PDA

View Full Version : التحليل اليومى لزوج الباوند دولار

motidf
06-29-2015, 20:48
انخفض الجنية الاسترلينى مقابل الدولار الامريكى مع بداية تداولات الأسبوع ليفتتح تداولات اليوم على فجوة سعرية متأثرا بمنطقة اليوروالتى افتتح اليورو على فجوة سعرية كبيرة جدا هذا بسبب تدهور الأوضاع في اليونان ويصدر صباح اليوم فى تمام الساعة 8:30 صباحا بتوقيت جرينتش المعروض النقدي والتوقعات تشير الى ارتفاعة من 0.4% الى 0.5%, وفى نفس التوقيت يصدر صافي الإقراض إلى الأفراد والتوقعات تشير الى ارتفاعة من 2.9 مليار الى 3.3 مليار, واخيرا فى نفس التوقيت موافقات الرهن العقاري والتوقعات تشير الى ارتفاع من 68 الى الى 69 الف.
وعلى الجانب الاخر من الاقتصاد الامريكى لدينا اليوم خبر وحيد فى تمام الساعة 2 ظهرا بتوقيت جرينتش وهو مبيعات المنازل المعلقة على المستوى الشهرى والتوقعات تشير الى تراجعات من 3.4% الى 1.1%
فنيا: افتتح الزوج بفجوة سعرية للأسفل ولكن سرعان ما عاد الزوج لاغلاقها ولازلنا نتوقع مزيد من الهبوط على الزوج باتجاه مستويات 1.5550 طالما نتداول ادنى مستويات 1.5800 تحت تأثير الدايفرجنس السلبى على مؤشر الماكد وحتى الوصول الى مستويات الترند الصاعد على فريم الديلى

نجوى هادي
06-30-2015, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

lyes1977
07-24-2015, 17:32
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

eslamtotti
07-29-2015, 03:08
بسم الله
طرحك لموضوع زوج الباوند دولار رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

Wassa04
07-29-2015, 12:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
08-22-2015, 01:25
بسم الله
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

saadkam
08-30-2015, 18:26
بسم الله

sos_sara
08-31-2015, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اشكرك اخي العضو المحترم علي تحليلاتك الرئعة والمستمرة الدائمة ارجو ان تواصل تحياتي تقبل مروري