PDA

View Full Version : اختراق قمة شمعة دوجي أو قاعها

oguiba amine
06-29-2015, 21:06
إختراق قمة الشمعة أو قاعها يشير إلى أن واحد من الجهات المنافسة قد خسر المعركة. على سبيل المثال، عندما يتم رسم شمعة دوجي في الأعلى، فهمنا بأن هناك الكثير من الإهتمام بالسوق عند ذلك المستوى. حيث أظهر كلاً من الباعة و المشترين الرغبة في تحريك السوق، و حين تم إختراق النطاق، فإن أحد هذين الطرفين الآن يخسر المال. هذه معلومة مهمة، حيث أن هذه المجموعة سوف تقوم كذلك بتغطية وضعياتها،* التي بالتالي تؤدي فقط إلى تسريع الحركة للأمام. في النهاية، إذا ما خسر الباعة المعركة، سوف يودون الإلتفاف و العودة و شراء الوضعية مرة أخرى من أجل تقليل الخسائر، ما سيدفع بدوره الأسعار للأعلى.

drkim
07-08-2015, 00:55
مشكور اخى على المعلومات

وفعلا علم الشموع من اهم علوم الفوركس وتستطيع من خلالها معرفه متى سيتم الانعكاس

ومن اهم الامثله شموع الدوجى والبن بار والهامر والرجل المشنوق وغيرهم واستخدامهم فى البرايس اكشن

baki
07-08-2015, 01:12
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ارجو ان تقوم في المارة المقبلة
بوضع صور توضع مثل هده الاخترقات اخي .. تقبل مروري

مامون سباعنة
07-08-2015, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الكرام عندى استفهام بيسط هل فى اوقات خطر فى التداول يمكن تجعلنى اخسر وماهى هذه الاوقات وماهو الفرق بالنسبه للتداول الزمنى
بين الاربع سعات والساعه واليوم هل الربح ام اتاحة الوقت بالنسبه للمتداول ارجوا الافاده وشكرا

kimo1
07-11-2015, 14:54
من الاكيد لا يجب ان نعتمد على الحظ فهذا خطء كبير جدا لان الفوركس حسب علمى خاصة و اننى لسى جديد انه مجال تجاري يعتمد على التحاليل الفنية بالدرة الاولى

abolina
07-18-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله يعطيك العافية

yyoussef
07-18-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

محمد السيد
07-19-2015, 07:02
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص اختراق قمة شمعة دوجي أو قاعها وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

adel25
07-24-2015, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوصشمعة الدوجي و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

snnaky
11-07-2016, 20:00
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

ابوفؤاد
11-07-2016, 22:01
نقطه بالفعل مهمه قد عرفتها منذا الكلام و ه اان السوق ان يتحرك بشكل تسارع لابد نم ان انتظر الى ان يثبت اى م الطرفين على قوه و ابدء العمل معه بالتالى تم التحقيق للربح و هذا ما نبتغيه من السوق

Ayman Abdellatif
11-07-2016, 23:09
اشكرك اخى على هذا الشرح للشموع اليابانية فقد استفدت منه ف للشموع لغة لمن فهمها فهم ماذا تبوح به ، ارجو ان تتقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق