PDA

View Full Version : هل تعد عملية التداول في فوركس خطرة؟

oguiba amine
06-29-2015, 20:35
الإجابة المختصرة هي "نعم". إلا أن هناك العديد من الوسائل و الأساليب الممكن إستخدامها من أجل التقليل من المخاطر. من بين هذه الأمور الذي يجب أخذها بعين الاعتبار لتقليل المخاطر:
1-التداول بحسب تحليل الأسواق (التحليل الفني للعملات)
2-اختيار ملائم لأنظمة و التحليل الأساسي للعملات
3-التداول عبر برامج فوركس التداول
4-الاستعانة بمزودي الإشارات و توصيات فوركس الآلية.
***إلا أن أفضل طريقة لتقليل المخاطر ٬ والتي هي الطريقة الشاقة والطويلة ٬ هي أن تقوم في تعليم الكافي المتعلق بأسواق فوركس ٬ قبل أن تبدأ بعمليات تداول على حساب فوركس حقيقي. لكن ينصح معظم الفوركس
الخبراء استخدام حساب فوركس تجريبي

YMTMAX
07-25-2015, 03:45
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

محمد السيد
07-25-2015, 20:48
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

Abdelhedi
07-30-2015, 20:11
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ oguiba amine و كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

---------- Post added 07-30-2015 at 06:11 PM ---------- Previous post was 07-29-2015 at 08:55 PM ----------

اخي الفاضل oguiba amine مرحبا بك في المنتدي و انشاء الله تعجبك تعليقاتي علي موضوعك و نستفيد جميعا
و اقولها لك الفوركس ليس لعبت بسيطة بل هو تجارة و لها اصولها و لهذا انصح الجميع بالتحليل الجيد قبل الدخول في اي صفقة.

WASEM DALLOUL
07-30-2015, 20:26
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول خطورة عملية التداول في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ahmed bakry
10-04-2015, 06:52
اة طبعا عملية التداول عملية خطرة وفيها خطورة كبيرة جدا بس دة للى معندهوش دراسة ودراية وفكر وخبرة وخبرة كافية عن كيفية التداول واستخدام الاستراتيجيات اكيد بيقع فى مشاكل ومخاطر وتعب وشكرا جدا

aymansaleh
10-04-2015, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, سوق الفوركس يحمل اعلى درجة مخاطره موجوده في الاسواق التجاريه والماليه وبالتالي هو يحمل اعلى درجات الربحيه, لكي ينجح المتداول في تحقيق الارباح وتقليل المخاطر يجب ببالفعل البدء في التعلم والتطبيق عالحساب التجريبي قبل البدء في التداول الحقيقي
تقبل مروري

Wassa04
10-04-2015, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكييد هناك خطورة فليس
هناك ربح من دون مخاطرة تقبل مروري

ahdahmed
10-04-2015, 13:02
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
طبعا اخى التداول مثا اى مجال تجارى اخر يحمل مخاطر بالفشل او الخساره
ويقف الامر على مدى امكانياد الشخص بالتعامل والاداوارة بشكل جيد
شكرا لك موضوع شيق واتمنى على الاكيد اراك بمواضيع اخرى بالقريب

Bouani
10-09-2015, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
بالفعل التداول في الفوركس خطر و خطر للغاية
و لا بد من أخذ الحيطة وقت التداول
يعني من خلال ادارة راس المال
تقبل مروري

star4ssa
10-09-2015, 16:08
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد للجميع
نشكرك فعلا على هذا المجهود الاكثر من رائع اسلوبك جدا متفوق شكرا على هذه النصائح لامكانيه الادارة الجيده براس المال
والحساب دائما تبادلنا اروع المواضضيع وعلى الدوام ننتظر المزيد والجديد

marwanadam
10-09-2015, 23:53
من بين الامور التى يجب ان تعرفها ان سوق فيه الكتير من المخاطر
لدى يجب ان تتداول بشئ من الاحترافية لكى تتجنب هدا المخاطر
وبتوفيق

omerhomsy
10-21-2015, 18:08
بسم الله قبل كل شيء وبعد كل شيء اما بعد اخي الكريم مشكور موضوج جديد ولكن ا المخاطر تكمن في تقلبات السوق
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

ahmedibrahim258259
10-22-2015, 11:54
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد طبعا اخي الكريم العملية خطيرة لكن انت ممكن تقلل خطورتها انك تستعمل رافعة مالية متوسطة
تقبل مروري

ahmed bakry
10-22-2015, 19:02
خطرة وصعبة جدا للى مش فاهم وسهلة جدا للشخص اللى فاهم وعارف هو بيعمل ايه وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
11-20-2016, 23:52
لا شك ان تجارة الفوركس تجارةة خطرة وتحتاج الى تركيز وقدرات مختلفة ولكن ليست اموةر صعبة ولكن تحتاج الى امور مختلفة بمعنى ان على كل تاجر أن يحدد شخصية التداول الخاصة به بأن يقرر إلى أي نوع (مجموعة) من تجار العملات ينتمي ، وهذا قد يستغرق بعسيستغرق الأمر منك بعض الجهد والوقت حتى تصبح متداولا محترفا، وسوف تمر على الأرجح ببعض التجارب المفيدة من تحقيق المكاسب والإصابة بالخسائر في أثناء تلك الفترة، ومع ذلك لا ينبغي أن تصاب بالإحباط واليأس لأنه كلما تقبلت هذا الواقع عدت إلى السير في الطريق الصحيح نحو احتراف تداول العملات، والآن هيا بنا إذن...ض الوقت والتجربة

tazi larbi
11-21-2016, 00:52
السلام عليكم نعم الفوركس خطر وحتى شركات الوساطه تعطي هذه الملاحظه لكي لا تدخل باموال تحتاجها في حياتك لكن بقدر الخطر هناك ربح لو كان هناك انضباط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

adamarwan
11-21-2016, 01:40
الخطير فى الامر هو ان لا تكون ملم بكل
لامور لاالتى توجد فى هدا المجال
لدى لبد من ان تاخد هدا المجال من باب الوعى والتعلم
وحظ موفق

bebars zolfakar
11-21-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
حيث ان التداول فى الفوركس من العمليات الخطرة جدا جدا ان لم تكن مسبوقة بتعليم لمبادى الفوركس ومعرفة اوقات التحليل الفنى والاساسى ومتابعة الاخبار الاقتصادية الهامة المؤثرة فى مجال الفوركس
تقبل تحياتى
شكرا لك وللجميع

xmenflis1
11-21-2016, 22:00
مرحباً شكراً على إضافة
طبعا اخى التداول مثا اى مجال تجارى اخر يحمل مخاطر بالفشل او الخساره
بتوفيق للجميع

rashford
11-22-2016, 01:22
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركااته
بكل تأكيد و خطيرة جداا خاصة على المتداول المبتدا الذي لا يفقه شيئاا في سوق الفوركس لذاا عليه بالتلعم و فهم اسبا الخسارة في السوق و الابتعاد عنها.

waelmma
11-22-2016, 07:51
:o:o:o مفيش شك اخى الكريم ان عملية التداول فى الفوركس بها الكثير من المخاطر

وهذه المخاطر ممكن ان تقل كلما زاد تعليمك وجزاك الله خيرا اخى :o:))

salichou
11-22-2016, 13:43
مرحبا شباب في هذا المنتدي و ارجو من الله ان نتال تعليقاتي اعجابكم و تستفيدو منها انا العبد البسيط حاول ان انفعكم بتجربتي البسيطة مع الفوركس و السلام عليكم ;)
نعم فالتداول بدون استعمال ستوب لوس او وقف خسائر يعتبر امر خطير جدا و الله مستعان

doaa sary
11-22-2016, 15:50
خطر ولكن
لو التزمت باساليب التجار الناجحين
لا مش هيبقا خطر لكن
تخلى بالك كويس وتلتزم بلوت مناسب لراس مالك
بالمعرفه الدائمة والقراءة المستمرة والتطوير ف العمل

hesham zarad
11-22-2016, 16:04
شكرا لك اخي الفاضل فعلا اكيد خطير لمن لا لديه خبره جيده في هذا المجال
بارك الله فيك وجزاك كل خير
واتمني للجميع التوفيق
تحياتي

melad
11-22-2016, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا جدا على هذة المعلومات , و لكن احب اوضح إن اى تجارة فى اى مكان يوجد فيها نسبة طر و لكن الذى يحكم الموضوع ليس نوع التجارة و إنما إدارة التاجر لرأس مالة ففى النهاية الإدارة الصحيحة هى ما تجعل التاجر يتحكم فى زمام الأمور

mayar2
11-22-2016, 16:20
با العكس من دلك انا ارى ان الفوركس هو فرصة رائعة للتداول و من الطبيعي فيه ربح و خسارة مثل اي تجارة اخرى و يبى الامر بيد المتداول و مدى احترامه للسوق و التقيد للنصائح من بينها المدكورة اعلاه
افادة جميلة مشكووورر