PDA

View Full Version : الطريق للعثور على الإكسبرت الرابح في سوق فوركس

oguiba amine
06-29-2015, 20:26
هناك الكثير من الإكسبرتات لكي يستطيع المتداول في سوق فوركس الإختيار بينها، و الحقيقة أن جميع هذه الاكسبرتات تقريباً تخسر المال، في حين القليل فقط التي تحقق الربح من الفوركس. ببساطة، إتبع المرجعية المرفقة و سوف تتمكن من العثور على الأقلية التي من الممكن أن تؤدي بك إلى النجاح في سوق التداول بالعملات...

يمكن لأي شخص أن يسمي نفسه خبيراً في فوركس، و لكن الأغلبية ليسوا خبراء على الإطلاق. حتى تكون خبيراً في أي حقل يجب أن تكون ناجحاً فيما تقوم به، و هذا يعني تحقيق الأرباح الحقيقية بالنسبة للاكسبرتات. إلقاء نظرة على أغلبية السجلات التي يقدمها البائعون تظهر بأنهم لا يمتلكون سجلات أرباح حقيقية، لذلك فإن أول نقطة تضعها بالإعتبار عند إختيار الاكسبرت هي:
1. أن تتأكد من أن السجلات حقيقية و ليست مزيفة.
2. تحقق من تكرار تداول الاكسبرتات.
3. تحقق من خلفية المطور.
4. الدعم الفني و سرعة الدعم.

almared13
06-29-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

YMTMAX
07-25-2015, 03:18
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

محمد السيد
07-25-2015, 03:32
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

Bouani
07-25-2015, 03:42
السلام عليكطم و رحمة المولى عز و جل
مشكور سيدي الكريم
بس حسب علمي ممنوع استعمال الأكسبرت على حسابات البونص و ده ممكن يسبب اغلاق الحساب
و الله أعلم مكن أكون مخطئ بهذه المعلومة
تقبل مروري

a7med sniper
07-25-2015, 03:54
شكرا لعى الموضوع وعموما فى التعامل فى هذا السوق لا افضل ابدا الاكسبيرتات وعموما شكرا لكم

والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل داخل هذا السوق اكيد والله يوفقكم

abdougagi
07-25-2015, 14:19
الاكسبرت هو برنامج تمت برمجته عن طريق لغة برمجه اسمهاmql4
وهذه اللغه مشتقه منلغة الc++ وهي مخصصه للتداول علي برنامج الميتا ترايدر
الاكسبرت او بالانجليزي expert advisor اختصاره EA وهو عبارة عن استارتيجيه تداول خاصه بشخص ما قرر ان يحولها الي برنامج تداول ألي يغنيه عن المتابعه واقتناص الفرص

adel25
07-30-2015, 15:45
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه تقبل مروري

choomido
11-09-2015, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

heroo252
11-09-2015, 14:06
انا مبحبش اجرب اى اكسبرت من الاكسبرتات دى اصلا
عشان اختار بينها ولا لا الامر بالنسبالى غير مقبول تماما مش
لازم اعتمد عليها ما اتاجر من غير برامج اليه احسن

osama147
11-09-2015, 14:50
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي لاانصحك نهائي فى البحث عن اي اكسبرت فقط اخي ابحث عن طرق
جيدة للتداول افضل لك من البحث عن الاكسبرت هوى مضيعة للوقت
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

alaa1
11-09-2015, 15:21
هلا
اخى ........ انا لا اتعامل على الإكسبرت في سوق فوركس رغم انها من اهم العوامل المساعدة فى التجارة

samyalkenawi
11-09-2015, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
asg

snnaky
03-26-2016, 21:57
تتعدد الاستراتيجيات المختلفة فمنها ما يخص نوع زوج معين ومنها ما يخص فترة دون الأخرى ومنها المتعلقة بأدوات التداول واستراتيجيات أخرى، فقط المتداول نفسه هو من يحدد الاستراتيجية المناسبة له وبقدر ضخامة سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه، وتختلف آلياتها وأشكالها بقدر اختلاف نفسياتهم ونظرتهم التداولية ولكن تبقى هناك بعض القواعد المهمة المعروفة التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء التداول.

mouad bassim
03-27-2016, 01:11
شكرا ليك اخي علي موضيعك
وبتاكيد يستفيد منها كل مبتدا
وشكرا علي المعلومة الجديده ولا تحرمنا من موضيعك
تقبل مروري ودمتم في حفظ لله وشكرا

معتصم سباعنة
03-27-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر على الطرح الرائع صراحة لا انصح بالاكسبيرت وانصح اي شخص ان يفحصة ويعمل باك تست
بالتوفيق

aminetns
03-27-2016, 08:50
لا انصح بالتعامل مع السكربتات ابدا يفضل التداول يدويا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته