PDA

View Full Version : كيف تتم التجارة في سوق الفوركس؟

oguiba amine
06-29-2015, 20:29
عملية التداول في فوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات" ٬ حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على
الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي ٬ زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني ٬ زوج اليورو/الين الياباني ٬ زوج
الباوند/الفرنك السويسري ٬ زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي ٬ و غيرها.
عندما تقوم بإفتتاح صفقة (وضعية) في أسواق فوركس ٬ فإنك تقوم بوضعية "طويلة" على عملة معينة ٬ و وضعية "قصيرة" على عملة
أخرى. يشار إلى أنه لا يوجد موقع مركزي محدد لسوق الفوركس ٬ ولهذا فهو يعد من أكثر أنواع التداول مرونة ومتاح عبر الإنترنت لجميع
المستثمرين من شتى أنحاء العالم.

حسنى صادق
06-29-2015, 20:43
اعتقد ان التداول لابد من ان يكون معروفا للعمل من خلال فهم الكثير ن الافتراضات حول اتهية سوق الفوركس و كيفية الاستفادة نة

YMTMAX
07-25-2015, 03:43
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

محمد السيد
07-25-2015, 21:08
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

---------- Post added at 08:08 PM ---------- Previous post was at 08:07 PM ----------

برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

Abdelhedi
07-29-2015, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي oguiba علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا و ننفع بعضنا البعض.

OSAMA AMER
07-30-2015, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بكم اخوانى فى منتدى فوركس العرب
معلومات ممتازة اخى الكريم تساعد المبتدئ فى سوق الفوركس لفهم هذا الامر جيدا من بدايته ننتظر منك المزيد من المشاركات اخى

omarx150
07-30-2015, 15:27
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

xmenflis1
10-18-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

sofpreda
10-19-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي على هدا الموضوع المميز وعلى التقديم الرائع نرجوا الإستمرار
بالتوفيق للجميع

omnia33
10-19-2015, 00:35
..... بسم الله الرحمن الرحيم.....

..... موضوع رائع وجميل وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع المفيدة.....

.... بارك الله فيك....

snnaky
11-20-2016, 00:17
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع ومش بس كدة انما كمان موضوع بلا هدف بلاقيمة حقيقية
اى موضوع لا يكون لة هدف او قيمة لن يكون لة افادة ولا يمكن ان نعتبرة موضوع مفيد طالما لم تتحقق فيبة معايير الموضوع المفيد

doaa sary
11-20-2016, 16:24
سوق العملات الاجنيبة اون لاين مفتوح 24 ساعه
5 ايام بالاسبوع
العملات امامك عليك تقرر دخولك صفقه بيع او شراء عن طريق اى نوع تحليل تفضلة
بيع من سعر عالى واشترى من سعر منخفض

Omar Morad
11-20-2016, 16:41
اود ان اضيف ايضا انه العملة الأساسية هي التي تكون على الجهة اليسرى
بمعنى انه اذا قلنا انني اتعامل بال يورو/دولار
فان الدولار هو العملة الأساسية
لكن هذه يا صديقي عبارة عن معلومات عامة جدا و مبسطة جدا عن الفوركس