PDA

View Full Version : التحليل اليومى لزوج اليورو ين

motidf
06-29-2015, 20:51
ارتفع الين الياباني مقابل اليورو مع بداية تداولات جلسة اليوم ليفتتح الزوج جلسة اليوم على فجوة سعرية هابطة دفعت الأسعار للوصول إلى أدنى مستوياها منذ شهر وذلك في ظل انخفاض اليورو في أسواق العملات بشكل كبير في ظل اقتراب اليونان من مغادرة منطقة اليورو.
وعلى الجانب الاخر من الاقتصاد اليابانى حيث جاءت ارتفاعات مستويات الين الياباني متزامناً من تراجع أسواق الأسهم في الياباني نتيجة تأثر الشركات المعتمدة على التصدير بارتفاع مستويات الين إلى جانب تراجع الطلب على الاستثمارات الخطرة من جانب المستثمرين.
فنيا : استطاع زوج اليورو ين كسر مستويات الترند الصاعد على فريم الاربع ساعات واغلاق ادناه شمعة 4 ساعات ثم اعاد اختبار الترند بنجاح وهبط هبوط قوى بفجوة سعرية قوية مع الافتاح حققت الهدف لدينا ونتوقع ان يقوم الزوج باغلاق الفجوة السعرية مرة اخرى قبل اى هبوط أخر
وننصح بالابتعاد عن ازواج اليورو الفترة القادمة لان التحركات ستكون عنيفة جدا على الزوج

نجوى هادي
06-30-2015, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

lyes1977
07-24-2015, 17:41
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 04:34 PM ----------

اهلا وسهلا بك اخي وبتحليلاتك ونحديثاتك الرائعة التي ساعدتنا كثيرا في المتابعة السليمة لمختلف اسعر ازواج العملات والسلع وهذا بصفة يومية ومستمرة ويجب الرجوع اليها دائما في نظري قبل الشروع في التداول وشكرا جزيلا

eslamtotti
07-29-2015, 03:38
بسم الله
طرحك لموضوع زوج اليورو ين رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

Wassa04
07-29-2015, 11:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
08-26-2015, 18:24
بسم الله
طرحك لموضوع التحليل اليومى لزوج اليورو ين رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

sos_sara
08-29-2015, 00:56
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي

ahmed 2016
08-29-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لتحليلك الرائع
فكلنا نعتمد على التحليل الفنى فى تداولتنا اليوميه
اتمنى لك النجاح ولنا جميعا
فتحليلك مميز لزوج اليورو ين

YMTMAX2
01-29-2016, 18:57
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع
والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص مبتدئ في عالم الفوركس ..