PDA

View Full Version : مستوى فيبوناتشي الذهبي

oguiba amine
06-29-2015, 21:11
هناك عدة مستويات فيبوناتشي هامة بالنسبة للمتداول، عليه أن يأخذها في الحسبان، وأحد أهم هذه المستويات هو مستوى تراجع 88.6%. حيث ان مستوى تراجع 88.6% يشتق من خلال أخذ "المعدل الذهبي" 0.618، و تحصيل الجذر التربيعي له، و تحصيل الجذر التربيعي للناتج، لنصل إلى 0.886 . الآن، عندما أقول بأن هذا هو معدل تراجع فيبوناتشي 88.6%" كل ما أعنيه هو أن التراجع هو 88.6% من حجم الحركة الأولية. فإذا كانت الحركة الأولية بمقدار 100 نقطة للأعلى، سوف يكون التراجع بمقدار 88.6 نقطة للأسفل.

لا تتحيز مستويات فيبوناتشي لأي إطار زمني محدد، حيث أن لها نفس الصلاحية سواءاً أكنت تنظر إلى رسم بياني (جدول) أسبوعي طويل الأمد أو جدول قصير لمدة 5 دقائق.

drkim
07-08-2015, 00:47
كلام جميل اخى الفاضل

مستويات فايبوناشى من اهم واخطر المستويات فى الفوركس ونرى احترام واضح للسعر معها دائما

وخاصه النسبه الذهبيه فهى مبينه على معادلات رقميه يحترمها السعر

bahoma310
07-08-2015, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم
عندي الكثير من المؤشرات ولكني لا استعمل الفيوباتش
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح انشاء الله

مامون سباعنة
07-08-2015, 01:49
شكرا على المعلومة أخي العزيز عن الاسبريد وهو فارق النقاط بين سعر البيع وسعر الشراء وده بيكون هو المكسب الخاص بشركة الوساطة
وهو المكسب الوحيد لشركات الوساطة لأن كل صفقة بيكون فيها سبريد ثابت بيبدأ من 3 دولار في أغلب أزواج العملات في انستا زي يورو دولار ودولار فرنك

mahmoud22
07-08-2015, 01:51
موضوعك مستوى فيبوناتشى الذهبى وهذه المعلومه فعلا جميل جدا
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا

kimo1
07-11-2015, 14:09
في الحقيقة الامر سهل جداا و كما يقول المثل دخول الحمام مش زي خروجه و بالتالى مهم انك تتعلم كيف تحدد نقاط الخروج قبل ان تعكس عليك الصفقة و تطلع في الاخر و التى تعتبر جزء من العمل بخسارة

bahoma310
07-13-2015, 06:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
سبق لي و ان علقت على هدا الموضوع ارجو عدم التكرار من فضلك
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

for4free
07-22-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته...
نشكرك على الموضوعك الخاص بالفيبوناتشي الايطالي العملاق وضع بصمته في التداول حقيقتا
تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح ..
لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله ..
بالتوفيق..

harimeche
07-22-2015, 14:24
هناك عدة مستويات فيبوناتشي هامة بالنسبة للمتداول، عليه أن يأخذها في الحسبان، وأحد أهم هذه المستويات هو مستوى تراجع 88.6%. حيث ان مستوى تراجع 88.6% يشتق من خلال أخذ "المعدل الذهبي" 0.618، و تحصيل الجذر التربيعي له، و تحصيل الجذر التربيعي للناتج، لنصل إلى 0.886 . الآن، عندما أقول بأن هذا هو معدل تراجع فيبوناتشي 88.6%" كل ما أعنيه هو أن التراجع هو 88.6% من حجم الحركة الأولية. فإذا كانت الحركة الأولية بمقدار 100 نقطة للأعلى، سوف يكون التراجع بمقدار 88.6 نقطة للأسفل.

لا تتحيز مستويات فيبوناتشي لأي إطار زمني محدد، حيث أن لها نفس الصلاحية سواءاً أكنت تنظر إلى رسم بياني (جدول) أسبوعي طويل الأمد أو جدول قصير لمدة 5 دقائق.

-------------------------------------

يا اخــــي هدا منتدى تعليمي

العنوان يدكر النسبة الدهبية

والموضوع يتكلم عن الوحدة العربية

مــــا هدا يا صديقي !!!!

goodman2
07-22-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته...
يا اخي العنوان شيء والموضوع شيء اخر يرجى عدم الخروج عن صلب الموضوع لان المنتدى يعنى بالتداول الفوركس
تقبل مروري مع التحية

a7med sniper
07-22-2015, 15:39
الفبيوناتشى من اهم الاداوت داخل هذا السوق بالفعل

واللى لا غنى عنهفى رأىي مع اى اسلوب فنى اخر والله المستعان وبالتوفيق لكم فى التعامل فى السوق

snnaky
03-02-2016, 11:50
طبعا مستويات فيبوناتشى غنية عن التعريف وهى احد اهم الأدوات المشهورة للتحليل بس فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها بس ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى يعنى شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون

Elgohary1024
03-03-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

abanoub hana
03-05-2016, 02:08
السلامه عليكم ورحمه اله وبركاته أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم
الصحة والعافية شكرا لكم على ما قدمتموه
لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم و دام الله عزكم و دام عطائكم
شكرا لكم اعضاء منتدي فوركس العرب

محمد عز الدين عيد خضري
03-05-2016, 07:37
من اروع المؤشرات الفنية علي الاطلاق هو مؤشر الفيبةناتشي
الرهيب الي يحدد لنا قيمة الدعوم والمقاومات علي ترند محدد له رسمه عليه - استخدمه في كل استراتيجياتي

hoomid
03-05-2016, 16:02
السلام عليكم الاخوة الكرام
شخصيا لا استعملها لكنها فعالة فهي تعتمد على عمليات رياضية و ارقم دهبية لتحديد اتجاه السعر و سلوكه
بالتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
03-06-2016, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لك جزيل الشكر اخي الكريم لطرح موضوع الفيبناتشي فهو مهم للغاية في التحليلات
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

Hurricane
03-06-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح وعلى الافادة الهامة التى قدمتها لنا
وعلى امل ان استفيد ان والاخوة في المنتدى القيم
ان شاء الله ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

TGOD
05-17-2016, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى

viva
05-31-2016, 05:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bassem star
05-31-2016, 05:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

مستوى فيبوناتشي الذهبي
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

mourada
06-20-2016, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول مستويات الفيبوناتشي الذهبية و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

ebnmasr
06-20-2016, 20:40
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&838

salim77
06-20-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح ممتازحسب تجربتي المتواضعة فالفيبوناتشي ممتاز جدا يبين لك هل الزوج بصحح او غير الاتجاه غختبره ديمو حتى تتقنه جدا فارباحه كبيرة جدا مع تدارة راس المال وفمزبد من تبادل الاراء والاستراتجات لنعم الفائدة لمن تراد ان يطور من مهراته واسلوبه في التداول فالانسان كل بوم يتعلم شىء جديد فالفوركس كمسار دراسي لامحدود مهما تعلمت منه تحتاج دائما للمزيد

مني عصام
11-13-2016, 08:15
تحياتى اخى الكريم ...
معظم المتعاملين فى مجال تجاره الفوركس يتعاملون بالمصطلحات المستخدمه فى التداول ولا يبحثون عن اصل هذه التسميه
فلك كل التقدير على توضيحك اصل تسميه فيبوناتشي وتعريفك بمستويات فيبوناتشي فهى مهمه فى قراءة مسارات الصفقات
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

ashrafpepo9
04-05-2017, 02:50
نعم الفايبو ناتشى اداه جيده جدا مع بعض المؤشرات واستخدامها على الفريمات الكبيره افضل طبعا من بين الكثير من الأدوات التي لا يمكن للمتداول في الفوركس الإستغناء عنها
تستخدم بشكل كبير فى التحليل........

xmenflis1
04-16-2017, 00:52
مرحباً
شكراً على إضافة
شخصيا لا استعملها لكنها فعالة فهي تعتمد على عمليات رياضية و ارقم دهبية لتحديد اتجاه السعر و سلوكه
بتوفيق للجميع