31-2016, 22:24
شكرا لك علي طرح الموضوع المفيد وقيم الموضوع مفيد لكل المبتدئين
يجب اول قبل تداول التعلم كيف التداول
فيجب ان تذهب الي قسم الخاص للمنتدي للتعلم من الفيديوهات ويمكن ايضا تتعلم من علي اليوتيوب
واتمنالك التوفيق في مجال فوركس

Zezobebo3
01-31-2016, 22:40
يا اخي الكريم انا انصحك ان ترجع للقسم التعليمي في المنتدى لكي تبدأ في التكون من هناك اولا قبل كل شيء لا ن. من الواضح انك مازلت مبتدأ وفى اول الطريق لذا لاتخاطر ابدا بحسابك الحقيقى حتى لاتخسره ووقتها نفسيتك ستتاثر لامحاله
والله الموفق والمعين ارجو ان تتقبل مرورى

فوريكسي
01-31-2016, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جزاك الله خيرا أخي الكريم
الفوركس مجال يتطلب التعلم والتدريب قبل الدخول بالمتاجرة في الحساب التجريبي والا سنحقق خسائر مؤكدة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

never10
02-08-2016, 22:43

Diaa
02-08-2016, 23:17
الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

otmani
02-13-2016, 22:42
قد يكلفك عدة اشهر لتعلم وكسب الخبرة اللازمة للاستمرار في اسواق العملات وبالتوفيق

mourada
02-14-2016, 11:50
السلام عليكم و رحمة لله و بركاته
اخي الكريم انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى فهناك العديد من المواضيع التي تشرح الفوركس و نتمنى لك النجاح في مسيرتك

dhmo
02-14-2016, 13:30
السلام عليكم و رحمة لله و بركاته
اخي الكريم انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى فهناك العديد من المواضيع التي تشرح الفوركس و نتمنى لك النجاح في مسيرتك

بالضبط لان فعلا لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

joker7diaa
02-14-2016, 14:24
من اجل ان تتعلم كيف تتداول ومن اجل ان تربح تحتاج الى وقت طويل
هناك خدمة فوركس كوبي تقدمها شركة انستا فوركس , تقوم بنسخ صفقات خبير محترف مقابل عمولة

soad labib sadek
02-14-2016, 15:34
اخي الفاضل اهلا و سهلا بك و ثمرة جديدة في شجرة منتدانا المثمرة و انا انصحك و اوصيك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي ستجد فيها مواضيع غاية في الروعة للمبتدئين و المحترفين قم بقراءتها و تنزيل الكتب و الفيديوهات اذا استطعت و بالتوفيق

تحياتي

never11
02-15-2016, 21:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

معتصم سباعنة
02-16-2016, 00:02
انصحك ان تدخل القسم التعليمي سوف تجد مواضيع مثبتة تابعها
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مروري

tahar1986
02-16-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله و براكاته
شكرا على السؤال ان مثلك محتار كيف ابدأ وشكر للاعضاء المحترفين على التوجيه
شكرا

YossefMohd
02-17-2016, 01:09
انا لو قلتلك الموضوع سهل هكون كداب وبكدب عليك الصراحه
وعشان تتعلم ممكن تشوف مواضيع كتيير اوي في المنتدي
او تاخد كورس حتي بس اهم حاجه تعرف كتير عن الفوركس
لانه صعب جدا مش سهل وعمره ما كان سهل كما يزعم الاخريين
لان في ناس بيقولوا انه سهل جدا وحاطيين فكره
انك بتحط فلوس وهي تزيد بأي طريقه سهله وخلاص ودا مش حقيقي خالص
ويارب فالاخر نتعلم كلنا و ربنا يوفقك بأذن الله :)

jallou
02-18-2016, 01:27
بيانات قطاع الصناعة تتمثل فى الإنتاج الصناعي لشهر كانون الثاني يناير المتوقع شهريا نمو بمعدل 0.3 بالمئة من انكماش بمعدل 0.4 بالمئة في كانون الأول ديسمبر ،ومؤشر استغلال الطاقة القصوى لنفس الشهر المتوقع 76.7% من 76.5% بالقراءة السابقة.

asmaa mahmod
02-18-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله

بسم الله الرحمن الرحيم

تابع الكورسات على اليوتيوب وتابع القسم التعليمى هنا وهتتعلم كافه شئ

تقبل تحياتى وتقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بكم يا احبتنا الاعضاء الكرام في كل مكان
المبلغ لا يهم ادارة راس المال هي الاهم

chouaib112
02-24-2016, 12:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

neverlit1
02-25-2016, 11:21
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Civil Engineer
02-25-2016, 11:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
ابحث في القسم التعليمي وقسم الدعم يا اخي

never100
02-26-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
03-03-2016, 23:54
السلام عليكم ... التداول هو الاهم من مرحلة تجميع البونص انت اقصد المولي عزوجل وتوجة الي المنتدي التعليمي وانت هتلاقي الموضوعات اللي تعلمك اساسيات التداول

ِِAhmed Nader
03-04-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
اخي العزيز هنا في المنتدي هتلاقي مئات الشروحات قبل سؤالك ابحث اولا

محمد عز الدين عيد خضري
03-11-2016, 15:16
لا بد ان تبدا بالقراءة الكثيرة ومن ثم مشاهدة الفديوهاات
التعليمية ومن ثم فتح حسااب تجريبي للتعلم عليه وتعلم التحليلات الفنية وغيرها ومن ثم حسااب حقيقي

yousse
03-11-2016, 17:32
لكي تتعلم التدول في موقع انيستا يجب أن تحمل الفيديوهات التي أتشرح أساسيات الفوركس وبعدما تتعلم الكتير عن الفوركس حاول أن تطبيق ما تعلمته وتطور مهارتك في التداول

lacaravanne
03-11-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على من لا نبي بعده اما بعد يمكنك اخي الاطلاع على هاذا الموضوع في منتدانا فهو ملئ بمثل هاته المواضيع

ملاك الروح
03-11-2016, 17:43
نعم اخي للتعلم اكثر عليك ان تدخل القسم التعليمي هنا وتتابعالمواضيع المثبته وعليك ان تتابع قوانت اليوتيوب التعليمية
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

newlookmostafa
03-13-2016, 16:21
القسم التعليمى بالمنتدى به العديد من المواد التعليمية الجيدة
تقبل مروووروورى
تحياااااتى

sleh bouabid
03-13-2016, 16:26
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله

messaoud43
03-16-2016, 10:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mohamed321
03-16-2016, 10:58
اخي العزيز فوركس والتداول بشكل عام كلها نفس اشي انستافوركس او اي شركة اخرى لا يوجد فرق عليك ان تتعلم اول عن طريق الكتب او يوجد الكتير الكتير من الفديوهات ع لى اانترنت تعلم ويوجد قسم خاص في هذا المنتدى عليك التوجه الى هذا القسم وبالتوفيق لجميع

Mohamed Ahmed Metawea
03-16-2016, 11:12
هناك شروحات كثيره موجوده اهمها الرابط التالي
https://www.youtube.com/channel/UCMEq-DJ6qN8bjTdPItKx9RQ/videos
وجزالك الله خيرا علي سؤالك ويارب تستفيد
وشكرا

neverlit3
03-17-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhd99
03-17-2016, 17:06
انصحك ان تتعلم اولا وقبل ان تبدأ المتاجرة في الفوركس وان تقرأ الكتب التي تتكلم عن التحليل الفني وكيفية الاستفادة
منه في هذا السوق وايضا يجب ان تتدرب على حساب ديمو لاكتساب الخبرة

Ayman ElSayed
03-17-2016, 17:11
السلام عليكم
التعامل مع موقع انستا فوركس من اكبر الشركات التي تثق في معاملهتا والتعامل معها
ويمكنك التعامل والتعلم على الطريقة التي تريحك ومنها يكون الربح القريب

Abughali
03-17-2016, 17:12
انا أيضا مثلك أخي الكريم و أتبعت تعليمات المشرفين و اللجؤ الي القسم التعليمي
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

justsmile
03-17-2016, 18:17
السلام عليكم اخي يجب عليك ان تقوم بفتح حساب بانستا و تربطه بالمنتدى هنا من خلال صفحتك الشخصية بالمنتدى ..
ثم تكتب الردود لتجمع البونص و ليتحول لك و تبدأ بالتداول

aissaalg
03-18-2016, 13:45
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله
[COLOR="Silver"]

mohamedforex4
03-18-2016, 22:30
اخي افتح الشروط المتاجره . واعرف كل شئ . هتلاقي كل ما هو مفيد لحضرتك وايضا هتفهم كل شئ
وهتتفادا الاخطاء اللي ممكن لو عملتها تغلق حسابك :) فهمت. :) وبالتوفيق

justsmile
03-19-2016, 01:22
السلام عليك اخي .. اخي يجب عليك ان تقوم بفتح حساب بانستا و تربطه بالمنتدى هنا و يجب ان يكون حسابك بانستا به كود الدعاية الذي يمكن لك من خلاله ان تربطه هنا ..

abdellahi
03-19-2016, 01:27
أولا أنا أرحب بك أخي العزيز لكي تتداول عليك أولا تعلم أسس التداول من خلال المنتدى و الاصدقاء و اليتيوب
بعد ذلك يمكنك التداول اولا قم بتحميل برنامج الميتاتريدر الذي يمكنك التداول من خلاله

prince42
03-19-2016, 01:30
تجه الى القسم التعليمى او اذهب لمشاهده فديوهات اليوتيوب عن الفوركس

---------- Post added at 11:28 PM ---------- Previous post was at 11:28 PM ----------

تجه الى القسم التعليمى او اذهب لمشاهده فديوهات اليوتيوب عن الفوركس

---------- Post added at 11:29 PM ---------- Previous post was at 11:28 PM ----------

أولا أنا أرحب بك أخي العزيز لكي تتداول عليك أولا تعلم أسس التداول من خلال المنتدى و الاصدقاء و اليتيوب
بعد ذلك يمكنك التداول اولا قم بتحميل برنامج الميتاتريدر الذي يمكنك التداول من خلاله............

---------- Post added at 11:30 PM ---------- Previous post was at 11:29 PM ----------

بعد ذلك يمكنك التداول اولا قم بتحميل برنامج الميتاتريدر الذي يمكنك التداول من خلاله............

dhmo
03-19-2016, 18:44
بعد ذلك يمكنك التداول اولا قم بتحميل برنامج الميتاتريدر الذي يمكنك التداول من خلاله

وقبل كل ده فعلا يكون التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

neversi4
03-20-2016, 14:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-27-2016, 19:31

Hicham0202
03-27-2016, 19:34
الســلام علـيــكـــم ورحــــــمـة الله وبــركـــاتــــه .. بـسـم الله الــرحــمـــن الــرحـــيم ..
لطرق تعلم الفوركس فانغا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي وقراءة كتب عن الفوركس

تحياتي لك

ahmadinho100
03-28-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لطريقة التداول فهي سهلة و تبرم صفقات المشكل هل ستنجح ام تفشل يا اخي فهادا هو السؤال المطروح

oussama802
05-26-2016, 00:55
كل ما هو عليك ان تدخل الى اي اشئ من البداية
اي من عملة الاساس الى العملة المقابل الا الاحتراف
ولكي تدخل الى المجال يجب ان تقرا وتشاهد اكبر كم ون الفيديوهات
التوفيق من عند الله

csebai12
05-26-2016, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عليك اولا اخي ان تلتحق بسلسة فديوهات تعليمية و تقرا الكنب و تكثر من التدرب على الحساب التجريبي

harimeche
05-26-2016, 01:24
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

مرحبــــا بك معنا اخي .. اولا يجب ان تتعلم ستحتاج لكتاب فوركس العرب حمله

وهو سيفتح لك الطريق ويوجهك بشكل صحيح إن شــــاء الله

مع التحية ..

hamdy2038
05-26-2016, 01:28
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى ابحث فى المنتدى ستجد شروحات كثيره عن تعلم كيفيه التداول فى موقع انستا فوركس وبلتوفيق اخى بلنجاح وشكرا

AHMED NOLE
05-26-2016, 01:40
مكن ان كيبون التعلم من المنتدى هنا ومن النت عموما ومن خلال ليوتيوب كمان

اللى عايز يتعلمن هيقدر وبالتوفيق للجميع فى السوق والله المستعان

أم مهيرة
05-26-2016, 01:43
اخي العزيز اذا فعلا تريد نصيحة تتعلم بها الفوركس اولا حمل كتاب الفوركس للمبتدئين العرب
ذاكره كمذاكرة الثانوية العامة او اشد حقيقي يعني
والزم القسم التعليمي بالمنتدى اقراء الموضوعات التعليمية وشاهد الفيديوهات التعليمية بالترتيب مع القراءه ثم اقراء كتب التحليل الفني

masr16
05-28-2016, 07:02

ahmedahmed1
05-28-2016, 16:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام

عندك القسم العليمى

فى المنتدى اكثر من رائع وتقبل مرورى لك

zaza0519
05-28-2016, 16:19
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ali gamal ali
05-28-2016, 16:21
ممكن تخش تتعلم دورات على النت
وبعديم جرب على الديمولحد ما تتعلم
وابقى اشتغل حقيقى

zaza0519
05-28-2016, 16:46
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

zineb01
05-28-2016, 17:28
اهتم بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

helmi nsir
05-29-2016, 11:50
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
التداول موضوع ليس سهلا فلذلك الموضوع يحتاج إلي مجهود وبحث منك

dora1
06-11-2016, 22:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-14-2016, 14:37

تحياتي لك تقبل مرورى..

رومانى
06-14-2016, 17:30
اخى الفاضل بالنسبة للتساول الخاص بك : اريد تعلم كيفيه التداول فى موقع انستا فوركس هل يمكنكم مساعدتى؟
طبعا نحن هنا كى نساعد بعض والتداول فى انستا مثله مثل اى تداول فى اى منصة اخرى .وبالتوفيق

kymslye
06-14-2016, 18:17
سهل جدا أخي يجب عليك تعلم من خلال قسم لمبتدئين في لمنتدى هناك عدة شروحات مختلفة في مجالات التحليل لفني و لإخباري. تحتاج على الإقل 3 أشهر وراح تفهم سوق وتدخل تداول بخبرة أكتر

rapeaezzat
06-14-2016, 18:48
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انصحك بان تعمل حساب تجريبى وتتعلم الفوركس جيدا
لانة يحتاج الى شرح ولذلك لازم تعرف كمان فديوهات و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

shadea1991
06-15-2016, 18:09
السلام عليكم
اجميع لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
تحياتى
تقبل مرورى وشكرا

omarballouch
06-16-2016, 04:55
السلام عليكم
يا اخي الكريم ، عليك بالبحث عن دروس و كورسات لتعلم الفوركس في اليوتيوب ، وبعد ان تتممها ، يجب عليك ان تتعلم للتحليلات التي تراها مناسبة لك ، ولا تهمل كذلك طرق العمل بالمؤشرات لانها مهمة ، واخيرا عليك ان تتمرن في الحساب التجريبي

iheb777
06-16-2016, 05:00
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

---------- Post added at 02:57 AM ---------- Previous post was at 02:56 AM ----------

شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام

---------- Post added at 02:59 AM ---------- Previous post was at 02:57 AM ----------

---------- Post added at 03:00 AM ---------- Previous post was at 02:59 AM ----------

medizem
06-16-2016, 06:22
طريقة التعلم للفوركس تبدا يا اخي من خلال اتباع دورات تعليمية حول الفوركس طبعا ...
بعد التعلم وفهم اساسيات الفوركس لازم تتدرب وتجرب على الحساب الديمو :)

DadreamChaser
06-16-2016, 15:42
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
نتمنى من الاخوان افادتنا
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى

0o0KaRiM0o0
06-16-2016, 16:11
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اخي ما دمت مبتدأ يجب عليك ان تتعلم اولا من اليوتيوب او الكتب
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

abderrahmenanis
06-17-2016, 19:55
بسم الله الرحمن الرحيم

ghost.mastar
06-19-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول موضوع ليس سهلا فلذلك الموضوع يحتاج إلي مجهود وبحث منك ، لكي تعرف كيف تتداول وكيف تخرج من صفقة عكست عليك مثلا

الصبر
06-19-2016, 00:48
مشكور على هذي المشارك في موضوعك تقبل مروري

nonam
06-22-2016, 14:53
السلام عليكم ... من خلال المنتدي التعليمي من المهم ان يكون التعامل مع التحليل الفني والتحليل الاساسي علشان تقدر ان انت تتعامل مع التحليل في الشارت ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

رومانى
06-22-2016, 15:07
انت تريد ان : اريد تعلم كيفيه التداول فى موقع انستا فوركس هل يمكنكم مساعدتى؟
ارجو منك فتح حساب تجريبى اولا وبعد ذلك يمكنك فتح حساب حقيقى حتى لا تخسر رصيدك .

kokiya
06-22-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاتة القسم التعليمي أخي الكريم ومشاهدة الفيديوهات وإنشاء الله المعين ولك الأعضاء

kymslye
06-22-2016, 15:13
الأمر سهل جدا أخي يجب أولا أن تأخد دروس في تحليل الفني لإنه أهم شئ وعندما تتمكن من تحليل بطريقة جيدة وتأخد أسس التحليل لفني تنتقل للأساسي يعني تحليل الأخبار لأنه مهم جدا قبل دخول أي صفقة

rehaiem2305
06-22-2016, 15:16
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

deli
06-22-2016, 16:10
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة للجميع
بالتوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

analyst
06-22-2016, 17:18
ماذا تسمي هذا الذي نحن نقوم به اخي الان في المنتدى من كتابة مواضيع ومشاركة افكار واراء بالمواضيع هذا كله الهدف منه هو مساعدة كل الاخوة على فهم طريقة المتاجرة في السوق

miomio46
06-24-2016, 21:29
بالطـــبع اخـــي نحن في هـــذا المنتــــدى اخـــوة و يــــجب على كل واحد ان يســـاعد اخـــاه . هــناك قسم تعليمي بالمنتـــدى اذهب الــــيه و ستــــجد كل ما تحتــــاجه من دروس.

ahmed5
06-29-2016, 07:48
أعضاء المنتدى فوركس مصر

raedreda
07-13-2016, 02:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

magid01
07-13-2016, 05:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته دائما اي مبتدأ يسأل عن كيفية البدأ في الفوركس اولا نقول له اجع لك رأس مال عالي لا يقل عن 1000 دولار ثانيا تعلم جيدا من ناحية النظرية كتعلم عن طريق المقاطع او لكتب الخ او عميا كتعلم عن طريق الحساب التجريبي ايضا اثناء المتاجرة لا تيأس سيراودك شهور انك لن تنجح و ستضيع وقتك في هذه مجال و ستتألم كل هذه الاشياء ستكون موجودة معك في مراحل تدوالك ايضا لا تطمع بالربح الكثير في الوقت القصير تقبل مروري

big.pharaoh
07-13-2016, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على طرح هذا السؤال ونصيحتي اذا كنت تريد التعلم للعمل بالفوركي عليك بقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات التي تشرح وتعلك كل شئ

algoddam
07-13-2016, 07:01
التداول عن طريق الشركة انستافوركس عادي مثل اي شركة اخرى في السوق ما عليك الا ان تشترك في المنتدى
من اجل كسب بونص ثم بعد ذلك تتداول به في الشركة هذا ما في الامر لا يحتاج الى كثير من الشرح

liverpool FC
07-13-2016, 16:01
كل التقدير و الاحترام لك اخي على تطرقك لموضوع كيفيه التداول فى موقع انستا فوركس
تقبل مروري

analyst
07-20-2016, 16:20
التداول عن طريق الشركة انستافوركس عادي مثل اي شركة اخرى في السوق ما عليك الا ان تشترك في المنتدى
من اجل كسب بونص ثم بعد ذلك تتداول به في الشركة هذا ما في الامر لا يحتاج الى كثير من الشرح اظن ان ردك اخي الكريم لم يترك لنا شيء نظيفه لقد ناقشت الموضوع من كل جوانبه اشكرك على ذلك واتمنى ان الاخ صاحب الموضوع يكون قد استفاد من المعلومة

raoufbhl
07-20-2016, 17:04
اهلا بك أخي الكريم
أنصحك أولا بالتوجه إلى المنتدى التعليمي و البحث عن شروحات الإخوة هناك و البدأ بالتعلم من الصفر
ثم التمرن على حساب تجريبي حتى تتقن التداول و التحليل
ثم الإنتقال إلى التداول بحسابك الحقيقي مع تجنب الطمع و المخاطرة الكبيرة

bavely
08-06-2016, 10:31
السلام عليكم
تستطيع اخى الكريم التداول عن طريق تحميل المنصة الميتاتريدر من موقع انستا و بعد ذلك تتعلم من هذا المنتدى طرق التداول و تبدا فى التعامل مع الفوركس و الخبرة تزيد كل يوم
بالتوفيق للجميع

doaa sary
08-06-2016, 17:26
طريقه التداوال شوف شرح ع اليوتيوب بشرح برنامج التداوال ميتاتريدر
بعدها اعمل بونص
وشوف استراتيجية تشتغل بيها هتلاقى كتير بالمنتدى

algendy
08-06-2016, 17:29
الاخ كاتب الموضوع احسن اختيار العمل لما اراد المتاجره فى الفوركس و لكن ينبغى الجديه و الالتزام فهى تجاره مربحه و لكنها لاتعطى من لا يلتزم باسلوب جاد فى المتاجره و انصح الاخ بقراءة مقالات عن تعليم الفوركس او مشاهدة فيديوهات

wentwor
08-06-2016, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله
اولا اخي يجب التعلم ثم التعلم افتح حساب تجريبي اولا و تعلم مبادئ الاساسية و اوامر فتح الصفقات ثم تعلم التحليل الفني و تجنب التداول وقت صدور الاخبار
و لا تدخل صفقة عكس الترند

WASEM DALLOUL
08-30-2016, 21:53
السلام عليكم
انا انصحك يا أخي الكريم بالدخول الى الأقسام التعليمية في المنتدى والأطلاع على طرق التداول والأستراتيجيات ومشاهدة الفيديوهات التعليمية المفيدة
وبالتوفيق للجميع

Ayman ElSayed
11-05-2016, 05:26
التعامل مع موقع انستا فوركس من اكبر الشركات التي تثق في معاملهتا والتعامل معها
ويمكنك التعامل والتعلم على الطريقة التي تريحك ومنها يكون الربح القريب

waelmma
11-05-2016, 07:41
:)):)):)) اخى الكريم اهم حاجة ان تتعلم اطول فترة ممكنة وان تشاهد
اكبر كمية من الفيديوهات الخاصة بالتحليل الفنى والاساسى
وفتح حساب ديمو كمان
http://www.kutub.info/library/book/2683

zizoo99
11-05-2016, 08:29
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالنسبه لموضوع التداول فهو سهل جدا من حيث البيع و الشراء اما الصعوبه فتمكن فى اشترى فين و اعمل وقف الخسارة فين و ااخذ الارباح فين و ادخل بلوت كام

rahigrib
11-05-2016, 08:36
مشوار الفوركس مشوار طويل جدا قد تتلقى بعض الصعوبات وهي اكيد لان الفوركس
لابد له من خبرة ما عليك الا ان تصبر وتتعلم وتتدرب كثيرا كما يمكنك ان تبدا بحساب تجريبي

waelmma
11-05-2016, 09:16
:)):o:yahoo: اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة انت لو دخلت على
قسم المبتدئين هتجد فيديوهات كثيرة وكتب ممكن تفيدك جدا :)):o

Foreexx
11-05-2016, 11:37
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
أخي الكريم استعن باليوتيوب واطرح عليه اي سؤال مختص بالفوركس ويظهر لك فيديوهات تشرح لك بالتفصيل الممل وباي لغة تريدها حول مجال الفوركس

ahmedhathout
11-06-2016, 12:18
اذهب الى القسم التعليمي وشاهد الدوره المقدمه للمبتدئين هناك وهي عباره عن فيديوهات
تتناول اساسيات الفوركس والتحليل الفني

latraaa
11-06-2016, 14:04
يا اخي الكريم الأمر ليس بالسهل لكي يتم العمل على شرحه في رد أو في موضوع واحد و لعلمك أن التداول في الشركة هو كغيره في الشركات الأخرى و على اية حال أنصحك بالعمل على التعلم قبل الخوض في التداول

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:49
يجب عليك أن تتعلم اساسيات التتداول من تحليل فني و دعوم و مقاومات و برايس اكشن ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

---------- Post added at 05:49 PM ---------- Previous post was at 05:47 PM ----------

يجب أن تتعلم الأساسيات من تحليل فني و دعوم و مقاومات و برايس أكشن ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ahmedahmed1
12-19-2016, 00:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام لا يمكن الاعتماد فقط على التحليل الاساسي لا بد من تعلم التحليل الفنى والتحليل الاساسى
وانصحك اخى ان تتعلم على الحساب الديمو

tazi larbi
12-19-2016, 00:19
السلام عليكم تعلم من هنا من المنتدى التعليمي ستجد تعليم للفوركس من الالف الى الياء المهم ان تجتهد وتبحث عن المعلومات وتسال الاعضاء في اي اشكال تصادفه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

chiheb316
12-19-2016, 01:05
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك الكثير من سلسلات الفيديو التي تشرح سوق الفوركس من الصفر لكن هذا لا يكفي يجب عليك التطبيق في الحساب التجريبي

antr
12-19-2016, 08:33
اخى انستا كاى شركة فوركس اخرى من الممكن ان تضارب فيها انت شكلك عايز تتعل كيف تحصل البونص منها مش التدوال اخى الكريم

bakup28
12-19-2016, 11:38
هذا التساؤل وبالنسبة لطرق تعلم الفوركس فانغا انصحك
بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي وقراءة كتب عن الفوركس
تحياتي لك

maryam1
12-19-2016, 23:26
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Samira shabban
12-19-2016, 23:30
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

forexaly5
12-19-2016, 23:34
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
ماعليك أخي أن يكون لك رأسمالك كبير جدا يتناسب مع التداول وأنصح الجميع أن يكون رأسمالك أكثر من 100 دولار و لك دراية و أن تدخل السوق تدريجيا بالتوفيق للجميع

zezo3
01-04-2017, 02:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... التداول فى الفوركس ومجال العملات الاجنبيه دا بحر كبير جدا مينفعش نرد عليه فى تعليق او موضوع انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى .

alonsoo
01-04-2017, 05:38
اهلا بك اخى الكريم انت تقصد كيفية التداول نفسها ولا كيفية اخذ البونص نفسه ؟ لان كيفية التداول دا علم لوحده وهو تعليم الفوركس من تحليل فنى او تحليل اساسى
تقدر تطلع على الفيديوهات التعليمية الخاصة بده

bakup28
01-04-2017, 05:45
اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة
المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد
ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض

Mustafa gamal
01-04-2017, 13:07
يجب عليك أن تشارك في المنتدى حتى تجمع مبل غ محترم من البونص تستطيع أن تتداول به و يجب عليك أن تتعلم من المتاجرين المحترفين كيفية المتاجرة

Saeed EL Sayed
01-08-2017, 20:58
لازم تبدا علي حساب تجريبي الاول وتتعلم اي حاجه مش فاهمها تقابلك لحد ماتكون خبرتك وتكون متمكن كويس واي حاجه هتلاقيها علي اليوتيوب وجوجل

fares2alex
01-20-2017, 23:04
اخي الغالي عليك اولا ان تبحث عن الشرح على موقع اليوتيوب سوف تجد ما تحتاجة

وبعد ايجادة الاستراتيجية جربها اوولا على الحساب التجريبي بعد ذلك قوم بتنفيذها على الحساب الحقيقي

123Hasnaa123
01-20-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اكيد طبعا يا اخي نساعدك و منساعدكش ليه هو انت بتطلب حاجه حرام يعني ولا ايه خش ع القسم التعليمي فالمنتدي هنا مليان دور كتير جدا شوف دروس ايمن شوشا ودور ع النت ع حماده سلام

abdallah.2017
01-20-2017, 23:19
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اقترح جروب او موقع خاص بنا لتعلم ونشر الخبرات للمبتدئين وكيف التعامل مع الفوركس وطرق تحقيق الربح منه.

محمدفؤاد
01-20-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى لطرق تعلم الفوركس فانغا انصحك بزيارة القسم
التعليمي بالمنتدي وقراءة كتب عن الفوركس

ahmed abdelmomen
01-21-2017, 07:46
اخي الفاضل موضوع تعلم الفوركس كبير ومفيش حد يقدر يجاوبك في كام سطر
من الافضل هو البدء في التعلم عن طريق الكتب او الفيديوهات التعليمية على اليوتيوب
او في هذا المنتدى

waelmma
01-21-2017, 07:59
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه ممكن يجب الاتتعجل فى الدخول فى اى حساب حقيقى
الا بعد دراسة جيدة وتعلم اساسيات التداول وادوات التحليل الفنى والاساسى

muhammad ismail
01-21-2017, 08:10
مرحبا بك اخى الكريم فى المنتدى .. يمكنك الذهاب الى القسم التعليمى فى المنتدى حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات
ومعرفه طرق الربح من الفوركس وايضا معرفه طريقه التداول

vipx25
01-21-2017, 08:29
تحياتى وبالتوفيق

mahboub
01-21-2017, 10:23
مشكور اخي الكريم تجه الى القسم التعليمى او اذهب لمشاهده فديوهات اليوتيوب عن الفوركس
اتمنى من المبتدئين والمحترفين الاستفاده منه واتمنى التوفيق للجميع

ahmed megahed
01-21-2017, 10:38
السلام عليك و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم اولا
اربط حسابك بشركة انستا بالمنتدى حتى يتحول بونص المشاركات الى حسابك بالشركة
ثانيا شارك بموضوعات المنتدى وهي كثيرة جدا لكن احب ان اقترح عليك ان تتابع الافلام التعليمية والموضوعات الخاصة بتعليم المبتدئين

---------- Post added at 10:31 AM ---------- Previous post was at 10:28 AM ----------

ثالثا عليك ان تتدرب جيدا على ما تتعلمه من خلال فتح حساب ديمو ويفضل ان يكون راس مال حسابك الديمو هو نفس ما تتوقع ان تفتحه حقيقي
يفضل ان فترة التجريب لا تقل عن 3 شهور متتالية مع الاخذ في الاعتبار ان تتعامل مع حساب الديمو انه حقيقي حتى لا تطبق استراتيجيات بنوع من المخاطرة الزائدة فتعطي نتائج غير ما يكون على الحقيقي

---------- Post added at 10:35 AM ---------- Previous post was at 10:31 AM ----------

رابعا بعد فترة التدعلم والتدريب والتجريب انصحك بالعمل على حسابك الحقيقي ولكن بلوت منخفض جدا حتى لا تعايش نفسية المتاجر وتتعود على الضغط النفسي الناتج من التداول الحقيقي
خامسا ادارة راس المال الجيدة والصارمة
سادسا عدم الخوف او الطمع
درب نفسك على الاتزان لا خوف من خسارة بالصبر لتحقيق الاهداف ولا طمع فتكبر الهدف
سابعا الحرص دائما على وضع استوب فحقا مهما ضرب منك لكن حقا طوق نجاة

---------- Post added at 10:38 AM ---------- Previous post was at 10:35 AM ----------

ثامنا تناسب راس المال مع هدفك من المتاجرة فمن غير المعقوا انك تريد دخل بمئات الدولارات شهريا ويكون راس مالك بضع دولارات لا تتعدى 100 دولار
فارجوعدم الانسياق خلف الوهم لمجرد انك ربحت صفقة اوصفقات
فالفوركس تجارة مثل اي تجارة فيه ربح وايضا خسارة ولكن الشطارة هو انك تخرج بمكسب اكثر من الخسارة وتستمر ويكون لك دخل شبه ثابت
هذا واتمنى من الله التوفيق لي ولك ولجميع الاخوة

aboeluosr
01-21-2017, 13:58
بسم الله الرحمن الرحيم اخى بامكانك الذهاب الى القسم التعليمى وهناك ستجد الاجابة على كل الاسئلة التى
تواجهك وانصحك بالبحث عن كل الفديوهات التى تشرح الفوركس من البداية الى مرحلة الاحتراف

zakariacr07
01-22-2017, 09:07

أخي توجه نحو القسم التعليمي في المنتدى و يوجد فيديوهات في اليوتيوب يمكنك الإستعانة بهم

Samira shabban
01-25-2017, 01:22
طبعا انا انصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه ....

Mahmoud hesham
01-25-2017, 01:26
المؤشرات فقط يعد وسيلة غير ناجحة وخصوصا في حالة ما كانت هناك اخبار قوية ولكن حمال بعض الكتب اللى قد
تساعدك على فهم الفوركس اكثر واكثر للكتساب الخبرة فى التداول .

yacine7
01-25-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
التداول في انستا مثل أي تداول في شركة أخرى ، عليك تعلم المبادىء الأولى أولاً

ahmed samaha
01-25-2017, 02:19
هذا هو رابط القسم التعليمي ستجد فيه يا صديقي معلومات عن كل شئ بالمجال
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?12-Trading-Universities

Rozeta
01-25-2017, 02:30
عليك التوجه الي قسم التعليم حتي تتمكن من التداول عن خبره حتي لا تخسر

Shadyy
01-25-2017, 02:35
السلام عليكم و رحمه الله اخي عليك بالحصول علي اكبر بونص عن طريق كتابه الردود حيث لك علي كل رد 10 سنت و مسموح لك ب 50 رد في اليوم ويمكنك التعلم من علي المنتدي علي قسم التعليمي

skylol
02-27-2017, 00:40

اخي الغالي انا سوف اضع لك رابط قناة على اليوتيوب وان شاء الله تفيدك وبالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/user/kokoharras/videos